انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مذاق العصائر المدينة المنورة (الأسعار + الموقع + المنيو )

Shaima3 أيام

مذاق العصائر المدينة المنورة (الأسعار + الموقع + المنيو)، يعد من أفضل المطاعم الموجودة في المدينة المنورة، حيث نال إعجاب كل زواره وجميعهم أشادوا بنظافة المكان والذوق العالي لدى العاملين بالمكان.

مذاق العصائر المدينة المنورة (الأسعار + الموقع + المنيو )

مذاق العصائر المدينة المنورة

  • يتميز المطعم بتقديم أفضل وأجمل العصائر الموجودة وخاصة الأفوكادو والكوكتيل، فهو بالفعل يعد مطعم مميز ومختلف عن باقي الأماكن، كما يتميز بسرعة استجابة الطلبات والاستقبال الممتاز والجو المعتدل.
  • كما يعتبر المطعم مناسبًا للأفراد فهو أيضا يتسم بالجلسات الخاصة بالعائلات كما يحتوي على ألعاب مناسبة للأطفال، كما يتميز المطعم بالهدوء والرقي مع عدم وجود أي أصوات للموسيقى.

ساعات العمل

يفتح المطعم أبوابه في كل يوم ويعمل المطعم على مدار الأربع وعشرين حتى في يوم الجمعة.

رقم الهاتف: 966567522157+

الموقع: خالد بن عقبة القرشي، القراشي، الستين حي الملك فهد، المدينة المنورة.

الأسعار: يتميز المطعم بأسعار متوسطة تناسب جميع الأفراد.

اقرأ أيضًا: ملحمة لحوم ريف المدن المدينة المنورة (الاسعار + المنيو + الموقع)

المنيو

يوجد لديهم كل أنواع العصائر التي تشتهونها، فهو بالفعل من أحسن المطاعم التي تقدم مختلف العصائر الموجود بحي الملك فهد، كما يتميز المطعم بتقديم العصائر الطازجة مثل البرتقال والأناناس والتوت والرمان والليمون بالنعناع.

بذلك نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم عن مذاق العصائر المدينة المنورة (الأسعار + الموقع + المنيو )، لذلك نتمنى أن نكون قد أوصلنا إليك كافة المعلومات عن المطعم وكيفية التواصل به.

مذاق العصائر المدينة المنورة (الأسعار + الموقع + المنيو )• يتميز المطعم بتقديم أفضل وأجمل العصائر الموجودة وخاصة الأفوكادو والكوكتيل، فهو بالفعل يعد مطعم مميز ومختلف عن باقي الأماكن، كما يتميز بسرعة استجابة الطلبات والاستقبال الممتاز والجو المعتدل. • كما يعتبر المطعم مناسبًا للأفراد فهو أيضا يتسم بالجلسات الخاصة بالعائلات كما يحتوي على ألعاب مناسبة للأطفال، كما يتميز المطعم بالهدوء والرقي مع عدم وجود أي أصوات للموسيقى. ساعات العمليفتح المطعم أبوابه في كل يوم ويعمل المطعم على مدار الأربع وعشرين حتى في يوم الجمعة. رقم الهاتف: 966567522157+ الموقع: خالد بن عقبة القرشي، القراشي، الستين حي الملك فهد، المدينة المنورة. الأسعار: يتميز المطعم بأسعار متوسطة تناسب جميع الأفراد. المنيو يوجد لديهم كل أنواع العصائر التي تشتهونها، فهو بالفعل من أحسن المطاعم التي تقدم مختلف العصائر الموجود بحي الملك فهد، كما يتميز المطعم بتقديم العصائر الطازجة مثل البرتقال والأناناس والتوت والرمان والليمون بالنعناع.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد