انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تتميز سيارة ماكلارين بالعديد من المميزات ومنها ان الزجاج الأمامي للسيارة يحمي الركاب من الرياح السريعة والحطام الخطير. لكن مكلارين ألفا 2021 تزيل هذا الحاجز لتوفير أفضل تجربة قيادة ممكنة. ويتضمن صانع السيارات أيضًا ميزة مبتكرة توجه الهواء لأعلى وكل هذا للمساعدة في حماية الركاب من الطقس.

ومع ذلك ، فإن مهمة Elva الرئيسية هي الترفيه عن القوة الدافعة. وغالبًا ما يتم دعم ذلك من خلال محرك V-8 توربو مزدوج بقوة 804 حصانًا. والذي يتدفق من خلال أربعة براميل عادم مع هيكل خفيف الوزن من ألياف الكربون . وتصنف مكلارين بين الأسرع السيارات الموجوده داخل السوق. بغض النظر عن وضع الأداء، قد يكون 2021 McLaren Alfa ابتكارًا مذهلاً ينافس الطرازات الغريبة الخالية من الزجاج الأمامي تمامًا مثل Ferrari Monza و Aston Martin V12 Speedster.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال مواصفات سيارة ماكلارين الفا 2021. من حيث التصميم الداخلي والخارجي وقوة المحرك ومقارنه بين ماكلارين ELVA 2021 و ماكلارين ELVA 2020.

مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021

ماكلارين ألفا لعام 2021 هي سيارة رياضية خارقة تأتي بمحرك توربو مزدوج V8 ينتج 804 حصان. ويتكون نظام المعلومات من شاشة تعمل باللمس تشبه الكمبيوتر مع عناصر تحكم لإعدادات المناخ ونظام صوتي. وتتميز سيارة ماكلارين الفا 2021 بالاتي:

  •  تصميم فائق الأناقة
  • تصل السيارة لـتسارع من الصفر الى 100 كم في اقل من 3 ثواني.
  • تأتي السيارة بديناميكية قيادة لامثيل لها.
  • تتميز السيارة بمظهر خارجي لامثيل له.
  • تعتبر سيارة ماكلارين ELVA 2021 واحدة من أقوى سيارات السباق في العالم.
  • تحتوي سيارة سيارة ماكلارين ELVA 2021 علي تقنيات وأنظمة السلامة والأمان عند القيادة مثل هياكل التصادم المحسّنة ونظام الكبح الفائق وأحزمة الأمان من 6 نقاط.
  • تتميز سيارة ماكلارين ELVA 2021باحتوائها علي أنظمة تعليق هوائي أمامي وخلفي قوية.
  • تتميز سيارة ماكلارين ELVA 2021 بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج قوة 804 حصانًا و 800 نانومتر من عزم الدوران كما يتزاوج المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

التصميم الخارجي والداخلي لسيارة ماكلارين الفا 2021

التصميم الخارجي لسيارة ماكلارين ELVA 2021

مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021

مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021

حافظت سيارة ماكلارين ELVA 2021 على الهوية التي يعرفها عملاؤها على مدى السنوات الماضية بالتصميم الفريد للسيارة ماكلارين الفا 2021، وسوف تلاحظ ذلك من خلال المصد الأمامي. حيث تأتي للسيارة ماكلارين الفا 2021 بـمصابيح الأمامية LED ذات التصميم النحيف والمرسومة بشكل جذاب بغطاء محرك ممتد مقارنة بأبعاد السيارة.

وتتميز السيارة بتصميم فاخر مع فتحات التهوية على أطراف السيارة في الجزء الخلفي من السيارة. كما تتميز سيارة ماكلارين ELVA 2021 بالسروج الرقيقة الحجم ذات الزوائد الرياضية الضخمة وفتحات التهوية. كما سنجد منفذين لعادم الوقود بتصميم جذاب.

