اكسسوارات نسائية راقية

28 سبتمبر, 2017 7:01 م Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اكسسوارات نسائية راقية

اكسسوارات بنات 2018 – اكسسوارات نسائية بالجملة 2018 – اكسسوارات شعر 2018

الاكسسوارات النسائيه كثيرة و متعددة ، و فى الفتر الاخيره الماضية بدأ هناك اهتمام كبير بالاكسسوارات سواء فى جودة الخامات او فى الاشكال المختلفة الخاصة بها ، و الجدير بالذكر أن الامر لم يقتصر فقط على المحلات الكبري و المصممين العالميين لها بل ان الامر اصبح يتم من خلال الاستعانه بالاشياء اليدوية البحتة و عمل منها اى نوع من الاكسسوارات اللازمه او المطلوبة .

  • و هذا فمن المعروف ان الاكسسوارات اسعارها متفاوتة برجة كبيرة جدا ، فهناك من يصل منها الى ملايين الجنيهات و هناك بعضها الذي لا يتجاوز البضع جنيهات ،و لكن هنا يكمن الفرق فى الاعتماد على الخامات الحقيقية البراقة ذات الاسعار المرتفعة والاخري البسيطة و التى من الممكن الحصول عليها فى اى وقت .

    و فى الوقت الحالى فإن تعلم تصميم الاكسسوارات المختلفة لم يصبح صعبا مثل الوقت الماضي و لكن الامر اصبح اكثر يسرا من زي قبل ، و بدأت العديد من المختصين فى هذا المجال بالتحديد بالبدأ فى عمل بعض الدورات و الورش التدريبية لكل راغب فى تعلم هذا المجال ، و الاهم ان الامر لاقي استحسان عند الكثيرين و بدأوا بالفعل في التقديم لتلك الدورات التدريبية و قاموا باجتيازها  بدأوا فى تصميم منتجات خاصة بهم و عرضها للجمهور .

    و فى هذا السياق فقد انتشرت العديد من الصفحات الإلكترونية على شبكة الإنترنت و بالتحديد على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تخص هذا المجال و الترويج له ، حيث نري اشكال متعددة من الاكسسوارات بالاسعار الخاصة بها و ذلك امكانية الوصول إليها ايضا ، و نذكر مرة اخري ان هذه النوعيات من المجالات بدأت في التطور بشكل كبير .

    و اما هذا المقال الموجه إلى حضراتكم زوارنا الكرام فسوف نقوم من خلاله بعرض مجموعة من ارقي الاكسسوررات التى تتناسب مع المرأة العصرية و المتحضرة و من خلال هذه المجموعة سوف يمكنكم التعرف على عدد مختلف من الموديلات الخاصة باكسسوارات النساء الراقية،و إليكم الموديلات كالتالى :

    اكسسوارات ناعمة 2018

    اليكم الموديل الاول و هو عبارة عن كوليه من اللون الذهبي و اللون الفضي مع بعضهم البعض ، و هذا بالإضافة الى الحلق من نفس نقشة و لون الكوليه ، هذا الموديل من الموديلات الرقيقة و التى تتماشي مع السهرات و الحفلات الليلية و يتم ارتداؤها على الفساتين السوارية .

    هذا الموديل ايضا مشابه للموديل السابق حيث يتكون من السلسلة الطويلة و حلق من نفس النوعية ، و اعتمد الموديل على اللون الذهبي و الؤلؤة البيضاء الكبيرة فى تزيين التصميم .

    و اليكم هذا الموديل و يعتبر طاقم كامل حيث يتكون من السلسلة الطويلة و الحلق و الاسورة و الخاتم نفس لون و نفس نقش السلسلة ، و اعتمد الموديل على اللون الذهبي و الجوهرة الماسية البيضاء .

    و هذا الموديل ايضا يتشابه بدرجة كبيرة مع الموديل السابق ، حيث يتكون من السلسلة على شكل قلب و كذلك الحلق و الخاتم نفس النوع و نفس الخامة و اللون الذهبي ايضا .

    طاقم كامل ايضا الموضح امامكم فى الصورة السابقة و هو عبارة عن السلسبة و الاسورة و الحلق ، و هنا التصميم الخارجي للموديل مختلف تماما عن النوعيات التى قمنا بعرضها فى بداية هذا المقال و هذا بسبب استخدام الدواءر كعنصر اساسي للموديل و تم تنفيذه على كل القطع سواء السلسلة او الحلق او الاسورة ايضا كما هو واضح إليكم .

    اكسسوارات نسائية من الصين

    نوعيات متقاربة من موديلات الاكسسوارات الخاصة بالنساء نقوم بعرضها اليكم الان فى هذا المقال ، و عن هذا الموديل فهو على غرار الموديلات الاخري السابقة و لكن الاختلاف هنا يكمن فى استخدام اللؤلؤ المودر فى الكوليه و فى الحلق ايضا.

    و اليكم هذا الموديل ، و عند النظر اليه للوهلة الاولي ندرك انه من النوعية التقليدية و خاصة فيما يتعلق بالتصميم الخاص به ، و يتكون هذا الموديل من الكولية و الحلق ايضا .

    اليكم هذا الموديل المميز و ذلك لأنه معتمد على ادخال نوعية جديدة من الالوان و كما هو واضح إليكم انه تم اسخدام الون الأزرق ، و الموديل عبارة عن سلسلة طويلة و حلق و اسورة ، و كما ترون ان هذا الموديل انيق و شيك جدا و يليق بدرجة كبيرة فى وقت المناسبات و السهرات .

    و اما الصورة هذه فهي نفس الموديل السابق مع اختلاف اللون ، حيث اعتمد الموديل السابق على اللون الازرق و اما هذا الموديل فقد اعتمد على اللون الموف الفاتح .

    اكسسوارات بنات 2018

    يا له من موديل رائع و انيق ، انه حلق من اللون الازرق اللامع ، و كما ترون انه رقيق جدا و يتناسب بشكل كبير مع فساتين السهرة السادة على وجه التحديد و بها نوعية نقوش بسيطة تتناسب معه .

    موديل حلق ايضا من الاحجار الكريمه ، الشكل العام للموديل انيق جدا و يتناسب مع فساتين السهرة والفساتين الاخري العادية ايضا و هذا لسبب اساسي و هو ان درجة اللون تليق على عدد كبير من الالوان الاخري .

    شكل اللؤلؤ هو الذي يعتمد عليه هذا الموديل ، و بالتأكيد هذا النوع من الموديلات يتناسب مع الفساتين السوارية بدرجة كبيرة ، و يتكون الموديل الواضح امامكم فى الصورة السابقة من السلسلة و الحلق ايضا .

    طاقم كامل لموديل رقيق و على درجة كبيرة من الاناقة ، يتكون هذا الموديل من سلسلة و اسورة و الحلق و خاتم و كل هذا بالإضافة إلى الساعة من نفس نوعية الموديل و نفس اللون ايضا ، و اعتمد هذا الموديل على اللون التركواز كلون اساسي بالإضافة إلى اللون الذهبي .

    و هنا مجموعة اخري من الموديلات من الاكسسوارات المختلفة ، و الموديلات الموضحة امامكم عبارة عن خاتم و اسورة و سلسلة و ساعة ايضا و حلق ، و هنا الالوان متنوعة و مختلفة و لكنها متناسقة مع بعضها البعض و تعتمد على ادخال الوان مثل اللون الاحمر و الروز و الاخضر الفاتح ايضا .

    و اليكم هذا الطاقم الاكثر اناقة و هو يتألف من مجموعة مختلفة من الاكسسوارات و هي خاتم و دبلة و اسورة و ساعة ايضا و اعتمدت الموديلات المختلفة على اللون الذهبي اللامع .

    الساعات من الاكسسوارات المميزة عند العديد من السيدات ، و اما موديل الساعة الموضح اليكم فى الصورة السابقة فهو مختلف و جديد عن الموديلات الاخري المعتادة حيث انه يتألف من الساعة الاساسية و حولها اساور اخري اضافت اليها المزيد من المرح .

    و اليكم هذه الساعة ايضا نفس فكرة الموديل السابق و لكن بتصميم مختلف .

    و اليكم نوع اخر من الاكسسوارات التى تخص القدم و هي عبارة عن الخلخال باللون الذهبي .

    و اليكم هذا الخلخال ايضا و لكنه مختلف عن الاخر السابق ، و هو اعتمد على اللون الفضي الفاتح اللامع .

    انتهت الموديلات الخاصة بهذا المقال ، يمكنكم متابعتنا لمعرفة انواع و مجموعات جديدة من الاكسسوارات الانيقة و الراقية .

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :