افضل غسول للمنطقة الحساسة

.
4 يوليو, 2017 12:31 م Salma
.

افضل غسول نسائي طبي 2018 – غسول للمنطة الحساسة طبيعي 2018 – غسول للمنطقة الحساسة سيباميد 2018 

الجميع منا يعرف مدي أهمية ،وخطورة “المنطقة الحساسة”  ،ومنا كفتيات من يعرف أهمية الاهتمام بنظافة “المنطقة الحساسة ، وايضًا كثير من الفتيات يهملوا نظافة المنطقة الحساسة  ، وفي الغالب يكونوا فتيات ،ويوجد ايضًا القليل من المتزوجات يهملوا الاهتمام بالمنطقة الحساسة.

  • سنتحدث عن الكثير من الأشياء التي تخص “المنطقة الحساسة” .

    الشيء الأول : هو كيفية  الاهتمام الشخصي بالمنطقة الحساسة  بواسطة اتخاذ الغسول لتطهير هذه المنطقة .  الجميع يعرف أن “المنطقة الحساسة غير معرضة للهواء علي عكس باقي اعضاء الجسم المعرضة للهواء ؛لهذا السبب  يتغير لون المنطقة الحساسة . لابد من ايضاح اسهل الطرق لحل هذه المشكلة.

    أفضل غسول للمنطقه الحساسة

    افضل غسول للمنطقة الحساسة

    أولًا: يجب عليكي  أن تستخدمي المناديل في مسح ” المنطقة الحساسة” ،ويفضل ان تستعملي مناديل البيبي  حيث أنها تمنحك رائحة جميلة ،ولا تخافي فلن تسبب لكي أي نوع من انواع العقد، وبعد استكمالك  للحمام ،وستلاحظي أن  “المنطقة الحساسة” رائحته مثل العطر ومرطبة .

    ثانيًا: ينبغي عليكي  أن تستعملي الفوطة في تنظيف المنطقة الحساسة ، وتفضل أن تكون الفوطة خاصة بكي لا يستخدمه أي أحد أخر ،وبقيامك بهذه العملية سوف تلاحظين عدم توسخ ملابسك الداخلية ،والمقاساة في تغييره كل فترة صغيرة  ،وايضًا بنظافة المنطقة ستزول البكتيريا التي تتجمع بسبب “توسخ الملابس الداخلية”.

    ثالثًا : لا ينبغي أن تسهي أهم شيء ،وهو استعمال الغسول ، وينبغي أن تحضري أمثل انواع الغسول ،وباستخدامك للغسول سوف تلاحظي بنفسك اختفاء الروائح المقرفة في “المنطقة الحساسة”، فينبغي على كل السيدات أن تكشف عن وسيلة استعمال الغسول ،والتحذيريات  الهامة لها .

    أولًا: ينبغي أن تنظفي “المنطقة الحساسة”  من منطقة “العانة ” إلي المنطقة الخلفية ، وتقومي بهذه الخطوة لكي تخفي ظهور البكتيريا والملوثات بأنواعه المتنوعة  في “المنطقة الحساسة” ، ول تسهي تطهير منطقة العانة و المنطقة الخلفية.

    ثانيًا : الاستعمال المفرط للغسول خاطئ ؛لآن الغسول يعمل علي قتل البكتيريا  ،وباستعماله المفرط  سوف يتسبب في موت البكتيريا بأنواعه سواء كانت بكتيريا ضارة أو مفيدة ؛ فلذلك يجب عليكي كحد أقصي لاستعمال الغسول مرة واحدة كل يومين ؛لكي تحمي نفسك ، ويجب عليكي بعد كل اسبوع أن تستعملي بعضًا من الملح والماء الدافئ لتنظيف وغسل المنطقة الحساسة، حيث أن الملح والماء الدافئ يعملوا علي جعل المنطقة الحساسة  منتعشة  وخالية من الميكروبات الضارة.

    ثالثًا : لا ينبغي أن تستعملي الصابون أو أي نوع من أنواع الشامبوهات ؛ لان استعماله يضر المنطقة الحساسة بالعديد من الأضرار مثل الإصابة ببعض أنواع الالتهابات والتسلخات ،واستعماله ابضًا يجعل المنطقة الحساسة جافة .

    رابعًا: يجب عليكي الحرص ،والاهتمام بنفسك إذا  اصيبتي  بالتهابات في المنطقة الحساسة ؛ لكي لا تضرك هذه الالتهابات.

    خامسًا  : لابد أن تختاري نوع فريد من الغسول ،وينبغي أن تبتعدي عن جلب الغسول رخيص الثمن ؛ لأنه تكون مكونة من مواد ضعيفة الجودة، وانصح باستخدام بعض من اشكال الغسول.

    افضل غسول للمنطقة الحساسة

    افضل غسول للمنطقة الحساسة

    أول نوع “لانا بالبابونج”

    ثاني نوع “أفوون”

    ثالث نوع “سيتيال”

    رابع نوع “لادي فري”

    خامس نوع وهو يعتبر نوعي المفضل ،وهذا النوع مصنوع بألمانية  “سيباميد”

    سادس نوع “ديو سيبت”

    سابع نوع “كير فري “

    ثامن نوع “ليو كريم”

    أما إذا كنتي عروسة جديدة في هذه الحالة يجب عليكي أن تنفذي بعض الخطوات الهامة

    الخطوة الأولي : قومي باحضار غسول يسمي “مجموعة العروسة” ، رائحته رائعة جدًا

    الخطوة الثانية :قومي بشراء “لاسنزا” لها روائح تجنن.

    الخطوة الثالثة :  يوجد نوع من الغسول يعمل على تبيض المنطقة ،وهو رائع للغاية ،وليس غالي الثمن ،وهذا الغسول  برائحة التوت ،ومتاح هذا الغسول في الصيدليات  ،ويوجد في “مجموعة العروسة”  ،ولا يجب عليكي أن تنسي أن تحضري مسك العروسة  حيث أن رائحته خيالية ،ورائعة جدًا ، ويمكن أن تضعي بعض من مسك العروسة علي ملابسك الداخلية ،ويمكن أن تضعي بعضًا من المسك بين فخديكي.

    السؤال المهم الذي يجب أن تعرفيه كيف تجعلي  رائحة إفرازات “المنطقة الحساسة” جيدة  . الجواب علي هذا السؤال مقسم إلي عدة خطوات.

    افضل غسول للمنطقة الحساسة

    افضل غسول للمنطقة الحساسة

    الخطوة الأولي : يجب أن تكوني حريصة دائمًا علي شرب “الزنجبيل”  ، حيث أنها يعمل علي جعل رائحة الجسم رائعة ، ورائحة المنطقة الحساسة ايضًا ،ويعمل علي زيادة جمال بشرتك.

    الخطوة الثانية:  كوني حريصة دائما بوقت “الدورة الشهرية” ؛ حيث تتغير رائحة المنطقة في هذه الفترة .

    الخطوة الثالثة : أحرصي دائمًا علي شرب النعناع ، ووضع عليه بعض من ماء الورد ، ومن خلال تجربة أغلب البنات هذا المشروب رائع ويعمل علي تغير رائحة “المنطقة الحساسية” ، ويجعل الرائحة رائعة .

    الخطوة الرابعة : الجميع يعرف أن المنطقة الحساسة غير معرضة للهواء  ،فلذلك يجب عليكي ارتداء “كيلوت” مصنوع من القطن ،وقومي بتغيره أكثر من مرة في اليوم الواحد ، وإذا كنتي تقعدي وحيدة يمكنك أن تنزعي “الكيلوت”، وتجلسي ،وتحصلي علي راحتك ،وتحصل “المنطقة الحساسة “علي الهواء ،وبواسطة القيام بذلك  سوف تلاحظي تحول لون “المنطقة الحساسة” من اللون الغامق إلي اللون الفاتح ، وسوف تلاحظي ايضًا عدم وجد أي التهابات في المنطقة .

    الخطوة الخامسة : في وقت الدورة الشهرية الخاصة بكي قومي باستعمال الفوطة الخاصة بكي ،ويجب أن تبتعدي عن ألألويز   “لو كان نوع بشرتك من النوع الحساس”.

    قد انهينا  أهم نقطة ،وهي الحماية الشخصية  ،ونذهب الأن إلي نقطة من النقاط المهمة جدًا وهي كيفية إزالة “شعر المنطقة الحساسة” ببساطة وبدون أي أضرار.

    اولًا ، فلا يجب استعمالك للموس في محي الشعر ؛ لأن الموس يقوم علي كثافة الشعر في تلك المنطقة ويعمل ايضًا علي تبدل لونها إلي الغامق .

    ثانيًا: الطرق الصحيحة لإزالة “شعر المنطقة الحساسة” . أولًا يجب أن تكون المنطقة الحساسة نظيفة ،وخالية من أي مياه الطريقة الأولي لإزالة الشعر : هي أن تنظفي المنطقة العلوية من الأمام باستعمال الحلاوة، وبالنسبة للشفرتين ،والمناطق الداخلية قومي بتطهيرها باستعمال الموس والموس لن يكون لها فاعلية علي المنطقة ، تحذير مهم لابد أن تستخدمي الموس النسائي فقط ، ومن انواع الأمواس النسائية موس ” فينوس الوردي”.

    الطريقة الثانية : وهي طريقة سهلة تكون باستعمال الموس النسائي ،والحلاوة ،وتكون عن طريق استعمال الموس في تخفيف شعر العانة  ثم تقومي باحضار قطعة صغيرة من الحلاوة ،وقومي باستعماله لإزالة الشعر ،وبواسطة تلك الوسيلة سوف لا تشعري باجهاد عند استعمالك الحلاوة ولن يكون للموس فاعلية عليه .

    أما عن تجنب طلوع “الحبوب” في المنطقة الحساسة  بعد إزالة الشعر  ،قومي باستعمال “الاسكينول” بالليمون أو استعملي “تونر هملايا بالليمون” ، وتقومي باستعماله عن طريق استخدامك لقطعة من القطن ، وأما اذا كنتي من اصحاب البشرة الحساسة جدًا فلا ينبغي أن تستعمل الطرق التقليدية لنزع الشعر بل سوف تقومي بشراء “أله  بروان” ،وتعد أله بروان من أمثل الإلات التي تستخدم في نزع شعر العانة ببساطة ،ويسر ، وتحتوي هذه الأله  علي نوع من الشفرات مصنع خصيصًا  لاستعماله علي “المنطقة الحساسة” ،ويوجد ايضًا مع أله بروان  قطعة صغيرة يكون لونها ازرق ،حيث تعمل هذه القطعة بدور “المخدر” الذي يجعلك تحسي باي وجع عند نزع شعر العانة ،ولن تبان لكي “الحبوب “.

    النقطة الأخيرة التي سنتحدث عنها الأن

    افضل غسول للمنطقة الحساسة

    افضل غسول للمنطقة الحساسة

    هي بعد “الدور ة الشهرية “الخاصة أنكي ينبغي أن تتطهري بالمسك . حيث هي كانت وصية الرسول صلي الله عليه  ،وسلم، أن تتطهر النساء بعد الدورة الشهرية بالمسك ، وفي وقتنا هذا عرفنا لماذا وصي النبي صلي الله عليه وسلم بذلك ، وصي النبي بذلك لآن المسك يعمل علي التخلص من أي نوع من البكتريا  ،ويقوم بتطهير الرحم ، والفائدة الأهم أن يبعد عنكي خطر الإصابة بسرطان الرحم ، ويعمل علي مساعدتك علي الأنجاب ،وعدم موت الجنين إذا كان الحمل غير مثبت.

    أما عن طريقة الاستعمال فهي بسيطة للغاية قومي باحضار قطرتين من المسك وضعيه مكان اثر الدم و،وادخليه داخل الرحم باستعمال قطعة من القطن “لو كنتي متزوجة”، أما إذا كنتي غير متزوجة فلا تضعيه داخل الرحم  . اتمني أن أكون قدمت لكم معلومات تفيدكم  بأمر الله .