انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

ملحمة لحوم ريف المدن المدينة المنورة (الاسعار + المنيو + الموقع)

Shaimaأسبوعين

ملحمة لحوم ريف المدن المدينة المنورة (الاسعار + المنيو + الموقع)، شركة ريف المدن من الشركات الكبيرة والمعروفة في المدينة المنورة وذلك نظرًا لما تقدمه من منتجات جيدة وبأسعار رخيصة وذلك حسب رأي العديد من العملاء، ومن أبرز منتجات هذه الشركة “اللحوم والتمور والحليب بمشتقاته بالإضافة إلى امتلاكها شتلات زراعية وخضار” وفيما يلي سوف نتعرف سويًا على أهم التفاصيل المتعلقة بشركة ريف المدن تابعوا معنا.

ملحمة ريف المدن المدينة المنورة (الاسعار + المنيو + الموقع)

ملحمة لحوم ريف المدن

تمكنت شركة ريف المدن للمواد الغذائية من امتلاك قاعدة جماهرية كبيرة في وقت قصير؛ وذلك بسبب حرصها الدائم على تنويع منتجاتها بما يتناسب مع عملائها، بالإضافة إلى أسلوبهم المتميز في التعامل مع الزبائن.

تقدم الشركة أجود أنواع اللحوم والدواجن المبردة والطازجة مع الألبان بمختلف أنواعها وبأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية بأكملها وليس في المدينة المنورة فقط وبذلك يمكن اعتبار هذه الشركة أفضل ملحمة في المدينة.

الأسعار

قال العديد من العملاء والزوار أن أسعار الملحمة من رخيصة إلى متوسطة، ويقدمون أعلى قيمة مقابل السعر المدفوع.

ساعات العمل

ملحمة لحوم ريف المدن

  • تعمل ملحمة لحوم ريف المدن بالمدينة المنورة يوميًا من الساعة 9ص إلى الساعة 10م.

رقم الهاتف

+966 55 441 8009

+966 55 442 0015

الموقع

7273 عمر بن الحارث, العريض، المدينة المنورة 42314 42312، المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: أفضل ملحمة غنم في الرياض

الموقع الإلكتروني

يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل والعروض الخاصة بملحمة لحوم ريف المدن عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بهم من “هنا“.

وعند الرغبة في معرفة كل جديد من الممكن التسجيل على جروب ريف المدن التالي:  https://chat.whatsapp.com/GBa4PRZnv6S2hzRj9TUjsl

أو الدخول على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة مثل الانستجرام، وتويتر، للاستعلام عن جميع العروض.

إلى هنا نختم مقالنا اليوم ونكون قد قدمنا إليكم كافة التفاصيل المتعلقة بـ ملحمة لحوم ريف المدن المدينة المنورة (الاسعار + المنيو + الموقع) بالإضافة إلى كيفية التواصل مع المطعم والمواقع الإلكترونية الخاصة به للجوء إليهم عند الرغبة في الاستفسار عن أمر ما أو الاطلاع على كل جديد خاص بالملحمة، ونرجو أن ما قدمناه اليوم ينال إعجابكم.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد