أفضل أنواع الشامبو لتنعيم شعرالأطفال

12 يونيو, 2017 11:26 م Shaima Fahmy
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

افضل شامبو للأطفال بعمر سنتين 2018 – افضل شامبو لشعر الاطفال الخشن 2018 – افضل شامبو للبنات الصغار 2018

الطفل يحتاج إلي عناية خاصة جدا منذ ولادته خصوصاً شعره يحتاج لعناية وإهتمام, فروة رأس الطفل ضعيفة جداً وحتي يصبح شعر طفلك ناعماً ومرتباً وينمو بسرعة – فيجب عليكي منذ البداية أن تختاري شامبو من نوعية جيدة , ويكون خال من المواد الكيماوية أو علي الاقل تكون النسبة فيه قليلة , والأمهات تحرص دائماً علي ظهور شعرطفلها جميلاً وصحياً – وتجنبي أي أثار جانبية له .

  • شعر الأطفال رقيق جداً  وفروة رأسة ضعيف وحساسة جداَ ولابد أن نتعامل معه بكل حرص وعناية شديدة . كثير من الأمهات تسأل عن أنواع الشامبو التي تنعم شعر الطفل . وكثرت الأسئلة في هذا الموضوع , كيف أهتم بشعر الطفل ؟ وكثير يسأل عن سقوط شعر الطفل بشكل كبير , لو كنتي أم لأول مرة أو تريدي أن تستفسري عن أي شيء يخص رضيعك فهذه المقالة من أجلك , سنتناول فيها كل ما يخص طفلك وأي أسئلة تدور في ذهنك :

    أنواع الشامبو لتنعيم شعر الطفل ؟

    عزيزتي الأم : كوني حذرة في إختيار انواع الشامبو التي تستخدميها لصغيرك . شعره غير شعرك إياكي ان تستخدمي الشامبو الخاص بكي , أو الشامبو الذي له رائحة عطر , لأن به كيمياويات ضارة جداً ,إحرصي علي الأنواع التي ترطب شعرة ولا تجففه , يوجد شامبوهات كثيرة ومتعددة بالصيدلايات تعمل علي ترطيب الشعر : جونسن مثلاً له فوائد كثيرة ومتعددة فهو خفيف جداً علي فروة الرأس – يساعد علي نمو الشعر – يقضي علي القشرة – رائحته خفيفة جدا وطيبة لأنه خالي تماما من الكيمياويات التي تضر فروة الرأس .

    وللحصول علي أفضل النتائج غسل الشعر 3: 4 مرات كل اسبوع ثم شطف الشعر جيداً بالماء .

    أفضل أنواع الشامبو لتنعيم شعرالأطفال

    أفضل أنواع الشامبو لتنعيم شعرالأطفال

    هيمالايا : شامبو في منتهه الرؤعة وينصح الكثير بإستخدامة يعمل علي ترطيب شعر الطفل بشكل جميل – خفيف جداً علي فروة الرأس – رائحة خفيفة مما يدل علي عدم وجود كيمياويات – يساعد علي نمو الشعر – يقضي علي حشرات الشعر الغير مرئية عندما تستخدمة بإستمرار – يمنع وجود القشرة – لا يساعد علي الحكة بالعين ولا احمرارها , متوفر في الصيدليات , ينصح بإستخدامه دائماً .

    ولحصولك علي أفضل النتائج : غسل الشعر 3: 4 مرات أسبوعياً ثم شطفه بالماء جيداً .

    وللحصول علي أفضل النتائج : غسل الشعر 3 مرات أسبوعياً ثم شطف الشعر بالماء جيداً .

    شامبو سيباميد : شامبو مميز فعلاً له رائحة طيبة وخفيفه جداً – يساعد علي نمو الشعر – يعمل علي ترطيب الشعر – عندما تستخدمة الأم يجعل الشعر يلمع بصورة ملفته . يمنع سقوط الشعر لا يساعد علي إحمرار العيون , ومتوافر في جميع الصيدلايات .

    وللحصول علي أفضل النتائج : يغسل الشعر 3 :4 مرات اسبوعياً ثم يشطف الشعر بالماء جيداً .

    شامبو مستيلا : تنصح به كثير من الأمهات . شامبو ليس له رائحة عالية دليل علي عدم وجود كيمياويات به تضر فرة الرأس , يقضي علي القشرة , يساعد علي نمو الشعر ,لايساعد علي التهابات العين ولا الأحمرار, متوفر بالصيدلايات وأسعاره في متناول الجميع .

    وحتي تحصلي علي افضل النتائج : إغسلي الشعر 3 مرات  : 4 مرات اسوعياً ويشطف الشعر بعدها جيداً بالماء .

    أنصح كل أم عندما تستخدمي شامبو معين حاولي إختياره من البداية بشكل صحيح حتي لا تعودي وتغير نوع الشامبو فهذا سلوك خطأ لأن فروة رأس الطفل رقية وحساسة جداً وغير صحيح ان تغيري لها نوع الشامبو الذي تستخدمية من وقت لآخر حتى لا تضري شعر رضيعك ولأن فروة الرأس تكون قد تعودت علي نوع معين , وبعد استخدام النوع الذي فضلتيه لطفلك استخدمي له مشط او فرشاة رقيقة وصغيرة جداً مع نوع كريم او زيت شعر يساعد علي ترطيب الشعر مع الشامبو الذي تستخدميه .

    شامبو فاست : شامبو جديد لكنه فعال ومميز جداً تنصح به بعض الأمهات , له ريحة خفيفة وطيبة جداً – يساعد علي نمو وكثافة الشعر – يقضي علي القشرة بصورة كبيرة – سعره في متناول الجميع – يرطب الشعر – خفيف علي فروة الرأس , ويوجد في جميع الصيدليات .

    لحصولك علي أفضل النتائج : غسل الشعر 3 مرات اسبوعياً ثم يشطف الشعر جيدا بالماء .

    شامبو كلير آند هلثي : شامبو فعال ومفيد جداص لفروة الشعر يساعد علي إزالة القشرة بشكل نهائي , يمنع جفاف الشعر – يمنع تساقط الشعر – يجعل الشعر رطب ونظيف وذو ملمس كالحرير.

    وللحصول علي أفضل النتائج : غسل الشعر 3 مرات في الاسبوع يشكف الشعر جيداً بعد الغسيل .

    هل تعلمي عزيزتي الأم أن منتجات الأطفال مفيدة لكي : عندما نستخدم للأطفال نوع معين من الشامبو لان لا يوجد به كيمياويات أو علي الاقل نسبة الكيمياويات قليلة جداً فيه عن الشامبو الذي نستخدمه لنا , فعندما يكون شعرك يتساقط او جاف أو تريدي له لمعان وبريق استخدمي شامبو طفلك يساعد علي طول شعرك – وتلميعه – وترطيبه – وكثافته .

    عزيزتي الأم : عندما تذهب بطفلك لأول مرة لقص شعره عند الحلاق اغسلي شعره بعده مباشرة بنوع الشامبو الذي تستخدميه وحاولي أن الشامبو يصل إلي بصيلة الشعر , لان صالونات الحلاقة عادةً تستخدم نفس المنشفة والكافر الذي يلبسه لاكثرمن شخص .

    أفضل أنواع الشامبو لتنعيم شعرالأطفال

    أفضل أنواع الشامبو لتنعيم شعرالأطفال

    نصائح للأم :

    عند استخدام أي شامبو تفضلية واختارتيه بعناية شديدة لطفلك – ضعي كمية قليلة علي يدك مع قليل من الماء ثم ضعيها علي شعر طفلك ودلكي فروة رأس الطفل بكل رفق وقومي بعدها بشطف الشامبو جيداً ثم استخدمي منشفة خاصة به , وعندما تمشطي له شعرة بمشط خاص به صغير جداً وناعم حتي لا يجرح فروة الرأس .

    عزيزتي الأم : لو انك تستخدمي نوع معين لشامبو الطفال برجاء أن تستخدمي نفس المنتج لنفس الشركة لنوع الزيت او الكريم الذي تضعيه علي شعر الطفل إجعلي شاور – الشامبو – الكريم أو الزيت من نفس المنتج لنفس الشركة حتى لا تضري فروة رأس الطفل , فكما ذكرنا سابقاً بشرته حساسة – فروة الراس ضعيفة – شعره رقيق جداً , إحرصي كل الحرص علي إختيار أنواع مشهورة ومعروفة ومجربة سابقاً من قبل من إستخدموها قبلك , لا تجاذفي برضيعك بإستخدام كلمة ” أجرب نوع كذا من الشامبو ” لأنه أرخص أو…. أو غيره .

    حتي يحصل طفلك علي شعر لامع وحيوي وصحي ونظيف وناعم أختاري أفضل انواع الشامبو أسالي قبل الأستخدام وعندما تجدى أي شىء يضر طفلك توقفي فوراأواستشاري الطبيب المعالج أطفالنا أغلي مالدينا .

    قشرة الشعر :

    من الأشياء التي ترهق تفكيرك كيف اتخلص من قشرة الشعر لطفلي ” يوجد زيوت كثيرة وانواع عديدة متوفرة في الصيدليات .

    ولكن عليكي أن تتجنبي ” أن تحاولي نزع تلك القشرة باظافرك فبعدها ستظهر مرة اخري وبكمية أكبر , وعندما تختاري النوع الذي تفضليه من الزيت , وبعد غسل الشعر جيداً باشامبو الماء وشطفه جيداً وتنشفي الشعر بمنشفة نظيفة ضعي نسبة كافية بين يديكى ثم دلكيها برفق علي الشعر حتي تصل بذور الشعر ولكن برفق , اتركيها فترة علي شعر الطفل ثم قومي بعد ذلك بغسل الشعر بالشامبو الخاص به ومشطي شعره بمشط صغير ورقي جداً ستختفي القشرة تماماً .

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :