انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أجمل صور خواتم فضه 2020 وذهب للزواج والخطوبة

Rehab Khaled4 سنوات

للمقبلين على الخطوبة والذين يريدون أفضل الإكسسوارات وأحدثها في هذا العام، حيث جاءت تشكيلة رائعة من الخواتم الذهب والفضة لهذا العام تصلح للجميع لتضيف لمسه جميله في أصابعكم، عدد كبير من الفتيات غير المقبلين على الخطوبة أو من تم خطبتها يرغبون في التغيير والتجديد أيضا ويطلعون على أحدث تصميمات خواتم الخطبة الذهب والفضة لتغيير القديم واستبداله بالحديث فإذا كنتم تبحثون عن ذلك فأليكم من موقعنا أجمل صور الخواتم.

خواتم فضه رقيقه

  • عدد كبير من الفتيات الذين يقبلون على الخطوبة أو هؤلاء محبي الإكسسوارات لا تجدهم يفضلون الذهب ولكن اللون الفضي الجميل هو اللون الرائع لهم ولذلك فهم يسعون إلى اختيار خاتم فضه ذو تصميم رائع وجذاب لا يكون به شغل مثير.
  • ولكنه خاتم رقيق من الفضة يشبه الدبلة وعليه نقش واضح دون وجود أي شغل ويعد هذا التصميم هو الأفضل لمن يحبون الإكسسوارات الرقيقة فقط في يديهم، ويعد هو الأفضل لذوات الإصابة الرفيعة، يمكنكم اختيار التصميم الأفضل لكم يرتدونه.

خواتم فضه عريضة

  • أما بالنسبة لبعض الفتيات فإن الخواتم الرقيقة ليست هي الأفضل ولكن الأفضل لهم هي الخواتم العريضة ذات الشغل العالي فهم يحبون الخواتم الضخمة والإكسسوارات الضخمة التي تظهر كاملة في اليد.
  • فأما عن هذا التصميم من الخاتم فهو فضي الشكل على صورة دبله يعلوها طبقة مثنية عبارة عن عدد من الأدوار من الفضة لكل دور شكل معين مختلف عن الذي يليه.
  • ويأتي الخاتم بسحبة من أعلى ومن أسفل ليصل إلى حد العقلة وهذا التصميم رائع ومن أفضل التصميمات لهذا العام، أعجب به عدد كبير من الفتيات ممن رأوه وسعوا إلى شرائه في خطوبتهما وزواجهم ليظهروا بمظهر جميل ورائع.

خواتم من تداخل الفضة والذهب

  • لعلك سمعت عن الخواتم الذهب التي تحتوي على فصوص من الفضة البيضاء اللامعة تعطى مظهر رائع بينهما يجعل من الخاتم مظهر جميل ورائع في أصابع يديك.
  • ليأتي لكم هذا التصميم من الخاتم في صورة طبقة أولى من الذهب وتكون عبارة عن فصوص بها قطع صغيرة مجوفة كل منها يتخلله حبات من فصوص الفضة.
  • ويعد التصميم الأروع بين تصميمات الخواتم لهذا العام لأنه زيادة على الذهب اللامع تكون الفضة الرائعة التي تبعث إشعاع في كل مكان هي التي تزين أصابعك.
  • فإذا كنت تريدين الجمع بين الذهب والفضة في خاتم واحد فاختاري هذا التصميم من تصميمات الخواتم لهذا العام.

خاتم من الذهب الأصفر الرقيق

  • بعض الفتيات لا يفضلون الفضة بل يفضلن الذهب الثمين ذو المظهر الرائع حيث يرتدون الخاتم الذهبي الرقيق في أصابعهم يعطيها مظهر لامع وجميل.
  • ويأتي تصميم الخاتم الرقيق من السهل على صورة دبله يأتي في منتصفها تشكيل أو تصميم معين من فصوص الذهب فوق بعضها البعض على صورة ورده رقيقه أو على صورة قلب رقيق يكون مظهره رائع ورقيق ترتديه الفتيات في الخطوبة ويظهر من جمال أصابع يديك، ولأن بعض الفتيات يحبون التداخل بين المعادن فإن في هذا التصميم قد تكون الوردة أو القلب بها نوع من أنواع الأحجار الكريمة كالزمرد واللؤلؤ كل ذلك حتى يكون مظهره أروع وأجمل.

خاتم ذهب على صورة فراشة

  • لمحبين الخواتم الكبيرة وذات المظاهر الواضحة أو التي تظهر في اليد والأصابع فإن تصميم الفراشة من هذا الخاتم المصنوع من معدن الذهب.
  • فهو الأفضل إليهم حيث يكون الخاتم عبارة عن الفراشة الذهبية التي تتخلل منتصفها حبات من الفضة أو من اللؤلؤ اللامع.
خواتم فضه رقيقه
عدد كبير من الفتيات الذين يقبلون على الخطوبة أو هؤلاء محبي الإكسسوارات لا تجدهم يفضلون الذهب ولكن اللون الفضي الجميل هو اللون الرائع لهم ولذلك فهم يسعون إلى اختيار خاتم فضه ذو تصميم رائع وجذاب لا يكون به شغل مثير ولكنه خاتم رقيق من الفضة يشبه الدبلة وعليه نقش واضح دون وجود أي شغل ويعد هذا التصميم هو الأفضل لمن يحبون الإكسسوارات الرقيقة فقط في يديهم ويعد هو الأفضل لذوات الإصابة الرفيعة يمكنكم اختيار التصميم الأفضل لكم يرتدونه
خواتم فضه عريضة
أما بالنسبة لبعض الفتيات فإن الخواتم الرقيقة ليست هي الأفضل ولكن الأفضل لهم هي الخواتم العريضة ذات الشغل العالي فهم يحبون الخواتم الضخمة والإكسسوارات الضخمة التي تظهر كاملة في اليد فأما عن هذا التصميم من الخاتم فهو فضي الشكل على صورة دبله يعلوها طبقة مثنية عبارة عن عدد من الأدوار من الفضة لكل دور شكل معين مختلف عن الذي يليه ويأتي الخاتم بسحبة من أعلى ومن أسفل ليصل إلى حد العقلة وهذا التصميم رائع ومن أفضل التصميمات لهذا العام أعجب به عدد كبير من الفتيات ممن رأوه وسعوا إلى شرائه في خطوبتهما وزواجهم ليظهروا بمظهر جميل ورائع
خواتم من تداخل الفضة والذهب
لعلك سمعت عن الخواتم الذهب التي تحتوي على فصوص من الفضة البيضاء اللامعة تعطى مظهر رائع بينهما يجعل من الخاتم مظهر جميل ورائع في أصابع يديك ليأتي لكم هذا التصميم من الخاتم في صورة طبقة أولى من الذهب وتكون عبارة عن فصوص بها قطع صغيرة مجوفة كل منها يتخلله حبات من فصوص الفضة ويعد التصميم الأروع بين تصميمات الخواتم لهذا العام لأنه زيادة على الذهب اللامع تكون الفضة الرائعة التي تبعث إشعاع في كل مكان هي التي تزين أصابعك فإذا كنت تريدين الجمع بين الذهب والفضة في خاتم واحد فاختاري هذا التصميم من تصميمات الخواتم لهذا العام
خاتم من الذهب الأصفر الرقيق
بعض الفتيات لا يفضلون الفضة بل يفضلن الذهب الثمين ذو المظهر الرائع حيث يرتدون الخاتم الذهبي الرقيق في أصابعهم يعطيها مظهر لامع وجميل ويأتي تصميم الخاتم الرقيق من السهل على صورة دبله يأتي في منتصفها تشكيل أو تصميم معين من فصوص الذهب فوق بعضها البعض على صورة ورده رقيقه أو على صورة قلب رقيق يكون مظهره رائع ورقيق ترتديه الفتيات في الخطوبة ويظهر من جمال أصابع يديك ولأن بعض الفتيات يحبون التداخل بين المعادن فإن في هذا التصميم قد تكون الوردة أو القلب بها نوع من أنواع الأحجار الكريمة كالزمرد واللؤلؤ كل ذلك حتى يكون مظهره أروع وأجمل
خاتم ذهب على صورة فراشة
لمحبين الخواتم الكبيرة وذات المظاهر الواضحة أو التي تظهر في اليد والأصابع فإن تصميم الفراشة من هذا الخاتم المصنوع من معدن الذهب فهو الأفضل إليهم حيث يكون الخاتم عبارة عن الفراشة الذهبية التي تتخلل منتصفها حبات من الفضة أو من اللؤلؤ اللامع

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد