تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

مكاتب سياحية في الكويت

الرئيسية السياحة والسفر مكاتب سياحية في الكويت
mona 750
مكاتب سياحية في الكويت

يبحث الكثيرون عن المكاتب المتخصصة في السياحة الداخلية والخارجية في الكويت وذلك ما يشغل بال العديد ممن يريدون قضاء أوقات مميزة خارج البلاد، بالإضافة إلى الرغبة في الاستفادة من العروض التي تقدمها تلك المكاتب في العديد من الأوقات.

مكتب سفريات الغانم

هو فرع من مجموعة الغانم الكبرى للشركات التي تتبع القطاع الخاص في الكويت، ويعد من أكبر وأقدم المكاتب السياحية التي تتواجد في الكويت ويقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالأعمال التجارية والترفيه وتنظيم رحلات العطلات.

مكتب العوالي للسفريات

قد تأسست تلك الشركة المتخصصة في السفريات عام 1981م، وأثبتت تميزها على مر السنين حيث قامت بتطوير جميع خدماتها وخبراتها حتى تلبي المتطلبات والاحتياجات الخاصة بسوق السفريات الكويتي، كما تمتاز خدماتها باتباع المعايير العالمية، وتقدم جميع ترتيبات السفر من تذاكر الطائرة والفنادق وتأجير السيارات، وتمتلك العديد من الحزم الخاصة بالعطلات التي تتناسب مع جميع الفئات بالإضافة إلى رحلات الكروز التي تتم حول العالم.

مكتب سفريات السيد

تمتلك شركة سفريات السيد 5 فروع تنتشر في أنحاء الكويت، وهناك فرع منهم يعمل طوال اليوم ويقع في مطار الكويت الدولي، كما تقدم العديد من حزم السفر الخاصة بشهر العسل والعطلات طوال العام.

مكتب سفريات صفا

تمتاز تلك الشركة بتقديم العروض المنافسة في عروض العمرة بالإضافة إلى البرامج السياحية المختلفة والخدمات الخاصة بحجز الطيران والفنادق.

مكتب سفريات خيطان العالمية

تعد من الشركات السياحية المعتمدة حيث أنها وكيل للسفر في الكويت بداية من عام 1976م، وهي من أكبر 10 وكالات للسفر في الكويت وتقوم بتقديم العديد من الخدمات والاستشارات السياحية للرحلات العادية والحج والعمرة أيضًا، وتمتلك الخبرة والسمعة المتميزة مع الإخلاص والثقة للعملاء.

مكتب سفريات الأسطورة

يمكن الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى العروض والأسعار المميزة، كما تمتاز بوجود خدمات متخصصة لرجال الأعمال وعروض الشركات، وبالتالي تعد الشركة من أهم المكاتب الخاصة بمجال السياحة في الكويت.

مكتب الباز للسياحة

تعد تلك الشركة من أكبر الشركات المتخصصة في المجال السياحي في الكويت، وتشتمل على العديد من المنشآت التي تعمل بنظام الوكالة لخدمات السفر، كما تقدم الكثير من الخدمات التي تتمثل في حجز تذاكر الطيران والسفر والتنقلات الداخلية وغيرها، كما تنظم الرحلات السياحية للمناطق الأثرية والمواقع الخاصة بصيد الأسماك.

مكتب الغندور للسفريات

من أشهر الشركات السياحية في الكويت والذي يقدم أفضل الأسعار مع إمكانية التمتع بالخصومات المتنوعة، وحجز تذاكر الطائرة والحجوزات المحلية والدولية للفنادق السياحية، بالإضافة إلى إمكانية إصدار التأشيرات السياحية والتصاريح الخاصة بالتنقل حول العالم من خلال الشركة، وهناك خدمات حصرية للحج والعمرة للموظفين والشركات بأسعار خاصة.

أهمية المكاتب السياحية للمتزوجين حديثًا

عند التخطيط للزواج لا يخفى على الكثيرون الحيرة التي يقع فيها العروسين عند اختيار المكان المناسب لقضاء رحلة شهر العسل والتي يجب أن تتماشى مع الرغبات والتوقعات الخاصة بهم، كما يبحثون عن الأسعار الملائمة بالإضافة إلى الخدمات المميزة.

ويُفضل المتزوجين حديثًا أن يقوموا بالحجز مبكرًا وحجز تذاكر الطائرة بالإضافة إلى التأشيرات والفندق وذلك ما يجعلهم يلجأون إلى خدمات شركات السياحة المتعددة حتى يتم توفير الوقت والجهد، ولذلك يجب أن تكون الشركة موثوق بها مع مصداقية وخبرة.

المكاتب السياحية ورحلات الحج والعمرة

هناك العديد من المكاتب السياحية المتخصصة في تنظيم رحلات العمرة والحج وخاصة بعد التوقف الذي حدث العام الماضي نظرًا لانتشار فيروس (covid – 19) والآن وبعد أن قامت المملكة العربية السعودية بفتح أبواب أداء شعائر العمرة والحج في الأوقات المحددة لذلك ومع الالتزام بالإجراءات الاحترازية أصبح من اللازم البحث عن المكتب الذي يقدم الخدمات المختلفة مثل حجز تذاكر الطائرة والفنادق وغيرها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة