انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مواصفات سيارة لاند كروزر 2022

فريق مقال للكتابة3 سنوات

منذ أن تم اطلاق لاند كروز في شهر أغسطس عام 1951، استطاعت لاند كروزر الحفاظ على مكانتها العالية لدى العملاء. وذلك بسبب جودتها ومتانتها العالية، بالإضافة إلى ميزات السلامة والأمان التي توفرها. علاوة على ذلك وفرت تويوتا الجيل الجديد مجموعة من التحسينات الغير مسبوقة على الهيكل الأساسي للسيارة. كما وفرت مجموعة نقل الحركة. نتيجة لذلك أصبحت السيارة الأكثر شهرة في الشرق الأوسط حيث وصلت نسبة مبيعاتها إلى 10.4 مليون سيارة في 170 دولة ومنطقة حول العالم.

مواصفات سيارة تويوتا لاند كروزر 2022

سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 سوف يطلق عليها اسم لاند كروزر سلسله 300 “Toyota Land Cruiser 300”. وتتميز السيارة باحتوائها على شبك تهوية عريض مصنع من الكروم، وأيضاً صادم أمامي، بالإضافة إلى أنه قد تم إعادة تصميمها وزودت بأضواء أماميه عالية الوضوح أيضا زودت بمصابيح LED. علاوة على ذلك ستأتي سيارة الدفع الرباعي لاند كروز بنظام هايبرد مع محركين (محرك V6 ومحرك كهربائي)، ويتمثل تصميم السيارة في الآتي:

التصميم الخارجي

  1. طول سيارة لاند كروزر سيكون 4.97 متر.
  2. عرض سيارة لاند كروزر سيكون 1.99 متر.
  3. ارتفاع سيارة لاند كروزر سيكون 1.86متر.
  4. ارتفاع قاعده العجلات سوف يكون 2.9 متر.
  5. توفر السيارة مصابيح LED حيث تحتوي على 6 مصابيح صغيرة.
  6. يأتي مع مصابيح LED الخلفية الصندوق التقليدي بشبك عدواني.
  7. متوقع أيضاً ان تكون سيارة لاند كروزر 300 مبنية على “TNGA-F” وهي التي كانت خاصة ببناء المنصات التقليدية “Body on frame”وهذا ما يوفر قدرات افضل لعبور جميع أنواع الطرق خاصةً الوعرة.

التصميم الداخلي

  1. من مميزات سيارة لاند كروزر 2022 أنها تتمتع بوجود زر بدء التشغيل الذي يتوفر بداخله ماسح ضوئي لأجل بصمات الأصبع لمعرفه السائق.
  2. إعدادات السيارة سوف تكون وفقاً لأجل تفضيلات السائق الشخصية.
  3. سوف يكون قياس شاشة المعلومات والترفيه الجديدة 12 إنش تقريبًا.
  4. ستتوفر أيضاً أزرار لأجل أن يتم التحكم في المناخ، بالإضافة إلى أوامر الاستريو الأساسية.
  5. سوف تسمح الأزرار المادية بالوصول بطريقة سهله إلى “تحديد الوضع” ومع ذلك “وضع القيادة”، و “نظام التضاريس المتعددة” من تويوتا.
  6. يتوفر أزرار لأجل التحكم التلقائي في النزول، وأيضاً القفل التفاضلي المركزي.
  7. ستتوفر مساعدة على الانعطاف.
  8. يمكن اختيار التروس منخفض المدى الذي سيكون مهم للغاية بجانب ناقل الحركة.
  9. ستوفر السيارة أدوات التحكم في التحذير من مغادرة المسار على عجلة القيادة.
  10. يوجد أزرار لكي يتم الرد على المكالمات والبلوتوث.
  11. السيارة الجديدة من مميزاتها أنها سوف تتمتع بأنها سوف تكون قادرة على استيعاب الركاب بكل راحة.
  12. سيتوفر صف ثالث من المقاعد لكي يكون قادراً على استيعاب المزيد من الركاب في الخلف.
  13. يمكن لأجل صف المقاعد الخلفية أن تزيد مساحتها عند طيها.
مواصفات سيارة لاند كروزر 2022

مواصفات سيارة لاند كروزر 2022

مواصفات المحرك

ستتمتع السيارة بمحرك V6 ذات سعة 3.5 لتر وستصل قوة المحرك الكهربائي إلى 416 حصان وأيضاً 600 رطل من عزم الدوران. وستأتي السيارة مزودة بناقل حركه اوتوماتيكي يتكون من 10 سرعات. وستحتفظ سيارة تويوتا لاند كروزر بشكلها الصندوقي.

مميزات سيارة تويوتا لاند كروزر 2022

  • سوف يتميز هيكل السيارة الخارجي بأجزاء خاصة تكون مصنعه من البلاستيك ستكون خاصة بالشحن،
  • سيوجد مصابيح اماميه ومصابيح خلفيه رائعة LED والأضواء الخلفية ستكون أصغر حجماً من الأضواء الأمامية.
  • ستأتي السيرة بشبك عدواني.
  • يمكن القيادة على الطرق الوعرة بكفاءة عالية في استهلاك الوقود،
  • التصميم من الخارج مشابه لتصميم سيارة تويوتا تندرا 2022.
  • يأتي تصميم المفتاح في سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 بشكل أفضل بكثير من السابق، حيث ستجد أن أن كلمة Land Cruiser أصبحت أكبر من تلك التي تتواجد في مفتاح الجيل السابق. أما الشيء الأكثر تميزاً في هذا المفتاح الجديد، فيتضح في تصميمه في المتواجد على زواياه والذي يظهر في الناحية الداخلية للمقصورة وبالتحديد على الأزرار.
  • لن يغلق صندوق الأمتعة إذا بقيت متواجداً تحته حتى إذا قمت بالضغط على زر الإغلاق، لكن إذا ابتعدت عن الصندوق، فسوف يغلق تلقائياً بعد مرور 3 ثوانٍ.
  • مقاعد الصف الثالث تتمتع بمساحة أرجل أكثر من رائعة بالإضافة إلى ميزة التحكم الكهربائي بوضعيات المقاعد.
  • تتميز المقاعد بالتدرج من الأسفل حتى الأعلى، وهذا يعني أن مقاعد الصف الأول أكثر انخفاضاً من مقاعد الصف الثاني ونتيجة لذلك لن نشعر بالدوار مطلقاً.
  • يمكن للمقاعد أن تختفي تماماً متى تم إنزالها وهذا  زود من مساحة التخزين. ففي الأجيال السابقة إذا اردت طي المقاعد الخلفية تبقى هذه المقاعد ظاهرة وهذا الأمر كان ينعكس سلباً على مساحة الصندوق.
  • أستمرت تويوتا على عداد السرعة التقليدي السابق ولم تعتمد على شاشة كبيرة الحجم لتحديد السرعة.

تكنولوجيا السيارة

  • سيارة تويوتا لاند كروزر ستحتوي على وحدة معلومات وترفيه جديدة تعمل باللمس ومقاسها سوف يكون 12.3 إنش. بالإضافة إلى ذلك سيتم تزويدها بتقنية اتصال بالهواتف الذكية، وبإمكانية التحكم في المناخ.
  • ستحتوي السيارة على مقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية، وعجلة قيادة مُدفأة ذات ثلاثة أذرع.
  • يتوفر أزرار مادية لكي يتم التحكم التكيفي في ثبات السرعة.
  • سوف يتوفر نظام لكي يتم المحافظة على المسار، وبجانب ذلك ستوفر السيارة أنماط القيادة المختلفة والقفل التفاضلي ووضع الدفع الرباعي.
  • ستشمل السيارة فرامل الانتظار الإلكترونية وشحن الهاتف اللاسلكي، ويمكن للسيارة ان تصل إلى سرعة 100 كم/س بداية من سرعتها الابتدائية خلال زمن قدره 8.5 ثانية.

موعد نزول سيارة تويوتا لاند كروزر 2022

وفقاً للتقارير الصادرة من اليابان سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 متعددة الاستخدامات سيتم الكشف عنها رسمياً في منتصف عام 2021، كما أن الطراز الجديد منها سيصل في نهاية عام 2021.

سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2022

سيكون سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 حوالي 85,515 دولاراً أمريكياً.

اختلاف لاند كروزر 2022 عن لاند كروزر 2021

لاند كروزر 2021 هي سيارة دفع رباعي فاخرة تستخدم للطرق الوعرة وهي ايضا سيارة SUV

مواصفات سيارة لاند كروزر 2022

مواصفات سيارة لاند كروزر 2022

فات لاند كروزر 2021

المحرك

تتمتع السيارة بمحرك قياسي V8 ذات سعة 5.7 لتر وتبلغ قوته حوالي 381 حصان و401 رطل من عزم الدوران. بالإضافة إلى ذلك تتمتع السيارة بناقل حركه اوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات. كما توفر سيارة لاند كروزر 2021 جودة عالية وقيادة مريحه تتسم بالسلاسة والكفاءة. وبجانب ذلك السيارة تمتلك قدرة سحب تصل إلى 8100 رطل.

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا لاند كروزر 2021

  1. يتم توفير للصف الأمامي أماكن إقامة مريحة وأيضاً خطوط رؤية عالية.
  2. المقاعد تتسع لثمانية أشخاص.
  3. من المميزات التي توفرها سيارة لاند كروزر 16 قدم مكعب خلف الصف الثالث، بالإضافة إلى 41 قدم مكعب خلف الصف الثاني.
  4. توجد أيضاً مساحة أكبر للشحن في الطرازات المنافسة مثل سيارة لينكولن نافيجيتور (Lincoln Navigator) التي توفر حوالي 20 قدم مكعب من المساحة لكي تتسع لحقائبك خلف صفها الثالث

مميزات لاند كروزر 2021

  • تتوفر شاشة كبيرة عالية الدقة بقياس 10.1 انش.
  • يمكنك التحكم في كل عناصر التحكم عن طريق GXR.
  • تقدم لك نظام الصوت والترفيه JBL الاختياري VXR GTS بمقاس 9 انش مزوداً بـ 14 مكبر محيطي للصوت، بالإضافة إلى ذلك تقدم نظام الترفيه الخاص بالمقعد الخلفي بقياس 10.1 انش.

ميزات الأمان والسلامة

سيارة لاند كروزر 2021 تعمل على تقديم مجموعة خصائص السلامة الفعالة وأيضاً الوقائية لتضمن حماية لكافة الركاب، وتتمثل ميزات الأمان والسلامة في الآتي:

  1. يتوفر في السيارة وسائد هوائية أمامية وخلفية وجانبية.
  2. يوجد كذلك نظام الفرملة المساعد BA.
  3. نظام التحكم بثبات المركبة VSC.
  4. نظام التحكم بالجر الفعال ATRC.
  5. يتوفر نظام أمان ما قبل التصادم PCS.

معدل استهلاك الوقود سيارة تويوتا لاند كروزر 2021

  • أولاً: تستهلك سيارة تويوتا لاند كروزر 2021 ما يقارب 13 ميل للجالون في المدينة.
  • ثانياً: تستهلك سيارة تويوتا لاند كروزر 2021 حوالي 17 ميل للجالون على الطرق السريعة.
مواصفات سيارة تويوتا لاند كروزر 2022
سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 سوف يطلق عليها اسم لاند كروزر سلسله 300 Toyota Land Cruiser 300 وتتميز السيارة باحتوائها على شبك تهوية عريض مصنع من الكروم وأيضا صادم أمامي بالإضافة إلى أنه قد تم إعادة تصميمها وزودت بأضواء أماميه عالية الوضوح أيضا زودت بمصابيح LED علاوة على ذلك ستأتي سيارة الدفع الرباعي لاند كروز بنظام هايبرد مع محركين محرك V6 ومحرك كهربائي ويتمثل تصميم السيارة في الآتي
التصميم الخارجي
طول سيارة لاند كروزر سيكون 497 متر عرض سيارة لاند كروزر سيكون 199 متر ارتفاع سيارة لاند كروزر سيكون 186متر ارتفاع قاعده العجلات سوف يكون 29 متر توفر السيارة مصابيح LED حيث تحتوي على 6 مصابيح صغيرة يأتي مع مصابيح LED الخلفية الصندوق التقليدي بشبك عدواني متوقع أيضا ان تكون سيارة لاند كروزر 300 مبنية على “TNGAF” وهي التي كانت خاصة ببناء المنصات التقليدية “Body on frameوهذا ما يوفر قدرات افضل لعبور جميع أنواع الطرق خاصة الوعرة
التصميم الداخلي
من مميزات سيارة لاند كروزر 2022 أنها تتمتع بوجود زر بدء التشغيل الذي يتوفر بداخله ماسح ضوئي لأجل بصمات الأصبع لمعرفه السائق إعدادات السيارة سوف تكون وفقا لأجل تفضيلات السائق الشخصية سوف يكون قياس شاشة المعلومات والترفيه الجديدة 12 إنش تقريبا ستتوفر أيضا أزرار لأجل أن يتم التحكم في المناخ بالإضافة إلى أوامر الاستريو الأساسية سوف تسمح الأزرار المادية بالوصول بطريقة سهله إلى تحديد الوضع ومع ذلك وضع القيادة و نظام التضاريس المتعددة من تويوتا يتوفر أزرار لأجل التحكم التلقائي في النزول وأيضا القفل التفاضلي المركزي ستتوفر مساعدة على الانعطاف يمكن اختيار التروس منخفض المدى الذي سيكون مهم للغاية بجانب ناقل الحركة ستوفر السيارة أدوات التحكم في التحذير من مغادرة المسار على عجلة القيادة يوجد أزرار لكي يتم الرد على المكالمات والبلوتوث السيارة الجديدة من مميزاتها أنها سوف تتمتع بأنها سوف تكون قادرة على استيعاب الركاب بكل راحة سيتوفر صف ثالث من المقاعد لكي يكون قادرا على استيعاب المزيد من الركاب في الخلف يمكن لأجل صف المقاعد الخلفية أن تزيد مساحتها عند طيهاcaption id=attachment60927 align=aligncenter width=1000 مواصفات سيارة لاند كروزر 2022caption
مواصفات المحرك
ستتمتع السيارة بمحرك V6 ذات سعة 35 لتر وستصل قوة المحرك الكهربائي إلى 416 حصان وأيضا 600 رطل من عزم الدوران وستأتي السيارة مزودة بناقل حركه اوتوماتيكي يتكون من 10 سرعات وستحتفظ سيارة تويوتا لاند كروزر بشكلها الصندوقي
مميزات سيارة تويوتا لاند كروزر 2022
سوف يتميز هيكل السيارة الخارجي بأجزاء خاصة تكون مصنعه من البلاستيك ستكون خاصة بالشحن سيوجد مصابيح اماميه ومصابيح خلفيه رائعة LED والأضواء الخلفية ستكون أصغر حجما من الأضواء الأمامية ستأتي السيرة بشبك عدواني يمكن القيادة على الطرق الوعرة بكفاءة عالية في استهلاك الوقود التصميم من الخارج مشابه لتصميم سيارة تويوتا تندرا 2022 يأتي تصميم المفتاح في سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 بشكل أفضل بكثير من السابق حيث ستجد أن أن كلمة Land Cruiser أصبحت أكبر من تلك التي تتواجد في مفتاح الجيل السابق أما الشيء الأكثر تميزا في هذا المفتاح الجديد فيتضح في تصميمه في المتواجد على زواياه والذي يظهر في الناحية الداخلية للمقصورة وبالتحديد على الأزرار لن يغلق صندوق الأمتعة إذا بقيت متواجدا تحته حتى إذا قمت بالضغط على زر الإغلاق لكن إذا ابتعدت عن الصندوق فسوف يغلق تلقائيا بعد مرور 3 ثوان مقاعد الصف الثالث تتمتع بمساحة أرجل أكثر من رائعة بالإضافة إلى ميزة التحكم الكهربائي بوضعيات المقاعد تتميز المقاعد بالتدرج من الأسفل حتى الأعلى وهذا يعني أن مقاعد الصف الأول أكثر انخفاضا من مقاعد الصف الثاني ونتيجة لذلك لن نشعر بالدوار مطلقا يمكن للمقاعد أن تختفي تماما متى تم إنزالها وهذا  زود من مساحة التخزين ففي الأجيال السابقة إذا اردت طي المقاعد الخلفية تبقى هذه المقاعد ظاهرة وهذا الأمر كان ينعكس سلبا على مساحة الصندوق أستمرت تويوتا على عداد السرعة التقليدي السابق ولم تعتمد على شاشة كبيرة الحجم لتحديد السرعة
تكنولوجيا السيارة
سيارة تويوتا لاند كروزر ستحتوي على وحدة معلومات وترفيه جديدة تعمل باللمس ومقاسها سوف يكون 123 إنش بالإضافة إلى ذلك سيتم تزويدها بتقنية اتصال بالهواتف الذكية وبإمكانية التحكم في المناخ ستحتوي السيارة على مقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية وعجلة قيادة مدفأة ذات ثلاثة أذرع يتوفر أزرار مادية لكي يتم التحكم التكيفي في ثبات السرعة سوف يتوفر نظام لكي يتم المحافظة على المسار وبجانب ذلك ستوفر السيارة أنماط القيادة المختلفة والقفل التفاضلي ووضع الدفع الرباعي ستشمل السيارة فرامل الانتظار الإلكترونية وشحن الهاتف اللاسلكي ويمكن للسيارة ان تصل إلى سرعة 100 كمس بداية من سرعتها الابتدائية خلال زمن قدره 85 ثانية
موعد نزول سيارة تويوتا لاند كروزر 2022
وفقا للتقارير الصادرة من اليابان سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 متعددة الاستخدامات سيتم الكشف عنها رسميا في منتصف عام 2021 كما أن الطراز الجديد منها سيصل في نهاية عام 2021
سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2022
سيكون سعر سيارة تويوتا لاند كروزر 2022 حوالي 85515 دولارا أمريكيا
اختلاف لاند كروزر 2022 عن لاند كروزر 2021
لاند كروزر 2021 هي سيارة دفع رباعي فاخرة تستخدم للطرق الوعرة وهي ايضا سيارة SUVcaption id=attachment60928 align=aligncenter width=1000 مواصفات سيارة لاند كروزر 2022caption
المحرك
تتمتع السيارة بمحرك قياسي V8 ذات سعة 57 لتر وتبلغ قوته حوالي 381 حصان و401 رطل من عزم الدوران بالإضافة إلى ذلك تتمتع السيارة بناقل حركه اوتوماتيكي يتكون من 8 سرعات كما توفر سيارة لاند كروزر 2021 جودة عالية وقيادة مريحه تتسم بالسلاسة والكفاءة وبجانب ذلك السيارة تمتلك قدرة سحب تصل إلى 8100 رطل
التصميم الداخلي لسيارة تويوتا لاند كروزر 2021
يتم توفير للصف الأمامي أماكن إقامة مريحة وأيضا خطوط رؤية عالية المقاعد تتسع لثمانية أشخاص من المميزات التي توفرها سيارة لاند كروزر 16 قدم مكعب خلف الصف الثالث بالإضافة إلى 41 قدم مكعب خلف الصف الثاني توجد أيضا مساحة أكبر للشحن في الطرازات المنافسة مثل سيارة لينكولن نافيجيتور Lincoln Navigator التي توفر حوالي 20 قدم مكعب من المساحة لكي تتسع لحقائبك خلف صفها الثالث
مميزات لاند كروزر 2021
تتوفر شاشة كبيرة عالية الدقة بقياس 101 انش يمكنك التحكم في كل عناصر التحكم عن طريق GXR تقدم لك نظام الصوت والترفيه JBL الاختياري VXR GTS بمقاس 9 انش مزودا بـ 14 مكبر محيطي للصوت بالإضافة إلى ذلك تقدم نظام الترفيه الخاص بالمقعد الخلفي بقياس 101 انش
ميزات الأمان والسلامة
سيارة لاند كروزر 2021 تعمل على تقديم مجموعة خصائص السلامة الفعالة وأيضا الوقائية لتضمن حماية لكافة الركاب وتتمثل ميزات الأمان والسلامة في الآتي يتوفر في السيارة وسائد هوائية أمامية وخلفية وجانبية يوجد كذلك نظام الفرملة المساعد BA نظام التحكم بثبات المركبة VSC نظام التحكم بالجر الفعال ATRC يتوفر نظام أمان ما قبل التصادم PCS
معدل استهلاك الوقود سيارة تويوتا لاند كروزر 2021
أولا تستهلك سيارة تويوتا لاند كروزر 2021 ما يقارب 13 ميل للجالون في المدينة ثانيا تستهلك سيارة تويوتا لاند كروزر 2021 حوالي 17 ميل للجالون على الطرق السريعة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد