انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل محل بيتزا في خميس مشيط

Rehab Khaled4 سنوات

البيتزا من الأكلات الشهية واللذيذة والسريعة التي يتناولها الجميع على حد سواء وخاصة الأطفال حيث أنها من الأكلات المفضلة لدى الأطفال ويمكن تناولها كوجبة أساسية أو كنوع من المقبلات، وتعود اختراع هذه الأكلة إلى دول اليونان وتركيا وهي عبارة عن قطعة من العجين موزع فوقها صلصة من الطماطم والفلفل الألوان والجبنة الشيدر أو الموتزريلا، وهناك البعض يضع خضروات واللحم المفروم أي أن الحشوة تختلف باختلاف الأشخاص، وانتشرت البيتزا انتشارا ساحقا.

طهي البيتزا في المحلات

  • لم تعد تقتصر على الدول الأجنبية فقط بل ذاع صيتها في الدول العربية أيضا مثل مصر، والسعودية، والإمارات ودول الخليج، وغيرها من البلاد.
  • واتخذ العديد من الأشخاص هذه الأكلة مصدر رزق لهم فقاموا بعمل عديد من المحلات لبيع كافة أنواع البيتزا بطعم مميز وهائل جعلها تتصدر وجبات الجميع خاصة العاملين في المصالح الحكومية يتخذون منها وجبة لسد الجوع.
  • وانتشرت محلات البيتزا في المملكة العربية السعودية واتخذت عديد من الفروع في مدن عديدة من المملكة ومن أشهر هذه المدن خميس مشيط حيث يتواجد بها العديد من محلات البيتزا.

 محل بيتزا واي

  • بيتزا واي هو أحد محلات البيتزا في خميس مشيط وتحديدا في شارع الأمير سلطان حيث قام بإنشائه وتجهيزه مجموعة من الشباب السعوديين لديهم دقة ومهارة في عمل البيتزا بطريقة رائعة من بداية العجينة.
  • حتى الشكل النهائي حتى تحصل على مذاق لا مثيل له كما يقوموا بتقديم أصناف من المكرونة أيضا وهو مستمر في العمل حتى منتصف الليل.

محل بروكلي بيتزا وباستا

  • يقدم هذا المحل أصناف متنوعة من البيتزا بالإضافة إلى الباستا وشوربة البروكلي اللذيذة وهذا المحل مفتوح من الصباح.
  • حتى آخر الليل بطريق الأمير سلطان حي خميس مشيط.

محل بيتزا هت 

  

  • بيتزا هت هو أحد فروع محلات البيتزا التي تحمل هذا الاسم على مستوى العالم كما يقوم هذا المحل بتقديم البيتزا بأشكال وأنواع مختلفة بالإضافة إلى وجبات أخرى كالمكرونة بأنواعها وكذلك بعض الحلويات مثل الشيز كيك.

محل مايسترو بيتزا

  • يعتبر مايسترو بيتزا من محلات البيتزا المشهورة بالسعودية ويمتلك فروع عديدة أبرزها في خميس مشيط ويتميز بأسعاره التي تناسب الجميع، كما أنه يقدم البيتزا بطعم ومذاق رائع.
  • كما يقدم أيضا عديد من الوصفات الأخرى كالدجاج بكافة أشكاله وحلويات ومشروبات مختلفة ويتواجد هذا المحل بشارع المدينة المنورة.

محل ليتل سيزر بيتزا

  • يمتلك محل سيزر بيتزا حوالي 55 فرع تقريبا في كافة أنحاء الرياض، حيث يمتلك شهرة واسعة لتقديمه أصناف متنوعة من البيتزا تناسب كافة الأعمار والمستويات المادية.
  • واستطاعت محلات سيزر بيتزا تقديم البيتزا الهندية والتي تعتبر الأبرز حدثا في السعودية وتختلف عن أنواع البيتزا الأخرى في الصلصة حيت يتم عمل صلصة خاصة بطريقة هندية حارة.
  • ويقدم أيضا أصناف أخرى من السندويتشات المختلفة واللازانيا والسلطات والبطاطس الشهية المحببة لدى الأطفال ويقع هذا المحل على طريق المدينة العسكرية حي الوقبة.

محل بيتزا شام

  • يعتبر من المحلات المشهورة في خميس مشيط، حيث يعمل على تقديم أصناف متعددة من البيتزا وكذلك المكرونة بأنواعها كاللازانيا والبشاميل.
  • بالإضافة إلى قيامه بعمل بعض أصناف الحلويات، كما يوفر مجموعة من الأطعمة المختلفة وأماكن مخصصة للأطفال ويقع هذا المحل على طريق الملك فهد الشرفية بخميس مشيط.

مطعم دومينو بيتزا

  • يقع هذا المطعم على طريق الملك فهد بالعزيزية، ويقدم أصناف عديدة من البيتزا بحشوات مختلفة.
  • بالإضافة إلى دجاج البروستد بالخطة الرائعة وأنواع مختلفة من الصوص والمعجنات المحشية اللذيذة والمشروبات المتنوعة.
طهي البيتزا في المحلات
لم تعد تقتصر على الدول الأجنبية فقط بل ذاع صيتها في الدول العربية أيضا مثل مصر والسعودية والإمارات ودول الخليج وغيرها من البلاد واتخذ العديد من الأشخاص هذه الأكلة مصدر رزق لهم فقاموا بعمل عديد من المحلات لبيع كافة أنواع البيتزا بطعم مميز وهائل جعلها تتصدر وجبات الجميع خاصة العاملين في المصالح الحكومية يتخذون منها وجبة لسد الجوع وانتشرت محلات البيتزا في المملكة العربية السعودية واتخذت عديد من الفروع في مدن عديدة من المملكة ومن أشهر هذه المدن خميس مشيط حيث يتواجد بها العديد من محلات البيتزا
 محل بيتزا واي
بيتزا واي هو أحد محلات البيتزا في خميس مشيط وتحديدا في شارع الأمير سلطان حيث قام بإنشائه وتجهيزه مجموعة من الشباب السعوديين لديهم دقة ومهارة في عمل البيتزا بطريقة رائعة من بداية العجينة حتى الشكل النهائي حتى تحصل على مذاق لا مثيل له كما يقوموا بتقديم أصناف من المكرونة أيضا وهو مستمر في العمل حتى منتصف الليل
محل بروكلي بيتزا وباستا
يقدم هذا المحل أصناف متنوعة من البيتزا بالإضافة إلى الباستا وشوربة البروكلي اللذيذة وهذا المحل مفتوح من الصباح حتى آخر الليل بطريق الأمير سلطان حي خميس مشيط
  
بيتزا هت هو أحد فروع محلات البيتزا التي تحمل هذا الاسم على مستوى العالم كما يقوم هذا المحل بتقديم البيتزا بأشكال وأنواع مختلفة بالإضافة إلى وجبات أخرى كالمكرونة بأنواعها وكذلك بعض الحلويات مثل الشيز كيك
محل مايسترو بيتزا
يعتبر مايسترو بيتزا من محلات البيتزا المشهورة بالسعودية ويمتلك فروع عديدة أبرزها في خميس مشيط ويتميز بأسعاره التي تناسب الجميع كما أنه يقدم البيتزا بطعم ومذاق رائع كما يقدم أيضا عديد من الوصفات الأخرى كالدجاج بكافة أشكاله وحلويات ومشروبات مختلفة ويتواجد هذا المحل بشارع المدينة المنورة
محل ليتل سيزر بيتزا
يمتلك محل سيزر بيتزا حوالي 55 فرع تقريبا في كافة أنحاء الرياض حيث يمتلك شهرة واسعة لتقديمه أصناف متنوعة من البيتزا تناسب كافة الأعمار والمستويات المادية واستطاعت محلات سيزر بيتزا تقديم البيتزا الهندية والتي تعتبر الأبرز حدثا في السعودية وتختلف عن أنواع البيتزا الأخرى في الصلصة حيت يتم عمل صلصة خاصة بطريقة هندية حارة ويقدم أيضا أصناف أخرى من السندويتشات المختلفة واللازانيا والسلطات والبطاطس الشهية المحببة لدى الأطفال ويقع هذا المحل على طريق المدينة العسكرية حي الوقبة
محل بيتزا شام
يعتبر من المحلات المشهورة في خميس مشيط حيث يعمل على تقديم أصناف متعددة من البيتزا وكذلك المكرونة بأنواعها كاللازانيا والبشاميل بالإضافة إلى قيامه بعمل بعض أصناف الحلويات كما يوفر مجموعة من الأطعمة المختلفة وأماكن مخصصة للأطفال ويقع هذا المحل على طريق الملك فهد الشرفية بخميس مشيط
مطعم دومينو بيتزا
يقع هذا المطعم على طريق الملك فهد بالعزيزية ويقدم أصناف عديدة من البيتزا بحشوات مختلفة بالإضافة إلى دجاج البروستد بالخطة الرائعة وأنواع مختلفة من الصوص والمعجنات المحشية اللذيذة والمشروبات المتنوعة

التعليق

أقرأ ايضا
مطبخ رمضان

السليق

لم يعجبني
0
مطبخ فتكات

المجللة

لم يعجبني
0
قراءة المزيد