انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مطاعم تركية جدة

Shaimaسنة واحدة

مطاعم تركية جدة يتم البحث عنه بصورة كبيرة حيث تتوفر في مدينة جدة العديد من المطاعم التركية المميزة التي تقوم بتقديم أفضل الأصناف التركية الأصلية المشهورة هناك من مشويات وكباب والعديد من الحلويات أيضاً الرائعة والمختلفة مثل الكنافة وهكذا.

خلال هذا المقال سوف تجد أفضل المطاعم التركية حيث يمكنك الاختيار من بينها سوف تجد أيضاً العديد من المعلومات حول المطعم من قائمة الطعام والموقع الخاص بالمطعم ورقم الهاتف أيضاً ومواعيد العمل داخل المطعم، تابعوا معنا خلال السطور القادمة سوف نضع أماكن افضل المطاعم التركية في جدة.

مطاعم تركية جدة

هناك العديد من المطاعم التركية المنتشرة في كافة أنحاء مدينة الرياض ومن أفضل هذه المطاعم على النحو التالي :

مطعم ان كوزال التركي Enguzel

مطاعم تركية جدة

مطعم ان كوزال التركي Enguzel

من المطاعم التي يقصدها ملايين الزوار عند زيارة مدينة جدة حيث يقدم أفضل الأصناف التركية المشهورة هناك، كما ستحظى بتجربة رائعة للغاية داخل هذا المطعم حيث يقدم أحلى المشاوي التركية اللذيذة وسط مجموعة من الأحوال الرائعة مع افضل الجلسات الداخلية والخارجية لجميع الأشخاص محبي تناول الأطعمة في الهواء الطلق.

قائمة الطعام تتميز بوجود العديد من الأطباق الرئيسية والمقبلات والسلطات وشوربات مختلفة تشمل حمص مع لحمة وبابا غنوج وسلطة الزيتون، ورق عنب، شوربة عدس وسلطة الموسم بالإضافة إلى السلطة التركية المشهورة هناك إلى العديد من الأصناف الأخري والحلويات اللذيذة.

معلومات التواصل:

  • العنوان : شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ، لو شاتو مول التحلية ، الاندلس ، جدة
  • رقم الهاتف : 0122636161
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مطعم سرايا لطيف Saraya Llatif

مطاعم تركية جدة

مطعم سرايا لطيف Saraya Llatif

مطعم سرايا لطيف فرع الخالدية في مدينة جدة يقصده العديد من السياح والسكان المحليين حيث يتميز بوجود جلسات خارجية داخلية ويتواجد أيضاً جلسات مخصصة للعائلات والأطفال حيث يقدم لكم هذا المطعم تجربة طعام لذيذة للغاية مع قائمة طعام متنوعة من الأصناف التركية بالإضافة إلي كل ذلك طاقم العمل خدوم وعلى قدر عالي من الاحترام والديكور الخاص بالمكان مميز جدا.

سوف تجد داخل منيو مطعم سرايا لطيف العديد من  الأطعمة المميزة والعديد من المقبلات الباردة والساخنة بالإضافة إلى وجود العديد من المشروبات المتنوعة والحلويات التركية اللذيذة حيث حاز هذا المطعم فيما سبق على تقييمات جيدة للغاية من العديد من العملاء فيما يخص الخدمات المقدمة والأسعار.

معلومات التواصل

  • العنوان : حي الخالدية ، الروضة ، جدة
  • رقم الهاتف : 0126069990
  • مواعيد العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة مساء حتى الساعة الثانية صباحاً.

مطعم بورصة اسكندر Bursa Iskender

مطاعم تركية جدة

مطعم بورصة اسكندر Bursa Iskender

يتميز هذا المطعم أنه يقدم أفضل الأطباق حيث يقدم المطبخ العثماني الفخم بمدينة بورصة بالإضافة إلى ذلك الأجواء رائعة للغاية في المطعم ومميزة خصوصاً مع وجود قائمة تحتوي على أفضل الأطباق مثل  اللحم في الفخار أمام الزوار.

قائمة الطعام لمطعم اسكندر يحتوي على العديد من الأطباق مثل لحم بعجين ولكن على الطريقة التركية، فطيرة الجبنة، فطيرة السبانخ بالجبنة بورصة، أضلاع خروف ، طاجن لحم بالجبنة، والعديد من الشوربات اللذيذة والمقبلات على أعلي مستوي والسلطات اللذيذة أيضاً.

معلومات التواصل

  • العنوان : محي الدين النظير ، الحمراء ، جدة.
  • رقم الهاتف : 0530098111.
  • مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الثانية صباحاً.

مطعم تركي في جدة الحمراء

هناك العديد من المطاعم التركية في جدة الحمراء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ويرغبون في معرفة كافة التفاصيل حول هذه المطاعم ومن بينها على النحو التالي:

مطعم لطيف دونير

مطاعم تركية جدة

مطعم لطيف دونير

من ضمن أفضل المطاعم التركية المتواجدة في جدة حيث يقصد هذا المكان العديد من الزوار والسكان المحليين بالإضافة إلى ذلك أسعار هذا المطعم مميزة ومناسبة مع الجميع، حيث يقدم أفضل السندوتشات الرائعة مختلفة الأنواع بالإضافة إلى البيتزا المتنوعة والحلويات المختلفة.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع المطعم في شارع فلسطين من حي الحمراء في جدة.
  • مواعيد العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية صباحاً.
  • رقم الهاتف : يمكنكم التواصل مع المطعم على الرقم التالي: 0126630092.

مطعم ديليك

مطاعم تركية جدة

مطعم ديليك

يدخل ضمن قائمة أفضل المطاعم التركية الموجودة في حي الحمراء بجدة، فهو من المطاعم التي توفر وجبات عشاء وفطور وغذاء أيضاً وضمن قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم هو تقديم ورق العنب على الطريقة التركية وكبة مقلية وسبرنغ رول، وصدور الدجاج المشوي والكباب والأوصال، والسلطة الخضراء وسلطة السبن والعديد من المشروبات التركية المميزة مثل الشاي التركي الرائع.

معلومات التواصل

  • الموقع : يقع في طريق الكورنيش من حي الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الرابعة صباحاً.
  • رقم الهاتف : 0582011768 .

مطعم تركي عوائل جدة

يوجد العديد من المطاعم التركية الموجودة في جدة المناسبة للعائلات حيث يمكنكم أيضاً اصطحاب الاطفال، ومن أفضل هذه المطاعم على النحو التالي:

مطعم كوشي باشي

يدخل ضمن قائمة أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جدة بالسعودية ويتواجد أماكن مخصصة للعائلات ويتواجد فيه العديد من الجلسات سواء كانت جلسات داخلية وخارجية حيث يمكن لجميع الزوار الجلوس أينما يرغبون، قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم تحتوي على العديد من الأصناف التركية المميزة والمشروبات الساخنة والباردة الرائعة.

معلومات التواصل

  • يبدأ العمل في المطعم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً.
  • ‏ عنوان مطعم كوشي باشي في مدينة جدة كالتالي :سعود الفيصل، الروضة، جدة ، المملكة العربية السعودية،
  • ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم توصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 12 611 2302.

اقرأ أيضًا: افضل مطعم عشاء في مكة

مطعم تركي جدة الروضة

مطاعم تركية جدة

مطعم تركي جدة الروضة

من المطاعم التركية الموجودة في جدة في المملكة العربية السعودية ومن أهم هذه المطاعم على النحو التالي:

مطعم تركواز

هو أحد أفضل المطاعم التركية في جدة التي تقدم أفضل الأطباق الرئيسية التركية التي يتميز بها المطبخ التركي كما يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات بأصناف رائعة مناسبة مع الجميع وجلسات هذه المطاعم مريحة للعوائل والافراد كما يوفر هذا المطعم العديد من المأكولات التركية بأسعار مناسبة.

سوف تجد منيو مطعم تركواز اطباق رئيسية مثل شاورما لحمة، ستيك سلمون وموزة خروف مشوية، وسائط فيليه والعديد من الأطباق المتنوعة كما ستجد أيضاً افضل المقبلات والحلويات اللذيذة بانتظار في مطعم تركواز.

  • العنوان : مبنى بوليفار ، شارع الأمير سعود بن فيصل ، حي الروضة ، جدة.
  • رقم الهاتف : 0558887023.

مطعم تركي في جدة شارع الأندلس

شارع الأندلس بجدة يتميز بوجود العديد من المطاعم التركية هناك المميزة التي يقصدها العديد من الزوار ومن أفضل هذه المطاعم:

مطعم لوسين الأرمني التركي

من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جدة حيث يعتبر من اشهر المطاعم التركية الموجودة في مدينة جدة شارع الأندلس ويعتبر من المطاعم المخصصة للعائلات والأفراد كما يتواجد بعض الجلسات الداخلية والخارجية ويسمح أيضاً باصطحاب الأطفال كما أن أسعار هذا المكان متوسطة مناسبة مع الجميع.

معلومات التواصل

  • الموقع : شارع محمد بن عبدالعزيز، شارع الأندلس، مدينة جدة.
  • يبدأ المطعم من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر والنصف صباحاً.
  • ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم توصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 9200 02690.

مطعم تركي بجدة شعبي

هناك بعض المطاعم التركية المنتشرة في جدة التي تقدم أفضل المأكولات الشعبية التركية ومن بينها:

مطعم اشواق

من أقدم المطاعم التركية الموجودة في جدة التي تقدم أفضل الأكلات الشعبية لجميع الزوار ويتميز بخدمة مميزة للغاية وطاقم العمل على أعلى مستوى، بالإضافة إلى ذلك أسعار هذا المطعم مناسبة مع الجميع.

معلومات التواصل

  • الموقع: شارع الكيال، حي الروضة، المملكة العربية السعودية.
  • مواعيد العمل : من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الواحدة والنصف صباحاً.
  • رقم الهاتف : +٩٦٦١٢٦٦١١٩٢٨

في ختام مقالنا اليوم نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل المطلوبة حول أفضل المطاعم التركية الموجودة في مدينة جدة نرجوا أن ينال موضوع اليوم على إعجابكم.

مطاعم تركية جدة
مطعم ان كوزال التركي Enguzel من المطاعم التي يقصدها ملايين الزوار عند زيارة مدينة جدة حيث يقدم أفضل الأصناف التركية المشهورة هناك، كما ستحظى بتجربة رائعة للغاية داخل هذا المطعم حيث يقدم أحلى المشاوي التركية اللذيذة وسط مجموعة من الأحوال الرائعة مع افضل الجلسات الداخلية والخارجية لجميع الأشخاص محبي تناول الأطعمة في الهواء الطلق. قائمة الطعام تتميز بوجود العديد من الأطباق الرئيسية والمقبلات والسلطات وشوربات مختلفة تشمل حمص مع لحمة وبابا غنوج وسلطة الزيتون، ورق عنب، شوربة عدس وسلطة الموسم بالإضافة إلى السلطة التركية المشهورة هناك إلى العديد من الأصناف الأخري والحلويات اللذيذة. معلومات التواصل: • العنوان : شارع الأمير محمد بن عبد العزيز ، لو شاتو مول التحلية ، الاندلس ، جدة • رقم الهاتف : 0122636161 • مواعيد العمل : يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
مطعم سرايا لطيف Saraya Llatif
مطعم سرايا لطيف فرع الخالدية في مدينة جدة يقصده العديد من السياح والسكان المحليين حيث يتميز بوجود جلسات خارجية داخلية ويتواجد أيضاً جلسات مخصصة للعائلات والأطفال حيث يقدم لكم هذا المطعم تجربة طعام لذيذة للغاية مع قائمة طعام متنوعة من الأصناف التركية بالإضافة إلي كل ذلك طاقم العمل خدوم وعلى قدر عالي من الاحترام والديكور الخاص بالمكان مميز جدا. سوف تجد داخل منيو مطعم سرايا لطيف العديد من الأطعمة المميزة والعديد من المقبلات الباردة والساخنة بالإضافة إلى وجود العديد من المشروبات المتنوعة والحلويات التركية اللذيذة حيث حاز هذا المطعم فيما سبق على تقييمات جيدة للغاية من العديد من العملاء فيما يخص الخدمات المقدمة والأسعار. معلومات التواصل • العنوان : حي الخالدية ، الروضة ، جدة • رقم الهاتف : 0126069990 • مواعيد العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة مساء حتى الساعة الثانية صباحاً.
مطعم بورصة اسكندر Bursa Iskender
يتميز هذا المطعم أنه يقدم أفضل الأطباق حيث يقدم المطبخ العثماني الفخم بمدينة بورصة بالإضافة إلى ذلك الأجواء رائعة للغاية في المطعم ومميزة خصوصاً مع وجود قائمة تحتوي على أفضل الأطباق مثل اللحم في الفخار أمام الزوار. قائمة الطعام لمطعم اسكندر يحتوي على العديد من الأطباق مثل لحم بعجين ولكن على الطريقة التركية، فطيرة الجبنة، فطيرة السبانخ بالجبنة بورصة، أضلاع خروف ، طاجن لحم بالجبنة، والعديد من الشوربات اللذيذة والمقبلات على أعلي مستوي والسلطات اللذيذة أيضاً. معلومات التواصل • العنوان : محي الدين النظير ، الحمراء ، جدة. • رقم الهاتف : 0530098111. • مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الثانية صباحاً.
مطعم تركي في جدة الحمراء
هناك العديد من المطاعم التركية في جدة الحمراء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص ويرغبون في معرفة كافة التفاصيل حول هذه المطاعم ومن بينها على النحو التالي: مطعم لطيف دونير من ضمن أفضل المطاعم التركية المتواجدة في جدة حيث يقصد هذا المكان العديد من الزوار والسكان المحليين بالإضافة إلى ذلك أسعار هذا المطعم مميزة ومناسبة مع الجميع، حيث يقدم أفضل السندوتشات الرائعة مختلفة الأنواع بالإضافة إلى البيتزا المتنوعة والحلويات المختلفة. معلومات التواصل • الموقع : يقع المطعم في شارع فلسطين من حي الحمراء في جدة. • مواعيد العمل : يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثانية صباحاً. • رقم الهاتف : يمكنكم التواصل مع المطعم على الرقم التالي: 0126630092.
مطعم تركي عوائل جدة
يوجد العديد من المطاعم التركية الموجودة في جدة المناسبة للعائلات حيث يمكنكم أيضاً اصطحاب الاطفال، ومن أفضل هذه المطاعم على النحو التالي: مطعم كوشي باشي يدخل ضمن قائمة أفضل المطاعم الموجودة في مدينة جدة بالسعودية ويتواجد أماكن مخصصة للعائلات ويتواجد فيه العديد من الجلسات سواء كانت جلسات داخلية وخارجية حيث يمكن لجميع الزوار الجلوس أينما يرغبون، قائمة الطعام الخاصة بهذا المطعم تحتوي على العديد من الأصناف التركية المميزة والمشروبات الساخنة والباردة الرائعة. معلومات التواصل • يبدأ العمل في المطعم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً. • ‏ عنوان مطعم كوشي باشي في مدينة جدة كالتالي :سعود الفيصل، الروضة، جدة ، المملكة العربية السعودية، • ويمكن للعملاء التواصل مع إدارة المطعم توصيل الوجبات إلى البيوت من خلال الاتصال على رقم الهاتف :+966 12 611 2302.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد