انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل مطاعم الكويت للغداء

Shaima4 أسابيع

افضل مطاعم الكويت للغداء سوف نقدمها لكم اليوم خلال هذا المقال حيث يبحث العديد من السياح دائماً القادمين من الخارج إلى الدول العربية عن أفضل المطاعم التي يمكنهم فيها تناول أفضل الوجبات المختلفة، حيث تشتهر الكويت في الوقت الحالي بالعديد من المطاعم التي تقدم أفضل الأكلات المطبخ الكويتي وهناك مطاعم بالكويت تختلف عن بعضها البعض وكل مطعم له مميزات خاصة به ومن أشهر المطاعم هناك هي مطاعم الشاورما ومطاعم الفطائر وهناك أيضاً مطاعم لبنانية وإسبانية تابعوا معانا خلال السطور القادمة سوف نعرض عليكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل مطاعم الكويت للغذاء.

افضل مطاعم الكويت للغداء

من الجدير بالذكر أن مطاعم الكويت تقدم دائماً لجميع الزوار أشهى الأطباق المميزة بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المطاعم التي تقدم أشهر الأصناف التي يتم تحضيرها في المطابخ العالمية والتي تلبي كافة احتياجات وأذواق الزوار، ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي :

فريج صويلح

افضل مطاعم الكويت للغداء

فريج صويلح

هو مطعم في الكويت يتردد عليها دائماً العديد من السياح والسكان المحليين داخل مدينة الكويت حيث يقدم هذا المطعم العديد من الاكلات المميزة من المطبخ الكويتي كما لديه العديد من الفروع المنتشرة هناك ومن أكثر الأطباق مبيعاً داخل المطعم هو مجبوس الدجاج مجبوس اللحمة فتوش وشوربة العدس كما لديه العديد من الاختيارات الأخرى المتنوعة مثل السلطات والمقبلات والشوربة والوجبات الرئيسية والوجبات السريعة أيضاً.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع سالم المبارك، السالمية، الكويت
  • رقم الهاتف : Tel: +9652218228
  • مواعيد العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الخامسة والنصف صباحاً.
  • حصل هذا المطعم على تقييم 4 حسب تقييم من مستخدمي طلبات والأسعار مناسبة للجميع.

مطعم قيصر

افضل مطاعم الكويت للغداء

مطعم قيصر

مطعم قيصر يعتبر من أفضل مطاعم الكويت التي تقع في السالمية حيث يمتلك قائمة طعام تحتوي على العديد من الأطباق الهندية الرائعة بما في ذلك وجبات الستيك بجميع أنواعها والروبيان وغيرها، ومن ضمن الأطباق المميزة الاكثر مبيعا هي شوربة ذرة حلوه وستيك مع اللحم والدجاج والجبن أيضاً وبرياني دجاج وليف ستيك ديان كما لديه العديد من الاختيارات الأخري مثل الشوربة ومشروبات سيزلر والبرياني ومشويات سيزلر، بالإضافة إلى ذلك الأسعار مناسبة مع الجميع والخدمة جيدة للغاية بالإضافة إلى حزمة الطعام ممتازة.

معلومات التواصل

  • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة. 12:00 م – 11:30 م.
  • الموقع : شارع حمد المبارك، السالمية، الكويت
  • رقم الهاتف : Tel:+9653218211

مطعم الميّاس

افضل مطاعم الكويت للغداء

مطعم الميّاس

مطعم المياس يعتبر من افضل المطاعم في الكويت الذي يوفر لهم العديد من الاختيارات حيث يتوفر فيه العديد من الأطباق اللبنانية والأرمني  كما يقدم المطعم أيضاً العديد من الأطباق المميزة الطازجة التي يتم تحضيرها بعناية كل يوم من أجل توفير مزيج رائع من الجودة والذوق العالي حيث تتميز قائمة المياس بالعديد من الأطباق الرائعة يمكنكم الاطلاع على المنيو الخاصة بهم بالإضافة إلى ذلك الأسعار في المكان مناسبة مع الجميع والخدمة على أعلى مستوى كما يعتبر من أفضل المطاعم بالكويت حيث يوفر لجميع الزوار جلسات خارجية قريبة من الشاطئ وهو مناسب مع العائلات وأجواء المكان جميلة جدا.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع التعاون، الكويت.
  • رقم الهاتف : Tel:+96524761001
  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.

اقرأ أيضًا: أفضل مطاعم النخيل مول الرياض

أفضل مطاعم الكويت على البحر

هناك العديد من مطاعم الغذاء في الكويت على البحر الذي يفضلها دائماً جميع السياح والسكان ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي :

مطعم طاجين

افضل مطاعم الكويت للغداء

مطعم طاجين

يعتبر من أفضل وأمتع المطاعم الموجودة في الكويت على البحر مباشرة حيث يقدم لجميع الزوار تجربة طعام رائعة للغاية حيث يتميز بتقديم المأكولات المغربية على سبيل المثال طاجين لحم الضأن الذي يتم عمله بواسطة البرقوق والمشمش والخرشوف واللوز والسمسم ولكن بالطريقة  المغربية كما يتم إنشاء العديد من الأطباق المغربية مثل أطباق رويال كسكس بالدجاج صواني من اللحم والنقائق الحارة وتقدم أيضاً الحمص بالبصل والزبيب وبسطيلة الدجاج والفطائر المغربية المميزة والعديد من الأطباق الأخرى حيث يتميز هذا المطعم بالأسعار الرخيصة والعديد من الجلسات العائلية الداخلية والخارجية ويتميز المكان بالديكور مغربي رائع وأنيق والخدمة ممتازة وسريعة.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع التعاون، الكويت.
  • ساعات العمل :يعمل يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً. ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.
  • رقم الهاتف : Tel:+9651824060

مطعم تي جي اي فرايديز

افضل مطاعم الكويت للغداء

مطعم تي جي اي فرايديز

يعتبر من ضمن مطاعم الكويت المطلة على البحر والمتخصصة في تقديم العديد من الأطباق المميزة من المطبخ الأمريكي الشهير ومن ضمن الأطعمة التي يتم تقديمها البيتزا وشرائح بالبيبروني وبينوا السوبر سوبريم والسوبر زنجر الحار والعديد من الأطباق الأخري المميزة ذات جودة عالية وطعم شهي للغاية بالإضافة إلى ذلك الأسعار رخيصة للغاية والأجواء مريحة وذات جلسات عائلية خارجية مبهجة.

أوقات عمل مطعم تي جي اي فرايديز

  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الأربعاء من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل ولكن يوم الخميس والجمعة من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً.
  • الموقع: طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الكويت.
  • رقم الهاتف :Tel:+96522597240

مطعم لايفنق روم

يعتبر من ضمن المطاعم المتواجدة في الكويت المطلة على البحر ذات إطلالات مميزة على الخليج العربي ومفروشات أرضية مريحة للعين بالإضافة إلى ذلك قائمة الطعام الخاصة بهم والمشروبات مميزة ومتنوعة حيث تشمل كافة المطابخ في الشرق الأوسط والمطابخ العالمية ولكن الأسعار مرتفعة والجودة والخدمة مميزة.

معلومات التواصل

  • ساعات العمل : يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • الموقع : شارع الخليج العربي، السالمية، الكويت.
  • رقم الهاتف : Tel:+96522244635

افضل مطعم عوائل بالكويت

هناك العديد من المطاعم الموجودة في الكويت المخصصة للعوائل ولكن يتوفر أيضاً بعض الجلسات الفردية ومن ضمن تلك المطاعم :

 مطعم الشمم

من ضمن المطاعم المخصصة للعوائل حيث يقع في سوق  المباركية يعتبر من أفضل وأجمل الأماكن القديمة ولكن تصميم المكان عادي فهو يقع في السوق الشعبي الذي يتردد عليه العديد من السياح والسكان المقيمين بالكويت وهذا الذي جعله محط أنظار العديد من الأشخاص حيث يحب الكويتيين الجلوس فيه مع عائلاتهم، تتنوع المأكولات ما بين السمك المشوي والأرز بالدجاج أو اللحم كما يقدم العديد من المشروبات مثل الشاي على الفحم والأسعار في هذا المكان تتراوح ما بين ٩ إلى ١٥ دولار أمريكي.

معلومات التواصل :

  • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً إلى الثانية عشر مساء.
  • الموقع : سوق المباركية، الكويت.
  • رقم الهاتف : Tel:+96522444476

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل مطاعم الكويت للغذاء حيث تعتبر من الموضوعات التي تهم فئة كبيرة من السياح والسكان المقيمين في الكويت نرجوا أن نكون قد حققنا الاستفادة المطلوبة ونال مقال اليوم على إعجابكم.

افضل مطاعم الكويت للغداء
من الجدير بالذكر أن مطاعم الكويت تقدم دائماً لجميع الزوار أشهى الأطباق المميزة بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المطاعم التي تقدم أشهر الأصناف التي يتم تحضيرها في المطابخ العالمية والتي تلبي كافة احتياجات وأذواق الزوار، ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي : فريج صويلح هو مطعم في الكويت يتردد عليها دائماً العديد من السياح والسكان المحليين داخل مدينة الكويت حيث يقدم هذا المطعم العديد من الاكلات المميزة من المطبخ الكويتي كما لديه العديد من الفروع المنتشرة هناك ومن أكثر الأطباق مبيعاً داخل المطعم هو مجبوس الدجاج مجبوس اللحمة فتوش وشوربة العدس كما لديه العديد من الاختيارات الأخرى المتنوعة مثل السلطات والمقبلات والشوربة والوجبات الرئيسية والوجبات السريعة أيضاً. معلومات التواصل • الموقع : شارع سالم المبارك، السالمية، الكويت • رقم الهاتف : Tel: +9652218228 • مواعيد العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الخامسة والنصف صباحاً. • حصل هذا المطعم على تقييم 4 حسب تقييم من مستخدمي طلبات والأسعار مناسبة للجميع.
مطعم قيصر
مطعم قيصر يعتبر من أفضل مطاعم الكويت التي تقع في السالمية حيث يمتلك قائمة طعام تحتوي على العديد من الأطباق الهندية الرائعة بما في ذلك وجبات الستيك بجميع أنواعها والروبيان وغيرها، ومن ضمن الأطباق المميزة الاكثر مبيعا هي شوربة ذرة حلوه وستيك مع اللحم والدجاج والجبن أيضاً وبرياني دجاج وليف ستيك ديان كما لديه العديد من الاختيارات الأخري مثل الشوربة ومشروبات سيزلر والبرياني ومشويات سيزلر، بالإضافة إلى ذلك الأسعار مناسبة مع الجميع والخدمة جيدة للغاية بالإضافة إلى حزمة الطعام ممتازة. معلومات التواصل • ساعات العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة. 12:00 م – 11:30 م. • الموقع : شارع حمد المبارك، السالمية، الكويت • رقم الهاتف : Tel:+9653218211
مطعم الميّاس
مطعم المياس يعتبر من افضل المطاعم في الكويت الذي يوفر لهم العديد من الاختيارات حيث يتوفر فيه العديد من الأطباق اللبنانية والأرمني كما يقدم المطعم أيضاً العديد من الأطباق المميزة الطازجة التي يتم تحضيرها بعناية كل يوم من أجل توفير مزيج رائع من الجودة والذوق العالي حيث تتميز قائمة المياس بالعديد من الأطباق الرائعة يمكنكم الاطلاع على المنيو الخاصة بهم بالإضافة إلى ذلك الأسعار في المكان مناسبة مع الجميع والخدمة على أعلى مستوى كما يعتبر من أفضل المطاعم بالكويت حيث يوفر لجميع الزوار جلسات خارجية قريبة من الشاطئ وهو مناسب مع العائلات وأجواء المكان جميلة جدا. معلومات التواصل • الموقع : شارع التعاون، الكويت. • رقم الهاتف : Tel:+96524761001 • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة السابعة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساء.
أفضل مطاعم الكويت على البحر
هناك العديد من مطاعم الغذاء في الكويت على البحر الذي يفضلها دائماً جميع السياح والسكان ومن ضمن تلك المطاعم على النحو التالي : مطعم طاجين يعتبر من أفضل وأمتع المطاعم الموجودة في الكويت على البحر مباشرة حيث يقدم لجميع الزوار تجربة طعام رائعة للغاية حيث يتميز بتقديم المأكولات المغربية على سبيل المثال طاجين لحم الضأن الذي يتم عمله بواسطة البرقوق والمشمش والخرشوف واللوز والسمسم ولكن بالطريقة المغربية كما يتم إنشاء العديد من الأطباق المغربية مثل أطباق رويال كسكس بالدجاج صواني من اللحم والنقائق الحارة وتقدم أيضاً الحمص بالبصل والزبيب وبسطيلة الدجاج والفطائر المغربية المميزة والعديد من الأطباق الأخرى حيث يتميز هذا المطعم بالأسعار الرخيصة والعديد من الجلسات العائلية الداخلية والخارجية ويتميز المكان بالديكور مغربي رائع وأنيق والخدمة ممتازة وسريعة. معلومات التواصل • الموقع : شارع التعاون، الكويت. • ساعات العمل :يعمل يوميًا من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 3:30 مساءً. ومن الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً. • رقم الهاتف : Tel:+9651824060
مطعم تي جي اي فرايديز
يعتبر من ضمن مطاعم الكويت المطلة على البحر والمتخصصة في تقديم العديد من الأطباق المميزة من المطبخ الأمريكي الشهير ومن ضمن الأطعمة التي يتم تقديمها البيتزا وشرائح بالبيبروني وبينوا السوبر سوبريم والسوبر زنجر الحار والعديد من الأطباق الأخري المميزة ذات جودة عالية وطعم شهي للغاية بالإضافة إلى ذلك الأسعار رخيصة للغاية والأجواء مريحة وذات جلسات عائلية خارجية مبهجة. أوقات عمل مطعم تي جي اي فرايديز • ساعات العمل : يومياً من السبت إلى الأربعاء من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل ولكن يوم الخميس والجمعة من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً. • الموقع: طريق الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الكويت. • رقم الهاتف :Tel:+96522597240

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد