انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

فريق مقال للكتابة3 سنوات

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة، حيث تعد عقاقير التخسيس من الوسائل التي يلجأ إليها الناس للتخلص من الوزن الزائد ، والسمنة وتراكم الدهون داخل الجسم بشكل عام كما انها قد تؤثر على المظهر العام للإنسان، بالأضافة إلي انها تمنع الشخص البدين من ارتداء الملابس التي يحبها مما له آثار نفسية سيئة على الشخص .

و تؤثر علي الحالة المزاجية للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة وخاصة النساء ، ومن افضل انواع الأدويه الاتي :

كبسولات جلافولين Glavolean لعلاج السمنة وزيادة الوزن

تحتوي كبسولات Glavolin على مادة حية يشار إليها باسم glavonoid. وهو دواء يساعد في إنقاص الوزن لمن يعانون من السمنة أو زيادة الوزن، كما يعتبر مكمل غذائي يعمل على تسريع حرق الدهون ويقلل من نسبة الكوليسترول في الدم. بالأضافة إلي أنه يزيد من أكسدة إنزيمات حمض الكربوكسيل المشار إليها باسم الأكسدة β.

دواعي استخدام كبسولات Glavolean

  • إنقاص الوزن خلال فترة قصيرة بمقدار 0.25 في ثمانية أسابيع.
  • اذابة كمية الدهون التي تلتصق بأعضاء الجسم ، والتي تعرف بدهون الحشو ، في مدة لا تزيد عن شهرين.
  • التقليل من الدهون المسببة للسمنة والتي تتواجد تحت الجلد ويشار إليها بالدهون تحت الجلد.
  • يخفض هذا الدواء من نسبة الكوليسترول في الدم.
  • زيادة أكسدة إنزيمات حمض الكربوكسيل الأكسدة.
  • يخفض نسبة السكر في الدم لمدة ثلاثة أشهر بعد تناوله بانتظام.
  • يعتبر من أفضل حبوب تخسيس المرخصة من وزارة الصحة.

    The best weight loss pills licensed by the Ministry of Health

    أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

جرعة وطريقة استخدام Glavolean

  1. يؤخذ هذا الدواء إذا كان تركيزه 100 مجم 3 مرات يومياً بعد كل وجبة.
  2.  إذا كان التركيز 300 مجم يؤخذ مرة واحدة كل يوم بعد وجبة الفطار أو غداء أو عشاء ويفضل اخذه قبل وجبه الفطار.
  3. في حالة نسيان الجرعة يجب تعويضها حتى يكون للدواء مفعول إيجابي.
  4. إذا كانت على وشك الحصول على جرعة اخري، فغالبًا ما يتم تجاهلها حتى لا يتم اعتبار الجرعة مضاعفة.
  5.  التعرض للجرعة المفرطة يعرض الشخص لأعراض مزعجة ، لذلك من الضروري استشارة الطبيب للمطالبة بالإجراء المطلوب.

الآثار الجانبية لـ Glavolean

  • بالرغم من أن هذه الحبوب آمنة وغير ضارة إلا أن هناك أعراض جانبية تظهر على المريض إذا استخدمها بشكل غير صحيح. أهم هذه الأعراض هو زيادة التعرق إذا أخذ الشخص جرعة مضاعفة في اليوم.
  • تناول الدواء عند إصابة الشخص بحساسية من مكونات الدواء مما يسبب له الشعور بضيق في التنفس وظهور طفح جلدي وانتفاخ داخل الجسم واحمرار.
  • الشعور بالصداع لفترة قصيرة وبالتالي ينخفض ​​مستوى هرمون التستوستيرون.
  • في بعض الأحيان يتسبب الدواء في عدم القدرة على الحركة ولكنه من الأعراض النادرة.
  • يؤدي تناول الدواء لفترات طويلة إلى نقص البوتاسيوم داخل الجسم وضعف شديد في العضلات.

الاحتياطات والموانع لاستخدام Glavolean

  • لا يُنصح بإعطاء الأقراص لحديثي الولادة أو للاطفال إلا بعمر 10 سنوات، ولا بد من اتباع جميع التعليمات التي يحددها الطبيب حتى لا يعاني الشخص من اعتلال صحي.
  • أثناء الحمل والرضاعة لا يجوز تناول هذا الدواء إلا عند الضرورة ، ويمكن للطبيب أن يصف للمريض جرعات أقل تحت إشرافه.
  • لا تترك الادوية أمام الصغار ويجب ان يتم وضعها في مكان بعيد عنهم.
  • تناول الأدوية خلافا لما أوصاه الطبيب يعرض صحتك للخطر ، لذلك لا تتناولها بمفردك أو تصف جرعات لم يحددها الطبيب.
  • اشراف كامل اثناء تناول الدواء من قبل الدكتور.
  • يجب على الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه المادة الفعالة في العقار الامتناع عن تناولها حتى لا تظهر آثار جانبية خطيرة على الجسم.
  • لا يتكرر الدواء إلا بوصفة طبية وتحت إشراف طبي ولا يمكن إعطاؤه للآخرين لأن كل حالة تختلف عن غيرها.

التفاعلات الدوائية مع استخدام عقار جلافولين

لا يوجد تعارض خطير بين تناول هذا الدواء والادوية الاخري. ولكن مع ذلك، يجب استشارة طبيبك وإخباره بجميع الأدوية التي تتناولها في نفس الوقت من العلاج.

The best weight loss pills licensed by the Ministry of Health

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

سوبر فايبر Fiber Super لعلاج السمنة وزيادة الوزن

سوبر فايبر لعلاج السمنة وزيادة الوزن يعتبر من أفضل حبوب التخسيس المرخصة من وزارة الصحة. ولان مجموعة كبيرة من الأفراد تعاني من مشاكل سمنة متعددة تؤثر على صحة الأمعاء والأوعية الدموية وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي والكثير من الأمراض الأخرى. لذلك حاول العديد من العلماء مؤخرًا البحث عن حلول بديلة تساعد مرضى السمنة على تقليل وزنهم وفي نفس الوقت تناول كميات كبيرة من الطعام لتلبية متطلبات هؤلاء المرضى وكانت الألياف هي الخيار الافضل الذي عالج العديد من حالات السمنة كما نعتبرها من المكملات الغذائية الصحية وخاصة الألياف الفائقة.

ما هو سوبر فايبر

قد يكون الدواء عبارة عن لوح طعام لزج إلى حد ما وغير قابل للذوبان ولكنه قابل للتخمير ويشار إليه باسم درنة konjac أو درنة الكونچاك. كما يتم استخراج هذه المادة من جذر الفيل من دول شرق آسيا التي تم استخدامها لسنوات عديدة كتوابل في الغذاء وتستخدم أيضاً علي شكل مشروبات عشبية .

كما ان تلك المادة جاهزة لامتصاص كمية هائلة من الماء المتراكم داخل الجسم، وغالبًا ما يكون هذا بفضل لزوجته القوية. حيث ظهرت هذه الألياف منذ فترة وجيزة وعملت على تشكيل قفزة هائلة في أنظمة الرجيم الحديثة. وأصبح الكثير من الأطباء مرتبطين بها باعتبارها عنصرًا مهمًا وجزء من الأدوية الطبية التي يصفونها للمرضى لزيادة سرعة حرق الدهون وفقدان الوزن.

دواعي استخدام سوبر فايبر

سوبر فايبر يعالج العديد من الأمراض العضوية والمشاكل الصحية التي تصيب الجسم نتيجة لزيادة الوزن. ومن فوائده العديدة الاتي :

  1. تعمل الألياف بشكل عام على إبطاء الحركة وبالتالي إبطاء دخول الطعام إلى مجرى الدم مما ينتج عنه تقليل نسبة رواسب الدهون داخل الجسم وخروجها ضمن المخرجات . لذلك ، فإن تناوله باستمرار مع الحركة ومضاعفة الجهد اليومي يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير.
  2. تعمل الألياف أيضًا على تقليص نسبة الكوليسترول في الدم وبالتالي تحمي الأمعاء و تقلل السكتات الدماغية وتمنع  تضيق الشرايين أيضًا.
  3. يعمل الدواء كحماية من العلامات الحيوية المرتفعة ، كما يعمل أيضًا على تنظيم مستوى السكر داخل الجسم بدلاً من الاعتماد على النشويات أو السكريات .
  4. يعمل أيضًا على تثبيط البكتيريا النشطة داخل الأمعاء والتي تسبب الأورام السرطانية وخاصة أورام القولون والسرطان، بنسبة تصل إلى 40٪ مقارنة بالحالات الأخرى .
  5. يساعد في تقليل الإصابة بأمراض الشيخوخة مثل الزهايمر أو التجاعيد.
  6. بالإضافة إلى علاج العديد من حالات الإمساك المزمن التي تصيب بعض الأشخاص بفضل تناول كميات كبيرة من الدهون أو النشويات والسكريات التي تحتاج إلى كمية من الماء ليتم امتصاصها بالكامل.
  7. يعتبر من أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة.

جرعة وطريقة استخدام فايبر سوبر

عندما تريد عزيزي القارئ طلب سوبر فايبر . فيجب أولاً أن تسأل طبيبك و يصف لك الجرعة المقبولة والمناسبة لك حسب حالتك. والتي تعتمد في كثير من الأحيان على 2 أو 4 جرامات يوميًا حيث تدخل في النظام الغذائي يوميًا أو مع وجبات الطعام.

التأثير علي الجسم

سوبر فايبر لا يؤثر على الجسم بأي شكل من الأشكال. على عكس ذلك ، يوصي العديد من مدربي كمال الأجسام المتدربين بأخذها كجزء من المكملات الغذائية اليومية . ولكن يجب تناولها بكميات معتدلة حتى لا تؤثر سلبًا على الجسم.

كبسولات جلافولين Glavolean لعلاج السمنة وزيادة الوزن
تحتوي كبسولات Glavolin على مادة حية يشار إليها باسم glavonoid وهو دواء يساعد في إنقاص الوزن لمن يعانون من السمنة أو زيادة الوزن كما يعتبر مكمل غذائي يعمل على تسريع حرق الدهون ويقلل من نسبة الكوليسترول في الدم بالأضافة إلي أنه يزيد من أكسدة إنزيمات حمض الكربوكسيل المشار إليها باسم الأكسدة β
دواعي استخدام كبسولات Glavolean
إنقاص الوزن خلال فترة قصيرة بمقدار 025 في ثمانية أسابيع اذابة كمية الدهون التي تلتصق بأعضاء الجسم والتي تعرف بدهون الحشو في مدة لا تزيد عن شهرين التقليل من الدهون المسببة للسمنة والتي تتواجد تحت الجلد ويشار إليها بالدهون تحت الجلد يخفض هذا الدواء من نسبة الكوليسترول في الدم زيادة أكسدة إنزيمات حمض الكربوكسيل الأكسدة يخفض نسبة السكر في الدم لمدة ثلاثة أشهر بعد تناوله بانتظام يعتبر من أفضل حبوب تخسيس المرخصة من وزارة الصحةcaption id=attachment55741 align=aligncenter width=1000 أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحةcaption
جرعة وطريقة استخدام Glavolean
يؤخذ هذا الدواء إذا كان تركيزه 100 مجم 3 مرات يوميا بعد كل وجبة  إذا كان التركيز 300 مجم يؤخذ مرة واحدة كل يوم بعد وجبة الفطار أو غداء أو عشاء ويفضل اخذه قبل وجبه الفطار في حالة نسيان الجرعة يجب تعويضها حتى يكون للدواء مفعول إيجابي إذا كانت على وشك الحصول على جرعة اخري فغالبا ما يتم تجاهلها حتى لا يتم اعتبار الجرعة مضاعفة  التعرض للجرعة المفرطة يعرض الشخص لأعراض مزعجة لذلك من الضروري استشارة الطبيب للمطالبة بالإجراء المطلوب
الآثار الجانبية لـ Glavolean
بالرغم من أن هذه الحبوب آمنة وغير ضارة إلا أن هناك أعراض جانبية تظهر على المريض إذا استخدمها بشكل غير صحيح أهم هذه الأعراض هو زيادة التعرق إذا أخذ الشخص جرعة مضاعفة في اليوم تناول الدواء عند إصابة الشخص بحساسية من مكونات الدواء مما يسبب له الشعور بضيق في التنفس وظهور طفح جلدي وانتفاخ داخل الجسم واحمرار الشعور بالصداع لفترة قصيرة وبالتالي ينخفض ​​مستوى هرمون التستوستيرون في بعض الأحيان يتسبب الدواء في عدم القدرة على الحركة ولكنه من الأعراض النادرة يؤدي تناول الدواء لفترات طويلة إلى نقص البوتاسيوم داخل الجسم وضعف شديد في العضلات
الاحتياطات والموانع لاستخدام Glavolean
لا ينصح بإعطاء الأقراص لحديثي الولادة أو للاطفال إلا بعمر 10 سنوات ولا بد من اتباع جميع التعليمات التي يحددها الطبيب حتى لا يعاني الشخص من اعتلال صحي أثناء الحمل والرضاعة لا يجوز تناول هذا الدواء إلا عند الضرورة ويمكن للطبيب أن يصف للمريض جرعات أقل تحت إشرافه لا تترك الادوية أمام الصغار ويجب ان يتم وضعها في مكان بعيد عنهم تناول الأدوية خلافا لما أوصاه الطبيب يعرض صحتك للخطر لذلك لا تتناولها بمفردك أو تصف جرعات لم يحددها الطبيب اشراف كامل اثناء تناول الدواء من قبل الدكتور يجب على الأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه المادة الفعالة في العقار الامتناع عن تناولها حتى لا تظهر آثار جانبية خطيرة على الجسم لا يتكرر الدواء إلا بوصفة طبية وتحت إشراف طبي ولا يمكن إعطاؤه للآخرين لأن كل حالة تختلف عن غيرها
التفاعلات الدوائية مع استخدام عقار جلافولين
لا يوجد تعارض خطير بين تناول هذا الدواء والادوية الاخري ولكن مع ذلك يجب استشارة طبيبك وإخباره بجميع الأدوية التي تتناولها في نفس الوقت من العلاجcaption id=attachment55740 align=aligncenter width=1000 أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحةcaption
سوبر فايبر Fiber Super لعلاج السمنة وزيادة الوزن
سوبر فايبر لعلاج السمنة وزيادة الوزن يعتبر من أفضل حبوب التخسيس المرخصة من وزارة الصحة ولان مجموعة كبيرة من الأفراد تعاني من مشاكل سمنة متعددة تؤثر على صحة الأمعاء والأوعية الدموية وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي والكثير من الأمراض الأخرى لذلك حاول العديد من العلماء مؤخرا البحث عن حلول بديلة تساعد مرضى السمنة على تقليل وزنهم وفي نفس الوقت تناول كميات كبيرة من الطعام لتلبية متطلبات هؤلاء المرضى وكانت الألياف هي الخيار الافضل الذي عالج العديد من حالات السمنة كما نعتبرها من المكملات الغذائية الصحية وخاصة الألياف الفائقة
ما هو سوبر فايبر
قد يكون الدواء عبارة عن لوح طعام لزج إلى حد ما وغير قابل للذوبان ولكنه قابل للتخمير ويشار إليه باسم درنة konjac أو درنة الكونچاك كما يتم استخراج هذه المادة من جذر الفيل من دول شرق آسيا التي تم استخدامها لسنوات عديدة كتوابل في الغذاء وتستخدم أيضا علي شكل مشروبات عشبية كما ان تلك المادة جاهزة لامتصاص كمية هائلة من الماء المتراكم داخل الجسم وغالبا ما يكون هذا بفضل لزوجته القوية حيث ظهرت هذه الألياف منذ فترة وجيزة وعملت على تشكيل قفزة هائلة في أنظمة الرجيم الحديثة وأصبح الكثير من الأطباء مرتبطين بها باعتبارها عنصرا مهما وجزء من الأدوية الطبية التي يصفونها للمرضى لزيادة سرعة حرق الدهون وفقدان الوزن
دواعي استخدام سوبر فايبر
سوبر فايبر يعالج العديد من الأمراض العضوية والمشاكل الصحية التي تصيب الجسم نتيجة لزيادة الوزن ومن فوائده العديدة الاتي تعمل الألياف بشكل عام على إبطاء الحركة وبالتالي إبطاء دخول الطعام إلى مجرى الدم مما ينتج عنه تقليل نسبة رواسب الدهون داخل الجسم وخروجها ضمن المخرجات لذلك فإن تناوله باستمرار مع الحركة ومضاعفة الجهد اليومي يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير تعمل الألياف أيضا على تقليص نسبة الكوليسترول في الدم وبالتالي تحمي الأمعاء و تقلل السكتات الدماغية وتمنع  تضيق الشرايين أيضا يعمل الدواء كحماية من العلامات الحيوية المرتفعة كما يعمل أيضا على تنظيم مستوى السكر داخل الجسم بدلا من الاعتماد على النشويات أو السكريات يعمل أيضا على تثبيط البكتيريا النشطة داخل الأمعاء والتي تسبب الأورام السرطانية وخاصة أورام القولون والسرطان بنسبة تصل إلى 40٪ مقارنة بالحالات الأخرى يساعد في تقليل الإصابة بأمراض الشيخوخة مثل الزهايمر أو التجاعيد بالإضافة إلى علاج العديد من حالات الإمساك المزمن التي تصيب بعض الأشخاص بفضل تناول كميات كبيرة من الدهون أو النشويات والسكريات التي تحتاج إلى كمية من الماء ليتم امتصاصها بالكامل يعتبر من أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة
جرعة وطريقة استخدام فايبر سوبر
عندما تريد عزيزي القارئ طلب سوبر فايبر فيجب أولا أن تسأل طبيبك و يصف لك الجرعة المقبولة والمناسبة لك حسب حالتك والتي تعتمد في كثير من الأحيان على 2 أو 4 جرامات يوميا حيث تدخل في النظام الغذائي يوميا أو مع وجبات الطعام
التأثير علي الجسم
سوبر فايبر لا يؤثر على الجسم بأي شكل من الأشكال على عكس ذلك يوصي العديد من مدربي كمال الأجسام المتدربين بأخذها كجزء من المكملات الغذائية اليومية ولكن يجب تناولها بكميات معتدلة حتى لا تؤثر سلبا على الجسم

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد