انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

بودرة الماسد Almased الألمانية

فريق مقال للكتابة3 سنوات

بودرة الماسد Almased هي بودرة لتخفيف الوزن، وتعد من الأدوية التي تعمل على تحسين عملية الأيض وتسريعها والتخلص من الوزن والدهون الزائدة بشكل فعال بدون أي أعراض جانبية تضر بصحة الإنسان. كما تعد صديقة لمرضى السكري ، ومكمل غذائي جيد يمد الجسم بالطاقة اللازمة وذلك لاحتوائها على الزبادي والعسل والصويا .

كذلك يعد دواء بودرة الماسد Almased الألماني حاصل على أكثر من 25 سنة خبرة في البحوث و أيضاً حاصل على براءة اختراع في عملية التخمير. حيث يتكون المنتج من عناصر غذائية يسهل امتصاصها في مجرى الدم بطريقة آمنة . وللحصول على معلومات أكثر عن دواء بودرة الماسد ودواعي استعماله واثاره الجانبية تابع معنا هذا المقال .

دواعي الاستعمال لدواء الماسد بودرة Almased Powder

  • يستخدم كمكمل غذائي يحافظ على الكتلة العضلية .
  • يساعد على حرق الدهون وفقدها بشكل فعال وملحوظ.
  • يقوم بدعم كلا من الجهازين الهضمي والمناعي لأنه يحتوي على بروبيوتيك وإنزيمات .
  • لا يحتوي هذا المنتج على أي من النشويات أو السكريات .
  • يمد الجسم بالفيتامينات التي يحتاج إليها بشكل آمن وطبيعي.
  • يساعد بشكل آمن على التخسيس وإنقاص الوزن .

الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء الماسد بودرة Almased Powder

يتم أولاً تحضير كوب من الماء البارد أو الحليب قليل الدسم أو خالي الدسم بمعدل 300 مل ويتم خلطها مع 8 ملاعق كبيرة من دواء الماسد بودرة . ويمكنك إضافة أي نكهة تفضلها حتى تتقبل الطعم مثل الفانيليا أو القرفة أو بذور الكتان المطحونة ، أو الكاكاو على حسب الرغبة وذلك في حال رغبتك بتناوله كمكمل غذائي .

ولكن إذا رغبت في تناوله كدواء للتخسيس حينها يتم خلط بودرة الماسد مع الماء والنكهة فقط بالخلاط ولا يتم وضع حليب. ومن الضروري تناول الشراب بعد الانتهاء من تحضيره مباشرة ، ويتم تناوله ثلاث مرات يومياً مع إتباع نظام غذائي صحي متوازن. وينصح بقراءة الإرشادات المتواجدة على العلبة قبل استخدامها .

4 مراحل للحصول على نتائج فعالة عند استخدام بودرة الماسد almassed

مرحلة البداية

يتم تناول 3 أكواب من بودرة الماسد يومياً .

بودرة الماسد Almased الألمانية

بودرة الماسد Almased الألمانية

المرحلة 1

يتم إتباع نظام غذائي صحي متوازن مع تناول 3 أكواب من بودرة الـ Almased لفقدان الوزن بشكل مثالي. بالإضافة إلى مرق الخضار أو 100٪ عصير نباتي (قليل الصوديوم ). أيضاً يجب أن تشرب ما لا يقل عن 64 أونصة من المياه (ويفضل أن تكون غنية بالمعادن) يوميًا. يمكنك البقاء في هذه المرحلة من ثلاثة إلى أربعة عشر يومًا.

مرحلة التخفيض

يتم تناول كوبان من بودرة الماسد ، بالإضافة إلى وجبة واحدة رئيسية متكاملة يوميًا .

المرحلة الثانية

ستؤدي تلك المرحلة إلى إنقاص الوزن بشكل صحي وثابت، وستقوم بتناول كوبين من مشروب الماسد لإنقاص الوزن يوميًا ووجبة متكاملة واحدة غنية بكل العناصر الغذائية، ويفضل تناولها على الغداء. ويرجى الحد من الكربوهيدرات في الوجبات الخفيفة وتناول الفاكهة باعتدال .

مرحلة الاستقرار

يتم تناول مشروب واحد من بودرة الماسد مع وجبتين يومياً .

المرحلة 3

ستساعد هذه المرحلة جسمك في الحفاظ على وزنه الجديد على المدى الطويل حيث تستمر في إنقاص الوزن بوتيرة أبطأ لتجنب حدوث مضاعفات. ويتم البقاء في هذه المرحلة لعدة أسابيع وذلك من خلال تناول وجبتين بالإضافة إلى بودرة الماسد لإنقاص الوزن بشكل مثالي ويتم تناول وجبة في الإفطار أو العشاء للحصول على أفضل النتائج .

مرحلة الحياة

يتم تناول 3 وجبات يومية و تناول مشروب واحد يومياً من الماسد .

المرحلة 4

يتم تناول ثلاث وجبات شهية بالإضافة إلى مشروب واحد يومياً من الماسد (كجزء من وجبة الإفطار أو العشاء). وينبغي في هذه المرحلة المحافظة على مستوى نشاط التمثيل الغذائي الخاص بك بعد الانتهاء من مراحل فقدان الوزن الثلاث. وفي هذه المرحلة ستشعر بمزيد من الحافز لتكون نشيطًا بدنيًا، وتتعامل مع مهامك اليومية بحيوية متجددة.

ماذا يقول العلماء عن بودرة الماسد لإنقاص الوزن

تم إجراء العديد من البحوث والتجارب لأكثر من 15 عاماً حول تأثيرات الماسد على الوزن والصحة العامة للجسم واتضح العديد من الفوائد له، وهي:

  • يعمل الماسد على تعزيز فقدان الوزن بنجاح ويحافظ على مستويات السكر في الدم مع تحفيز عملية التمثيل الغذائي .
  • تساعد بودرة الماسد على حرق الدهون.
  • ينصح باستخدام الماسد لمدة ستة أسابيع على الأقل وذلك لأن جرعة واحدة (50 جم) من الماسد يوميًا تدعم الصحة والعافية بشكل عام .

تصريحات ثمانية علماء ألمان

هذا ما يقوله هؤلاء العلماء عن قدرة بودرة الماسد في التخلص من الوزن والدهون الزائدة ،ومن التصريحات الأخرى للعلماء الألمان حول بودرة الماسد الألمانية، الاتي:

منتج طبيعي

يحتوي الماسد على بروتين الصويا النقي واللبن والزبادي ،كذلك العسل الخام .

تقليل نسبة الدهون في الجسم

يدعم Almased مستويات الأنسولين الصحية ويحفز من تقليل الدهون بشكل سريع وتثبيط تخزين الدهون.

سد الهشية

هرمون الجريلين الذي تنتجه خلايا المعدة عند الشعور بالجوع يقوم الماسد بانخفاض مستواه ، وبالتالي يقوم بسد الشهية .

بودرة الماسد Almased الألمانية

بودرة الماسد Almased الألمانية

لا يفقد كتلة العضلات

يساعد الماسد على حرق دهون الجسم دون فقد التكتلات العضلية للجسم .

تقليل نسبة الدهون في منطقة البطن

تعمل بودرة الماسد على التقليل من نسبة الدهون الموجودة في منطقة البطن والأرداف .

تثبيت الوزن وعدم إستعادته بعد فقدانه

إن فقدان الوزن الذي يتم تحقيقه مع Almased مفيد في تغيير السلوك الغذائي للجسم ويحافظ على الوزن ولا يتم استعادته على المدى الطويل .

المحافظة على مستوى الكوليسترول في الدم

يمكن أن يساعد استخدام Almased في الحفاظ على مستويات الدم الطبيعية مثل الكوليسترول.

تحذيرات قبل إستخدام دواء الماسد بودرة

  • لابد التأكد من أن العبوة أصلية قبل تناول الدواء .
  • من الممكن أن يتعرض الدواء للتلف في حالة تم لصق المكونات ببعضها البعض ويحدث ذلك بسبب الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة أثناء الشحن وحينها لا يتم تناوله.
  • يحفظ الدواء في مكان بارد ولا يوجد به رطوبة لتجنب فساده.
  •  لا يتم تناوله في حالة وجود أي حساسية من مكونات الدواء.
  • تجنب تناول دواء بودرة الماسد Almased في حالات الإصابة بأمراض الكلى.
  • تجنب تناول دواء الماسد بودرة في فترة الحمل والرضاعة .
  • يمنع أصحاب الأمراض المزمنة من تناول دواء بودرة الماسد Almased قبل استشارة الطبيب المختص وذلك منعاً لحدوث أي مضاعفات أو أعراض سلبية نتيجة تناول الدواء .

دواء بودرة الماسد والحمل

يفضل عدم تناول الدواء أثناء فترة الحمل وذلك لأن تأثيره غير واضح على الجنين ومن الممكن أن يسبب تشوه للأجنة، لذا من الضروري استشارة الطبيب المعالج .

دواء بودرة الماسد والرضاعة

يفضل تجنب الدواء في فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأن لا توجد مؤشرات تؤكد عدم إفراز هذا الدواء بحليب الأم المرضعة .

طرق حفظ وتخزين الماسد بودرة Almased

يحفظ دواء الماسد بودرة في درجة حرارة الغرفة و بعيداً عن متناول أيدى الأطفال أو الحيوانات الأليفة كما يحفظ بعيداً عن الرطوبة أو الحرارة العالية، وينصح بعدم تجميد الدواء .

سعر دواء الماسد بودرة Almased Powder :

يتواجد دواء الماسد بودرة في الأسواق المصرية بسعر 350 جنيه مصري للعلبة .

الخلاصة

لقد تناولنا العديد من المعلومات عن دواء بودرة الماسد ودواعي استعماله واثاره الجانبية وسعره بالإضافة إلى تصريحات الألمان عن هذا المنتج. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم المساعدة التامة ونحن غير مسؤولين عن استخدام الدواء بدون استشارة الطبيب، دمتم بخير .

دواعي الاستعمال لدواء الماسد بودرة Almased Powder
يستخدم كمكمل غذائي يحافظ على الكتلة العضلية يساعد على حرق الدهون وفقدها بشكل فعال وملحوظ يقوم بدعم كلا من الجهازين الهضمي والمناعي لأنه يحتوي على بروبيوتيك وإنزيمات لا يحتوي هذا المنتج على أي من النشويات أو السكريات يمد الجسم بالفيتامينات التي يحتاج إليها بشكل آمن وطبيعي يساعد بشكل آمن على التخسيس وإنقاص الوزن
الجرعة وطريقة الاستعمال لدواء الماسد بودرة Almased Powder
يتم أولا تحضير كوب من الماء البارد أو الحليب قليل الدسم أو خالي الدسم بمعدل 300 مل ويتم خلطها مع 8 ملاعق كبيرة من دواء الماسد بودرة ويمكنك إضافة أي نكهة تفضلها حتى تتقبل الطعم مثل الفانيليا أو القرفة أو بذور الكتان المطحونة أو الكاكاو على حسب الرغبة وذلك في حال رغبتك بتناوله كمكمل غذائي ولكن إذا رغبت في تناوله كدواء للتخسيس حينها يتم خلط بودرة الماسد مع الماء والنكهة فقط بالخلاط ولا يتم وضع حليب ومن الضروري تناول الشراب بعد الانتهاء من تحضيره مباشرة ويتم تناوله ثلاث مرات يوميا مع إتباع نظام غذائي صحي متوازن وينصح بقراءة الإرشادات المتواجدة على العلبة قبل استخدامها
مرحلة البداية
يتم تناول 3 أكواب من بودرة الماسد يوميا caption id=attachment56476 align=aligncenter width=1000 بودرة الماسد Almased الألمانيةcaption
المرحلة 1
يتم إتباع نظام غذائي صحي متوازن مع تناول 3 أكواب من بودرة الـ Almased لفقدان الوزن بشكل مثالي بالإضافة إلى مرق الخضار أو 100٪ عصير نباتي قليل الصوديوم أيضا يجب أن تشرب ما لا يقل عن 64 أونصة من المياه ويفضل أن تكون غنية بالمعادن يوميا يمكنك البقاء في هذه المرحلة من ثلاثة إلى أربعة عشر يوما
مرحلة التخفيض
يتم تناول كوبان من بودرة الماسد بالإضافة إلى وجبة واحدة رئيسية متكاملة يوميا
المرحلة الثانية
ستؤدي تلك المرحلة إلى إنقاص الوزن بشكل صحي وثابت وستقوم بتناول كوبين من مشروب الماسد لإنقاص الوزن يوميا ووجبة متكاملة واحدة غنية بكل العناصر الغذائية ويفضل تناولها على الغداء ويرجى الحد من الكربوهيدرات في الوجبات الخفيفة وتناول الفاكهة باعتدال
مرحلة الاستقرار
يتم تناول مشروب واحد من بودرة الماسد مع وجبتين يوميا
المرحلة 3
ستساعد هذه المرحلة جسمك في الحفاظ على وزنه الجديد على المدى الطويل حيث تستمر في إنقاص الوزن بوتيرة أبطأ لتجنب حدوث مضاعفات ويتم البقاء في هذه المرحلة لعدة أسابيع وذلك من خلال تناول وجبتين بالإضافة إلى بودرة الماسد لإنقاص الوزن بشكل مثالي ويتم تناول وجبة في الإفطار أو العشاء للحصول على أفضل النتائج
مرحلة الحياة
يتم تناول 3 وجبات يومية و تناول مشروب واحد يوميا من الماسد
المرحلة 4
يتم تناول ثلاث وجبات شهية بالإضافة إلى مشروب واحد يوميا من الماسد كجزء من وجبة الإفطار أو العشاء وينبغي في هذه المرحلة المحافظة على مستوى نشاط التمثيل الغذائي الخاص بك بعد الانتهاء من مراحل فقدان الوزن الثلاث وفي هذه المرحلة ستشعر بمزيد من الحافز لتكون نشيطا بدنيا وتتعامل مع مهامك اليومية بحيوية متجددة
ماذا يقول العلماء عن بودرة الماسد لإنقاص الوزن
تم إجراء العديد من البحوث والتجارب لأكثر من 15 عاما حول تأثيرات الماسد على الوزن والصحة العامة للجسم واتضح العديد من الفوائد له وهي يعمل الماسد على تعزيز فقدان الوزن بنجاح ويحافظ على مستويات السكر في الدم مع تحفيز عملية التمثيل الغذائي تساعد بودرة الماسد على حرق الدهون ينصح باستخدام الماسد لمدة ستة أسابيع على الأقل وذلك لأن جرعة واحدة 50 جم من الماسد يوميا تدعم الصحة والعافية بشكل عام
تصريحات ثمانية علماء ألمان
هذا ما يقوله هؤلاء العلماء عن قدرة بودرة الماسد في التخلص من الوزن والدهون الزائدة ومن التصريحات الأخرى للعلماء الألمان حول بودرة الماسد الألمانية الاتي
منتج طبيعي
يحتوي الماسد على بروتين الصويا النقي واللبن والزبادي كذلك العسل الخام
تقليل نسبة الدهون في الجسم
يدعم Almased مستويات الأنسولين الصحية ويحفز من تقليل الدهون بشكل سريع وتثبيط تخزين الدهون
سد الهشية
هرمون الجريلين الذي تنتجه خلايا المعدة عند الشعور بالجوع يقوم الماسد بانخفاض مستواه وبالتالي يقوم بسد الشهية caption id=attachment56477 align=aligncenter width=1000 بودرة الماسد Almased الألمانيةcaption
لا يفقد كتلة العضلات
يساعد الماسد على حرق دهون الجسم دون فقد التكتلات العضلية للجسم
تقليل نسبة الدهون في منطقة البطن
تعمل بودرة الماسد على التقليل من نسبة الدهون الموجودة في منطقة البطن والأرداف
تثبيت الوزن وعدم إستعادته بعد فقدانه
إن فقدان الوزن الذي يتم تحقيقه مع Almased مفيد في تغيير السلوك الغذائي للجسم ويحافظ على الوزن ولا يتم استعادته على المدى الطويل
المحافظة على مستوى الكوليسترول في الدم
يمكن أن يساعد استخدام Almased في الحفاظ على مستويات الدم الطبيعية مثل الكوليسترول
تحذيرات قبل إستخدام دواء الماسد بودرة
لابد التأكد من أن العبوة أصلية قبل تناول الدواء من الممكن أن يتعرض الدواء للتلف في حالة تم لصق المكونات ببعضها البعض ويحدث ذلك بسبب الرطوبة وارتفاع درجة الحرارة أثناء الشحن وحينها لا يتم تناوله يحفظ الدواء في مكان بارد ولا يوجد به رطوبة لتجنب فساده  لا يتم تناوله في حالة وجود أي حساسية من مكونات الدواء تجنب تناول دواء بودرة الماسد Almased في حالات الإصابة بأمراض الكلى تجنب تناول دواء الماسد بودرة في فترة الحمل والرضاعة يمنع أصحاب الأمراض المزمنة من تناول دواء بودرة الماسد Almased قبل استشارة الطبيب المختص وذلك منعا لحدوث أي مضاعفات أو أعراض سلبية نتيجة تناول الدواء
دواء بودرة الماسد والحمل
يفضل عدم تناول الدواء أثناء فترة الحمل وذلك لأن تأثيره غير واضح على الجنين ومن الممكن أن يسبب تشوه للأجنة لذا من الضروري استشارة الطبيب المعالج
دواء بودرة الماسد والرضاعة
يفضل تجنب الدواء في فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأن لا توجد مؤشرات تؤكد عدم إفراز هذا الدواء بحليب الأم المرضعة
طرق حفظ وتخزين الماسد بودرة Almased
يحفظ دواء الماسد بودرة في درجة حرارة الغرفة و بعيدا عن متناول أيدى الأطفال أو الحيوانات الأليفة كما يحفظ بعيدا عن الرطوبة أو الحرارة العالية وينصح بعدم تجميد الدواء
سعر دواء الماسد بودرة Almased Powder
يتواجد دواء الماسد بودرة في الأسواق المصرية بسعر 350 جنيه مصري للعلبة
الخلاصة
لقد تناولنا العديد من المعلومات عن دواء بودرة الماسد ودواعي استعماله واثاره الجانبية وسعره بالإضافة إلى تصريحات الألمان عن هذا المنتج ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم المساعدة التامة ونحن غير مسؤولين عن استخدام الدواء بدون استشارة الطبيب دمتم بخير

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد