كيف اعرف جنس المولود ولد ام بنت

28 نوفمبر, 2017 3:22 م Admin Hala
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

كيف اعرف جنس المولود ولد ام بنت

كيف اعرف ان الجنين ولد 2018 – كيف اعرف اني حامل ببنت او ولد في الشهر الخامس 2018 – معرفة الجنين من السرة 2018

معظم الناس في الولايات المتحدة معرفة جنس طفلهم قبل الولادة. هناك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كنت تواجه فتاة أو صبي. بعض هذه الطرق أكثر موثوقية من غيرها.

  • إذا كان الآباء لا يريدون استخدام أساليب لا يمكن الاعتماد عليها، وعادة ما يتم تنفيذ خيار انتظار الموجات فوق الصوتية العادية في منتصف الحمل بين ثمانية عشر وعشرين أسبوعا للحمل. على الرغم من أن بعض الأسر تقدم اختبارات أخرى في وقت سابق من الحمل والتي يمكن التعرف على الأولاد من الفتيات. هذه الاختبارات، لأنها تشكل مخاطر للحمل، وعادة ما يتم إلا في حالة الآباء الذين لديهم سبب للقلق بشأن المشاكل الوراثية.

    العديد من الآباء يريدون معرفة ما إذا كانوا سيرزقون بصبي أو فتاة في أقرب وقت ممكن في فترة الحمل. وقد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في عدد الأسر التي تحاول تجربة اساليب مختلفة في معرفة نوع الجنين.

    في حين أن هذه التجارب قد تؤدى إلى نتائج مضللة وغير صحيحة، الا انها اختيار العديد من الآباء والأمهات.

    لذا هل أنت من الأشخاص الذين يحبون أن يخططوا لكل شيء؟ إذا فهذة المقالة سوف تفيدك بشكل كبير جدا. حيث أن الحمل والولادة هي من الأمور التي يحلم بها كل زوجين. الأطفال هم نعمة من نعم الله علينا ويجب أن نحافظ عليهم بكل ما اوتينا من قوة.

    حسنا، عندما يتعلق الأمر إلى معرفة جنس الطفل الذي لم يولد بعد، حوالي %70 من الناس، يرغبوا في معرفة نوع الجنين بأسرع وقت.

    طرق لمعرفة جنس الطفل الذي لم يولد بعد

    كيف يحدد الناس الجنس الخاص بالجنين، ولماذا يريد الناس أن يعرفوا ذلك، وما هو تأثير ذلك على حملهم؟

    تحديد جنس الجنين يمكن الكشف عنه عن طريق الموجات فوق الصوتية (الروتينية أو التشخيص)، أو الأختبار الوراثي وخلايا الحمض النووي واختبارات الخلية الحرة.

    إذا كنت قد اخترت معرفة جنس طفلك، وكنت على الأرجح ذاهب الى القيام بذلك عن طريق الموجات فوق الصوتية. عادة، ما نقوم بعمل الموجات فوق الصوتية في منتصف الطريق خلال فترة الحمل. ويسمى بالمسح التشريحي للجنين ويتم ذلك للبحث عن الشذوذ في الجنين، وليس فقط لمعرفة جنس طفلك.

    دقة تقرير الموجات فوق الصوتية

    تعتمد دقة التقرير على العديد من العوامل، بما في ذلك عمر الطفل، والمعدات المستخدمة، والفني، والطفل. ومع ذلك، فأن هناك علامات معينة في صور الصبي والفتاة والتي تظهر من خلال الموجات فوق الصوتية التي يستخدمها الفني لتحديد جنس طفلك.

    علامة واحدة على أن الأمهات يعتقدن تلقائيا أن الجنين القادم (فتاة)، على سبيل المثال، هي نظرية “غياب القضيب = فتاة”. هذه النظرية تنص على أنه إذا فشل فني الموجات فوق الصوتية للعثور على القضيب الخاص بالطفل فان النتيجة التلقائية هي كونها فتاة، والعكس صحيح.

    في حين يعتقد أن المخاطر المحتملة من الموجات فوق الصوتية هى بسيطة جدا ولا تؤثر على صحة حملك ابدا، ولكنه لا ينصح به ببساطة لمعرفة جنس طفلك. وهناك أيضا مسألة الدقة. الموجات فوق الصوتية أقل دقة من الاختبارات الجينية. الموجات فوق الصوتية متاحة لغالبية النساء الحوامل، على الرغم من التحذير من الاستخدام الروتيني للموجات فوق الصوتية. لا ينصح باختبار الموجات فوق الصوتية لغرض صريح لتحديد الجنس.

    الاختبار الجيني هو دقيق بنسبة 99.1٪ في تحديد جنس طفلك. ومع ذلك، فإن الاختبار الجيني يحمل خطر فقدان الحمل أو الإضرار بالحمل.

    لذا فانك تحتاج عموما إلى معرف ذلك إما عن طريق الموجات فوق الصوتية أو الاختبارات الجينية.

    لماذا الناس تريد أن تعرف جنس الطفل الذي لم يولد بعد؟

    إن معرفة جنس طفلك الذي لم يولد بعد يمكن أن يكون لأسباب معينة مثل تزيين الحضانة، شراء ملابس لطفل أو يمكن أن يكون لأسباب طبية، مثل اضطراب الكروموسومات المرتبط بالجنس.

    هناك طرق للتنبؤ بجنس طفلك ولكنها ليست دقيقة كما يجب ألا تستخدم لأغراض التشخيص. ومن الأمثلة على ذلك:

    الرسم البياني التقويم القمري الصيني

    حكايات الزوجات القديمة

    اختبار دانو

    هل يمكن للموجات فوق الصوتية أن تكون خاطئة؟

    هل تقلق بشأن الأخطاء بين الجنسين عند استخدام الموجات فوق الصوتية؟ وغالبا ما تستخدم الموجات فوق الصوتية لتقول جنس الطفل من خلال وجود أولتراسونوغرافر (سونوغرافر) مسح للأعضاء التناسلية للطفل. عند هذه النقطة سوف يعلن، “إنه صبي!” أو “إنها فتاة!”

    يمكن للموجات فوق الصوتية أن تكون خاطئة حول جنس الطفل؟ نعم فعلا.

    هل يحدث ذلك بشكل متكرر؟ من الصعب أن تتبع ذلك لأنه ليس هناك حقا سجل من الإجابات. كيف يحدث ذلك؟ وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك:

    1/ الالات:

    لا يتم إنشاء جميع آلات الموجات فوق الصوتية على حد سواء. في الواقع، بعض آلات الموجات فوق الصوتية هي ببساطة قديمة جدا، وربما لا تعطي أفضل وجهات النظر حول نوع الجنين.

    2/ الطفل لا يتعاون معنا:

    من الصعب أيضا أن نقول جنس الطفل إذا كان الطفل في وضع المؤخرة، وقد عبرت ساقيه واليدين بالقرب من الأعضاء التناسلية، وما إلى ذلك.

    وهناك حقيقة اخرى للموضوع هي أن خبير التصوير الصوتي عديم الخبرة يمكن أن يحدث خطأ.

    يمكن أن يكون المصورون ذوي الخبرة أيضا، ولكن هم أقل تواترا.

    3/ وزن الأم:

    انها حقيقة بسيطة أنه إذا كانت الأم أثقل في الوزن، فأن جودة الموجات فوق الصوتية سوف تكون أقل وضوحا. وهذا يمكن أن يسبب صعوبة في المسح الضوئي. جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى، وأنه قد يكون من الصعب حقا أن نقول جنس طفلك. قد تحتاج إلى الاعتماد على اختبارات أخرى.

    هناك الكثير من الأسباب التي قد تحدث، وبعض منها لديك السيطرة عليه.

    عندما تحدث أخطاء التشخيص، يمكنك أن تتخيل الصدمة وخيبة الأمل وحتى الحزن الذي يشعر به الآباء عندما لم يولد طفلهم كما تخيلوا سواء كان صبي أو الفتاة.

    حيث يستغرق الكثير من الناس بعض الوقت للتعافي من هذه الصدمة. في الواقع، أظهرت دراسة واحدة صغيرة أنه عندما تتعرض النساء للتنبؤ الجنسي الخاطئ فإنه يؤدي إلى أكثر من مجرد عدم الثقة في الموجات فوق الصوتية. وشهد البعض أيضا نزاعات زوجية وعنف منزلي.

    لا بأس أن تشعر بشعور إزاء هذا، على الرغم من ما قد يقوله الآخرون لك. وكثيرا ما يشار إلى ذلك بخيبة الأمل بين الجنسين. وقد أشارت إليه إحدى الأمهات بأنه إجهاض عقلي. وقالت إنها ليست مصدومة لأنها لا تحب الطفل الذي انجبته، ولكن ببساطة لم يكن الطفل الذي كانت تحلم به وتتعرف عليه طوال الأشهر التسعة الماضية. حيث قد استغرق الأمر بضعة أسابيع للتوفيق بين المولود الجديد وطفلها في الحلم.

    وهناك عائلات أخرى قادرة على الضحك والمضي قدما. وهذا يرجع إلى اختلاف شخصيات الأفراد بشكل كبير. ويجب أن تتأقلم حول ما رزقك الله اياه وتتأكد انه نعمة من نعم الله الواسعة عليك.

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :