انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

اسماء محلات عبايات في السعودية

Shaimaشهرين

اسماء محلات عبايات في السعودية سوف نعرضها عليكم اليوم خلال هذا المقال حيث يعتبر الستايل اللبس السعودي بانتشار لبس العبايات بشكل كبير للغاية، فهي تعتبر من الكلاسيكيات بالنسبة لجميع النساء هناك وتعتبر العبايات هي الاختيار الأول بالنسبة لجميع السيدات في السعودية حيث تعتبر العبايات هي أيقونة الموضة في دول الخليج العربي وتتميز بالعديد من الألوان خصوصاً الالوان الغامقة التي تحتوي على النقوش والتطريز الرقيق وبالطبع العبايات في المملكة العربية السعودية تتميز بالتنوع على حسب المناسبة، تابعوا معانا سوف نعرض عليكم اليوم أسماء محلات عبايات في السعودية تقدم أفضل الخامات والجودة العالية.

اسماء محلات عبايات في السعودية

اسماء محلات عبايات في السعودية

اسماء محلات عبايات في السعودية

هناك العديد من المتاجر والمحلات الموجودة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في بيع العبايات السوداء الخليجية والعديد من الأنواع الأخري الذي ننصح بزيارتها بكل تأكيد حيث تقع هذه المحلات داخل مناطق المملكة العربية السعودية مثل الرياض وجدة سوف نذكر لكم قائمة تحتوي على أفضل متاجر لبيع العبايات السوداء في السعودية بأرخص الأسعار خلال السطور التالية :

محل المتحجبة

يعتبر من ضمن أفضل محلات العبايات المتواجدة في المملكة العربية السعودية المخصص في بيع العبايات المختلفة بتصميمات جذابة ومميزة للغاية كما يقوم ببيع الشال ذات تصاميم عصرية كما يوفر لكن هذا المتجر تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أفخم وأفضل العبايات الجاهزة والذي تم تصميمها بأسلوب خاص حيث يتم فيها استخدام أفضل الأقمشة ذات جودة عالية والأسعار داخل المكان مناسبة مع الجميع.

معلومات التواصل

الموقع : حي الملك فهد بشارع العليا في الرياض جاليري.

محلات لمسة

اسماء محلات عبايات في السعودية

محلات لمسة

تعتبر من ضمن المحلات الراقية في المملكة العربية السعودية خصوصاً في مدينة الرياض حيث يقدم العديد من التصميمات المختلفة وتقدم أرقى العبايات الخليجية المختلفة تصميمات مختلفة فيوجد منها العصري والتقليدي والمناسب مع كافة الأذواق والاحجام المختلفة كما لدي هذا المحل مجموعة كبيرة من المتخصصين في هذا المجال من أجل مساعدة جميع الزوار على اختيار العباية المناسبة ويتم ذلك على حسب الحجم والطول والشكل.

معلومات التواصل

عنوان المحل مركز الفيصلية شارع العليا العام طريق الملك فهد .

محلات خريص بلازا

تعتبر من محلات الأشهر في بيع العبايات في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك مجموعة كبيرة ومميزة جداً في تصميم العبايات الخليجية المختلفة سواء كانت العادية أو العبايات المتخصصة من أجل حضور المناسبات والسهرات حيث يتواجد لديهم تشكيلة كبيرة للغاية من العبايات كما يتوفر داخل المحل جميع المقاسات حتى ترضي جميع الأذواق يتواجد من هذا المحل ثلاثة فروع مختلفة.

معلومات التواصل

طريق خريص الفرعي حي الاندلس، والثاني العثيم مول حي الربوة والثالث مجمع غرناطة على مخرج 9 الطريق الدائري الشرقي.

متجر بدون اسم

اسماء محلات عبايات في السعودية

متجر بدون اسم

هذا المتجر يعتبر من ضمن أفضل محلات العبايات الموجودة في المملكة كما يتم تصنيف هذا المتجر أنه من أفخم المتاجر المتخصصة في بيع العديد من التصميمات المختلفة لبيع العبايات السوداء في المملكة العربية السعودية كما تعتبر ماركة بدون اسم غنية عن التعريف فهي من ضمن أشهر الماركات في المملكة العربية السعودية وهذه الماركة تتميز بأنها تعرض لجميع الزوار أفضل العبايات السوداء الفاخرة حيث يتواجد بداخل هذا المتجر العديد من الموديلات الكلاسيكية والسورية أيضاً ومن ضمن مميزات هذا المكان هو الأسعار المناسبة مع الجميع حيث تصل متوسط الأسعار داخل المكان حوالي ١٠٠٠ ريال سعودي كما يجب أن نشير أن هناك العديد من الفروع لهذا المتجر داخل جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

معلومات التواصل

  • الرياض بعدة أماكن مثل سلام مول، وغرناطة مول، تالا مول، والعثيم مول، رمال سنتر، والفيصلية مول، وخريص مول.
  • جدة في عزيز مول، وهيفاء مول، والأندلس مول، ومجمع العرب، وعزيز مول، وسوق حراء الدولي، وجرير مول.
  • الدمام في العثيم مول، والشاطئ مول، والحياة بلازا، الواحة مول.
  • كما يوجد العديد من الفروع الأخرى له في المدينة المنورة ومكة المكرمة، والخرج، والقصيم والخبر والقطيف وحائل.

اقرأ أيضًا: سوق العبايات في البحرين

أسواق ومولات جدة الرخيصة للعبايات

اسماء محلات عبايات في السعودية

أسواق ومولات جدة الرخيصة للعبايات

من الجدير بالذكر أن هناك مجموعة كبيرة للغاية من الأسواق المتخصصة في بيع العبايات السوداء الخليجية بأسعار مناسبة مع الجميع ومنخفضة بشكل كبير حيث تتميز هذه التصميمات بالفخامة والتميز والتي تم صنعها بأجود الأقمشة حيث ترضي كافة الأذواق المرأة العربية ومن ضمن أسواق جدة الرخيصة:

  • أولا اسواق شارع المكرونة حيث تضم هذه الأسواق العديد من المتاجر المتخصصة في بيع كافة أنواع العبايات المختلفة ذات التصميمات المختلفة.
  • ثانيا اسواق مجمع الشرق يحتوي هذا السوق على العديد من المحلات الفخمة تقدم أفضل العبايات الخليجية.
  • ثالثا سوق أعجوبة العبايات حيث يحتوي هذا السوق على كمية كبيرة من العبايات الفريدة من نوعها ومتنوعة ذات التصميمات الرسمية واليومية والكلاسيكية.
  • رابعا سوق لمسات مول يعتبر من أشهر المولات الموجودة في جدة والمتخصصة فقط في بيع كافة عبايات الخليجية بالإضافة إلى بيع السهرات والمناسبات.
  • خامسا الصواري مول يضم هذا السوق تشكيلة كبيرة للغاية فخمة وفاخرة من العبايات الخليجية المتنوعة والتي تتلائم مع كافة الأذواق بالإضافة إلى وجود أسعار تتناسب مع الجميع لا مثيل لها.

أفضل متاجر بيع عبايات في السعودية

اسماء محلات عبايات في السعودية

أفضل متاجر بيع عبايات في السعودية

هناك العديد متاجر بيع عبايات في المملكة العربية السعودية التي تقدم أفضل تشكيلة لجميع الزوار ومن ضمن أفضل متاجر بيع عبايات في السعودية على النحو التالي :

محل بوكنان

يعتبر من ضمن أهم للمحلات الموجودة في المملكة العربية السعودية التي تبيع أرقي العبايات الخليجية بالرياض حيث يتم استخدم أفضل أنواع الأقمشة خصوصاً الأقمشة اليابانية يتم استخدامها في تفصيل العبايات كما يقدم هذا المحل تشكيلة كبيرة من أرقي التصميمات التي تتناسب مع أذواق السيدات في السعودية.

معلومات التواصل

يوجد هذا المحل في مركز غرناطة بالرياض الدور الثاني وله أكثر من 51 فرع في أنحاء المملكة.

محل مملكة المرأة

تعتبر من المحلات المنتشرة في الخليج حيث يتميز هذا المكان بوجود أرقي انواع العبايات الخليجية والمتنوعة من حيث التصميمات والمقاسات كما يقدم هذا المحل أفضل العبايات والتي يبدأ سعرها من ١٥٠٠ ريال سعودي.

معلومات التواصل

يقع في طريق العليا باتجاه شارع العروبة الدور الثالث في برج المملكة .

سوق طيبة

سوق طيبة

سوق الطيبة من ضمن أفضل وأشهر المحلات المتخصصة في بيع العبايات في المملكة العربية السعودية حيث يعتبر هذا السوق صرح كبير للغاية يتم فيه بيع كافة العبايات الخليجية على مستوى كبير للغاية كما يقدم هذا السوق تشكيلة كبيرة للغاية من العبايات التي تم تصميمها بأفضل الأذواق حتى يتناسب مع  لبس المرأة الخليجية هذا المكان تتراوح الأسعار فيه من ١٠٠ ريال حتى ١٠٠٠ ريال سعودي.

معلومات التواصل

عنوانه في شارع العليا حي الملك فهد.

محل سيدتي الجميلة

اسماء محلات عبايات في السعودية

محل سيدتي الجميلة

يعتبر من أهم محلات بيع عبايات خليجية في مدينة الرياض حيث يحتل هذا المحل مكانة كبيرة للغاية لدي العديد من النساء في السعودية حيث يقدم هذا المحل كل ما تحتاج إليه المرأة السعودية وتعرض عليكم  أرقي التصميمات ويستخدم أفضل الأقمشة.

معلومات التواصل

محل سيدتي الجميلة في حي العليا شارع العليا العام العقارية .

في ختام مقالنا اليوم نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل محلات العبايات في المملكة العربية السعودية التي تبحث عنها العديد من النساء بشكل دائم نرجوا أن ينال مقال اليوم على إعجابكم.

اسماء محلات عبايات في السعودية
هناك العديد من المتاجر والمحلات الموجودة في المملكة العربية السعودية المتخصصة في بيع العبايات السوداء الخليجية والعديد من الأنواع الأخري الذي ننصح بزيارتها بكل تأكيد حيث تقع هذه المحلات داخل مناطق المملكة العربية السعودية مثل الرياض وجدة سوف نذكر لكم قائمة تحتوي على أفضل متاجر لبيع العبايات السوداء في السعودية بأرخص الأسعار خلال السطور التالية : محل المتحجبة يعتبر من ضمن أفضل محلات العبايات المتواجدة في المملكة العربية السعودية المخصص في بيع العبايات المختلفة بتصميمات جذابة ومميزة للغاية كما يقوم ببيع الشال ذات تصاميم عصرية كما يوفر لكن هذا المتجر تشكيلة كبيرة ومتنوعة من أفخم وأفضل العبايات الجاهزة والذي تم تصميمها بأسلوب خاص حيث يتم فيها استخدام أفضل الأقمشة ذات جودة عالية والأسعار داخل المكان مناسبة مع الجميع. معلومات التواصل الموقع : حي الملك فهد بشارع العليا في الرياض جاليري. محلات لمسة تعتبر من ضمن المحلات الراقية في المملكة العربية السعودية خصوصاً في مدينة الرياض حيث يقدم العديد من التصميمات المختلفة وتقدم أرقى العبايات الخليجية المختلفة تصميمات مختلفة فيوجد منها العصري والتقليدي والمناسب مع كافة الأذواق والاحجام المختلفة كما لدي هذا المحل مجموعة كبيرة من المتخصصين في هذا المجال من أجل مساعدة جميع الزوار على اختيار العباية المناسبة ويتم ذلك على حسب الحجم والطول والشكل. معلومات التواصل عنوان المحل مركز الفيصلية شارع العليا العام طريق الملك فهد .
محلات خريص بلازا
تعتبر من محلات الأشهر في بيع العبايات في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك مجموعة كبيرة ومميزة جداً في تصميم العبايات الخليجية المختلفة سواء كانت العادية أو العبايات المتخصصة من أجل حضور المناسبات والسهرات حيث يتواجد لديهم تشكيلة كبيرة للغاية من العبايات كما يتوفر داخل المحل جميع المقاسات حتى ترضي جميع الأذواق يتواجد من هذا المحل ثلاثة فروع مختلفة. معلومات التواصل طريق خريص الفرعي حي الاندلس، والثاني العثيم مول حي الربوة والثالث مجمع غرناطة على مخرج 9 الطريق الدائري الشرقي.
متجر بدون اسم
هذا المتجر يعتبر من ضمن أفضل محلات العبايات الموجودة في المملكة كما يتم تصنيف هذا المتجر أنه من أفخم المتاجر المتخصصة في بيع العديد من التصميمات المختلفة لبيع العبايات السوداء في المملكة العربية السعودية كما تعتبر ماركة بدون اسم غنية عن التعريف فهي من ضمن أشهر الماركات في المملكة العربية السعودية وهذه الماركة تتميز بأنها تعرض لجميع الزوار أفضل العبايات السوداء الفاخرة حيث يتواجد بداخل هذا المتجر العديد من الموديلات الكلاسيكية والسورية أيضاً ومن ضمن مميزات هذا المكان هو الأسعار المناسبة مع الجميع حيث تصل متوسط الأسعار داخل المكان حوالي ١٠٠٠ ريال سعودي كما يجب أن نشير أن هناك العديد من الفروع لهذا المتجر داخل جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. معلومات التواصل • الرياض بعدة أماكن مثل سلام مول، وغرناطة مول، تالا مول، والعثيم مول، رمال سنتر، والفيصلية مول، وخريص مول. • جدة في عزيز مول، وهيفاء مول، والأندلس مول، ومجمع العرب، وعزيز مول، وسوق حراء الدولي، وجرير مول. • الدمام في العثيم مول، والشاطئ مول، والحياة بلازا، الواحة مول. • كما يوجد العديد من الفروع الأخرى له في المدينة المنورة ومكة المكرمة، والخرج، والقصيم والخبر والقطيف وحائل.
أسواق ومولات جدة الرخيصة للعبايات
من الجدير بالذكر أن هناك مجموعة كبيرة للغاية من الأسواق المتخصصة في بيع العبايات السوداء الخليجية بأسعار مناسبة مع الجميع ومنخفضة بشكل كبير حيث تتميز هذه التصميمات بالفخامة والتميز والتي تم صنعها بأجود الأقمشة حيث ترضي كافة الأذواق المرأة العربية ومن ضمن أسواق جدة الرخيصة: • أولا اسواق شارع المكرونة حيث تضم هذه الأسواق العديد من المتاجر المتخصصة في بيع كافة أنواع العبايات المختلفة ذات التصميمات المختلفة. • ثانيا اسواق مجمع الشرق يحتوي هذا السوق على العديد من المحلات الفخمة تقدم أفضل العبايات الخليجية. • ثالثا سوق أعجوبة العبايات حيث يحتوي هذا السوق على كمية كبيرة من العبايات الفريدة من نوعها ومتنوعة ذات التصميمات الرسمية واليومية والكلاسيكية. • رابعا سوق لمسات مول يعتبر من أشهر المولات الموجودة في جدة والمتخصصة فقط في بيع كافة عبايات الخليجية بالإضافة إلى بيع السهرات والمناسبات. • خامسا الصواري مول يضم هذا السوق تشكيلة كبيرة للغاية فخمة وفاخرة من العبايات الخليجية المتنوعة والتي تتلائم مع كافة الأذواق بالإضافة إلى وجود أسعار تتناسب مع الجميع لا مثيل لها.
أفضل متاجر بيع عبايات في السعودية
هناك العديد متاجر بيع عبايات في المملكة العربية السعودية التي تقدم أفضل تشكيلة لجميع الزوار ومن ضمن أفضل متاجر بيع عبايات في السعودية على النحو التالي : محل بوكنان يعتبر من ضمن أهم للمحلات الموجودة في المملكة العربية السعودية التي تبيع أرقي العبايات الخليجية بالرياض حيث يتم استخدم أفضل أنواع الأقمشة خصوصاً الأقمشة اليابانية يتم استخدامها في تفصيل العبايات كما يقدم هذا المحل تشكيلة كبيرة من أرقي التصميمات التي تتناسب مع أذواق السيدات في السعودية. معلومات التواصل يوجد هذا المحل في مركز غرناطة بالرياض الدور الثاني وله أكثر من 51 فرع في أنحاء المملكة. محل مملكة المرأة تعتبر من المحلات المنتشرة في الخليج حيث يتميز هذا المكان بوجود أرقي انواع العبايات الخليجية والمتنوعة من حيث التصميمات والمقاسات كما يقدم هذا المحل أفضل العبايات والتي يبدأ سعرها من ١٥٠٠ ريال سعودي. معلومات التواصل يقع في طريق العليا باتجاه شارع العروبة الدور الثالث في برج المملكة . سوق طيبة سوق الطيبة من ضمن أفضل وأشهر المحلات المتخصصة في بيع العبايات في المملكة العربية السعودية حيث يعتبر هذا السوق صرح كبير للغاية يتم فيه بيع كافة العبايات الخليجية على مستوى كبير للغاية كما يقدم هذا السوق تشكيلة كبيرة للغاية من العبايات التي تم تصميمها بأفضل الأذواق حتى يتناسب مع لبس المرأة الخليجية هذا المكان تتراوح الأسعار فيه من ١٠٠ ريال حتى ١٠٠٠ ريال سعودي. معلومات التواصل عنوانه في شارع العليا حي الملك فهد.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد