انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل المطاعم التركية في الرياض

Shaimaسنة واحدة

 افضل المطاعم التركية في الرياض سوف نعرضها عليكم اليوم خلال هذا المقال، وتعتبر الرياض في الوقت الحالي من أكثر الدول التي يقصدها العديد من السياح لذلك إذا كنت من محبين الأكلات التركية فسوف تجدون في مدينة الرياض العديد من المطاعم المتخصصة في الطعام التركي حيث يمكنكم الاستمتاع بالمشاوي والمقبلات التركية اللذيذة والكنافة، وخلال هذا المقال جمعنا لكم أحسن المطاعم التركية في الرياض التي توفر لجميع السياح أشهي المأكولات التركية والتي لاقت إعجاب العديد من الزوار من حيث الخدمات التي يتم تقديمها والأسعار والطعام.

افضل المطاعم التركية في الرياض

هناك العديد من المطاعم التركية المميزة الموجودة في الرياض ومن أفضل هذه المطاعم على النحو التالي :

مطعم قولو أغلو Güllüoğlu Türk Restoranı

يعتبر مطعم قولو أغلو يجمع بين الأطعمة اللذيذة والديكور الرائع والمميز مع وجود جلسات مخصصة للعائلات من أجل الخصوصية التامة بالإضافة إلى ذلك الأسعار متوسطة كما يوفر لكم أيضاً قسم خاص للحلويات المفضل لدى العديد من الأشخاص يحتوي منيو مطعم قولو أغلو على العديد من الأطباق التركية المميزة مثل كباية يورفة، شاورما مع الأرز، شاورما اللحم، كباب اسكندر والعديد من الأصناف الأخري مثل المقبلات والسلطات والمعجنات.

معلومات التواصل

  • العنوان : طريق الملك فهد ، الرحمانية ، الرياض
  • رقم الهاتف : 0539001000
  • مواعيد العمل: يوميا من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مطعم السرايا التركي Assaraya Turkish

افضل المطاعم التركية في الرياض

مطعم السرايا التركي Assaraya Turkish

يعتبر مطعم السرايا التركي في الوقت الحالي من أفضل المطاعم التركية الموجودة في الرياض حيث يوفر لكم أجواء رائعة للغاية كما لدي هذا المكان ديكور مميز للغاية بشهادة جميع الزوار والأسعار في مطعم السرايا التركي  متوسطة ومناسبة مع الجميع والأكل لذيذ للغاية ومتنوع أيضاً كما أن المطعم يسمح لجميع الأطفال وله جلسات خاصة بالعائلات.

يتضمن منيو المطعم العديد من الأكلات مثل حمص باللحمة، بابا غنوج، الفطائر اللذيذة، مسقعة باذنجان، حمص بالزبدة، كما يتم تقديم العديد من المقبلات مثل مقبلات السرايا وطواطور.

معلومات التواصل

  • العنوان : طريق الامير سلطان بن عبد العزيز ، العليا، الرياض.
  • رقم الهاتف : Tel:+966114636000
  • مواعيد العمل : من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً.

مطعم طوبكابي Topkapi

مطعم طوبكابي يدخل ضمن قائمة أفضل مطاعم العشاء الموجودة في تركية، ديكور هذا المطعم رائع للغاية وجميل حيث يفتح الشهية لدى جميع الزوار بالإضافة إلى ذلك الخدمة سريعة للغاية واحترافية ويمكنكم الاختيار بين عشرات الأصناف الموجودة في قائمة الطعام حيث تحتوي قائمة الطعام على بعض المشاوي اللذيذة مثل أوصال دجاج أو أوصال لحمة أو طاووق كباية أو اضانة كباية كما يتواجد العديد من المقبلات المشكل والعديد من الأصناف الأخري والحلويات اللذيذة التركية.

معلومات التواصل

  • العنوان : طريق التحلية ، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ، العليا ، الرياض.
  • رقم الهاتف : 0559898588
  • مواعيد العمل : يوميا من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الواحدة والنصف صباحاً.

اقرأ أيضًا: افضل 10 مطاعم في الطائف

مطاعم تركية بالرياض عوائل

هناك العديد من المطاعم التركية الموجودة في الرياض المخصصة للعائلات ومن أفضل هذه المطاعم على النحو التالي:

مطعم امرجان سوتيش Sutis

من ضمن أفضل المطاعم التركية الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية المتخصصة للعائلات ولكن بالطبع يتواجد بعض الجلسات الفردية، كما يعتبر هذا المطعم من أفضل وأفخم المطاعم التركية حيث يقع داخل النخيل مول ويتميز بالديكور الرائع بالإضافة إلى ذلك الترحيب والضيافة داخل المكان على أعلي مستوي وطاقم العمل أيضاً.

داخل هذا المكان سوف تجد العديد من الأصناف الشهية للغاية مثل ستيك فيليه، وفيليه المشوي، وأسياخ قطع لحم العجل، ريش لحم الغنم المشوي، ستيك لحم العجل المشوي بالإضافة إلى ذلك العديد من الأطباق الدجاج المشوية المميزة وهناك أيضاً قائمة طعام طويلة من المعجنات والحلويات التركية المميزة والمقبلات.

معلومات التواصل

  • العنوان : طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي ، المغرزات ، .
  • رقم الهاتف : 0596703114.
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر صباحاً.

مطعم المائدة التركية Al Maida Alturkia

افضل المطاعم التركية في الرياض

مطعم المائدة التركية Al Maida Alturkia

من افضل المطاعم التركية للعوائل التي تقدم العديد من المشويات التريكو المميزة كما يتميز هذا المكان بالديكور الرائع وقائمة الطعام تشمل الشاورما التركية المميزة والمقبلات والهمبرجر والسندويشات والمعجنات والعديد من المشروبات الساخنة والباردة أيضاً والخدمة داخل هذا المكان رائعة وسريعة واحترافية، الأسعار متوسطة ومناسبة مع الجميع.

  • العنوان : شارع خديجة بنت خويلد ، طويق ، الرياض.
  • رقم الهاتف : 0114319644.
  • مواعيد العمل : يوميا من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الثانية صباحاً.

مطعم هوكا يو ووك Huqqa U Walk

هذا المطعم من ضمن المطاعم المناسبة للعوائل بشكل رائع حيث يتم توفير العديد من الجلسات المريحة للغاية مع قائمة طعام متنوعة تحتوي على أفضل المشويات والعديد من الأطباق اللحوم التركية ولكن هذا المطعم الأسعار الخاصة به مرتفعة بعض الشئ لذلك يجب عليكم زيارة مطعم هوما يو ووك حيث يوفر لكم تجربة عشاء أو غذاء مثالية والعديد من الأجواء الممتعة بالإضافة إلى إطلالة ساحرة على مدينة الرياض خصوصاً في الليل.

معلومات التواصل

  • العنوان: يو ووك، شارع الأمير تركي بن عبد العزيز الأول، الرياض
  • رقم الهاتف: 0548901292
  • مواعيد العمل: يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً.

أغلى مطعم تركي بالرياض

افضل المطاعم التركية في الرياض

أغلى مطعم تركي بالرياض

هناك بعض المطاعم المتواجدة في الرياض التي تقدم أفضل الأطباق التركية المميزة ولكنها في العموم أسعارها مرتفعة بعض الشئ ومن ضمن هذه المطاعم على النحو التالي :

مطعم بيزاده

يدخل ضمن قائمة أغلى مطاعم التركية الموجودة في الرياض ولكنه يقدم أشهي الأطباق التركية منذ عام ١٩٩١ كما يتميز هذا المطعم أيضاً بالأصناف التي تحتوي على العديد من اللمسات الإبداعية في التقديم وهناك العديد من الاختيارات ضمن قائمة الطعام الخاصة به حيث يتواجد العديد من المقبلات وأطباق اللحوم بجميع أنواعها بالإضافة إلى وجود تشكيلة من الحلويات اللذيذة بالإضافة إلى كل ذلك هذا المطعم يتميز بالديكور الرائع والجميل، ولكن الأسعار مرتفعة بعض الشئ داخل هذا المطعم.

معلومات التواصل

  • الموقع : طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل : من السبت إلى الأربعاء من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً حتى الساعة الواحدة صباحاً ومن الخميس إلى الجمعة إلى الساعة الواحدة والنصف ليلا.
  • رقم الهاتف : Tel+966114141417

مطعم تركي بالرياض العليا

افضل المطاعم التركية في الرياض

مطعم تركي بالرياض العليا

هناك أكثر من مطعم متواجد بالرياض في حي العليا والتي يقصدها العديد من الزوار ومن أفضل هذه المطاعم على النحو التالي :

مطعم فروج الكروان

يعتبر من أفضل المطاعم التركية الموجودة في الرياض حيث يمتلك هذا المطعم خبرة في المجال لأكثر من عشرين عام ويقدم عدد من الأطعمة التركية الشهية للغاية مثل المعجنات بالجبن والشاورما دجاج بالإضافة إلى وجود العديد من مقبلات الحمص ويتواجد أيضاً العديد من المشروبات الساخنة البارزة أيضاً.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع المطعم في طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز في حي العليا من الرياض.
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الثانية صباحاً.
  • رقم الهاتف :Tel:+0114658856

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة المعلومات المطلوبة حول أفضل مطاعم التركية الموجودة في الرياض نرجوا أن ينال موضوع اليوم على إعجابكم وقد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة.

افضل المطاعم التركية في الرياض
مطعم قولو أغلو Güllüoğlu Türk Restoranı يعتبر مطعم قولو أغلو يجمع بين الأطعمة اللذيذة والديكور الرائع والمميز مع وجود جلسات مخصصة للعائلات من أجل الخصوصية التامة بالإضافة إلى ذلك الأسعار متوسطة كما يوفر لكم أيضاً قسم خاص للحلويات المفضل لدى العديد من الأشخاص يحتوي منيو مطعم قولو أغلو على العديد من الأطباق التركية المميزة مثل كباية يورفة، شاورما مع الأرز، شاورما اللحم، كباب اسكندر والعديد من الأصناف الأخري مثل المقبلات والسلطات والمعجنات. معلومات التواصل • العنوان : طريق الملك فهد ، الرحمانية ، الرياض • رقم الهاتف : 0539001000 • مواعيد العمل: يوميا من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
مطعم السرايا التركي Assaraya Turkish
يعتبر مطعم السرايا التركي في الوقت الحالي من أفضل المطاعم التركية الموجودة في الرياض حيث يوفر لكم أجواء رائعة للغاية كما لدي هذا المكان ديكور مميز للغاية بشهادة جميع الزوار والأسعار في مطعم السرايا التركي متوسطة ومناسبة مع الجميع والأكل لذيذ للغاية ومتنوع أيضاً كما أن المطعم يسمح لجميع الأطفال وله جلسات خاصة بالعائلات. يتضمن منيو المطعم العديد من الأكلات مثل حمص باللحمة، بابا غنوج، الفطائر اللذيذة، مسقعة باذنجان، حمص بالزبدة، كما يتم تقديم العديد من المقبلات مثل مقبلات السرايا وطواطور. معلومات التواصل • العنوان : طريق الامير سلطان بن عبد العزيز ، العليا، الرياض. • رقم الهاتف : Tel:+966114636000 • مواعيد العمل : من السبت إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً.
مطعم طوبكابي Topkapi
مطعم طوبكابي يدخل ضمن قائمة أفضل مطاعم العشاء الموجودة في تركية، ديكور هذا المطعم رائع للغاية وجميل حيث يفتح الشهية لدى جميع الزوار بالإضافة إلى ذلك الخدمة سريعة للغاية واحترافية ويمكنكم الاختيار بين عشرات الأصناف الموجودة في قائمة الطعام حيث تحتوي قائمة الطعام على بعض المشاوي اللذيذة مثل أوصال دجاج أو أوصال لحمة أو طاووق كباية أو اضانة كباية كما يتواجد العديد من المقبلات المشكل والعديد من الأصناف الأخري والحلويات اللذيذة التركية. معلومات التواصل • العنوان : طريق التحلية ، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز ، العليا ، الرياض. • رقم الهاتف : 0559898588 • مواعيد العمل : يوميا من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الواحدة والنصف صباحاً.
مطعم امرجان سوتيش Sutis
من ضمن أفضل المطاعم التركية الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية المتخصصة للعائلات ولكن بالطبع يتواجد بعض الجلسات الفردية، كما يعتبر هذا المطعم من أفضل وأفخم المطاعم التركية حيث يقع داخل النخيل مول ويتميز بالديكور الرائع بالإضافة إلى ذلك الترحيب والضيافة داخل المكان على أعلي مستوي وطاقم العمل أيضاً. داخل هذا المكان سوف تجد العديد من الأصناف الشهية للغاية مثل ستيك فيليه، وفيليه المشوي، وأسياخ قطع لحم العجل، ريش لحم الغنم المشوي، ستيك لحم العجل المشوي بالإضافة إلى ذلك العديد من الأطباق الدجاج المشوية المميزة وهناك أيضاً قائمة طعام طويلة من المعجنات والحلويات التركية المميزة والمقبلات. معلومات التواصل • العنوان : طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي ، المغرزات ، . • رقم الهاتف : 0596703114. • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر صباحاً.
مطعم المائدة التركية Al Maida Alturkia
من افضل المطاعم التركية للعوائل التي تقدم العديد من المشويات التريكو المميزة كما يتميز هذا المكان بالديكور الرائع وقائمة الطعام تشمل الشاورما التركية المميزة والمقبلات والهمبرجر والسندويشات والمعجنات والعديد من المشروبات الساخنة والباردة أيضاً والخدمة داخل هذا المكان رائعة وسريعة واحترافية، الأسعار متوسطة ومناسبة مع الجميع. • العنوان : شارع خديجة بنت خويلد ، طويق ، الرياض. • رقم الهاتف : 0114319644. • مواعيد العمل : يوميا من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الثانية صباحاً.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد