انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

حلويات يابانية مشهورة

بسمة حسين4 سنوات

مؤخرًا أصبح الجميع يهتم بالمطابخ الأسيوية والتي من أشهرها المطبخ الياباني الذي يحظى بشعبية واسعة وله ثقل وبصمة في مجال الطبخ، وبجانب تجاربهم واطلاعهم على مختلف الأطعمة والأكلات التي تخرج من المطبخ الياباني يرغب الكثير في التعرف على الحلويات اليابانية وأشهر أنواعها التي ينجذب لها الشعب الياباني وتحظى بحب الجميع، حيث أنه من المعروف عن الشعب الياباني إتقان عمله وكل شيء يخرج منه بمعاير دقيقة ومضبوطة، ومن هنا أحضرنا لكم مجموعة من أشهى الحلويات اليابانية وأشهرها ونرجو أن تنال إعجابكم..

حلا المانجو الياباني

  • حلا المانجو الياباني هي نوع من الحلا التي تجده في جميع المتاجر والمحلات داخل اليابان حيث أنها تحظى بشهرة كبيرة بين الشعب الياباني.
  • تنتشر حلا المانجو أيضًا في الأماكن السياحية التي يأتي إليها السياح، حتى أن الجميع يستمتع بتجربتها وتذوقها وهي حلا لذيذة المذاق حجمها صغير جدا تؤكل على مرة واحدة.
  • تتكون حلا المانجو اليابانية من طبقة من دقيق الأرز أو دقيق القمح رفيعة السمك، تحشى من الداخل بالبطاطا الحلوة أو  الكستناء أو الأنكو حسب الرغبة ويتم تسويتها على البخار وتقديمها.

حلا الكاسوتيرا الياباني

  • حلا الكاسوتيرا هي نوع من أنواع الكيك وقد وصل لليابان عن طريق البرتغال في القرن الـ 16 ومنذ ذلك الحين وهي منتشرة داخل اليابان ويحبها الكبار والصغار.
  • هي عبارة عن كيك اسفنجي متماسك يتم تغطيته بطبقة من السكر البني الخشن مما يجعلها لذيذة المذاق ومحلاه.

حلا اليوكان الياباني

  • يصنف حلا اليوكان الياباني كواحد من أقدم أنواع الحلا داخل اليابان حيث يمتد تاريخه لأكثر من ألف عام، تم تنفيذه بأكثر من شكل واستمتع الشعب الياباني بجميعهم.
  • تتكون حلا اليوكان من مادة هلامية تسمى الكانتين ومغلي عشب تنغسا البحري، كما يتواجد بها بعض الأضافات الأخرى مثل الفاصوليا الحمراء أو البطاطا الحلوة أو الكستناء أو الأنكو، كما أنها تعتبر من أكثر الحلويات الشعبية والمشهورة داخل اليابان.

حلا الدانغو الياباني

  •  حلا الدانغو هي واحدة من أشهى الحلويات الياباني والتي تؤخذ كسناك أيضًا أثناء اليوم حيث أنها تعتبر نوع من أنواع التسالي المحببة لدى الصغار والكبار.
  • تتكون حلا الدانغو من كرات من الأرز الدبق المطحون يتم غليها أو تسويتها على البخار ويتم وضعها على أسياخ خشبية وتغطى بطبقة من الأنكو أو الصويا صوص الحلو أو معجون فاصوليا خضراء ثم يتم تقديمها.

حلا الجلي الياباني

  • حلا الجلي الياباني من الحلى المميز والمختلف عن حلا الجلي في أي مكان آخر، وهو أيضًا من الحلويات التي تحظى بحب وشعبية من الكبير والصغير داخل اليابان.
  • ما يضيف مذاق مميز إلى الجيلي الياباني ويجعله مختلف عن غيره من الجيلي في أي مكان آخر هو أنه يضاف له مزيج القهوة المتميز فبعد أن يتم تحضيره بالطريقة المعتادة يتم إضافة نوع القهوة المفضل إلى الطبق، ثم يدخل الثلاجة ويؤكل باردًا واستمتع بالمذاق الرائع.

حلا الكيك القطنية الياباني

  • تحظى الكيك القطنية في اليابان بشعبية عالية وشهرة في جميع الأماكن فلن تجد مطعم أو كافيه لا يقوم بتقديمها، كما أن الكثيرين يقومون بتنفيذها داخل منازلهم.
  • تتميز الكيك القطنية بأنها خفيفة ولذيذة المذاق، ولها طعم يذوب داخل الفم كما أنها تتيح لك أن تزينها بكل ما تريد لتصبح أفضل كعكة لعيد الميلاد أو رأس السنة أو السهرات العائلية المتميزة.
  • تأخذ الكيك القطنية في تحضيرها فقط مدة خمسة عشر دقيقة لتكن جاهزة توضع في الفرن وتقدم على شكلها أو يتم تزينها لتصبح الكيك الأروع على الإطلاق.

 

حلا المانجو الياباني
حلا المانجو الياباني هي نوع من الحلا التي تجده في جميع المتاجر والمحلات داخل اليابان حيث أنها تحظى بشهرة كبيرة بين الشعب الياباني تنتشر حلا المانجو أيضا في الأماكن السياحية التي يأتي إليها السياح حتى أن الجميع يستمتع بتجربتها وتذوقها وهي حلا لذيذة المذاق حجمها صغير جدا تؤكل على مرة واحدة تتكون حلا المانجو اليابانية من طبقة من دقيق الأرز أو دقيق القمح رفيعة السمك تحشى من الداخل بالبطاطا الحلوة أو  الكستناء أو الأنكو حسب الرغبة ويتم تسويتها على البخار وتقديمها
حلا الكاسوتيرا الياباني
حلا الكاسوتيرا هي نوع من أنواع الكيك وقد وصل لليابان عن طريق البرتغال في القرن الـ 16 ومنذ ذلك الحين وهي منتشرة داخل اليابان ويحبها الكبار والصغار هي عبارة عن كيك اسفنجي متماسك يتم تغطيته بطبقة من السكر البني الخشن مما يجعلها لذيذة المذاق ومحلاه
حلا اليوكان الياباني
يصنف حلا اليوكان الياباني كواحد من أقدم أنواع الحلا داخل اليابان حيث يمتد تاريخه لأكثر من ألف عام تم تنفيذه بأكثر من شكل واستمتع الشعب الياباني بجميعهم تتكون حلا اليوكان من مادة هلامية تسمى الكانتين ومغلي عشب تنغسا البحري كما يتواجد بها بعض الأضافات الأخرى مثل الفاصوليا الحمراء أو البطاطا الحلوة أو الكستناء أو الأنكو كما أنها تعتبر من أكثر الحلويات الشعبية والمشهورة داخل اليابان
حلا الدانغو الياباني
 حلا الدانغو هي واحدة من أشهى الحلويات الياباني والتي تؤخذ كسناك أيضا أثناء اليوم حيث أنها تعتبر نوع من أنواع التسالي المحببة لدى الصغار والكبار تتكون حلا الدانغو من كرات من الأرز الدبق المطحون يتم غليها أو تسويتها على البخار ويتم وضعها على أسياخ خشبية وتغطى بطبقة من الأنكو أو الصويا صوص الحلو أو معجون فاصوليا خضراء ثم يتم تقديمها
حلا الجلي الياباني
حلا الجلي الياباني من الحلى المميز والمختلف عن حلا الجلي في أي مكان آخر وهو أيضا من الحلويات التي تحظى بحب وشعبية من الكبير والصغير داخل اليابان ما يضيف مذاق مميز إلى الجيلي الياباني ويجعله مختلف عن غيره من الجيلي في أي مكان آخر هو أنه يضاف له مزيج القهوة المتميز فبعد أن يتم تحضيره بالطريقة المعتادة يتم إضافة نوع القهوة المفضل إلى الطبق ثم يدخل الثلاجة ويؤكل باردا واستمتع بالمذاق الرائع
حلا الكيك القطنية الياباني
تحظى الكيك القطنية في اليابان بشعبية عالية وشهرة في جميع الأماكن فلن تجد مطعم أو كافيه لا يقوم بتقديمها كما أن الكثيرين يقومون بتنفيذها داخل منازلهم تتميز الكيك القطنية بأنها خفيفة ولذيذة المذاق ولها طعم يذوب داخل الفم كما أنها تتيح لك أن تزينها بكل ما تريد لتصبح أفضل كعكة لعيد الميلاد أو رأس السنة أو السهرات العائلية المتميزة تأخذ الكيك القطنية في تحضيرها فقط مدة خمسة عشر دقيقة لتكن جاهزة توضع في الفرن وتقدم على شكلها أو يتم تزينها لتصبح الكيك الأروع على الإطلاقnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
مطبخ رمضان

السليق

لم يعجبني
0
مطبخ فتكات

المجللة

لم يعجبني
0
قراءة المزيد