أشهر المطاعم الصينية بالرياض

يميل العديد من الأفراد من الطعام التقليدي المعتاد الذي يتم تناوله في العديد من الأوقات المختلفة فيلجئون إلى طعام جديد ومختلف عن ذلك الطعام التقليدي، فيذهب بعض الأفراد الي تناول الطعام الصيني الذي يتميز عن غيره من الأطعمة بمذاقه الخاص وشكله الغريب، وتتميز بعض الأطعمة الصينية إمكانية مزج الطعام الحلو والمالح في صنف واحد مما يكون له طعم جيد، وهناك بعض الأفراد الذين يرغبون في تجربة الطعام الصيني ولكن يخشون خوض هذه التجربة لذلك سنعرض أهم المطاعم التي تقدم الطعام الصيني في مدينة الرياض، وهذه المطاعم لا تعمل علي تقديم الأطعمة الشهية فقط ولكنهم يجعلون الزوار يعيشون الحياة الصينية وذلك من خلال استعراض الأزياء والموسيقى والديكورات الصينية داخل المطعم، ويوجد العديد من المطاعم التي تقوم بتقديم الطعام الصيني بمدينة الرياض ومن أهمها:

مطعم هونغ

  • يعمل هذا المطعم على إشعال روح دول الصين في المكان حيث يشعر الزبون انه داخل بلدة او قرية من قري الصين وذلك من خلال اللوحات والموسيقي والأشكال الصينية التي تملأ المطعم، وهذا المطعم يعتبر من أهم المطاعم الموجودة بمدينة الرياض التي تقدم طعام صيني، ويقدم العديد من الأطباق الشهية ذات المذاق الصيني الرائع وذلك بشهادة الزوار، ويقدم العديد من الطباق الأكل المختلفة ومنها
  1. المأكولات البحرية.
  2. الحلوى الشهية.
  3.  لحم البقر بالفلفل.
  4.  المكرونة والشعرية.
  • يتمتع المطعم بجميع الخدمات التي يحتاجها الزبائن، وسعر الطعام غير مرتفع الثمن داخل المطعم حيث يمكن إطعام فردين ب 450 ريال سعودي، ويقومون باستقبال الزبائن بطرق جيدة مما جعله يصبح من أهم المطاعم الموجودة بالرياض.

مطعم الخليج الصيني

  • ويعد هذا المطعم هو أحد المطاعم الشهيرة بالرياض التي تقدم الأكل الصيني ومن أهم تلك الأطباق: لحم البقر المشوي دجاج الكاجو، وسعر الأطباق بداخله مناسبة لجميع الأفراد.

مطعم دايموند

  • يشمل هذا المطعم العديد من الأطباق الأسيوية وأهم تلك الأطباق هي: الصينية واليابانية والتايلاندية، وهو أفضل مطعم بمدينة الرياض يقوم بطبخ تلك الأصناف المختلفة، داخل المطعم 20 نوع من اللحم البقري و٦ انواع من الأرز، ويحتوي المطعم على غرف اجتماعات وغرف مخصصة للعائلات.

مطعم التنين الذهبي الصيني

  • وهذا المطعم يقدم ألذ الأطباق الصينية التي تليق بالأفراد النباتيين الذين لا يتناولون اللحم، وهو واحد من اهم المطاعم الصينية الموجودة بالرياض ويتوفر بداخله كل الأشكال التراثية الموجودة بالصين.

مطعم تشينا جيت

  • يعد من أشهر المطاعم التي تقدم العديد الأصناف الصينية وهو يسمي مطعم بوابة الصين والمطعم يلبي جميع احتياجات الزبائن ويقدم لهم جميع الخدمات وبأسعار مناسبة لهم.

مطعم توكي

  • وهذا المطعم من المطاعم الشهيرة التي تقدم أطباق صينية بالرياض ولكنه يعمل على تجديد طبعه حيث يكون مطعم يقدم اكلات صينية ولكن بمنظور عربي لتتناسب معهم.

مطعم ملتقى الشرق والغرب

  • هذا المطعم الموجود بالرياض يقدم الأصناف المختلفة من الأكلات الهندية والصينية والأسيوية، ويقدم المطعم القهوة والماء للزبائن مجانا، ولكن العيب الوحيد لهذا المطعم ان أسعاره مرتفعة حيث يكون متوسط الفرد الواحد هو 300 ريال سعودي.

مطعم بيسترو شينو

  • من أكثر المطاعم الآسيوي شهرة داخل مدينة الرياض والسبب في ذلك أنه يقدم العديد من المأكولات البحرية ذات المذاق اللذيذ مثل بط بكين والجمبري المقرمش والشوربة البحرية الحارة، ويتميز ايضا بجودة جميع المشروبات ولكن المطعم مرتفع الثمن بعض الشئ.

مطعم يمي ووك

  • وهذا المطعم متخصص في طهي الدجاج بطرق صينية مختلفة ويعتبر أحد المطاعم السريعة الموجودة بمدينة الرياض.