طريقه لانقاص وزنك 30 كيلو فى شهر واحد وبدون عناء

26 نوفمبر, 2017 6:36 م Admin Hala
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

طريقه لانقاص وزنك 30 كيلو فى شهر واحد وبدون عناء

تخسيس 30 كيلو 15 يوم 2018 – رجيم 30 كيلو في 12 يوم مجرب 2018 – رجيم لتخسيس 20 كيلو في اسبوع 2018 

فقدان الوزن هو مصطلح يضيء عيون الجميع. كل شخص لديه فلسفته الخاصة لفقدان الوزن.

  • ونظرا لأن التمارين الرياضية تساهم كثيرا في انقاص الوزن والوصول إلى الوزن المثالى الذي ترغب به. لذا فالسؤال هنا هو كم يكفي من التمرينات من اجل الوصول إلى الوزن الصحي.

    حيث انك لا تحتاج إلى الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو شراء معدات منزلية باهظة الثمن لبناء برنامج لياقة بدنية جيدة. حيث أن الأنشطة اليومية التي تقوم بها تساعدك كثيرا في الحصول على الوزن المثالى، وتشمل الأنشطة اليومية التي تعتبر النشاط البدني ما يلي:

    تنظيف منزلك

    المشي من وإلى العمل

    وأخذ الدرج بدلا من المصعد

    التنزه في الحدائق

    التسوق.

    حيث أن ممارسة الأنشطة الرياضية لا تعمل فقط على انقاص وزنك ولكنها تسبب الكثير من الأمور المفيدة بالنسبة لجسم الأنسان حيث انها تعمل على الوقاية من الأمراض بشكل كبير وبشكل عام، حيث أن الناس الذين يمارسون الرياضة بانتظام أكثر صحة والمرضى أقل في الكثير من الأحيان. التدريبات العادية يمكن أن تساعدك على منع وإدارة العديد من المشاكل الصحية، بما في ذلك:

    ضغط دم مرتفع

    السرطان، بما في ذلك سرطان القولون وسرطان الثدي

    داء السكرى

    البدانة

    التهاب المفاصل الروماتويدي

    من خلال زيادة مستويات النشاط الخاص بك، يمكنك تحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم وتحسين مرونة الشريان التاجي. هذا ما يعزز تدفق الدم الجيد ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، بما في ذلك النوبات القلبية.

    التمرين أيضا يزيد من عدد خلايا الدم البيضاء في الجسم. هذه هي الخلايا التي تحارب مسببات الأمراض، والتي يمكن أن تسبب المرض.

    وهنا سوف نتعرف على بعض المعتقدات الخاطئة التي ترتبط لدي الكثير من الأشخاص حول انقاص الوزن والتي يمكن أن تسبب الكثير من الأضرار أكثر من الفوائد.

     

    معتقدات خاطئة فيما يتعلق بفقدان الوزن:

    1/ كثرة التدريب تعنى فقدان الوزن بصورة اكبر:

    إذا كنت تعتقد أن الإجابة على سؤالك عن كيفية انقاص الوزن في 30 يوما هو القيام بمزيد من التدريب لذا فانت على خطأ تماما، والواقع أن العمل المفرط بها يعني أن لديك المزيد من فرص حدوث مشكلة السقوط المرضى. لذلك، قبل أن تبدأ بقضاء خمس ساعات في اليوم في صالة للألعاب الرياضية يرجى التفكير مرتين. كما يجب أن تتعلم الطريقة الصحيحة لأداء التمارين الرياضية حيث أن التمرين بشكل خاطئ قد يضر الجسم.

    حيث أن جسمك ليس مصنوع من الصلب، وبالتالي فإن الضغط الزائد الذي يقع على جسمك سوف يكون له بالتأكيد تأثير كبير. سوف تحتاج فقط إلى العمل بشكل طبيعي لكمية معينة من الوقت وفقا للشرط الخاص بك.

    قبل كل شيء عليك أن تتذكر أنك تحتاج إلى الراحة بعد العمل والقيام بالتمارين الشاقة.

    2/ تناول الفواكه للفطور:

    كثير من الناس يعتقدون أنه فقط عن طريق تناول الفواكه في وجبة الإفطار أنها تقوم بعمل عظيم في خفض وزنهم وهذا يمكن أن يساعدهم على انقاص وزنهم في 30 يوما وبشكل سريع، ولكن هذا ليس صحيحا على الإطلاق.

    الحقيقة في الواقع هو أن وجبة الإفطار يجب أن تكون أكبر وأكثر وجبة ملاء في يومك، شريطة أن يكون الغذاء صحي!

    3/ جميع الكربوهيدرات سيئة:

    كلمة كارب بشكل عام يعطينا الشعور بالخوف على أي شخص يخطط لانقاص وزنه في 30 يوما. حيث تحتاج فقط إلى أن تكون حذر من الكربوهيدرات المصنعة مثل السكر والدقيق الأبيض.

    للتفكير في ذلك، فأن الكربوهيدرات الطبيعية هي مهمة جدا لصحتك وفقدان الوزن! حيث يمكنك أيضا الحصول على الكربوهيدرات من الفواكه والخضروات. وعلاوة على ذلك فأن الكربوهيدرات تعطيك الطاقة التي تستحقها عن جدارة.

    للبدء، وهنا بعض الأشياء التي يجب أن تتبعها لانقاص وزنك بحلول نهاية الشهر. ويجب أن تجعل هذه العادة من هذه القواعد، وسوف تبقي وزن الجسم في أدنى مستوى له. الشيء المهم هو أن ندرك أنه بمجرد أن أن تفقد بعض الوزن فأنك تحتاج إلى الحفاظ عليه، لذلك تذكر النقاط المذكورة أعلاه والنقاط المذكورة هنا أدناه. حيث أن مسألة كيفية انقاص الوزن في 30 يوم من السهل إلى حد ما عند التقيد بهذه القواعد.

    4/ تجنب الطعام الجاهز والسريع:

    أثناء محاولتك خلال رحلتك في انقاص وزنك، يجب أن تتأكد من أنك لا تأكل الوجبات السريعة بأي فرصة. حيث ان تناول الوجبات السريعة قد تجعل فرصك في الحصول على الريجيم والوزن الصحي ضئيلة جدا. احيث أن لوجبات السريعة مثل البطاطا المقلية والبرغر والنكهات الغازية هي أسوأ عدو سوف تواجهه عندما كنت تهدف لانقاص وزنك. بدلا من تناول وجبة خفيفة في المطاعم، يجب أن تأكل المكسرات، والفواكه عند الشعور بالجوع.

    5/ قم بالتمارين بوتيرة معتدلة:

    حيث يجب ان تستيقظ في الصباح الباكر، وقم بالتجدد لمدة 15 دقيقة سيرا على الأقدام في الحديقة. زيادة المدة مع كل يوم يمر. المشي بعد وقت قصير بعد الغداء والعشاء سوف يساعدك أيضا على فقدان الوزن.

    6/ شرب الكثير من الماء:

    – تأكد من شرب كمية كافية من الماء وفقا لوزنك. وعلى وجه العموم يشير الكثير من اخصائين التغذية والرشاقة أن الماء يساعد على طرد السموم من الجسم بصورة كبيرة ومنتظمة، كما انها تسبب الكثير من الفوائد بالنسبة للبشرة والشعر.

    7/ النوم في الوقت المحدد:

    يجب ان تتجنب البقاء حتى وقت متأخر من الليل كما يجب عليك على الأقل الحصول على 8 ساعات من النوم لنفسك وتقوم مبكرا في اليوم التالي. أيضا، يجب تناول الطعام قبل ساعتين من التوجه إلى السرير.

    يرجى التأكد من اتباع هذه القواعد بعناية بحيث لا تقوم بقله تناول الطعام أو الإفراط في تناول الطعام. حيث أن الأعتدال هو اساس كل أمر.

    رجيم لانقاص الوزن 20 كيلو في شهر

    وسوف نقدم لكم اليوم خطة شاملة لمدة 10 ايام متواصلة من الريجيم الصحي، هذا الجدول الزمني الغذائي ضروري لوقف الشعور بالجوع بين وجبات الطعام، لتجنب الوجبات الخفيفة وأيضا لتنشيط عملية التمثيل الغذائي لدينا يجب السماح لنا بحرق الدهون في كثير من الأحيان على مدار اليوم.

    يوم 1: قم بتناول الفواكه الطازجة فقط ذات المستوى العال من مضادات الأكسدة مثل الليمون والبرتقال، وما إلى ذلك من وجبات الطعام والوجبات الخفيفة والتي يجب أن تشمل بدقة الفواكه، لأنها تحتوي على المزيد من الماء والمواد الغذائية الأساسية وكمية أقل من الدهون.

    لجعل الوجبات الخفيفة منخفضة السعرات الحرارية من الفواكه، فيمكن إعداد العصائر مع الزبادي قليل الدسم والكثير من الفواكه الطازجة. وهذة تعتبر بداية مثالية لخطة فقدان الوزن.

    يوم 2 و 3:

    قم بتناول الخضراوات حيث يجب أن تأكل الخضروات فقط في اليوم 2 و 3. بعض الخضروات الصحية التي سوف تساعدك في جهودك لانقاص وزنه في خطة ال 10 أيام تشمل القرنبيط والسبانخ والباذنجان وغيرها.

    حيث ان كوب من الخضروات المفرومة مثل الطماطم والخيار والخضر الورقية والفلفل يمكن أن تحل محل الوجبات الخفيفة الدهنية، وبالتالي تساعدك على فقدان الوزن.

    يوم 4 و 5:

    هنا يمكن إضافة اثنين من أكواب من الحليب (مرة واحدة في الصباح ومرة ​​واحدة في المساء) إلى النظام الغذائي الخاص بك الخاص بالخضروات الغنية.

    يوم 6 و 7:

    اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يحقق الكثير من الفرق في 10 يوم من برنامج فقدان الوزن الخاص بك. جنبا إلى جنب مع الخضروات، قد يكون لديك قليل الدسم في الزبادي، بيضة واحدة، والفاصوليا، جنبا إلى جنب مع صلصة الطماطم وعصير الفاكهة. ويمكن أن يساعد تناول كوب من الأطعمة الغنية بالألياف مثل الشعير والتوت والكمثرى والمعكرونة الكاملة للقمح على خفض الجوع بين الوجبات. حيث أن الألياف تجعل المرء يشعر بالشبع بسرعة، مما يساعد على فقدان الوزن بسرعة.

    يوم 8 و 9 :

    يمكن ان تشرب حساء الخضار جنبا إلى جنب مع اثنين من شرائح من أي نوع من الأسماك، ويفضل أن تكون واحدة منخفضة في الدهون. إذا كنت يجب أن تأكل الحساء في الهواء الطلق، تأكد من أنه لم تتم معالجتها بحيث لا تكون مليئة بالسعرات الحرارية.

    يوم 10:

    يجب أن تسأل نفسك إذا كنت اتبعت النظام السابق جيدا، هل تتبع ذلك. تأكد من أنك فعلت كل ما سبق ذكره، وإذا لم تقم بذلك، تستعد لمدة عشرة أيام تالية من النظام الصحي.

    كيف انزل وزني 20 كيلو في شهر

    وأخيرا فأنك تحتاج إلى أن يكون لديك الاعتقاد بأنه يمكنك أن تفعل ذلك، وهذا سوف ينبع من حاجتك لانقاص وزنك.

    لا يوجد شيء لا يمكنك القيام به وليس هناك ما يسمي بالمستحيل. إذا كان يمكن أن تفعل ذلك ثم يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. وهذا الاعتقاد لن يتعزز إلا من خلال كفاحكم المستمر لتغيير الأمور.

    وملخص ما تم تناوله في المقالة بخصوص روتين انقاص الوزة في فترة سريعة هو الاتى:

    1/ يجب أن تكون شخص محدد بخصوص ما تفعله ويجب أن تكون متسق بشكل كبير مع النظام الغذائي الخاص بك.

    2/ يجب أن تتناول السعرات الحرارية بشكل أقل مما كان عليه الوضع في السابق.

    3/  يجب أن تحرص على أكل الحبوب الكاملة والخضروات والبقوليات والمكسرات والفواكه والألبان منخفضة الدسم.

    4/  كما يجب أن تعمل على شرب الكثير من الماء.

    5/ يجب أن تتجنب تماما أو أن يكون هناك محاولة لخفض الزيوت والسكر المضاف والدقيق المكرر بشكل كبير.

    6/  أيضا يجب تجنب الطعام الخارجي والأطعمة المعبأة مثل المعكرونة.

    7/ يجب أن تقوم بالمشي ساعة في اليوم، والرقص على الإيقاعات المفضلة لديك.

    ولعل أهم شيء يجب عليك القيام به هو تغيير عاداتك الغذائية، ببساطة يجب التوقف عن تناول الطعام بقدر ما كان من أي وقت مضى، وبالتأكيد يجب أن يتم وقف أو الحد من كمية السكر. حيث أن السكر هو عدوك!

    أيضا يجب تذكر عدم تناول الطعام بكمية قليلة جدا، لأنك سوف تضعف وسوف لا تشعر بشكل جيد للغاية.

     

    يمكنك أن تأكل الغذاء العادي، لا تحتاج إلى أي نظام غذائي خاص، ببساطة يجب أن تأكل بكمية أقل من ذي قبل.

    ام بخصوص السوائل، فأن الكثير من الخبراء يوصوا بشرب مجموعة متنوعة من الشاي، سواء الشاي الأخضر إلى الشاي الأحمر. كما يمكنك أيضا شرب الشاي الذي يحتوي على جميع أنواع المكونات.

     

    إذا قرأت عن تلك الأشياء سوف تعرف أنه ينبغي أنها تساعد على فقدان الوزن بصورة كبيرة جدا.

     

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :