انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تشتهر سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص بقوتها الفائقة التي تجعلها قادرة علي التعامل مع كافة أنواع التضاريس المختلفة. مما يجعلها أكثر السيارات تميزاً في طرازها في مجموعة سيارات لكزس الرياضية كما تحتوي أيضا علي العديد من الأنظمة التي تساعد الركاب علي الحصول على أكبر قدر من الراحة . كما يعد الطراز الأكثر تميزًا في مجموعة سيارات لكزس الرياضية متعددة الاستخدامات 2021 ،وذلك لأن جيب LX 570 مكونة من ثلاثة صفوف بتصميم داخلي فاخر وهادئ ومريح ومجهز بأحدث أنظمة الترفيه والمعلومات. كما تختلف سيارة جيب لكزس 2021 عن غيرها من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى من حيث أنها تبهر العملاء بالأجهزة الرقمية ومقاعد التدليك وأحدث معدات سلامة السائق المتقدمة فيها . بالإضافة إلى أن تم تجهيز لكزس LX 570 بأحدث أنظمة التكنولوجيا حيث يتنافس نظاما المعلومات والترفيه بحجم الشاشة، ولا يمكن أن ننسى نظام التوافق الجديد مع أمازون أليكسا.

إذا كنت من المهتمين بمتابعة كل جديد في الإصدارات الجديدة للسيارات وخاصةً سيارة جيب لكزس، وترغب في التعرف على مواصفات سيارة جيب لكزس 2021 وتصميمها وأداءها، كذلك ميزات السلامة والأمانة بالإضافة إلى التعرف على سعر جيب لكزس LX 570 2021، تابع معنا هذا المقال.

مواصفات سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

تتمتع السيارة بالعديد من المواصفات التي تجعلها أكثر تميزاً عن الكثير من السيارات المنافسة من هذه الفئة و من المواصفات التي تجعلها أكثر تألقاً عن باقي السيارات هو الآتي:

  • تتميز بقدرتها الاستثنائية على الطرق الوعرة والممتلئة بالطين والرمال.
  • تتمتع بتصميم خارجي متميز مما يلفت العديد من الأنظار إليها كما أنها مضادة للرصاص.
  • تمتلك السيارة محرك v8.
  • تمتلك أحدث الأنظمة الأمنة للحفاظ علي سلامة الركاب.
  • يتميز التصميم الداخلي للسيارة بوجود العديد من وسائل الراحة.
  • تتمتع بوجود ثلاث صفوف للركاب.
  • متعددة الأنظمة الترفيهية داخلها.
  • تتميز بوجود مساحة كافية للتخزين.
سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

تصميم سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

تستمتع سيارة جيب لكزس بأفضل التصاميم التي تجمع بين التصاميم العصرية والقوة الهائلة للقيادة على مختلف أنواع الطرق، ومن تصاميم السيارة بصورة تفصيلية:

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي سيارة جيب لكزس مزودة بأفضل التصاميم الخارجية التي تتصف بالصلابة والقوة، كما تتمتع بهيكل خارجي عالي الأناقة لعدم وجود أي من الزخارف الخارجية. ومن أكثر ما يميز هذا التصميم بأنه مزود بإمكانيات ضد الرصاص لتوفير الأمان الكامل داخل السيارة .

أيضاً السيارة بها شبك مغزلي يغطي على الجزء الأمامي العلوي بأبعاده الثلاثية وبوجود الانحناءات الانسيابية للجزء السفلي منه ، مما يجعل السيارة تتصف بالهيبة و الصلابة . بالإضافة إلي ذلك أنها تتمتع بمصابيح LED  التي تعكس مظهرا رائعاً للسيارة . كما أن المصابيح الأمامية تتميز بأنها ثلاثية الشعاع نحو غطاء المحرك المنحوت بخطوط واضحة تدل على روحها الرياضية.

علاوة على ذلك مظهرها الجانبي يتميز بوجود قاعدة عجلات سوداء متميزة بمقاس 21 بوصة . و بالتالي تضيف خطوط الهيكل الانسيابية مع عوارض الحماية الجانبية منظرا أكثر جاذبية . ولا ننسى أن نذكر جمال الجناح الخلفي للسيارة الذي يتميز بالعديد من لمسات الكروم المثبتة علي السقف بالإضافة إلي وجود فتحة سقف كهربائية .

تصميم السيارة الداخلي

تتمتع سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص بأفضل تصميم داخلي . حيث أن السيارة تتمتع بكافة الوسائل الترفيهية و الأنظمة التي تؤدي إلي حصول الراكب علي أكبر قدر من الراحة . كما تشمل السيارة على خمس مقاعد للركاب بالإضافة إلي وجود مقاعد في الصف الثالث قابلة للطي الكهربائي مما يزيد من سعة السيارة إلي سبع مقاعد . كذلك المقاعد تتميز بتغطية فائقة الجودة من الجلد المثقب مما يجعل المقاعد متألقة باللون الأسود الغني بالأناقة . كذلك يمكن اختيار لون الجلد المفضل حسب الطلب .

علاوة علي ذلك أن المقاعد مزودة بمخارج هواء على الظهر و الوسادة مما تعمل علي التبريد و التدفئة . كما أن كل المقاعد تتميز بنظام التحكم المناخي المستقل مما توفر مزيداً من الراحة . وأيضاً تتمتع المقصورة الداخلية بالعديد من المواد الفخمة المستخدمة في تصميمها . فهمي تحتوي علي : الخشب و المعدن و البلاستيك الناعم و الجلد المرن مما يجعلها أقل حداثة عن بعض منافسيها . بالإضافة إلي ذلك توفر السيارة جواً موسيقياً مميزا يشبه الحفلات الموسيقية . و ذلك من خلال نظام مارك ليفنسون الصوتي الذي يحيط السيارة بأكملها للاستمتاع بتجربة قيادية استثنائية .

أداء سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

تمتلك السيارة قدرة مذهلة لتنفيذ اداءها بجودة عالية مما يجعلها مميزة لكثير من العملاء ،ومن المميزات التي يتسم بها أدا سيارة جيب لكزس :

محرك سيارة جيب لكزس

تتمتع السيارة بأفضل أداء بسبب وجود محرك يحوي ثماني أسطوانات، لتصل سعة المحرك إلي 5.7 لتر وتصل قوته إلي 383 حصان. كما يتميز المحرك بأنه قادر على تحريك معظم السيارات بسهولة. بالإضافة إلي ذلك أن محرك جيب لكزس موفر جداً في استهلاك الوقود. كذلك مزود بنظام التعليق الذي يعمل علي امتصاص المطبات الكبيرة مما يحمي الركاب من عواقب هذه المطبات

ولكن نظراً لحجم السيارة فلا يمكنها من التسارع بشكل جيد، واستغراقها ما يعادل 7.3 ثانية للوصول إلى 100 كم/ الساعة من حالة السكون وذلك بالرغم من قوتها.

نظام الدفع الرباعي للسيارة

توفر سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص نظام الدفع الرباعي الذي يساعدها على كيفية التحكم الديناميكي في عزم الدوران .كما تعد قوة الدفع الرباعي فعالة أيضاً في الطقس الشديدة مع العلم بتقليل السحب النموذجي لنظام الدفع بجميع العجلات.

قوة سحب السيارة

تتمتع السيارة بقوة عزمها مما يجعلها قادرة علي سحب أوزان كبيرة قد تصل إلي 7000 رطل . وهذا أكثر ما يميزها عن غير من المنافسين من فئة سيارات الدفع الرباعي. وذلك لأن قوة السحب لديهم تكون ضعيفة مما تعادل حوالي 1500 رطل فقط.

مميزات السلامة و الأمان التي تتمتع بها سيارة جيب لكزس

تقدم السيارة العديد من أنظمة الأمان للحفاظ علي الركاب من عوائق الطرق . ومن هذه المميزات الآتي :

  • وجود مكابح تلقائية في حالات الطوارئ .
  • توفير نظام تثبيت السرعة التلقائي .
  • وجود مصابيح أمامية أوتوماتيكية تتمتع بشعاع قوي .
  • أنظمة التحذير عند مغادرة المسار .
  • توفير كاميرات في جميع أنحاء السيارة مما توفر الرؤية المحيطية بها .
  • وجود حساسات لركن السيارة .
  • تحذير الاصطدام الأمامي و الخلفي .
  • نظام كشف النقطة العمياء .

عيوب

سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

عيوب سيارة جيب لكزس

وبالرغم من أن سيارة جيب لكزس تعد من أفضل السيارات في فئة الدفع الرباعي إلا أنه يوجد بها بعض العيوب ومنها:

  • الصفان الثاني والثالث في السيارة يفتقدون المساحة الواسعة مما يؤدي إلي تقليل راحة الركاب.
  • لم تتمتع بسعة تحميل كبيرة.

ألوان سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

تتمتع السيارة بتوفير العديد من الألوان مما توفر جميع أذواق العملاء وكسب رضاهم . و الألوان التي تتمتع بها السيارة هي :

  • الأسود العميق.
  • جرين بيرل.
  • الأبيض اللؤلؤي.
  • الفضي.

أسعار سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص

أسعار سيارة جيب لكزس الجديدة لعام 2021 تبدأ من 86،580 دولار للطراز ذات الصفين . ويبدأ سعر الطراز ذات الثلاث صفوف من 91،580 دولار تقريباً. وتعد هذه الأسعار أساسية و لكنها قد ترتفع في بعض الدول بسبب وجود الضرائب الجمركية ،وسعر السيارة في بعض البلدان يصل إلى :

  • في سيارة جيب لكزس في السعودية من 443,730 إلى 514,091 ريال سعودي.
  • سعر السيارة في دولة الإمارات من 405,000 إلى 525,000 درهم إماراتي.
  • سعر سيارة جيب لكزس في البحرين يبدأ من 35,500 إلى 47,500 دينار بحريني.
  • تتوفر السيارة في الكويت بسعر يبدأ من 29,000 إلى 38,000 دينار كويتي.
  • سعر سيارة جيب لكزس  في عمان يبدأ من 36,000 إلى 48,000 ريال عماني.
  • تتواجد السيارة في قطر بسعر يبدأ من 410,000 إلى 500,000 ريال قطري.
  • سعر سيارة جيب لكزس في مصر يبدأ من 5,600,000 إلى 5,800,000 جنيه مصري.
مواصفات سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص
تتمتع السيارة بالعديد من المواصفات التي تجعلها أكثر تميزا عن الكثير من السيارات المنافسة من هذه الفئة و من المواصفات التي تجعلها أكثر تألقا عن باقي السيارات هو الآتي تتميز بقدرتها الاستثنائية على الطرق الوعرة والممتلئة بالطين والرمال تتمتع بتصميم خارجي متميز مما يلفت العديد من الأنظار إليها كما أنها مضادة للرصاص تمتلك السيارة محرك v8 تمتلك أحدث الأنظمة الأمنة للحفاظ علي سلامة الركاب يتميز التصميم الداخلي للسيارة بوجود العديد من وسائل الراحة تتمتع بوجود ثلاث صفوف للركاب متعددة الأنظمة الترفيهية داخلها تتميز بوجود مساحة كافية للتخزينcaption id=attachment56150 align=alignnone width=1000 سيارة جيب لكزس المضادة للرصاصcaption
تصميم سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص
تستمتع سيارة جيب لكزس بأفضل التصاميم التي تجمع بين التصاميم العصرية والقوة الهائلة للقيادة على مختلف أنواع الطرق ومن تصاميم السيارة بصورة تفصيلية
التصميم الخارجي للسيارة
تأتي سيارة جيب لكزس مزودة بأفضل التصاميم الخارجية التي تتصف بالصلابة والقوة كما تتمتع بهيكل خارجي عالي الأناقة لعدم وجود أي من الزخارف الخارجية ومن أكثر ما يميز هذا التصميم بأنه مزود بإمكانيات ضد الرصاص لتوفير الأمان الكامل داخل السيارة أيضا السيارة بها شبك مغزلي يغطي على الجزء الأمامي العلوي بأبعاده الثلاثية وبوجود الانحناءات الانسيابية للجزء السفلي منه مما يجعل السيارة تتصف بالهيبة و الصلابة بالإضافة إلي ذلك أنها تتمتع بمصابيح LED  التي تعكس مظهرا رائعا للسيارة كما أن المصابيح الأمامية تتميز بأنها ثلاثية الشعاع نحو غطاء المحرك المنحوت بخطوط واضحة تدل على روحها الرياضيةعلاوة على ذلك مظهرها الجانبي يتميز بوجود قاعدة عجلات سوداء متميزة بمقاس 21 بوصة و بالتالي تضيف خطوط الهيكل الانسيابية مع عوارض الحماية الجانبية منظرا أكثر جاذبية ولا ننسى أن نذكر جمال الجناح الخلفي للسيارة الذي يتميز بالعديد من لمسات الكروم المثبتة علي السقف بالإضافة إلي وجود فتحة سقف كهربائية
تصميم السيارة الداخلي
تتمتع سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص بأفضل تصميم داخلي حيث أن السيارة تتمتع بكافة الوسائل الترفيهية و الأنظمة التي تؤدي إلي حصول الراكب علي أكبر قدر من الراحة كما تشمل السيارة على خمس مقاعد للركاب بالإضافة إلي وجود مقاعد في الصف الثالث قابلة للطي الكهربائي مما يزيد من سعة السيارة إلي سبع مقاعد كذلك المقاعد تتميز بتغطية فائقة الجودة من الجلد المثقب مما يجعل المقاعد متألقة باللون الأسود الغني بالأناقة كذلك يمكن اختيار لون الجلد المفضل حسب الطلب علاوة علي ذلك أن المقاعد مزودة بمخارج هواء على الظهر و الوسادة مما تعمل علي التبريد و التدفئة كما أن كل المقاعد تتميز بنظام التحكم المناخي المستقل مما توفر مزيدا من الراحة وأيضا تتمتع المقصورة الداخلية بالعديد من المواد الفخمة المستخدمة في تصميمها فهمي تحتوي علي الخشب و المعدن و البلاستيك الناعم و الجلد المرن مما يجعلها أقل حداثة عن بعض منافسيها  بالإضافة إلي ذلك توفر السيارة جوا موسيقيا مميزا يشبه الحفلات الموسيقية و ذلك من خلال نظام مارك ليفنسون الصوتي الذي يحيط السيارة بأكملها للاستمتاع بتجربة قيادية استثنائية
أداء سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص
تمتلك السيارة قدرة مذهلة لتنفيذ اداءها بجودة عالية مما يجعلها مميزة لكثير من العملاء ومن المميزات التي يتسم بها أدا سيارة جيب لكزس
محرك سيارة جيب لكزس
تتمتع السيارة بأفضل أداء بسبب وجود محرك يحوي ثماني أسطوانات لتصل سعة المحرك إلي 57 لتر وتصل قوته إلي 383 حصان كما يتميز المحرك بأنه قادر على تحريك معظم السيارات بسهولة بالإضافة إلي ذلك أن محرك جيب لكزس موفر جدا في استهلاك الوقود كذلك مزود بنظام التعليق الذي يعمل علي امتصاص المطبات الكبيرة مما يحمي الركاب من عواقب هذه المطباتولكن نظرا لحجم السيارة فلا يمكنها من التسارع بشكل جيد واستغراقها ما يعادل 73 ثانية للوصول إلى 100 كم الساعة من حالة السكون وذلك بالرغم من قوتها
نظام الدفع الرباعي للسيارة
توفر سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص نظام الدفع الرباعي الذي يساعدها على كيفية التحكم الديناميكي في عزم الدوران كما تعد قوة الدفع الرباعي فعالة أيضا في الطقس الشديدة مع العلم بتقليل السحب النموذجي لنظام الدفع بجميع العجلات
قوة سحب السيارة
تتمتع السيارة بقوة عزمها مما يجعلها قادرة علي سحب أوزان كبيرة قد تصل إلي 7000 رطل وهذا أكثر ما يميزها عن غير من المنافسين من فئة سيارات الدفع الرباعي وذلك لأن قوة السحب لديهم تكون ضعيفة مما تعادل حوالي 1500 رطل فقط
مميزات السلامة و الأمان التي تتمتع بها سيارة جيب لكزس
تقدم السيارة العديد من أنظمة الأمان للحفاظ علي الركاب من عوائق الطرق ومن هذه المميزات الآتي وجود مكابح تلقائية في حالات الطوارئ توفير نظام تثبيت السرعة التلقائي وجود مصابيح أمامية أوتوماتيكية تتمتع بشعاع قوي أنظمة التحذير عند مغادرة المسار توفير كاميرات في جميع أنحاء السيارة مما توفر الرؤية المحيطية بها وجود حساسات لركن السيارة تحذير الاصطدام الأمامي و الخلفي نظام كشف النقطة العمياء
عيوب
caption id=attachment56154 align=alignnone width=1000 سيارة جيب لكزس المضادة للرصاصcaption
عيوب سيارة جيب لكزس
وبالرغم من أن سيارة جيب لكزس تعد من أفضل السيارات في فئة الدفع الرباعي إلا أنه يوجد بها بعض العيوب ومنها الصفان الثاني والثالث في السيارة يفتقدون المساحة الواسعة مما يؤدي إلي تقليل راحة الركاب لم تتمتع بسعة تحميل كبيرة
ألوان سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص
تتمتع السيارة بتوفير العديد من الألوان مما توفر جميع أذواق العملاء وكسب رضاهم و الألوان التي تتمتع بها السيارة هي الأسود العميق جرين بيرل الأبيض اللؤلؤي الفضي
أسعار سيارة جيب لكزس المضادة للرصاص
أسعار سيارة جيب لكزس الجديدة لعام 2021 تبدأ من 86580 دولار للطراز ذات الصفين ويبدأ سعر الطراز ذات الثلاث صفوف من 91580 دولار تقريبا وتعد هذه الأسعار أساسية و لكنها قد ترتفع في بعض الدول بسبب وجود الضرائب الجمركية وسعر السيارة في بعض البلدان يصل إلى في سيارة جيب لكزس في السعودية من 443730 إلى 514091 ريال سعودي سعر السيارة في دولة الإمارات من 405000 إلى 525000 درهم إماراتي سعر سيارة جيب لكزس في البحرين يبدأ من 35500 إلى 47500 دينار بحريني تتوفر السيارة في الكويت بسعر يبدأ من 29000 إلى 38000 دينار كويتي سعر سيارة جيب لكزس  في عمان يبدأ من 36000 إلى 48000 ريال عماني تتواجد السيارة في قطر بسعر يبدأ من 410000 إلى 500000 ريال قطري سعر سيارة جيب لكزس في مصر يبدأ من 5600000 إلى 5800000 جنيه مصري

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد