انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

رنج روفر 2025

Shaima9 أشهر

رنج روفر 2025 قامت الشركة البريطانية لاند روفر التي قامت بصنع سيارات الدفع الرباعي بالإعلان عن بعض الخطط التي تم وضعها من أجل إطلاق نسخة كاملة كهربائية وذلك طراز رينج روفر وذلك في خلال العامين القادمين 2025، وتعتبر تلك خطوة كبيرة ومهمة فيما يتعلق بالالتزام بالعلامة التجارية وذلك من خلال الاستدامة والتقليل من انبعاث الكربون، ومن خلال مقال اليوم سنتعرف على كل ما يخص سيارة رنج روفر والمعلومات التي تخص إصدارها في عام 2025 فتابعونا.   

رنج روفر الكهربائية

رنج روفر 2025

هناك تقارير إعلامية عالمية تحدثت عن ظهور سيارة تسمى رنج روفر تعمل بالكهرباء خلال السنوات القادمة وبالأخص خلال عام 2025، وأيضا قامت شركة جاكوار لاند روفر بالإعلان عن بعض الخطط الاستراتيجية التي تعمل على  عملية التسريع من خلال تحولها إلى الاستخدام الكهربائي وذلك خلال الشهر الماضي،  بالإضافة إلى وجود مصنع بولاية فيرجينيا وبالأخص في هالوود يتم تحويله إلى منشأة لإنتاج السيارات الكهربائية بشكل كامل. .

رنج روفر كونار كهربائية

قامت شركة جاكوار لاند روفر بالكشف عن منصة سيارات تعرف ب SUV  بحجم متوسط تعمل بالكهرباء وفي نفس الوقت لها استخدامات متعددة EMA والتي من المحتمل أن تصير كهربائية بشكل كامل، كما أن موعد دخول تلك السيارة وانتاجها بشكل كامل عام 2025، وحسب ما ذكرته المصادر أنها تعتبر أول سيارة كهربائية لاند روفر يتم صنعها في هالوود، مع تمكين الكثير من النسخ الكهربائية لسيارات ديسكفري سبورت وايفوك وذلك في وقت قادم، ولكن هناك أقوال تحتمل ظهور تلك السيارة قبل عام 2025 وفي نفس تقوم بتقديم تحسن كبير في المتانة والأداء والعميلة.  ددد

شركة رنج روفر

رنج روفر 2025

إن  هدف الشركة الأساسي هو إعادة توجيه لنفسها باعتبارها شركة من الشركات التي تقدم سيارات كهربائية فاخرة وذلك بمجئ عام 2030، مما يعني تحول الشركة بشكل كبير تجاه الكهرباء، وهذا يدل على جهد كبير مبذول من قبل العاملين والصانعين، كما أن جاكوار  هناك إعادة ابتكار لها وذلك مع وجود ثلاثة من النماذج الجديدة مستقبلا، ومن ضمن هذه النماذج  سيارة جي تي صاحبة  الأبواب الأربعة وسعر تلك السيارة من الممكن أن يبدأ من مائة ألف جنيه استرليني وقد يصل مداها ل 700 كيلومتر بالإضافة إلى كون جاكوار في التاريخ كله أكثر قوة من أي سيارة أخرى، والكلام المؤكد أن تلك السيارة رنج روفر سيتم تسليمها مع بداية عام 2025 حيث تقوم الشركة بالتركيز على السيارات الكهربائية وفي نفس الوقت ستقوم بالاحتفاظ بالمنصة ذات الأجل الطويل التي تقوم رنج روفر سبورت ورينج روفر باستخدامها.

أجيال رنج روفر

تتكون سيارة رنج روفر من عدة أجيال يمكن التعرف عليها وذلك من خلال تلك النقاط:

  • الجيل الأول تم إطلاقه في عام 1970 حيث إنه ظل حتى عام 1996 وكان محرك السيارة من طراز الجيل الأول يحمل ثمان اسطوانات، وداخلية السيارة بسيطة بالإضافة إلى  صنع اللوحات الخاصة بالقيادة من البلاستيك والسبب يعود على إمكانية غسلها بخرطوم الماء، ولكن لم تكن هناك سبل الراحة من تكييف وسجاد للأرضية ومقاعد من القماش أو الجلد والتطعيمات الخشبية الداخلية في حين تم إضافتها فيما بعد.
  • الجيل الثاني تم تصميمه بعد مرور خمس وعشرين عاما من ظهور الجيل الأول وذلك عام 1995  ولكن لم يستمر طويلا بل دخل حوالي ستة أعوام إلى عام 2001، وذلك بوجود نسخة حديثة من المحرك صاحب  الاسطوانات الثمانية، وهذا الطراز استطاع توفير بعض التجهيزات الفاخرة التي ساعدت في  تحويل المركبة لفئة أكبر من لاند روفر ديسكفري، وذلك من أجل مواجهة زيادة المنافسات في سوق المركبات.
  • أما الجيل الثالث ظهر في عام 2002 الى عام 2012 وهو نقطة التحول في رنج روفر وتحولت الحركة اليدوية إلى حركة أو ناقل أوتوماتيك.
  • والجيل الرابع ظهر في عام 2012 حتى عام 2021 اسمه الرمزي هو ال405.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

 

رنج روفر 2025
هناك تقارير إعلامية عالمية تحدثت عن ظهور سيارة تسمى رنج روفر تعمل بالكهرباء خلال السنوات القادمة وبالأخص خلال عام 2025، وأيضا قامت شركة جاكوار لاند روفر بالإعلان عن بعض الخطط الاستراتيجية التي تعمل على عملية التسريع من خلال تحولها إلى الاستخدام الكهربائي وذلك خلال الشهر الماضي، بالإضافة إلى وجود مصنع بولاية فيرجينيا وبالأخص في هالوود يتم تحويله إلى منشأة لإنتاج السيارات الكهربائية بشكل كامل. .
رنج روفر كونار كهربائية
قامت شركة جاكوار لاند روفر بالكشف عن منصة سيارات تعرف ب SUV بحجم متوسط تعمل بالكهرباء وفي نفس الوقت لها استخدامات متعددة EMA والتي من المحتمل أن تصير كهربائية بشكل كامل، كما أن موعد دخول تلك السيارة وانتاجها بشكل كامل عام 2025، وحسب ما ذكرته المصادر أنها تعتبر أول سيارة كهربائية لاند روفر يتم صنعها في هالوود، مع تمكين الكثير من النسخ الكهربائية لسيارات ديسكفري سبورت وايفوك وذلك في وقت قادم، ولكن هناك أقوال تحتمل ظهور تلك السيارة قبل عام 2025 وفي نفس تقوم بتقديم تحسن كبير في المتانة والأداء والعميلة. ددد
شركة رنج روفر
إن هدف الشركة الأساسي هو إعادة توجيه لنفسها باعتبارها شركة من الشركات التي تقدم سيارات كهربائية فاخرة وذلك بمجئ عام 2030، مما يعني تحول الشركة بشكل كبير تجاه الكهرباء، وهذا يدل على جهد كبير مبذول من قبل العاملين والصانعين، كما أن جاكوار هناك إعادة ابتكار لها وذلك مع وجود ثلاثة من النماذج الجديدة مستقبلا، ومن ضمن هذه النماذج سيارة جي تي صاحبة الأبواب الأربعة وسعر تلك السيارة من الممكن أن يبدأ من مائة ألف جنيه استرليني وقد يصل مداها ل 700 كيلومتر بالإضافة إلى كون جاكوار في التاريخ كله أكثر قوة من أي سيارة أخرى، والكلام المؤكد أن تلك السيارة رنج روفر سيتم تسليمها مع بداية عام 2025 حيث تقوم الشركة بالتركيز على السيارات الكهربائية وفي نفس الوقت ستقوم بالاحتفاظ بالمنصة ذات الأجل الطويل التي تقوم رنج روفر سبورت ورينج روفر باستخدامها.
أجيال رنج روفر
تتكون سيارة رنج روفر من عدة أجيال يمكن التعرف عليها وذلك من خلال تلك النقاط: ● الجيل الأول تم إطلاقه في عام 1970 حيث إنه ظل حتى عام 1996 وكان محرك السيارة من طراز الجيل الأول يحمل ثمان اسطوانات، وداخلية السيارة بسيطة بالإضافة إلى صنع اللوحات الخاصة بالقيادة من البلاستيك والسبب يعود على إمكانية غسلها بخرطوم الماء، ولكن لم تكن هناك سبل الراحة من تكييف وسجاد للأرضية ومقاعد من القماش أو الجلد والتطعيمات الخشبية الداخلية في حين تم إضافتها فيما بعد. ● الجيل الثاني تم تصميمه بعد مرور خمس وعشرين عاما من ظهور الجيل الأول وذلك عام 1995 ولكن لم يستمر طويلا بل دخل حوالي ستة أعوام إلى عام 2001، وذلك بوجود نسخة حديثة من المحرك صاحب الاسطوانات الثمانية، وهذا الطراز استطاع توفير بعض التجهيزات الفاخرة التي ساعدت في تحويل المركبة لفئة أكبر من لاند روفر ديسكفري، وذلك من أجل مواجهة زيادة المنافسات في سوق المركبات. ● أما الجيل الثالث ظهر في عام 2002 الى عام 2012 وهو نقطة التحول في رنج روفر وتحولت الحركة اليدوية إلى حركة أو ناقل أوتوماتيك. ● والجيل الرابع ظهر في عام 2012 حتى عام 2021 اسمه الرمزي هو ال405.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد