اسرع رجيم في العالم مجرب

.
28 يونيو, 2017 3:39 م Esraa
.

أسرع رجيم للبطن – اسرع رجيم في اسبوع – اسرع رجيم لانقاص الوزن 30 كيلو في اسبوع 

الكثير منا بعد انتهاء شهر رمضان الفضيل و دخول عيد الفطر يستمتع بأكل الفطائر و الحلويات المختلفة و الكحك و البسكويت و بالتالى يزددن وزنا و يصبح جسمهن غير متناسق مما يؤثر على جمالهن و رشاقتهن و أيضا يؤثر بشكل سلبي على نفسيتهم حيث يحزنوا و يرغبوا في اى طريقة من اجل انقاص الوزن و هو ما سوف نتعرف عليه في المقالة التالية حيث ان هناك الكثير من المقالات المختلفة التى قد تعرض عليك اساليب مختلفة في انقاص و تخفيف الوزن و لكن لا يوجد طريقة تجدي نفعا او تسهل عملية انقاص الوزن بصورة كبيرة لذا حرصنا اليوم على تقديم طريقة مجربة من جانب خبراء التغذية الاشهر في الوطن العربي و الذين يسعون الى تقديم طرق فعالة لانقاص الوزن بفعالية و دون اى حرمان من الاكل و لكن من خلال تقليل الكميات المقدمة الى الشخص الراغب في انقاص وزنة بصورة كبيرة لذا تابعوا هذة المقالة و سوف تحصلوا على ما تريدون و سوف تصلوا بإذن الله الى الوزن المثالى بكل سهولة و يسر و دون اى صعوبات.

  • اسرع رجيم في العالم مجرب

    اسرع رجيم في العالم مجرب

    هناك الكثير من الطرق التى من خلالها سوف تفقد الكثير من الوزن و لعل من اهمها هو المشي لفترات طويلة حيث من الهام جدا ان تعتاد على المشي نظرا لفوائدة الكبيرة جدا على جسمك هذا فضلا عن انه يساهم في فقدانك للوزن بصورة كبيرة جدا فهو له فوائد للقلب و تنشيط الدورة الدموية و غير ذلك.
    كما انه من الهام جدا ان تعتاد على شرب الماء حيث من الجيد ان تشرب قدر ثماني أكواب من الماء يوميا حيث ان الماء سوف يساهم فى ان تفقد جزء كبير من وزنك و سوف يزيد من احساسك بالشبع كما ان شرب ثمان اكواب من للماء يوميا له فوائد كبيرة جدا على البشرة و الشعر و حيوية و جمال بشرتك.
    ممارسة الرياضة بصورة منتظمة دون انقطاع تعتبر عادة هامه جدا و بدونها سوف تصعب حياتنا حيث ان الرياضه هي عماد الحياه و لها فوائد جمه على صحتك و رشاقتك و بالتالى على مظهرك و لياقتك مما سوف ينعكس بالضرورة على صحتك النفسية حيث ان الرضا على النفس سوف يسعدك كثيرا.

    اسرع رجيم في العالم مجرب

    اسرع رجيم في العالم مجرب

    لذا يجب ان تحرص على وضع جدول يومي لممارسة الرياضة باوقات معينه و لمدة معينه و اذا كان لديك يوم اجازة مثلا يجب ان تزيد من فترة ممارستك للرياضه حيث يجب ان تمارس الرياضة لفترات اطول كلما تفرغت.
    من الضرورى أيضا ان تمارس الرياضه عن طريق مراكز التدريب الرياضي المنتشرة و التى تهدف الى خلق جيل جديد يمارس الرياضه بصورة يومية دون كلل او ملل مثل الجيم و غير ذلك و ذلك يكون تحت اشراف مدربين متخصصين لذلك حيث اذا قمت باى حركه خاطئة قد يكون لها اثار مضرة على باقى اجزاء جسدك بصورة او باخرى.
    يجب ان تقلل من كميات اكلك بصورة ملحوظة و تجنب النشويات و الكربوهيدرات و السكريات و الدهون حيث ان كل هذة المكونات سوف تساهم فى زيادة وزنك بطريقة ملحوظه و من الممكن ان تستعين بحبوب من الصيدلية و تكون وظيفتها هى ان تعطيك احساس كبير بالشبع و الامتلاء و بالتالى تقلل كمية اكلك و يقل وزنك بسهولة لكن يجب ان نلاحظ ان لا تهتم بهذة الحبوب و تهمل باقى العوامل فهذا خطأ كبير حيث يجب ان تأخذ في اعتبارك باقي العوامل و عند الالتزام بها سوف تجد نتيجه ملحوظة في الريجيم و الدايت.

    اسرع رجيم في العالم مجرب
    و يجب ان يكون لديك عزيمة و اصرار كبيرين على تحقيق الحلم و الهدف بصورة كبيرة و الوصول الى الوزن المثالى للشخص.
    بعد ارتفاع معدلات السمنه في الوطن العربي وجدنا انه من الضرورى جدا طرح موضوع شيق مثل موضوع اليوم للنقاش و هو بخصوص كيفية انقاص الوزن و اتباع نظام غذائي ريجيم صحي بابسط الطرق و اقل التكاليف و سوف تجد النتيجة المبهرة.

    و لكن اليك بعض النصائح الهامه و التى من اهمها التالى:
    اولا / من الضرورى و الهام جدا هو ان تتناول وجبة الافطار الخاصة بك فى الصباح حيث ان الكثير يرون ان عدم تناولها سوف يساهم فى تقليل وزنك و ان تصبح لائقا و لكن هذة نصيحه خاطئة حيث ان وجبة الافطار هي وجبة هامه يجب ان تعتني بها.
    يجب ان تهتم بالنوم الكافي لفترة كافية حوالى ثمانى ساعات حيث ان النوم لفترة كافية يساعدك في عملية التمثيل الغذائي و الحرق الجيد للدهون و بالتالى انقاص الوزن

    من الممكن استبداب السكر بالمحليات الطبيعية حيث ان السكر له عامل كبير فى زيادة الوزن كما يجب عدم شرب كميات كبيرة من المشروبات الغازية بصورة متكررة و يمكن استبدالها بالمشاريب الطبيعية و الطازجه بصورة كبيرة .
    عدم النوم بعد الاكل بصورة مباشرة حيث ان ذلك يؤدى الى صعوبة كبيرة في هضم الاكل حيث انه يجب ان تتناول اخر وجبه لك قبل النوم بحوالى ثلاث ساعات.

    و سوف ننتقل الان الى الاطعمه التى من شأنها ان تزيد من عمليات الهضم و لعل من اهم هذة الاطعمه هو الكرفس و الجريب فروت و الشاي الاخضر كما يعلم الجميع و القهوة ايضا و كل هذة الاطعمه تساهم بصورة كبيرة جدا فى اسراع عملية الهضم و زيادة معدل حرق السعرات الحرارية و هناك مجموعة من التوابل الهامه التى تساهم في زيادة معدلات الحرق مثل الفلفل الاسود و القرفة و الزعفران و الجنزبيل و الخردل الحار.
    كما ان هناك مجموعة من الاموى الهامة التى يجب ان تؤخذ في الاعتبار اثناء ممارستك للدايت و الرجيم و لعل من اهمها هو ان تقوم بمتابعة وزنك من خلال ميزان دقيق و تقوم بتدوين وزنك الجديد في مذكرة و مقارنه الاوزان السابقة بالجديدة و ذلك لكى تعرف مدي وصولك الى وزنك المثالى و هل اقتربت منه ام ابتعدت.
    يجب التقليل من كميات الصودا و الحلوى التي تتناولها و ذلك نظراً لدورها في الزيادة من الوزن، و ايضا دورها في رفع نسبة الدهون و السعرات الحرارية فيها.

    اسرع رجيم في العالم مجرب

    اسرع رجيم في العالم مجرب

    كما يجب الحىص على تناول المكسرات والأسماك حيث انها تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب نظرا لاحتوائها على ما يعرف بأحماض أوميغا 3 الدهنية.
    كما يجب ايضا التقليل من الدهون المشبعة مثل اللحوم الحمراء و مختلف اللحوم المصنعة و هي التي تزيد من نسبة الكوليسرول الضار في الدم، لذلك يفضل اخذها بدون جلد، وإما أن تكون خالية الدسم أو منخفضة الدسم و هذا خاصة في مختلف منتجات الألبان. كما يجب ان يكون هناك محاولة للتنوع في أصناف الأطعمة بحيث يجب أن تحتوي جميعها على مختلف العناصر الغذائ
    سوف نتحدث الان عن اسباب فشل الريجيم او الحميه الغذائية التى قمتي باتباعها ولعل من ابرز اسباب فشل الريجيم هو الاتى :
    أولا اتباع الرجيم القاسي القائم على الحرمان من تناول الطعام الذي تفضله هو من ابرز الاسباب التى تجعل الرجيم الخاص بك هو رجيم فاشل حيث ان ذلك سوف يجعلك تشعرين بالرغبة في تناول الطعام سريعا و بالتالى سوف يفشل الرجيم.

    ثانيا قلة او انعدام الاصرار على بلوغ الوزن المثالى الخاص لجسمك سوف يؤدي الى توقفك فورا عن الرجيم و ان تستصعبي كل ما تقومين به.

    اسرع رجيم في العالم مجرب

    اسرع رجيم في العالم مجرب

    كما ان هناك فتيات لا يجدن نتيجة مرضية للرجيم و بالتالى يتوقفن فورا عن متابعة النظام الخاص بهم.
    ثالثا عدم ممارسة الرياضة بجانب الريجيم هو من اخطر الامور التى تسبب فشل للريجيم بشكل كبير حيث يجب ان تخصصي وقت معين للرجيم و ممارسة الرياضة.
    و يجب ان يكون لديكي نظام حياة مرتب و غير مضطرب حيث يجب ان تتناولى طعام الفطور لانه مهم جدا لصحتك و ان تقللي من تناول وجبة العشاء.
    لذا يجب ان تحرصي على الحذر من اسباب فشل الريجيم الخاصة بكي و ان تحرصي على تناول وجبات الفطار و ايضا العشاء و لكن قبل موعد نومك على الاقل بثلاث ساعات كما يجب ان يكون لديكي نظام صحي و رياضي محدد و قائم على ممارسة الرياضه بصورة كبيرة جدا و منتظمة حيث ان هذا المقال هو عبارة عن خلاصة تجارب في مجال الريجيم و هي مجربة حول العالم.