ويتكون هيكل السيارة من ألياف الكربون مع وجود الحرف X ويتميز التصميم الخارجي للسيارة بشكل رياضي فريد ​​من نوعه يلفت الانتباه مع لون خارجي معدني أسود لامع خاص بدرجات مختلفة.

التصميم الداخلية لسيارة ماكلارين ELVA 2021

يأتي تصميم سيارة ماكلارين ELVA 2021 بمقاعد رياضية بغطاء جلدي فاخر من الجلد بالإضافة إلى تطريز راقي على كل جانب من المقاعد.

يوجد داخل سيارة ماكلارين الفا 2021 مساحات فارغة تمنح الركاب راحة عالية كما تتميز العجلة بتصميم رياضي متعدد الاستخدامات مع ذراع نقل السرعة خلف عجلة القيادة. كما تحتوي سيارة ماكلارين ELVA 2021 علي شاشتين الشاشة الأساسية تأتي بحجم 12 بوصة . والتي تتحكم في المقاعد ومكيف السيارة بينما تقع الشاشة الثانية خلف عجلة القيادة وبها عدادات سرعة رقمية. وكما ستجد في سيارة ماكلارين ELVA 2021 صندوقًا بطول 14 قدمًا لحمل الأشياء ويتميز التصميم الداخلي للسيارة بشكله الأنيق

محرك سيارة ماكلارين ألفا لعام 2021

يتم تشغيل ماكلارين بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج قوة 804 حصانًا و 800 نانومتر من عزم الدوران كما يتزاوج المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات. وتعتبر السيارة ماكلارين من أنها أسرع السيارات بنسبة 50٪ من آلية النقل التقليدية ذات القابض المزدوج. كما يساعد نظام الدفع الخلفي في الحفاظ على قوة جر عالية بسرعات أعلى مع تسارع أفضل. على الرغم من وزنها كما تتسارع السيارة من 0-100 كم / ساعة في أقل من ثلاث ثوانٍ ومن 0 إلى 124 كم / ساعة في 6.7 ثانية فقط.

السلامة والأمان لسيارة ماكلارين ألفا 2021

لم يتم اختبار سيارة ماكلارين الفا 2021 في حادث تصادم من قبل الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق (NHTSA) أو معهد التأمين على السلامة على الطرق (IIHS) وبالمثل.  فإنه لا يتداخل مع تقنية مساعدة السائق الشائعة مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ومساعدة الحفاظ على المسار.

ماكلارين تهتم بإثراء تجربة القيادة أكثر من تعقيمها كما أصبحت مواصفات السلامة محورًا رئيسيًا لكل صانع سيارات هذه الأيام وخطت ماكلارين خطوات كبيرة في قسم السلامة خلال هذه السنوات.

كفاءة استهلاك الوقود في سيارة ماكلارين ألفا 2021

لم تصدر ماكلارين معدلات استهلاك الوقود. ومع ذلك ، حتى إذا اتضح أن هذه السيارة الفائقة هي السيارة الأقل كفاءة على هذا الكوكب . فمن المحتمل ألا يهتم أولئك الذين يمكنهم تحمل تكلفة امتلاك سيارة واحدة بتصنيف ميلا في الغالون في العالم الحقيقي.

الوان خارجي ماكلارين ألفا 2021

  • الكون الأسود
  • أحمر لامع
  • ازرق لامع
  • أبيض قطبي
  • رمادي معدني

الأمان

تتفوق ماكلارين ألفا على معظم منافسيها من حيث فترة الضمان . حيث إنها تتميز بـسمعتها كواحدة من أفخم وأفضل العلامات التجارية الموجودة. يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات وعدد غير محدود من الأميال، ويغطي الضمان لمنع الطاقة ثلاث سنوات وأميال غير محدودة.

مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021

مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021

عيوب سيارة ماكلارين الفا 2021

  • تأتي برؤية خارجية غير مبهرة
  • يبدا سعر السيارة مليون ونصف دولار
  • استهلاك وقود يأتي بكفاءة منخفضة

سعر سيارة سيارة ماكلارين ELVA 2021

لم تكشف شركة ماكلارين رسمياً عن قيمة سيارة ماكلارين ELVA 2021 الجديد. ولكنها في الحقيقة ستتجاوز قيمة جودة سيارة ماكلارين ELVA 2020 التي تبدأ من مليون دولار.

مواصفات الإصدار السابق لماكلارين الفا 2020

المحرك

تتميز السيارة بمحرك توربيني مزدوج ثنائي (تيربو) عدده 8 سلندر. ويأتي سعة المحرك سيارة ماكلارين 2020 حوالي 4 لتر وتبلغ قوة المحرك 612 حصانا عزم الدوران 465 عندما يتم الوصول إلى عدد 7500 لفة. ولنكون أدق عدد القات يكون 5500-6000 لفة في الدقيقة، وأيضاً ناقل الحركة في الغالب يتكون من 7 سرعات أوتوماتيكي حيث يمكن للسيارة أن تصل إلى سرعة 100 كم/س في زمن قدره 3.2 ثانية. بعد ذلك تصل سرع السيارة إلى 200 كم/س خلال زمن قدره 9.0 ثانية.

تصميم ماكلارين الفا 2020

شركة ماكلارين قد حافظت على هويتها التي قد تم الاعتياد عليها من قبل عملائها حيث قد جاءت السيارة بوجه ماكلارين 750S ومن الممكن أن تتم ملاحظة ذلك عن طريق تصميم المصد الأمامي. بالإضافة إلى أنه تتوفر بالسيارة مصابيح ليد الامامية تأتي بتصميم رفيع مسحوب بشكل مثير ويأتي المحرك غطاء محرك طويل مقارنة بحجم السيارة مع تصميم جيد لفتحات التهوية بجوانب السيارة. سوف تجدها بخلفية السيارة وأن اكثر ما يميزها تصميمها الرائع المميز كما تحتوي علي فتحات التهوية ونجد مخرجين لعادم الوقود بتصميم دائري مميز.

تصميم الداخلي لسيارة ماكلارين الفا 2020

  • عندما تجد سيارة أمريكية بهذا السعر بالطبع لابد ان تجد كل طرق الراحة بها.
  • المكونات ذات الجودة العالية فسوف نجد أن تصميم سيارة ماكلارين ELVA 2021 تأتي بمقاعد رياضية بغطاء جلد فاخر.
  • التطريز الراقي بجانبي المقاعد ويكون جدير بالذكر أن داخلية السيارة بها أماكن ومساحات جيدة تعطى الراكب طابع جيد لأجل الراحة وأيضا يمكن استغلالها بوضع اشيائك.
مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021
ماكلارين ألفا لعام 2021 هي سيارة رياضية خارقة تأتي بمحرك توربو مزدوج V8 ينتج 804 حصان ويتكون نظام المعلومات من شاشة تعمل باللمس تشبه الكمبيوتر مع عناصر تحكم لإعدادات المناخ ونظام صوتي وتتميز سيارة ماكلارين الفا 2021 بالاتي  تصميم فائق الأناقة تصل السيارة لـتسارع من الصفر الى 100 كم في اقل من 3 ثواني تأتي السيارة بديناميكية قيادة لامثيل لها تتميز السيارة بمظهر خارجي لامثيل له تعتبر سيارة ماكلارين ELVA 2021 واحدة من أقوى سيارات السباق في العالم تحتوي سيارة سيارة ماكلارين ELVA 2021 علي تقنيات وأنظمة السلامة والأمان عند القيادة مثل هياكل التصادم المحسنة ونظام الكبح الفائق وأحزمة الأمان من 6 نقاط تتميز سيارة ماكلارين ELVA 2021باحتوائها علي أنظمة تعليق هوائي أمامي وخلفي قوية تتميز سيارة ماكلارين ELVA 2021 بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 40 لتر ينتج قوة 804 حصانا و 800 نانومتر من عزم الدوران كما يتزاوج المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات
التصميم الخارجي لسيارة ماكلارين ELVA 2021
caption id=attachment59838 align=aligncenter width=1000 مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021captionحافظت سيارة ماكلارين ELVA 2021 على الهوية التي يعرفها عملاؤها على مدى السنوات الماضية بالتصميم الفريد للسيارة ماكلارين الفا 2021 وسوف تلاحظ ذلك من خلال المصد الأمامي حيث تأتي للسيارة ماكلارين الفا 2021 بـمصابيح الأمامية LED ذات التصميم النحيف والمرسومة بشكل جذاب بغطاء محرك ممتد مقارنة بأبعاد السيارةوتتميز السيارة بتصميم فاخر مع فتحات التهوية على أطراف السيارة في الجزء الخلفي من السيارة كما تتميز سيارة ماكلارين ELVA 2021 بالسروج الرقيقة الحجم ذات الزوائد الرياضية الضخمة وفتحات التهوية كما سنجد منفذين لعادم الوقود بتصميم جذابويتكون هيكل السيارة من ألياف الكربون مع وجود الحرف X ويتميز التصميم الخارجي للسيارة بشكل رياضي فريد ​​من نوعه يلفت الانتباه مع لون خارجي معدني أسود لامع خاص بدرجات مختلفة
التصميم الداخلية لسيارة ماكلارين ELVA 2021
يأتي تصميم سيارة ماكلارين ELVA 2021 بمقاعد رياضية بغطاء جلدي فاخر من الجلد بالإضافة إلى تطريز راقي على كل جانب من المقاعديوجد داخل سيارة ماكلارين الفا 2021 مساحات فارغة تمنح الركاب راحة عالية كما تتميز العجلة بتصميم رياضي متعدد الاستخدامات مع ذراع نقل السرعة خلف عجلة القيادة كما تحتوي سيارة ماكلارين ELVA 2021 علي شاشتين الشاشة الأساسية تأتي بحجم 12 بوصة والتي تتحكم في المقاعد ومكيف السيارة بينما تقع الشاشة الثانية خلف عجلة القيادة وبها عدادات سرعة رقمية وكما ستجد في سيارة ماكلارين ELVA 2021 صندوقا بطول 14 قدما لحمل الأشياء ويتميز التصميم الداخلي للسيارة بشكله الأنيق
محرك سيارة ماكلارين ألفا لعام 2021
يتم تشغيل ماكلارين بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 40 لتر ينتج قوة 804 حصانا و 800 نانومتر من عزم الدوران كما يتزاوج المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات وتعتبر السيارة ماكلارين من أنها أسرع السيارات بنسبة 50٪ من آلية النقل التقليدية ذات القابض المزدوج كما يساعد نظام الدفع الخلفي في الحفاظ على قوة جر عالية بسرعات أعلى مع تسارع أفضل على الرغم من وزنها كما تتسارع السيارة من 0100 كم ساعة في أقل من ثلاث ثوان ومن 0 إلى 124 كم ساعة في 67 ثانية فقط
السلامة والأمان لسيارة ماكلارين ألفا 2021
لم يتم اختبار سيارة ماكلارين الفا 2021 في حادث تصادم من قبل الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق NHTSA أو معهد التأمين على السلامة على الطرق IIHS وبالمثل  فإنه لا يتداخل مع تقنية مساعدة السائق الشائعة مثل الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ ومساعدة الحفاظ على المسارماكلارين تهتم بإثراء تجربة القيادة أكثر من تعقيمها كما أصبحت مواصفات السلامة محورا رئيسيا لكل صانع سيارات هذه الأيام وخطت ماكلارين خطوات كبيرة في قسم السلامة خلال هذه السنوات
كفاءة استهلاك الوقود في سيارة ماكلارين ألفا 2021
لم تصدر ماكلارين معدلات استهلاك الوقود ومع ذلك حتى إذا اتضح أن هذه السيارة الفائقة هي السيارة الأقل كفاءة على هذا الكوكب فمن المحتمل ألا يهتم أولئك الذين يمكنهم تحمل تكلفة امتلاك سيارة واحدة بتصنيف ميلا في الغالون في العالم الحقيقي
الوان خارجي ماكلارين ألفا 2021
الكون الأسود أحمر لامع ازرق لامع أبيض قطبي رمادي معدني
الأمان
تتفوق ماكلارين ألفا على معظم منافسيها من حيث فترة الضمان حيث إنها تتميز بـسمعتها كواحدة من أفخم وأفضل العلامات التجارية الموجودة يغطي الضمان المحدود ثلاث سنوات وعدد غير محدود من الأميال ويغطي الضمان لمنع الطاقة ثلاث سنوات وأميال غير محدودةcaption id=attachment59839 align=aligncenter width=1000 مواصفات سيارة ماكلارين ELVA 2021caption
عيوب سيارة ماكلارين الفا 2021
تأتي برؤية خارجية غير مبهرة يبدا سعر السيارة مليون ونصف دولار استهلاك وقود يأتي بكفاءة منخفضة
سعر سيارة سيارة ماكلارين ELVA 2021
لم تكشف شركة ماكلارين رسميا عن قيمة سيارة ماكلارين ELVA 2021 الجديد ولكنها في الحقيقة ستتجاوز قيمة جودة سيارة ماكلارين ELVA 2020 التي تبدأ من مليون دولار
المحرك
تتميز السيارة بمحرك توربيني مزدوج ثنائي تيربو عدده 8 سلندر ويأتي سعة المحرك سيارة ماكلارين 2020 حوالي 4 لتر وتبلغ قوة المحرك 612 حصانا عزم الدوران 465 عندما يتم الوصول إلى عدد 7500 لفة ولنكون أدق عدد القات يكون 55006000 لفة في الدقيقة وأيضا ناقل الحركة في الغالب يتكون من 7 سرعات أوتوماتيكي حيث يمكن للسيارة أن تصل إلى سرعة 100 كمس في زمن قدره 32 ثانية بعد ذلك تصل سرع السيارة إلى 200 كمس خلال زمن قدره 90 ثانية
تصميم ماكلارين الفا 2020
شركة ماكلارين قد حافظت على هويتها التي قد تم الاعتياد عليها من قبل عملائها حيث قد جاءت السيارة بوجه ماكلارين 750S ومن الممكن أن تتم ملاحظة ذلك عن طريق تصميم المصد الأمامي بالإضافة إلى أنه تتوفر بالسيارة مصابيح ليد الامامية تأتي بتصميم رفيع مسحوب بشكل مثير ويأتي المحرك غطاء محرك طويل مقارنة بحجم السيارة مع تصميم جيد لفتحات التهوية بجوانب السيارة سوف تجدها بخلفية السيارة وأن اكثر ما يميزها تصميمها الرائع المميز كما تحتوي علي فتحات التهوية ونجد مخرجين لعادم الوقود بتصميم دائري مميز
تصميم الداخلي لسيارة ماكلارين الفا 2020
عندما تجد سيارة أمريكية بهذا السعر بالطبع لابد ان تجد كل طرق الراحة بها المكونات ذات الجودة العالية فسوف نجد أن تصميم سيارة ماكلارين ELVA 2021 تأتي بمقاعد رياضية بغطاء جلد فاخر التطريز الراقي بجانبي المقاعد ويكون جدير بالذكر أن داخلية السيارة بها أماكن ومساحات جيدة تعطى الراكب طابع جيد لأجل الراحة وأيضا يمكن استغلالها بوضع اشيائك

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد