انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين

Shaima4 أسابيع

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين من الأشياء التي يبحث عنها كل عروسين في المملكة العربية السعودية من أجل قضاء شهر عسل سعيد، وذلك من أجل الاستمتاع برحلة مثالية لا يمكن نسيانها، بالأخص أن كان ذلك المكان هو مقصد سياحي يحتوي على العديد من المناظر الطبيعية والخلابة التي تترك الكثير من الذكريات الرائعة.

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين

جورجيا

تعتبر دولة جورجيا هي أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين وذلك بعد شهرتها الواسعة كأحد أفضل المدن الرومانسية الهادئة بسبب طبيعتها الخلابة ووجود الحياة البرية البسيطة بها وهو ما ينعكس إيجابياً على الزوجين، بالإضافة إلى وجود الكثير من الأنشطة الترفيهية في أجمل المدن السياحية في جورجيا وهم:

أولا مدينة تبليسي:

تعتبر تبليسي عاصمة  جورجيا وأكبر مدنها في المساحة، وتتميز المدينة بطبيعتها الساحرة مع جمال مناطقها التي تصلح لأن تكون أفضل وجهات قضاء شهر عسل لا يمكن نسيانه للسعوديين، ومن أهم المناطق السياحية داخلها هي ساحة الحرية الكلاسيكية والطريق الشجري روستافيلي وكذلك طريق أغماشينيبيلي و قلعة ناركالا بالإضافة إلى المتحف الوطني في جورجيا ومسرح أوبرا.

 ثانيا مدينة باتومي:

كذلك تعتبر مدينة باتومي من أفضل المدن السياحية في جميع أنحاء العالم بسبب كثرة مناطقها السياحية.

ثالثا مدينة بورجومي:

وتتميز مدينة بورجومي الجورجية بوجود المناظر الطبيعية الساحرة، حيث تكثر بها المساحات الخضراء وكذلك ينابيع المياه الدافئة التي تشكل عامل جذب كبير للسياح من أجل قضاء شهر العسل من كافة أنحاء العالم وليس للسياح السعوديين فقط.

شروط السفر إلى جورجيا من السعودية 2023

بالنسبة إلى شروط السفر إلى جورجيا من السعودية فهي على النحو التالي:

  • أولا أن تكون من الفئة التي مسموح لها بالسفر داخل المملكة العربية السعودية.
  • ثانيا أن يكون قد تلقى الزوجان لثلاث جرعات من لقاحات كورونا بوقت كافي قبل السفر.
  • ثالثا تتميز جورجيا بأنها واحدة من دول السياحة الرخيصة لذلك لا يوجد فيزا للسعوديين.
  • رابعا في حالة قيام الحكومة الجورجية بطلب وجود شهادة خاصة للفحص الطبي الشهير pcr، فإنه يتعين على الطرفين أولا طلب الحصول عليها.
  • ثم يتم التأكد من أن بياناتهم متطابقة مع البيانات الموجودة في وثائق السفر وذلك من خلال مراكز الفحص الرسمية الموجودة في داخل المملكة العربية السعودية.
  • خامسا لابد أن تكون صلاحية جواز السفر للزوجين أكثر من 6 شهور، ولا يوجد شرط أن  تكون المدة المتبقية في صلاحية بطاقة الرقم القومي للزوجين أكثر من 3 شهور.

دولة مميزة لشهر العسل للسعوديين

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين

أفضل دول لشهر العسل للسعوديين

هناك العديد من المدن المختلفة التي تصلح أن تكون أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بالنسبة إلى السعوديين على النحو التالي:

 أولا زنجبار:

فإذا كنت تبحث عن الأماكن البرية فإن زنجبار أفريقيا هي الأفضل حيث تتمتع مدينة ستون تاون بالكثير من الأماكن الرائعة مع مجموعة من المتاجر المحلية والأسواق بالإضافة إلى رؤية الحيوانات البرية الشهيرة في المدينة مثل السلاحف الخضراء وغيرها.

ثانيا جزر المالديف:

تعتبر جزر المالديف أيضا أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين بسبب وجود أكثر من 1200 جزيرة بداخلها بالإضافة إلى المنتجعات السياحية الأمر الذي يوفر للعروسين الكثير من الأوقات الرائعة مع الاستمتاع تحت أشعة الشمس والاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة.

ثالثا جامايكا:

أما عن دولة جامايكا فقد تمتعت بشكل خاص لها جعلها مقصد الكثير من السياح فقد اشتهرت من خلال من خلال أسطورة الموسيقى الشهير بوب مارلي مما جعلها من المدن الجذابة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المتنوعة مثل رياضة المشي لمسافات طويلة،  والغطس والسباحة في البحيرة الشهيرة Luminous Lagoon بالإضافة إلى وجود سياحة السباحة في الكهوف الموجودة تحت الأرض، وتمتلئ الجزيرة بالكثير من الأماكن الصالحة لقضاء وقت ممتع سواء من خلال بيوت الضيافة الرومانسية أو المنتجعات الراقية.

أفضل وجهات شهر العسل لعام 2023

كذلك هناك العديد من الوجهات السياحية المتميزة أمام العروسين من المملكة العربية السعودية مثل:

أيرلندا:

وتعتبر إيرلندا أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين في أوروبا، بسبب تمتعها بسحر خاص في الريف مع المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى وجود سياحة ركوب الدراجات على الطرق المعدة لذلك مع الاستمتاع بالمأكولات البحرية التي تكون طازجة مع الحياة الهادئة.

هاواي:

تعتبر ماوي في هاواي من اجمل وجهات العديد من المتزوجين حديثا من أجل قضاء شهر العسل بسبب الحياة البرية الرائعة فيها، بالإضافة إلى عروض راقصي الهولا المحترفين التي تقام دوما وكذلك  ممارسة رياضة الجولف في طريق الممرات الساحلية، وأيضا ممارسة الغطس من  مئات من الأنواع البحرية المختلفة كما يمكنك الاسترخاء والاستمتاع على شواطئ هاواي الرئيسية، ولا يمكن أن تكون في هاواي ولا تذهب إلى حديقة هاواي فولكانو الوطنية أو  إلى حديقة جزيرة كاواي البرية التي يوجد فيها الكثير الشلالات.

الفلبين:

وكذلك دولة الفلبين تعتبر من أفضل الدول لقضاء شهر العسل خاصة في الصيف حيث إنها تتمتع بالعديد من الشواطئ  الرملية البيضاء بالإضافة إلى وجود نحو 45 جزيرة صغيرة، كما يمكنك السباحة من خلال حفرة موجودة في الصخور الجيرية وذلك من أجل الدخول إلى خليج مخفي توجد به مياه صافية ورمال ناعمة مع وجود العديد المأكولات البحرية الطازجة والممتعة.

سانت لوسيا:

اعتبرت دوما سانت لوسيا  أحد أفضل الأماكن المفضلة  للسياح في أمريكا الشمالية بسبب وجود الكثير من الجبال الشاهقة، وكذلك المياه النقية مع الشواطئ الرملية البيضاء بالإضافة إلى وجود مواقع من أجل الغوص توجد بها أشكال رائعة من الحياة البحرية، لذا فإن سانت لوسيا من الأماكن المتميزة أمام الراغبين في قضاء شهر عسل مع الطبيعة بينما وكذلك أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية في المنتجعات الراقية الموجودة في جميع أنحاء الجزيرة.

اقرا ايضًا: أفضل فنادق شهر عسل في اندونيسيا

افضل الدول لشهر العسل في الشتاء

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين

افضل الدول لشهر العسل في الشتاء

بالنسبة إلى أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين في فصول الشتاء ابتداء من يناير كالتالي:

 أولا جنوب أفريقيا:

تعتبر دولة جنوب أفريقيا أفضل دولة لقضاء شهر العسل في الشتاء بفضل جمال طبيعتها الخلابة الذي لا نهاية له، مع إطلالات رائعة على قمة الجرف، وكذلك الأحياء ذات اللون الوردي الباستيل الموجودة في الكيب تاون والتي تعتبر نقطة انطلاق مثالية لمن يقضون شهر العسل من خلال الاستماع برحلات السفاري العديدة المتوفرة في حديقة كروجر الوطنية، مع مشاهدة البطاريق ومختلف أنواع الحيوانات التي لا توجد في أي مكان آخر.

موريشيوس:

لاتزال موريشيوس واحدة من أفضل الدول لقضاء شهر العسل في الشتاء بسبب وجود شواطئ وبحيرات شفافة وجزر مرجانية ممتعة مع منتجعات فاخرة توجد بها كافة وسائل الراحة مع إمكانية ممارسة الغوص والتزلج الهوائي، والغطس وايضا ممارسة التجديف بالكاياك، وكذلك ممارسة رياضة ركوب الخيل والعديد من الأنشطة الترفيهية وتتمتع المدينة بتأثيرات ثقافية متعددة سواء هندية أو صينية أو حتى فرنسية كل هذا مع حياة برية مذهلة.

سانت كيتس ونيفيس:

أما سانت كيتس ونيفيس أشهر المدن السياحية بسبب طقسها الدافئ في الشتاء، أصبحت أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين في شهور الشتاء وكذلك وتوفر الكثير من المتعة سواء على شواطئها أو من خلال رحلات استكشاف الحياة البرية أو من خلال تجربة حضور الكرنفال السنوي للبلد المسمى Sugar Mas.

كندا:

أيضا تقدم كندا تجربة رائعة من خلال المناظر الطبيعية الجبلية الفريدة مع وجود الكثير من البحيرات والجبال والغابات المتاح استكشافها، مثل مدينة فانكوفر كما يمكنك أيضًا  الاستمتاع برياضة التزلج كذلك.

الطائف وجهة السعوديين الأولى كأفضل المدن داخليا

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين

الطائف وجهة السعوديين الأولى كأفضل المدن داخليا

أما بالنسبة لأفضل مدن يمكن قضاء شهر العسل فيها للسعوديين داخل المملكة العربية السعودية فإنها سوف تكون مدينة الطائف وذلك بسبب الثلج والطبيعة مما جعل الكثير من المصطافون يذهبون إليها كل عام وتشتهر مدينة الطائف بالعديد من الأماكن السياحية وأيضا المواقع التاريخية، حيث أطلق عليها  عروس المصائف وكذلك سميت بالطائف  المأنوس وتعرف أيضا الطائف باسم مدينة الورود بسبب ما تتميز  به من مناخ معتدل وطبيعة رائعة تتمتع مدينة الطائف بالعديد من المميزات مثل وجود أكبر مشروع سكني تجاري وايضا ترفيهي وهو مدينة الورود الموجودة على مساحة وصلت إلى نحو 9 مليون م2، مع العديد من الأسواق الشعبية مع بساتين الفواكه ومزارع الورود مع الجبال الساحرة والتراث.

أهم معالم الطائف السياحية الترفيهية للعروسين

أما عن أهم المعالم السياحية الترفيهية أمام العروسين في مدينة الطائف:

تلفريك الهدا بمنطقة الهدا سياحة الطائف:

اشتهرت مدينة الطائف داخل المملكة بالعديد من الأماكن السياحية وذلك بسبب تمتعها بالطبيعة الرائعة، ومن أشهر منتزهات الطائف منطقة الهدا التي تقع بالطريق الدائري الأول وقد اشتهرت بوجود  تلفريك الهدا و المتنزهات الترفيهية، مثل قرية الكر السياحية، والتي توجد بها الكثير من الألعاب الترفيهية وايضا صالات التزلج مع العديد من المطاعم والمتاجر الشهيرة، أما عن رحلة تلفريك الطائف الشهيرة فتبدأ من أعلى جبل الهدا،  من المحطة العلوية التي تقع في فندق رمادا الهدا وتصل حتى المحطة السفلية الموجودة أسفل جبل كرا ويصل طولها نحو 4.2 كم.

منطقة الشفا السياحة في الطائف:

تعتبر منطقة الشفا ثاني أبرز الأماكن السياحية في الطائف السعودية وقد حصدت منطقة الهدا المرتبة الأولى وذلك بسبب ارتفاعها عن سطح البحر بنحو أكثر من  2500 م بالإضافة إلى طبيعة جبلية واودية خصبة شاسعة يكثر فيها  مزارع الفاكهة والخضراوات والورد، كذلك تشتهر منطقة الشفا بوجود صناعة أغلى أنواع العطور حول العالم وكذلك صناعة عسل النحل والسمن والعديد من المنتجات الأخرى، كذلك يتجه الراغبين في قضاء أوقات ممتعة للمنطقة بين  الشفا ومنطقة الهدا السياحية التي تكون في حدود 28 كم يربط بينهما طريق سريع ومزدوج مع الطائف، ويوجد بها العديد من المناطق الخلابة وأيضا المدن الترفيهية والأسواق التي تتميز بمنتجات عالميه التي جعلت الكثيرين يقبلون عليها من كل مكان.

نافورة منتزه الردف سياحة الطائف:

أيضا من أبرز المعالم السياحية في الطائف وهي من أهم المنتزهات وأجملها وتقع في جنوب الطائف بالتحديد على طريق شعار الشهير على مساحة كبيرة، وصلت إلى 565 ألف م2، ويوجد بداخلها نحو تسع حدائق تم تصميمها بأشكال رائعة ومتميزة بأحدث الطرازات العالمية وأيضا توجد الملاعب الرياضية التي تناسب كافة الأعمار، وكذلك يوجد ممشى ضخم بطول يصل إلى نحو 4 آلاف م2 التي تكون مكان رائع سواء للعروسين أو الأسر كذلك مع العديد من المطاعم المتميزة على البحيرة بالإضافة إلى نافورة الردف التفاعلية والتى أقيمت على مساحة 13 ألف م2 مع ارتفاع لأكثر من 80 م.

 أبرز معالم مدينة الطائف في السعودية التي تبهج العروسين

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين

أبرز معالم مدينة الطائف في السعودية التي تبهج العروسين

أيضا من أبرز معالم الطائف السياحية التي يمكن أن تكون مبهجة للعروسين داخل المملكة العربية السعودية:

منتزه الجبل الأخضر الطائف:

حيث يعتبر أهم وجهات السياحة في السعودية ويوجد به العديد من الأماكن الترفيهية وأماكن التسلية والمطاعم  وسط أجواء الطبيعية الرائعة، كما يوجد داخل  منتزه الجبل الأخضر أهم الألعاب الترفيهية العالمية، ومن أشهر الألعاب الموجودة في منتزه الجبل الأخضر هي لعبة  التبوجان التي تأخذك في جولة على كافة أنحاء المنتزه، من خلال سكة حديدية يبلغ طولها نحو 1500 م  مع العديد من أماكن الانخفاضات والارتفاعات لمزيد من الإثارة، بالإضافة إلى وجود السيرك والمطاعم وكذلك المتاجر المختلفة لبيع الهدايا التذكارية مع وجود البحيرات الصناعية الضخمة المنتشر بها نوافير وشلالات متدفقة.

حديقة الملك فهد الطائف:

من أفضل الأماكن للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وسر شهرة بسبب مساحتها الشاسعة البالغة نحو 2 مليون م2  مع الكثير من الخدمات مثل الأسواق والمطاعم، بالإضافة إلى  البحيرة الرائعة بمساحة تصل إلى 7500 م2 مع النوافير الراقصة والشلالات والأشجار المتنوعة الموجودة في كافة أنحاء الحديقة.

منتزه سيسد الوطني:

ومن أجل قضاء شهر عسل ممتع فيمكنك الذهاب إلى منتزه سيسد الوطني وذلك بسبب أن الطبيعة مذهلة فيه جعلته يبدو وكأنه محمية طبيعية بسبب وجود الجبال والغابات وايضا وجود السهول والينابيع بالإضافة إلى وجود جداول الماء مع العديد من أنواع النباتات المختلفة وأيضا وجود الحيوانات البرية، بالإضافة إلى متعة الاستمتاع بالطبيعة الهادئة على ضفاف جداول المياه أو الجلوس بين الزهور، وقد أطلق اسم منتزه سيسد الوطني نسبة إلى سد سيد الذي أمر ببنائه من قبل الخليفة معاوية بن أبي سفيان، الذي لا يزال موجود بشكله القديم إلى الآن، وبالإضافة إلى الطبيعة الساحرة يوجد داخل منتزه سيسد الوطني الكثير من الملاعب الرياضية والألعاب الترفيهية.

منتزه الشعلة السياحي:

أما عن منتزه الشعلة السياحي فهو يعتبر من منتزهات الطائف المتكاملة وذلك بسبب تقديمه لمجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية السياحية فهناك وحدات سكنية خاصة يمكن تأجيرها متمثلة في فيلات وشقق بحسب كل عروسين أو أسرة أيضا بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الترفيهية، ومن أشهرها منتزه العوائل والذي يوجد فيه العديد من حمامات السباحة التي تتناسب مع الكبار والصغار أيضا مع محلات تجارية توجد بها كافة الماركات العالمية سواء في الملابس أو الأحذية أو الحقائب وكذلك توجد ملاهي ومطاعم لأشهر الأكلات حول العالم كما يوجد في متنزه الشعلة السياحي منتزه خاص بالسيدات فقط،  يوجد بداخله ملاهي ومسابح بالإضافة إلى مدربة خاصة من أجل تعليم رياضة السباحة، كذلك توجد صالات من أجل لعب البلياردو وبلاي ستيشن، وبوفيه خاص مع توفير مصرف خاص وماكينات صراف آلي وكافة المرافق العامة.

منتزه الحدبان من المعالم السياحية في الطائف:

أما عن منتزه الحدبان الشهير فيوجد في منطقة الشفا السياحية والتى تقع على بعد نحو 20 كم عن مدينة الطائف، وتتميز  الحدبان بوجود مناظر خلابة ناتجة عن موقعه المتميز أعلى الجبال وكذلك بسبب سفوحه المتدرجة، وقد تم توفير العديد من أماكن الإقامة في مقابل رسوم، وقد اعتبر منتزه الحدبان  أجمل الوجهات الترفيهية داخل السعودية بسبب وجود ألعاب وملاهي مائية تناسب الكبار والصغار وكذلك بحيرة صناعية،  بالإضافة إلى وجود تلفريك حول المنتزه مع بحيرة صغيرة تقدم للسياح عروض مميزة للدلافين، وكذلك هناك  ممشى رائع من أجل التنزه والعديد من المطاعم التي تتناسب مع  كافة الأذواق المختلفة في تناول الطعام وتخصيص أماكن لجلسات الأسرة أيضا.

بالنهاية نكون قد أوضحنا أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين وكذلك أفضل الدول لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء وفصل الصيف، بالإضافة إلى أفضل مدن قضاء شهر العسل في السعودية وأهم الأماكن الترفيهية في مدينة الطائف السياحية.

 

أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين
تعتبر دولة جورجيا هي أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين وذلك بعد شهرتها الواسعة كأحد أفضل المدن الرومانسية الهادئة بسبب طبيعتها الخلابة ووجود الحياة البرية البسيطة بها وهو ما ينعكس إيجابياً على الزوجين، بالإضافة إلى وجود الكثير من الأنشطة الترفيهية في أجمل المدن السياحية في جورجيا وهم: أولا مدينة تبليسي: تعتبر تبليسي عاصمة جورجيا وأكبر مدنها في المساحة، وتتميز المدينة بطبيعتها الساحرة مع جمال مناطقها التي تصلح لأن تكون أفضل وجهات قضاء شهر عسل لا يمكن نسيانه للسعوديين، ومن أهم المناطق السياحية داخلها هي ساحة الحرية الكلاسيكية والطريق الشجري روستافيلي وكذلك طريق أغماشينيبيلي و قلعة ناركالا بالإضافة إلى المتحف الوطني في جورجيا ومسرح أوبرا. ثانيا مدينة باتومي: كذلك تعتبر مدينة باتومي من أفضل المدن السياحية في جميع أنحاء العالم بسبب كثرة مناطقها السياحية. ثالثا مدينة بورجومي: وتتميز مدينة بورجومي الجورجية بوجود المناظر الطبيعية الساحرة، حيث تكثر بها المساحات الخضراء وكذلك ينابيع المياه الدافئة التي تشكل عامل جذب كبير للسياح من أجل قضاء شهر العسل من كافة أنحاء العالم وليس للسياح السعوديين فقط.
شروط السفر إلى جورجيا من السعودية 2023
بالنسبة إلى شروط السفر إلى جورجيا من السعودية فهي على النحو التالي: • أولا أن تكون من الفئة التي مسموح لها بالسفر داخل المملكة العربية السعودية. • ثانيا أن يكون قد تلقى الزوجان لثلاث جرعات من لقاحات كورونا بوقت كافي قبل السفر. • ثالثا تتميز جورجيا بأنها واحدة من دول السياحة الرخيصة لذلك لا يوجد فيزا للسعوديين. • رابعا في حالة قيام الحكومة الجورجية بطلب وجود شهادة خاصة للفحص الطبي الشهير pcr، فإنه يتعين على الطرفين أولا طلب الحصول عليها. • ثم يتم التأكد من أن بياناتهم متطابقة مع البيانات الموجودة في وثائق السفر وذلك من خلال مراكز الفحص الرسمية الموجودة في داخل المملكة العربية السعودية. • خامسا لابد أن تكون صلاحية جواز السفر للزوجين أكثر من 6 شهور، ولا يوجد شرط أن تكون المدة المتبقية في صلاحية بطاقة الرقم القومي للزوجين أكثر من 3 شهور.
أفضل دول لشهر العسل للسعوديين
هناك العديد من المدن المختلفة التي تصلح أن تكون أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بالنسبة إلى السعوديين على النحو التالي: أولا زنجبار: فإذا كنت تبحث عن الأماكن البرية فإن زنجبار أفريقيا هي الأفضل حيث تتمتع مدينة ستون تاون بالكثير من الأماكن الرائعة مع مجموعة من المتاجر المحلية والأسواق بالإضافة إلى رؤية الحيوانات البرية الشهيرة في المدينة مثل السلاحف الخضراء وغيرها. ثانيا جزر المالديف: تعتبر جزر المالديف أيضا أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين بسبب وجود أكثر من 1200 جزيرة بداخلها بالإضافة إلى المنتجعات السياحية الأمر الذي يوفر للعروسين الكثير من الأوقات الرائعة مع الاستمتاع تحت أشعة الشمس والاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة. ثالثا جامايكا: أما عن دولة جامايكا فقد تمتعت بشكل خاص لها جعلها مقصد الكثير من السياح فقد اشتهرت من خلال من خلال أسطورة الموسيقى الشهير بوب مارلي مما جعلها من المدن الجذابة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المتنوعة مثل رياضة المشي لمسافات طويلة، والغطس والسباحة في البحيرة الشهيرة Luminous Lagoon بالإضافة إلى وجود سياحة السباحة في الكهوف الموجودة تحت الأرض، وتمتلئ الجزيرة بالكثير من الأماكن الصالحة لقضاء وقت ممتع سواء من خلال بيوت الضيافة الرومانسية أو المنتجعات الراقية.
أفضل وجهات شهر العسل لعام 2023
كذلك هناك العديد من الوجهات السياحية المتميزة أمام العروسين من المملكة العربية السعودية مثل: أيرلندا: وتعتبر إيرلندا أفضل دولة لشهر العسل للسعوديين في أوروبا، بسبب تمتعها بسحر خاص في الريف مع المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى وجود سياحة ركوب الدراجات على الطرق المعدة لذلك مع الاستمتاع بالمأكولات البحرية التي تكون طازجة مع الحياة الهادئة. هاواي: تعتبر ماوي في هاواي من اجمل وجهات العديد من المتزوجين حديثا من أجل قضاء شهر العسل بسبب الحياة البرية الرائعة فيها، بالإضافة إلى عروض راقصي الهولا المحترفين التي تقام دوما وكذلك ممارسة رياضة الجولف في طريق الممرات الساحلية، وأيضا ممارسة الغطس من مئات من الأنواع البحرية المختلفة كما يمكنك الاسترخاء والاستمتاع على شواطئ هاواي الرئيسية، ولا يمكن أن تكون في هاواي ولا تذهب إلى حديقة هاواي فولكانو الوطنية أو إلى حديقة جزيرة كاواي البرية التي يوجد فيها الكثير الشلالات. الفلبين: وكذلك دولة الفلبين تعتبر من أفضل الدول لقضاء شهر العسل خاصة في الصيف حيث إنها تتمتع بالعديد من الشواطئ الرملية البيضاء بالإضافة إلى وجود نحو 45 جزيرة صغيرة، كما يمكنك السباحة من خلال حفرة موجودة في الصخور الجيرية وذلك من أجل الدخول إلى خليج مخفي توجد به مياه صافية ورمال ناعمة مع وجود العديد المأكولات البحرية الطازجة والممتعة. سانت لوسيا: اعتبرت دوما سانت لوسيا أحد أفضل الأماكن المفضلة للسياح في أمريكا الشمالية بسبب وجود الكثير من الجبال الشاهقة، وكذلك المياه النقية مع الشواطئ الرملية البيضاء بالإضافة إلى وجود مواقع من أجل الغوص توجد بها أشكال رائعة من الحياة البحرية، لذا فإن سانت لوسيا من الأماكن المتميزة أمام الراغبين في قضاء شهر عسل مع الطبيعة بينما وكذلك أقصى درجات الاسترخاء والرفاهية في المنتجعات الراقية الموجودة في جميع أنحاء الجزيرة.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد