انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

الكشف عن افضل الشواطئ في العالم

فريق مقال للكتابةسنتين

هناك العديد من الدول السياحية الرائعة يتوافر بها مجموعة كبيرة من الشواطئ الخلابة التي تحتوي على المناظر الطبيعية النادرة التي تجذب السياح اليها من مختلف دول العالم للتنزه والسباحة في الشواطئ الجميلة. لذا سنعرض لك افضل الشواطئ في العالم التي ينصح بها الكثير من السياح الوافدين منها من شتى دول العالم، والشواطئ التي يمكن السباحة فيها مع الحيوانات أيضًا.

افضل الشواطئ في العالم

شاطئ وايت هايفن في أستراليا

  • يعتبر هذا الشاطئ من افضل الشواطئ في العالم، فهو شاطئ نظيف يحتوي على رمال صفراء نقية وجميلة.
  • كما أن المياه في شاطئ وايت هايفن الاسترالي تبدو رائعة وتوفر فرصة جيدة في السباحة.
  • يقع هذا الشاطئ في استراليا داخل جزيرة وايت ساندي.
  • فاز هذا الشاطئ الذي تم اكتشافه عام 1770م بجائزة افضل شواطئ العالم عام 2008 وهو حاليًا ما زال واحد من افضل الشواطئ في العالم والشاطئ الصديق للبيئة في استراليا.

شاطئ بايا دو سانشو في فرناندو دي نورونا – البرازيل

  • يُعد هذا الشاطئ من الشواطئ الصغيرة في العالم ولكنه واحد من ابرز الشواطئ الموجودة في البرازيل ومن ضمن الشواطئ الأفضل في العالم.
  • هذا الشاطئ تم إنشائه وكان أول حديقة بحرية برازيلية في شمال القارة.
  • الشاطئ يحتوي على مميزات كثيرة تجعله من اشهر وافضل الشواطئ، حيث أن شاطئ بابا دو سانشو نورونا يحتوى على رمال صفراء ومياه زرقاء نقية والمناخ في الشاطئ يكون رائع ومثير للغاية.
 أجمل المحيطات في العالم

أجمل المحيطات في العالم

شاطئ سانت بيت في امريكا

  • تم العثور على الشاطئ في وسط غرب فلوريدا على الخليج، ومع وجود أكثر من 1000 ميل من الخط الساحلي، تعد فلوريدا بلا شك واحدة من أبسط الأماكن في العالم لقضاء إجازة على الشاطئ.
  • الرمال الناعمة السكرية هي عامل الجذب الرئيسي للسياح على هذا الشاطئ. قد يوجد بجوار الشاطئ مجمع كبير لتناول الطعام والتسوق.
  • سانت بيتش هو أكثر الشواطئ شهرة في فلوريدا ويستحق الزيارة نظرًا لما يحتويه من مناظر طبيعية خلابة.
  • تعد الحياة الليلية حول ساوث بيتش واحدة من أكثر الأماكن فعالية في أي مكان في أمريكا ، لذلك إذا كنت ترغب في الاحتفال، فعليك بالتأكيد إضافة سانت بيت إلى خط سير الرحلة.
  • يحظى الشاطئ بشعبية كبيرة في أمريكا، لذا احترس من مقابلة المشاهير أثناء زيارتك للشاطئ الحالي.
  • تعد القوارب السريعة والتزلج على الدراجات النارية من أبسط الأنشطة على الشاطئ.

 شاطئ Spiadja Di Konyale في لامبيدوزا – إيطاليا

  • هو من الشواطئ الخلابة لجزيرة لامبيدوزا المعروفة في دولة إيطاليا.
  • يقع الشاطئ في موقع متميز في الجزيرة، في البحر الأبيض المتوسط على بعد 170 كم جنوب غرب جزيرة صقلية، وتغطي هذه الجزيرة مساحة 21 كم.
  • المناخ في الشاطئ متميزاً.
  • كما ان الرمال الناعمة الموجودة في الشاطئ تعتبر من أكثير ما يميز الشاطئ الإيطالي.
  • بالإضافة الى المواقع السياحية المرموقة التي يتمتع برؤيتها السياح عند السفر لجزيرة لامبيدوزا.

شاطئ نابولي في هاواي – امريكا

  • تشتهر هاواي بشواطئها الساحرة ، بما في ذلك شاطئ ناولي الذي يعد واحد من اكثر الشواطئ زيارة في الجزيرة. يعتبر هذا الشاطئ من افضل الشواطئ في العالم في الفترة الحالية.
  • يمكن للسياح الاستمتاع بسباقات القوارب السنوية التي يوفرها الشاطئ بداية من أول شهور الصيف هناك في شهر يونيو والاستمتاع بالمواقع السياحية المتطورة التي يتمتع بها الشاطئ.
  • بالإضافة الى الاسترخاء والاستجمام وقضاء افضل الأوقات على الرمال الجميلة للشاطئ والمياه الزرقاء الفيروزية النقية.
  • بالنسبة لأولئك الذين يهتمون أكثر بما هو تحت الأمواج ، لا يفوتوا ناقلة النفط المدمرة الموجودة في الشاطئ.

شاطئ لا كونشا – اسبانيا

  • الشاطئ يعتبر واحد من أشهر الشواطئ في اسباني، نظرًا لقرب الشاطئ من وسط المدينة.
  • يتميز الشاطئ بالنظافة الكاملة والرمال الرائعة والمياه النقية التي توفر افضل تجربه للاستحمام فيها.
  • بالإضافة الى موقع الشاطئ المتميز في المدينة.
  • حيث ان الشاطئ يجاوره العديد من المطاعم والمتاجر وأماكن الإقامة على مسافة قريبة من الشاطئ ايضًا.
 افضل الشواطئ في العالم

افضل الشواطئ في العالم

الوجهات الشاطئية للسباحة مع الحيوانات

شاطئ فلامنجو المشهور وطيور النعام

  • يعتبر شاطئ فلامينجو الذي يقع في كوليبرا في الجزيرة الكاريبية واحد من أفضل وأشهر الشواطئ الموجودة في العالم وهو من أروع شواطئ أوروبا النادرة الذي يحتوي على ساحل مميز ومناظر طبيعية خلابة موجودة داخل وخارج الشاطئ، توفر للزوار فرصة مميزة في قضاء الوقت على الشاطئ والجلوس واحتساء الكوكتيلات التي توجد على طول الساحل الكاريبي.
  • بالإضافة إلى توفير أفضل فرص الاستحمام لكل محبي الحيوانات، حيث يحتوي شاطئ فلامينغو على مجموعة كبيرة من النعام الذي يعيش في أكواخ صغيرة موجودة على الشاطئ الموجود في منطقة البحر الكاريبي.
  • حيث أنك عند السباحة في هذا الشاطئ ستتصادم في المياه بالنعام مثل الأمواج.
  • الشاطئ يعتبر جنة استوائية من صنع الإنسان، بفضل الجمال الطبيعي وشكل النعام الرائع التي تجعل تجارب السباحة في الشاطئ مثالية.

شاطئ الخنزير – جزر الباهاما

  • إذا كنت تحب السباحة مع الخنازير يمكنك الاستمتاع بزيارة شاطئ الخنازير في جزر الباهاما بحرية الشواطئ الرملية البيضاء واستمتع بالمياه الفيروزية الجميلة الموجودة في الشاطئ.
  • بداية ظهور الخنازير على شاطئ الخنازير، يقول البعض إنهم هؤلاء الخنازير جلبوا من قبل بعض القراصنة أو البحارة، بينما يدعي آخرون أنهم تُركوا عالقين بعد غرق سفينة كانوا عليها.
  • هذه الخنازير ساعدوا بشكل كبير في زيادة شهرة شاطئ الخنزير بشكل خاص وجزر البهاما بشكل عام، حيث أن الشاطئ يعتبر من أبرز شواطئ جزر البهاما الذي يجذب السياح من مختلف دول العالم بشكل كبير على مدار العام لرؤية الخنازير الغريبة وهي تستحم على الشاطئ.
  • لكن الأمر الأكثر غرابة هو رؤيتها تقفز في الماء من النظرة الأولى للقوارب بحثًا على الطعام الموجود مع السياح الموجودين على هذه القوارب.

شاطئ القرود في جزر فاي فاي التايلاندية

  • من الغريب أن نسمع أن هناك شاطئ يسمى بشاطئ القرود، بالطبع هذا أمر محال وغريب جدًا. لكن يوجد في تايلاند داخل جزر فاي فاي شاطئ يطلق عليه شاطئ القرود وهو يدعى بشاطئ القرود لأن الشاطئ يوجد به الكثير من القرود التي تلهو وتلعب وتأكل الموز على الرمال البيضاء الناعمة للشاطئ التايلاندي.
  • يتميز هذا الشاطئ بالرمال الصافية والمياه الرائعة والمناخ المعتدل في هذا الشاطئ دائمًا.
  • بالإضافة الى ان القرود تعطي نوعًا من اللهو والمرح للشاطئ مما يجعل زيارة الشاطئ اكثر اثارة ومتعة بالنسبة للسياح، حيث يمكن للسياح التقاط صور على الشاطئ مع القرود جميلة الشكل.
شاطئ وايت هايفن في أستراليا
يعتبر هذا الشاطئ من افضل الشواطئ في العالم فهو شاطئ نظيف يحتوي على رمال صفراء نقية وجميلةكما أن المياه في شاطئ وايت هايفن الاسترالي تبدو رائعة وتوفر فرصة جيدة في السباحةيقع هذا الشاطئ في استراليا داخل جزيرة وايت سانديفاز هذا الشاطئ الذي تم اكتشافه عام 1770م بجائزة افضل شواطئ العالم عام 2008 وهو حاليا ما زال واحد من افضل الشواطئ في العالم والشاطئ الصديق للبيئة في استراليا
شاطئ بايا دو سانشو في فرناندو دي نورونا البرازيل
يعد هذا الشاطئ من الشواطئ الصغيرة في العالم ولكنه واحد من ابرز الشواطئ الموجودة في البرازيل ومن ضمن الشواطئ الأفضل في العالمهذا الشاطئ تم إنشائه وكان أول حديقة بحرية برازيلية في شمال القارةالشاطئ يحتوي على مميزات كثيرة تجعله من اشهر وافضل الشواطئ حيث أن شاطئ بابا دو سانشو نورونا يحتوى على رمال صفراء ومياه زرقاء نقية والمناخ في الشاطئ يكون رائع ومثير للغايةcaption id=attachment65462 align=aligncenter width=590 أجمل المحيطات في العالمcaption
شاطئ سانت بيت في امريكا
تم العثور على الشاطئ في وسط غرب فلوريدا على الخليج ومع وجود أكثر من 1000 ميل من الخط الساحلي تعد فلوريدا بلا شك واحدة من أبسط الأماكن في العالم لقضاء إجازة على الشاطئالرمال الناعمة السكرية هي عامل الجذب الرئيسي للسياح على هذا الشاطئ قد يوجد بجوار الشاطئ مجمع كبير لتناول الطعام والتسوقسانت بيتش هو أكثر الشواطئ شهرة في فلوريدا ويستحق الزيارة نظرا لما يحتويه من مناظر طبيعية خلابةتعد الحياة الليلية حول ساوث بيتش واحدة من أكثر الأماكن فعالية في أي مكان في أمريكا لذلك إذا كنت ترغب في الاحتفال فعليك بالتأكيد إضافة سانت بيت إلى خط سير الرحلةيحظى الشاطئ بشعبية كبيرة في أمريكا لذا احترس من مقابلة المشاهير أثناء زيارتك للشاطئ الحاليتعد القوارب السريعة والتزلج على الدراجات النارية من أبسط الأنشطة على الشاطئ
 شاطئ Spiadja Di Konyale في لامبيدوزا إيطاليا
هو من الشواطئ الخلابة لجزيرة لامبيدوزا المعروفة في دولة إيطاليايقع الشاطئ في موقع متميز في الجزيرة في البحر الأبيض المتوسط على بعد 170 كم جنوب غرب جزيرة صقلية وتغطي هذه الجزيرة مساحة 21 كمالمناخ في الشاطئ متميزاكما ان الرمال الناعمة الموجودة في الشاطئ تعتبر من أكثير ما يميز الشاطئ الإيطاليبالإضافة الى المواقع السياحية المرموقة التي يتمتع برؤيتها السياح عند السفر لجزيرة لامبيدوزا
شاطئ نابولي في هاواي امريكا
تشتهر هاواي بشواطئها الساحرة بما في ذلك شاطئ ناولي الذي يعد واحد من اكثر الشواطئ زيارة في الجزيرة يعتبر هذا الشاطئ من افضل الشواطئ في العالم في الفترة الحاليةيمكن للسياح الاستمتاع بسباقات القوارب السنوية التي يوفرها الشاطئ بداية من أول شهور الصيف هناك في شهر يونيو والاستمتاع بالمواقع السياحية المتطورة التي يتمتع بها الشاطئبالإضافة الى الاسترخاء والاستجمام وقضاء افضل الأوقات على الرمال الجميلة للشاطئ والمياه الزرقاء الفيروزية النقيةبالنسبة لأولئك الذين يهتمون أكثر بما هو تحت الأمواج لا يفوتوا ناقلة النفط المدمرة الموجودة في الشاطئ
شاطئ لا كونشا اسبانيا
الشاطئ يعتبر واحد من أشهر الشواطئ في اسباني نظرا لقرب الشاطئ من وسط المدينةيتميز الشاطئ بالنظافة الكاملة والرمال الرائعة والمياه النقية التي توفر افضل تجربه للاستحمام فيهابالإضافة الى موقع الشاطئ المتميز في المدينةحيث ان الشاطئ يجاوره العديد من المطاعم والمتاجر وأماكن الإقامة على مسافة قريبة من الشاطئ ايضاcaption id=attachment65464 align=alignnone width=1024 افضل الشواطئ في العالمcaption
شاطئ فلامنجو المشهور وطيور النعام
يعتبر شاطئ فلامينجو الذي يقع في كوليبرا في الجزيرة الكاريبية واحد من أفضل وأشهر الشواطئ الموجودة في العالم وهو من أروع شواطئ أوروبا النادرة الذي يحتوي على ساحل مميز ومناظر طبيعية خلابة موجودة داخل وخارج الشاطئ توفر للزوار فرصة مميزة في قضاء الوقت على الشاطئ والجلوس واحتساء الكوكتيلات التي توجد على طول الساحل الكاريبيبالإضافة إلى توفير أفضل فرص الاستحمام لكل محبي الحيوانات حيث يحتوي شاطئ فلامينغو على مجموعة كبيرة من النعام الذي يعيش في أكواخ صغيرة موجودة على الشاطئ الموجود في منطقة البحر الكاريبيحيث أنك عند السباحة في هذا الشاطئ ستتصادم في المياه بالنعام مثل الأمواجالشاطئ يعتبر جنة استوائية من صنع الإنسان بفضل الجمال الطبيعي وشكل النعام الرائع التي تجعل تجارب السباحة في الشاطئ مثالية
شاطئ الخنزير جزر الباهاما
إذا كنت تحب السباحة مع الخنازير يمكنك الاستمتاع بزيارة شاطئ الخنازير في جزر الباهاما بحرية الشواطئ الرملية البيضاء واستمتع بالمياه الفيروزية الجميلة الموجودة في الشاطئبداية ظهور الخنازير على شاطئ الخنازير يقول البعض إنهم هؤلاء الخنازير جلبوا من قبل بعض القراصنة أو البحارة بينما يدعي آخرون أنهم تركوا عالقين بعد غرق سفينة كانوا عليهاهذه الخنازير ساعدوا بشكل كبير في زيادة شهرة شاطئ الخنزير بشكل خاص وجزر البهاما بشكل عام حيث أن الشاطئ يعتبر من أبرز شواطئ جزر البهاما الذي يجذب السياح من مختلف دول العالم بشكل كبير على مدار العام لرؤية الخنازير الغريبة وهي تستحم على الشاطئلكن الأمر الأكثر غرابة هو رؤيتها تقفز في الماء من النظرة الأولى للقوارب بحثا على الطعام الموجود مع السياح الموجودين على هذه القوارب
شاطئ القرود في جزر فاي فاي التايلاندية
من الغريب أن نسمع أن هناك شاطئ يسمى بشاطئ القرود بالطبع هذا أمر محال وغريب جدا لكن يوجد في تايلاند داخل جزر فاي فاي شاطئ يطلق عليه شاطئ القرود وهو يدعى بشاطئ القرود لأن الشاطئ يوجد به الكثير من القرود التي تلهو وتلعب وتأكل الموز على الرمال البيضاء الناعمة للشاطئ التايلاندييتميز هذا الشاطئ بالرمال الصافية والمياه الرائعة والمناخ المعتدل في هذا الشاطئ دائمابالإضافة الى ان القرود تعطي نوعا من اللهو والمرح للشاطئ مما يجعل زيارة الشاطئ اكثر اثارة ومتعة بالنسبة للسياح حيث يمكن للسياح التقاط صور على الشاطئ مع القرود جميلة الشكل

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد