أرقي ديكورات ارج جبس 2018 و تصاميم ارجات جبس حديثة 2019

5 فبراير, 2018 9:39 م Admin Hala

أرقي ديكورات ارج جبس 2018 و تصاميم ارجات جبس حديثة 2019

احدث ارجات جبس 2018 – ارجات جبس كلاسيك 2018 – ارجات مودرن 2019

ديكور المنزل يلعب دورا هاما فيما يتعلق بكيفية شعور الناس حول المكان الذي يعيشون فيه. حيث أن منزلك لا يوفر لك فقط مكان للعودة إليه في نهاية كل يوم، ولكن ينبغي أن يعطيك أيضا بيئة فريدة من نوعها بحيث تعزز راحتك. حيث يتم تحديد الراحة بالنسبة لعائلتك والضيوف من قبل جوانب مختلفة من ديكور المنزل التي قمت بإدراجها في المنزل.

  • إذا كنت ترغب في تزيين منزلك بنفسك أو استئجار خدمات المهنية، تأكد من أن منزلك يستوعب التفضيلات الخاصة بك ونمط الحياة. قبل الشروع في أي ديكور للمنزل يجب دراسة الأمر جيدا من كل النواحي.

    وهو ما يسمي بعملية التخطيط حيث إن عملية التخطيط هو أمر بالغ الأهمية لتمكينك من تحقيق أهدافك. حيث إن تحديد موضوع أو مفهوم تزيين منزلك سوف يتأثر بعوامل مختلفة. حيث يجب التفكير في نوع المنزل الذي تملكه من حيث الكلاسيكية أو الأساليب الحديثة.

    احدث ارجات جبس في العالم 2019

    اللون والإضاءة:

         

    اللون هو جانب أساسي من ديكور المنزل بسبب تأثيره على المزاج والأجواء. حيث يجب إيلاء اهتمام شديد حول الآثار التي تعطي ظلال وألوان مختلفة قبل اتخاذ خيارات الألوان الخاصة بك. حيث إن اللون ينبغي أيضا أن يعكس المفهوم العام من ديكور منزلك.

    حيث سيؤثر هذا الموضوع أيضا على نوع الإضاءة التي تستخدمها. كل من الإضاءة الطبيعية والاصطناعية يمكن استخدامها استراتيجيا لسطع أو توفير اضاءة للغرف المختلفة في المنزل. كل من الألوان والإضاءة يمكن استخدامها لخلق أوهام حول الحجم والمساحة.

    عند تصميم أو تزيين المنزل من المهم دائما أن تولي اهتماما للتفاصيل الصغيرة. وبطبيعة الحال، فإن العناصر الأخرى مثل موضوع اللون أو الأثاث وغير ذلك هي أيضا مهمة ولكن في كثير من الأحيان التفاصيل الصغيرة هي التي تجعل الفرق بين المنزل المشرق الجميل والمنزل الممل.

    الديكورات المعروفة أيضا باسم الجبس أو الجبسمبورد، يتم العثور عليها كصفائح من الجبس في كل مكان في هيكل المنازل الحديثة. حيث في الواقع، قد أصبح الجبس من المواد المرجعية والأساسية على مر السنين في الديكور. فماذا يمكن أن يكون أكثر طبيعية من اختيار هذه المواد لإنهاء جدراننا؟

    الكثير منا يعتقد أنه لن يكون من الصعب أن تقوم بشراء هذا المكون من اجل الجدار. ومع ذلك، بمجرد الوصول إلى مركز البناء الخاص بك، فاذا بك تواجه مجموعة متنوعة من الأبعاد والألوان. وتحتار حول ماذا سوف تختار؟ وهنا سوف نساعدك في الأختيار الصحيح.

    أولا عليك أن تعرف احتياجاتك. هل أنت ذاهب لاستخدامه في غرفة عادية، أو منطقة رطبة مثل الحمام حيث أن نوعية الهواء هو أمر مهم جدا، أو المساحة التي يجب أن تكون مقاومة للحريق؟

    ارجات جبس مغربي 2020

    ديكور غرفة عادية:

    اختيار لوحة الجبس الخفيفة يجعل من السهل أن يتم تثبيتها في السقف. ومع ذلك، فأن لوحة الجبس الخفيفة هي أقل مقاومة للحريق من اللوحات المنتظمة من نفس السمك.

    المناطق الرطبة:

    اختيار الجبس المضاد للماء، الذي يقاوم الرطوبة هو من افضل الخيارات.

    الديكورات المقاومة للنار:

    هناك نوع من الجبس يحتوي على مادة مضافة تجعله أكثر مقاومة للحريق من الألواح ذات السمك نفسه. أمثلة: للمرآب، ورشة عمل وفي أي مكان تريد إبطاء الحريق المحتمل. ولكن هذا النوع من اللوحة لا يكفي لحماية أقسام حول المواقد وغيرها من مصادر الحرارة الشديدة.

    يجب أن تحدد نوع الجبس المستخدم لديك للنظر في مختلف السمك المتاح في السوق.

    حيث أن اللوحات الربع البوصة (1/4 ”)، تسمى أيضا الألواح المرنة، وتستخدم عادة لمتابعة ملامح الجدار (الدرج، قوس) أو السقف. ويمكن أيضا أن تستخدم لتغطية القسم المتضرر بشكل كبير.

    وتستخدم ألواح بثلاثة ثمان بوصة (3/8 بوصة) للأقسام ذات السماكة المتساوية.

    وتستخدم نصف بوصة (1/2 ”) في اللوحات عموما في أعمال التجديد.

    تحتاج لوحات التأمين إلى خمسة بوصة (5/8 بوصة) من قبل شركات التأمين في المناطق التي يكون فيها خطر الحريق بشكل مرتفع، مثل ورشة عمل أو مرآب. فهي أكثر مقاومة للحريق من الألواح الأرق. كما أنها مقاومة للآثار.

    جبس بورد 2019 ريسبشن

    وبناء على هذه المعلومات، فإنه من الأسهل التحدث إلى شخص ما في عداد المواد ويأتي إليك بخيار مستنير وذكي.

    انماط اوراق الجدران المناسبة للأرج:

    بالإضافة إلى تلك الأنماط المختلفة من أوراق الجدران التقليدية التي كانت شعبية في 70s، فأنها أكثر إثارة للإعجاب عن تقنيات الطباعة الرقمية من حيث المظهر. حيث تواجه هذه الخلفيات مع الكثير من المنافسة الآن.

    حيث قد أصبح اختيار ورق الحائط الخاص بك معضلة وتسبب الكثير من الحيرة للأشخاص. حيث انها تقدم الكثير من الألوان، والقوام، والأنماط المختلفة للاختيار من بينها. حيث أن ورق الحائط لم يعد مجرد ملحق زخرفي ولكنه أصبح جزء من العمل الفني.

    على مدى السنوات القليلة الماضية، تقنيات الطباعة الرقمية الجديدة تحدت الفنانين في خلق أنماط مذهلة. وقد استعادت الأوراق شعبيتها مع تقنيات فريدة من نوعها وتصاميم مخصصة للغاية.

    ليس فقط يمكنك أن تجد الزهور من العصر الفيكتوري، ولكن يمكنك أيضا العثور على الأرقام والحروف والمعادلات ومشاكل الرياضيات والمنازل والقطط، الكسور، اكسسوارات الشاطئ، تلفزيونات وتقريبا أي شيء يمكنك أن تتخيله.

    حيث أن ورق الحائط يقدم ميزة كبيرة حيث انه يمكن دمجها في أي الديكورات المنزلية. عند اختيار ورق الحائط الخاص بك، لا تخاف من إقران اثنين من الأنماط المتناقضة جدا معا. حيث قد تكتشف بعد ذلك انك امام تصميم مذهل.

    الآن، وهنا عدد قليل من الطرق العملية لاستخدام ورق الجدران. ضع في اعتبارك أن الخطوط العمودية تجعل السقف يبدو أعلى بينما تدفع الخطوط الأفقية للجدران بعيدا عن بعضها البعض. حيث أن كلا التصاميم تجعل الغرفة تعطي اتساع ومساحة أكبر بطريقتها الخاصة. في الواقع، يمكن استخدام خطوط عمودية بطريقة غير تقليدية. إما حفنة من المزهريات المكدسة على رأس بعضها البعض والتي تخلق عمود في الجدار والكثير من الاحتمالات التي لا حصر لها.

    كما نوضح في هذه المقالة المشاكل المختلفة مع ألواح الجبس عند استخدامها في منزل صحي، وكيفية اختيار الأنواع الأكثر أمانا المتاحة.

    حيث أن لوحات الجبس القياسية هي الأكثر شيوعا والتي تغطي الجدار في الكثير من المناطق. كما أنها أكثر المواد شيوعا في المساكن الأقل سمية. وهو يغطي العديد من المناطق التي هي على اتصال مباشر مع الهواء في الأماكن المغلقة، لذلك أي مشاكل تصبح ملحوظة جدا.



    لماذا يجب تثبيت تصميم السقف لغرفة المعيشة؟

    بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجديد غرف المعيشة الخاصة بهم، غرفة نوم أو غرف الطعام، فأن الخيار الأفضل هو الجبس (الجصي، ألواح الجبس)، وهذه المواد ليس لديها الكثير من التوافر في السوق، مما يجعلها تقنية رائعة لإعطاء جميع البيئات الخاصة بك لمسة مميزة.

     هذا الأسلوب يعمل باستخدام ألواح الجبس والكثير من الإبداع لإضافة مظهر أكثر حساسية والمزيد من الحركة إلى السقوف المنزلية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تصاميم الجبس لغرف المعيشة وغرف النوم والمطابخ والمكاتب، فأن لدينا العديد من النصائح التي سوف تساعدك على تزيين منزلك، لديك فقط للنظر في ضوء السقف، والأشكال ولها القياسات الدقيقة لجعل التثبيت تماما

    إذا كنت تعيد تشكيل غرفة المعيشة، المطبخ/ غرفة النوم أو الحمام أو تحويل الطابق السفلي إلى مساحة معيشة جديدة، فأن الأفكار الخاصة  بتصميم ألواح الجبس لسقوف ديكورية هو حل جيد مع فوائد حقيقية.

     في كثير من الأحيان فأن الفضاء المهمل فوق رأسك ثم يكسب الكثير من القيمة المضافة بفضل تصميم سقف ديكوري وجميل. في الواقع، فأن تصميم سقف الخريف يقدم العديد من أنواع الأساليب، والقوام والألوان. فمن الممكن أن يتم تثبيت الجبس المصمم السقف للمجلس الخاص بك دون مساعدة من المهنية، مما يقلل من التكاليف عندما تريد تحديث منزلك.

    وبالإضافة إلى ذلك، فأن اختيار سقف ديكورى من ألواح الجبس يتيح سهولة الوصول إلى نظام المنزل. في الواقع، فأن القنوات، والسباكة، والأسلاك، والتلفزيون، والشبكة، والأنظمة الميكانيكية أخرى يمكن أن تكون مخفية بسهولة، في حين تبقى قابلة للوصول لإصلاحات ممكنة.

    ولكن الأهم من ذلك، فهناك تصاميم سقف مقاومة للرطوبة، الترهل والنار. كما أنها مقاومة للعفن والبكتيريا. ويمكن استخدامها في المناطق التي توجد فيها نسبة عالية من الرطوبة، مثل الحمام.

    كيفية اختيار تصميم الأرج لعام 2018؟

    مع هذه النصائح، سوف نفهم أفضل تشغيل واستخدام للجبس في السقف والأرج ولتصاميم المجالس، حتى تتمكن من الاستفادة القصوى منها يمكن الحصول على التشطيبات بصورة فريدة من نوعها ومذهلة في المشاريع الخاصة بك.

    1. حيث يجب تسليط الضوء على التصميم الداخلي لغرفتك مع تصميم ألواح الجبس

    إذا كنت ترغب في الحصول على منزل مع تفاصيل جميلة على السقف فأن أفضل شيء يمكنك القيام به هو تثبيت تصميم السقف. بل هو وسيلة اقتصادية جدا لإعطاء الحياة لمساحات الأرج الخاص بك، وأفضل طريقة للقيام بذلك هو مع مواد ذات جودة عالية والتي تسمح لك لتحقيق كل ما تريد بصورة كبيرة.

    عند تركيب ألواح الجبس ذات التصاميم في السقف والأرج فيمكننا ذلك من النظر في عدة جوانب، مثل: الجمع بين مواد مختلفة مثل ملامح الصلب المجلفن حيث أن الأوراق سوف تتوقف على السقف، خاصة للهياكل الداخلية.

     أيضا، هناك الاسمنت الليفي الذي يستخدم في المناطق الخارجية. لا ننسى أنك سوف تحتاج التدريبات، والطوب وغيرها من الأدوات لإصلاح الأوراق.

    وأيضا يتم تثبيت الألوان التي تعطي الحياة للغرف. عموما، عندما نقوم بتثبيت ألواح الجبس، فيتم تصميم السقف وتستخدم أضواء واضحة، في بعض الأماكن التي يستخدمونها الأزرق أو الأصفر لخلق تأثير السعة وفي نفس الوقت من جماليات البصرية التي تجذب كل العيون نحو السقف المميز في غرفة المعيشة، وهو أمر لا يحدث في بعض الأحيان.

    حيث يمكنك وضعها في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام وحتى في غرف النوم. وبهذه الطريقة، يتم تكبير المنطقة دون إنفاق الكثير من المال على الاستثمار، من ناحية أخرى فإنه من السهل جدا أن يتم تثبيته.

    كما يمكن استخدام ألواح الجبس من اجل التصاميم على جانبي السقف، حيث أن واحدة من أفضل الطرق لديك لتصميم سقف المجلس في المنزل هو وضعه على الجانبين، بحيث تجعل التماثل وخلق نوع من الأزدواج بينهما.

    حيث عند تثبيت التصاميم لسقف الخريف، يتم إنشاء تأثيرات متناغمة ومثيرة للاهتمام جدا، حيث يمكنك استخدامها في جميع أنواع مشاريع إعادة العرض. هذه هي الطريقة الأصلية والكلاسيكية جدا لإعطاء غرف الفتيات لمسة أكثر حساسية، فإنه ليس من الضروري إعادة تشكيل كل شيء، بل لأنه يقوم على التطبيق العملي ويستند إلى التأثير الإيجابي للأضواء.

    أفضل شيء حول تصميمات الجبس هو أنها مرنه جدا، لهذا السبب يمكنك عمل أي تصميم يمكن أن يخطر لك. هنا الاسلوب هو المفتاح، والفكرة هي كيفية تصميم ألواح الجبس إلى ما يناسبك، والأبعاد والتصاميم.

    كما يفضل الاتصال بالمهنية الذين يمكن أن ينصحوا حول افضل طرق تصميمات الأرج.

    مزايا استخدام الجبس في التصميم الخاص بك:

    بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تثبيت تصميم السقف من الجبس في المنزل، يجب أن تعرف ما هي مزاياه:

     هو مادة نبيلة جدا، لأنه لا يساهم في الاحتراق. كما أنه يعمل كحاجز ضد الحريق ويقلل انتشاره، لأنه غير قابل للاشتعال. فإنه يوفر كلا من العزل الحراري والصوتي، لذلك يمكنك وضعها في غرف النوم للراحة بشكل صحيح. وبالمثل، فإنه لا يغير شكله، كما أنها لا توسع أو تتلف مع التغيرات في الرطوبة ودرجة الحرارة. جانب إيجابي آخر هو أن هيكل القاعدة لا الصدأ، لذلك نقترح عليك شراء ألواح الجبس للتصميم الخاص بك.

    قبل التخطيط لأي تصميم، يجب أن تأخذ في الاعتبار ارتفاع الغرفة حيث سيتم إدراج ألواح الجبس فيها. كنت في حاجة الى مسافة مختلفة بين بلاطة بين الأرض والسقف.

    إذا كنت تستخدم لإخفاء القنوات والكابلات، سوف يكون هناك ارتفاع أعلى للسماح لهذه الأنابيب بالمرور. يجب أن يكون الحد الأدنى للارتفاع بين تصميم سقف ألواح الجبس وأرضية الغرفة 2.40 متر من أجل عدم توليد بيئة مغلقة.

    إذا كان لديك ألواح الجبس المصممة سوف تعمل على إخفاء الأنابيب والقنوات وغيرها، يجب تصميم وتركيب هيكل من شأنه أن يدعم هذه العناصر وهذا اعتمادا على نوع الأنبوب أو القناة، وهذا يمكن أن يكون ثابت مباشرة إلى بلاطة السقف أو بدعم من الهياكل المعدنية.

    وبما أن معظم الناس يقضون قدرا كبيرا من الوقت في منازلهم، فمن الأفضل دائما إعطاء الأولوية للراحة. حيث يجب استخدم المساحة التي تملكها بشكل هائل من خلال تعظيمها، خاصة إذا كان لديك مقدار محدود من المساحة.

    أثاث واكسسوارات المنزل:

    عند اختيار الأثاث والاكسسوارات المنزلية المختلفة، فيجب أن تأخذ في الأعتبار شكل وحجم المساحة الخاصة بك بصورة كبيرة.

     حيث أن الملحقات مثل اللوحات تلعب دورا حيويا في ديكور المنزل، وينبغي أن تكمل بشكل مثالي بقية الموضوع الخاص بك. حيث أن الحفاظ على المبادئ الأساسية للديكور المنزلي التي تتراوح من المواضيع إلى الألوان في الاعتبار سوف تضمن أن تقوم بإنشاء منزل جميل، مريح وظيفي.

    حيث أن التزيين يعمل على خلق خلفية افضل لحياة أكثر سهولة حيث أن الديكور يمكن أن يعمل على تعزيز الحياة. يمكن أن يجعل حفلات العشاء أكثر متعة، والأطفال أكثر سعادة، والاسترخاء أسهل، المحادثات أكثر حميمية، الضيوف ينتقلون في سهولة أكبر.

    منزلك هو ملاذك. كما انه الفضاء الخاص بك. فمن أين تجد السلام غير في منزلك، حيث يمكنك ترك به كل ما يقلقك. لذلك فمن المهم أن تعرف أن مسكنك هو انعكاس لك ولشخصيتك وحياتك. لذا قد قدمنا في هذا المقال أفكار ديكور للمنزل لجعل منزلك أكثر شخصية واكثر دفئا. حيث أن الديكورات الجبسية هى من أهم الأمور التي يسعى كل شخص إلى الحصول عليها بشكل أو باخر هي مناسبة لأى مكان في المنزل وخاصة في الأرج. ويجب أن تكون بسيطة من اجل أن لا تخلق نوع من الفوضي على المكان.

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :