انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

جولة في طريق الملك فهد الرياض

Shaima12 شهر

جولة في طريق الملك فهد الرياض، طريق الملك فهد الرياض يعد من أهم الشوارع الجذعية في الرياض، فمن خلال الطريق يمكنكم الوصول إلى الكثير من المعالم السياحية المهمة في مدينة الرياض مثل متحف الملك فهد الثقافي ومتحف الملك خالد الشيخ فضلاَ عن الجامعة الأهلية الملك سعود وحديقة الحيوان الشهيرة، ودعونا نتعرف من خلال السطور القادمة عن كل ما يدور حول طريق الملك فهد الرياض.

جولة في طريق الملك فهد الرياض

جولة في طريق الملك فهد الرياض

طريق الملك فهد من أهم الشوارع الموجودة في مدينة الرياض “عاصمة المملكة العربية السعودية” فالشارع يقع على الجانب الشرقي للمدينة واتجاهه يبدأ من الجانب الشمالي حتى الجانب الجنوبي فضلاً عن أن طريق الملك فهد بالرياض يبدأ في منطقة الخليج الدائري وقد ينتهي في منطقة الطريق الدائري الثاني.

كما أن طريق الملك فهد بالرياض يوفر لكم تجارب التسوق الحديثة مع الكثير من المحلات التجارية الفاخرة والشهيرة والفنادق العديدة، كما يوفر للمواطنين فرصة للتجول في المدينة بكل سهولة فضلاً عن الشارع يقع به الكثير من المراكز الطبية الشهيرة على رأسها المركز التخصصي الطبي طريق الملك فهد وأيضاً الصيدليات والمستشفيات التي تعمل على مدار اليوم.

أفضل مطاعم طريق الملك فهد الرياض

شارع الملك فهد يحتوي على مجموعة من أفضل المطاعم التي تلبي كافة الأذواق وكل مطعم يتميز بتصميمه المختلف عن الآخر وفيما يلي سنذكر لكم أهم المطاعم الموجودة على طريق الملك فهد بالرياض:

  1. مطعم فورتي بيتزرايا

من أفضل المطاعم المتخصصة في تحضير وتقديم البيتزا فيتميز بالديكور الهادئ البسيط فضلاً عن أن المكان مرتب ونظيف للموظفين أما عن تعاملهم فهو راقي وأسعاره تكون في متناول الجميع.

  1. مطعم الخليج الصيني

المطعم يتميز بديكوره المرتب ويقوم بتقديم الكثير من الخدمات المميزة للزائرين فضلاً عن أسعاره المميزة التي تكون ملائمة للجميع أما عن الطعام فجميعها تناسب الأذواق المختلفة.

  1. مطعم توكيلا

فهو واحد من افضل المطاعم اليابانية الموجودة في الرياض فالمطعم يشهد تصاميم فخمة وطعام جيد حصل على إعجاب الكثيرين من الزائرين.

  1. مطعم طباخ الشام

فهو واحد من أفضل المطاعم على الإطلاق فيقوم بتقديم الكثير من الأطعمة العربية ومن أبرز مميزات المطعم تصاميم الديكور الرائعة.

  1. مطعم جاك

في حالة الرغبة في تناول الطعام الفرنسي فننصحكم بالتوجه إلى هذا المطعم، فهو يحتوي على الكثير من التصاميم الفخمة التي تجعلنا نشعر بالراحة والاسترخاء بمجرد الجلوس فيه فقط.

  1. مطعم الخليج الجديد

فهو من المطاعم التي حصلت على شهرة كبيرة في الرياض، فلمطعم يشمل ديكور مميز وأطعمة بنكهة مميزة.

اقرا ايضًا: جولة في شارع الامير بندر أفضل شوارع الرياض

كافيهات طريق الملك فهد بالرياض

جولة في طريق الملك فهد الرياض

في طريق الملك فهد يوجد الكثير من أنواع المقاهي المختلفة التي تتنوع في الديكور والجلسات ولكن مستوى الخدمة متقارب، فضلاً عن أن هذه الكافيات تتميز بالديكور المميزة وقائمة بأفضل المشروبات وفيما يلي سنذكر لكم أشهر هذه المقاهي:

  1. القهوة المقطرة

كافية القهوة المقطرة يتميز بالديكور الحيوي الذي يجعلنا نشعر براحة كبيرة عند رؤيته، فضلاً عن أنه يوجد به منطقة مخصصة للجلوس في الهواء الطلق، فمن أبرز مميزات المكان أنه ملائم للخروج مع العائلة والاًصدقاء فضلاً عن أن المقهى تقدم مجموعة مختلفة من القهوة وخيارات حلوى لذيذة كما يمكنكم اختيار أفضل المشروبات والعصائر ومن أشهر العصائر المقدمة في القهوة المقطرة الآيس كريم والمانجو.

  1. فو ترك روح

هذا الكافيه يختلف تماماً عن باقي أنواع الكافيهات الموجودة في شارع الملك فهد، حيث يقوم بتقديم الكثير من المشروبات وبنكهات مختلفة ولذيذة، كما أن الكافيه يقوم بتقديم القهوة بجميع أنواعها فضلاً عن العصائر اللذيذة والجلسات المريحة.

  1. ايكو بيك

حصل هذا المقهى على شهرة كبيرة جداً بين الزائرين، حيث أنه من أفضل الأماكن التي يمكنكم زيارتها عند الذهاب إلى مدينة الرياض بالأخص الأشخاص التي ترغب في تناول وجبة الإفطار أو العشاء أو حتى تناول وجبة خفيفة مع مشروب، فضلاً عن أن المكان من الأماكن المريحة جداً ويتوافر به الكثير من الخدمات المختلفة والتي تتمثل في خدمة الانترنت.

مراكز التسوق في طريق الملك فهد بالرياض

جولة في طريق الملك فهد الرياض

شارع الملك فهد بالرياض به مركز من أشهر مراكز التسوق في الرياض على سبيل المثال مول الشيخ عبد العزيز ومول الشيخ عبد الله وأسواق مكة طريق الملك فهد فضلاً عن مول الشيخ عبد العزيز الدولي ومركز تسوق السبالة طريق الملك فهد، فهذه المولات قد تتميز بالموقع المثالي الذي يوفر للزائرين فرصة الوصول إليها، كما أنها تضمن لك الكثير من الخيارات التجارية الشاملة على سبيل المثال المحلات الصغيرة والمحلات الشهيرة التي تعرض الإلكترونيات والأزياء والجواهر.

ومراكز التسوق تحتوي على العديد من التجهيرات الجيدة والتي تتمثل في الإنترنت اللاسلكي والمقاهي والمطاعم والعديد من المراكز الطبية الأخرى والتي تتمثل في مراكز التخصصي الطبي طريق الملك فهد القريبة من هذه المولات كما أن مراكزالتسوق توفر العديد من مرافق الأنشطة الشائعة كالألعاب المخصصة للأطفال والكبار والألعاب الإلكترونية.

فنادق طريق الملك فهد الرياض

طريق الملك فهد يمتلك الكثير من المزايا وعلى رأسها الموقع المثالي له فأغلبها قد يتمركز في مواقع مثالية قريبة من الأماكن السياحية الشهيرة والمؤسسات الحكومية فضلاً عن أننا نوفر الكثير من الخدمات عالية الجودة مثل المرافق الصحية وخدمة الغرف فضلاً عن التجهيزات الجيدة فهي قد تحتوي على الكثير من التجهيزات المثالية للغرف والتي تتمثل في الغسالة والتلفزيون والثلاجة والجاكوزي والأجهزة الصوتية، ومن أهم هذه الفنادق ما يلي:

  1. فندق جراند بلازا الرياض طريق الملك فهد

على الرغم من أن الفندق لا يمتلك شهرة كبيرة إلا أنه يعد من أفضل الفنادق التي تجعله له مكانة هامة بين هذه الفنادق، فضلاً عن أن الفندق حصل على الكثير من التعليقات والتقييمات الإيجابية من زواره فيما يتعلق بمستوى الخدمة والنظافة والأكل وغير ذلك.

  1. ملفاكم شقق فندقية

شقق ملفاكم تتميز بالأناقة والتصميم الراقي فهي من أفضل شقق الإيجار في الرياض فيحيط بها الكثير من المزارات الترفيهية والمرافق الخدمية، كما أنها توفر لكم الكثير من الوحداث السكنية التي لها تصميم راقي ومجهز على أعلى مستوى من الفخامة فضلاً عن أنها تتميز بالخصوصية والأجواء الهادئة التي تجعل الزائرين يشعرون براحة واسترخاء عند الجلوس.

  1. نسيمة للشقق الفندقية

شقق نسيمة فخامة تعد من أفضل الشقق للبيع في الرياض، فيتميز المكان بالأناقة والتصميم فضلاً عن أن هذه الشقق تتميز بمساحتها الكبيرة التي تتلائم مع كافة أنواع الضيوف سواء كانت الأفراد أو العائلة، فضلاً عن مستوى الخدمة المثالية التي تعمل عمل مدار اليوم ويوجد طاقم عمل يتميز بالاحترافية والكفاءة التي تجعل الضيوف تقبل على الفندق.

وهنا نكون وصلنا لنهاية مقال جولة في طريق الملك فهد الرياض، ونأمل أن نكون قد قدمنا لكم كل ما يدور حول طريق الملك فهد بالرياض مثل المطاعم والمقاهي والفنادق القريبة منه كما يمكنكم الاطلاع على كافة الاستفادة من التعرف على التفاصيل المتعلقة بأفضل أحياء الرياض والتي منها حي الخليج بالرياض وحي الرمال وأحياء شرق الرياض.

جولة في طريق الملك فهد الرياض
طريق الملك فهد من أهم الشوارع الموجودة في مدينة الرياض "عاصمة المملكة العربية السعودية" فالشارع يقع على الجانب الشرقي للمدينة واتجاهه يبدأ من الجانب الشمالي حتى الجانب الجنوبي فضلاً عن أن طريق الملك فهد بالرياض يبدأ في منطقة الخليج الدائري وقد ينتهي في منطقة الطريق الدائري الثاني. كما أن طريق الملك فهد بالرياض يوفر لكم تجارب التسوق الحديثة مع الكثير من المحلات التجارية الفاخرة والشهيرة والفنادق العديدة، كما يوفر للمواطنين فرصة للتجول في المدينة بكل سهولة فضلاً عن الشارع يقع به الكثير من المراكز الطبية الشهيرة على رأسها المركز التخصصي الطبي طريق الملك فهد وأيضاً الصيدليات والمستشفيات التي تعمل على مدار اليوم.
أفضل مطاعم طريق الملك فهد الرياض
شارع الملك فهد يحتوي على مجموعة من أفضل المطاعم التي تلبي كافة الأذواق وكل مطعم يتميز بتصميمه المختلف عن الآخر وفيما يلي سنذكر لكم أهم المطاعم الموجودة على طريق الملك فهد بالرياض: 1. مطعم فورتي بيتزرايا من أفضل المطاعم المتخصصة في تحضير وتقديم البيتزا فيتميز بالديكور الهادئ البسيط فضلاً عن أن المكان مرتب ونظيف للموظفين أما عن تعاملهم فهو راقي وأسعاره تكون في متناول الجميع. 2. مطعم الخليج الصيني المطعم يتميز بديكوره المرتب ويقوم بتقديم الكثير من الخدمات المميزة للزائرين فضلاً عن أسعاره المميزة التي تكون ملائمة للجميع أما عن الطعام فجميعها تناسب الأذواق المختلفة. 3. مطعم توكيلا فهو واحد من افضل المطاعم اليابانية الموجودة في الرياض فالمطعم يشهد تصاميم فخمة وطعام جيد حصل على إعجاب الكثيرين من الزائرين. 4. مطعم طباخ الشام فهو واحد من أفضل المطاعم على الإطلاق فيقوم بتقديم الكثير من الأطعمة العربية ومن أبرز مميزات المطعم تصاميم الديكور الرائعة. 5. مطعم جاك في حالة الرغبة في تناول الطعام الفرنسي فننصحكم بالتوجه إلى هذا المطعم، فهو يحتوي على الكثير من التصاميم الفخمة التي تجعلنا نشعر بالراحة والاسترخاء بمجرد الجلوس فيه فقط. 6. مطعم الخليج الجديد فهو من المطاعم التي حصلت على شهرة كبيرة في الرياض، فلمطعم يشمل ديكور مميز وأطعمة بنكهة مميزة.
كافيهات طريق الملك فهد بالرياض
في طريق الملك فهد يوجد الكثير من أنواع المقاهي المختلفة التي تتنوع في الديكور والجلسات ولكن مستوى الخدمة متقارب، فضلاً عن أن هذه الكافيات تتميز بالديكور المميزة وقائمة بأفضل المشروبات وفيما يلي سنذكر لكم أشهر هذه المقاهي: 1. القهوة المقطرة كافية القهوة المقطرة يتميز بالديكور الحيوي الذي يجعلنا نشعر براحة كبيرة عند رؤيته، فضلاً عن أنه يوجد به منطقة مخصصة للجلوس في الهواء الطلق، فمن أبرز مميزات المكان أنه ملائم للخروج مع العائلة والاًصدقاء فضلاً عن أن المقهى تقدم مجموعة مختلفة من القهوة وخيارات حلوى لذيذة كما يمكنكم اختيار أفضل المشروبات والعصائر ومن أشهر العصائر المقدمة في القهوة المقطرة الآيس كريم والمانجو. 2. فو ترك روح هذا الكافيه يختلف تماماً عن باقي أنواع الكافيهات الموجودة في شارع الملك فهد، حيث يقوم بتقديم الكثير من المشروبات وبنكهات مختلفة ولذيذة، كما أن الكافيه يقوم بتقديم القهوة بجميع أنواعها فضلاً عن العصائر اللذيذة والجلسات المريحة. 3. ايكو بيك حصل هذا المقهى على شهرة كبيرة جداً بين الزائرين، حيث أنه من أفضل الأماكن التي يمكنكم زيارتها عند الذهاب إلى مدينة الرياض بالأخص الأشخاص التي ترغب في تناول وجبة الإفطار أو العشاء أو حتى تناول وجبة خفيفة مع مشروب، فضلاً عن أن المكان من الأماكن المريحة جداً ويتوافر به الكثير من الخدمات المختلفة والتي تتمثل في خدمة الانترنت
مراكز التسوق في طريق الملك فهد بالرياض
شارع الملك فهد بالرياض به مركز من أشهر مراكز التسوق في الرياض على سبيل المثال مول الشيخ عبد العزيز ومول الشيخ عبد الله وأسواق مكة طريق الملك فهد فضلاً عن مول الشيخ عبد العزيز الدولي ومركز تسوق السبالة طريق الملك فهد، فهذه المولات قد تتميز بالموقع المثالي الذي يوفر للزائرين فرصة الوصول إليها، كما أنها تضمن لك الكثير من الخيارات التجارية الشاملة على سبيل المثال المحلات الصغيرة والمحلات الشهيرة التي تعرض الإلكترونيات والأزياء والجواهر. ومراكز التسوق تحتوي على العديد من التجهيرات الجيدة والتي تتمثل في الإنترنت اللاسلكي والمقاهي والمطاعم والعديد من المراكز الطبية الأخرى والتي تتمثل في مراكز التخصصي الطبي طريق الملك فهد القريبة من هذه المولات كما أن مراكزالتسوق توفر العديد من مرافق الأنشطة الشائعة كالألعاب المخصصة للأطفال والكبار والألعاب الإلكترونية.
فنادق طريق الملك فهد الرياض
طريق الملك فهد يمتلك الكثير من المزايا وعلى رأسها الموقع المثالي له فأغلبها قد يتمركز في مواقع مثالية قريبة من الأماكن السياحية الشهيرة والمؤسسات الحكومية فضلاً عن أننا نوفر الكثير من الخدمات عالية الجودة مثل المرافق الصحية وخدمة الغرف فضلاً عن التجهيزات الجيدة فهي قد تحتوي على الكثير من التجهيزات المثالية للغرف والتي تتمثل في الغسالة والتلفزيون والثلاجة والجاكوزي والأجهزة الصوتية، ومن أهم هذه الفنادق ما يلي: 1. فندق جراند بلازا الرياض طريق الملك فهد على الرغم من أن الفندق لا يمتلك شهرة كبيرة إلا أنه يعد من أفضل الفنادق التي تجعله له مكانة هامة بين هذه الفنادق، فضلاً عن أن الفندق حصل على الكثير من التعليقات والتقييمات الإيجابية من زواره فيما يتعلق بمستوى الخدمة والنظافة والأكل وغير ذلك. 2. ملفاكم شقق فندقية شقق ملفاكم تتميز بالأناقة والتصميم الراقي فهي من أفضل شقق الإيجار في الرياض فيحيط بها الكثير من المزارات الترفيهية والمرافق الخدمية، كما أنها توفر لكم الكثير من الوحداث السكنية التي لها تصميم راقي ومجهز على أعلى مستوى من الفخامة فضلاً عن أنها تتميز بالخصوصية والأجواء الهادئة التي تجعل الزائرين يشعرون براحة واسترخاء عند الجلوس. 3. نسيمة للشقق الفندقية شقق نسيمة فخامة تعد من أفضل الشقق للبيع في الرياض، فيتميز المكان بالأناقة والتصميم فضلاً عن أن هذه الشقق تتميز بمساحتها الكبيرة التي تتلائم مع كافة أنواع الضيوف سواء كانت الأفراد أو العائلة، فضلاً عن مستوى الخدمة المثالية التي تعمل عمل مدار اليوم ويوجد طاقم عمل يتميز بالاحترافية والكفاءة التي تجعل الضيوف تقبل على الفندق.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد