انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أماكن في دبي للسكن

فريق مقال للكتابةسنتين

تعد دبي من أجمل مدن العالم في الوقت الحالي حيث تتمتع هذه المدينة ببنية تحتية مذهلة تجعلها من أجمل المناطق للسكن مما يجعل الكثير من الناس يرغبون في امتلاك أو استئجار منازل للسكن في دبي ولكن تقع حيرة المشترين في اختيار موقع المناسب وذلك بسبب تعدد الأماكن رائعة في دبي ولذلك يقدم لكي موقع فتكات عزيزتي أفضل أماكن في دبي للسكن.

أماكن السكن في دبي

جميرا

  • تعد منطقة جميرا الجميلة تنتمي دائماً إلى اسمها بالمعنى الحرفي والمجازي.
  • كما يمكن أن تكون جميرا منطقة سكنية تقع على شاطئ البحر وتعتبر أقدم جوهرة على ساحل دبي لأنها قد تأسست في أوائل الستينيات ويتم تطويرها باستمرار لتكون ختماً مميزاً للتصميم المعماري المميز والرائع في التنوع والرفاهية.
  • تتكون منطقة جميرا من ثلاث أحياء جميرا واحد وجميرا أثنين وجميرا ثلاثة كما أنها تتميز بوجود الفلل السكنية عالية الجودة الفخمة الموجودة في جميرا على مساحات مختلفة.
  • كما توفر العديد من هذه الفلل معيشة على شاطئ البحر وإطلالات رائعة على المحيط مما يجعل جميرا واحدة من أجمل الأحياء وأكثرها متعة وروعة في دبي.

ميناء خور دبي

  • مشروع خور دبي هو الصرح الذي انبثق من الرؤية الجديدة لدبي في مزيج من الإبداع الشديد والابتكار الذي يحدد معالم الحياة المستقبلية ويضيف المزيد من التميز للمدينة الساحرة الحالية.
  • كما أن هناك العديد من الوحدات السكنية ومنافذ التسوق والخيارات الثقافية و الفاخرة والمكاتب وغيرها من المرافق التي يقدمها خور دبي والخدمات التي تجعل منه وجهة حديثة ومثالية للإقامة والعمل والترفيه.
  • كما يأتي موقع مشروع الواجهة البحرية لخور دبي على ضفاف خور دبي الشهير والذي يفصل بينه وبين وسط مدينة دبي عشرة دقائق فقط.
  • كما أن هناك ما يميز مشروع ميناء خور دبي مثل مواصفاته التي تمزج بين التصميم المبتكر والإقامة الرائعة والتجارب الغنية مما ينتج عن هذا مزيج رائع ومثالي يجمع بين خصائص الحياة المتكاملة كما تحديد المزيد حول هذه الرؤية التي تعيد تشكيل المدى الطويل للمعيشة للأجيال القادمة.
السياحة في دبي

السياحة في دبي

مرسى دبي

  • يعد مرسى دبي من أكبر المشاريع في دبي لأنه يحمل لقب أكبر مرسى من صنع الإنسان في العالم.
  • غالباً ما يقال إنها واحدة من أكثر أماكن الحياة والرفاهية شهرة في العالم حيث يجتمع الابتكار والرفاهية في قلب دبي.
  • لا تنتهي جودته الفخمة بالتصاميم المزخرفة لخصائصه بل يتميز أيضاً بإطلالات خلابة على المرسى.
  • يقع مرسى دبي في موقع استراتيجي في قلب دبي الحديثة ويمكن أن يكون رمزاً فريداً لرؤية دبي الاستثنائية.

وسط مدينة دبي

  • وسط المدينة هو المركز المزدهر للمدينة مع مزيج جديد من المناطق التجارية الساحرة.
  • من أهمها إعمار سكوير وهي منطقة تجارية من ستة أبراج تضم اثنان وستون ألف قدم مربع من الخدمات الاقتصادية وخيارات البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم.
  • يشمل وسط مدينة دبي أيضاً دبي مول والذي يعد أكبر وجهة تسوق وترفيه في العالم وكذلك نافورة دبي أطول نافورة راقصة في العالم والتي لا تزال منتشرة في مناطق الجذب السياحي.
  • يمتد أيضاً سوق البحار مناطق الجذب في وسط مدينة دبي وهو منطقة تسوق معاصرة مصممة ضمن مجموعة متنوعة من الأسواق العربية التقليدية ووجهة جديدة لتناول الطعام.
  • يعد وسط مدينة دبي أيضاً وجهة عالمية لاحتفالات رأس السنة الجديدة والتي يتم أخذها في الاعتبار كأحد أهم الأحداث التي تمت زيارتها في العالم.

شارع الشيخ زايد

  • شارع الشيخ زايد هو أطول وأقدم طريق داخل دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمتد بموازاة الساحل من دوار المركز التجاري إلى حدود أبو ظبي.
  • تعتبر الشريان الأكثر تدفقاً في دبي وهي موطن للعديد من ناطحات السحاب في دبي وأهمها أبراج الإمارات.
  • كما أنه يركز على الوصول إلى مشاريع حديثة أخرى مثل نخلة جميرا ودبي مارينا جميرا بيتش ريزيدنس.
  • تم استدعاء شارع الشيخ زايد داخل شارع الدفاع السابق قبل أن يتم تغيير اسمه على الإطلاق إلى اسمه الحالي.
  • يشتمل شارع الشيخ زايد على معظم محطات مترو دبي التي توفر مواصلات مريحة ومناسبة للعديد من مناطق دبي والأماكن السياحية في دبي.

دبي هيلز استيت

  • قد تكون دبي هيلز استيت مزيج فريد من الأحياء المصممة بأناقة جنباً إلى جنب مع ملعب من ثمانية عشر حفرة.
  • نظراً لأنه أكبر تطوير في المنطقة فهو المكان المثالي لنمط حياة معاصر خلال مدينة داخل مدينة.
  • تم تصميم المشروع على أساس مبدأ الاستدامة وهو الأول من نوعه متعدد الأغراض في دبي هيلز استيت ويمتد على مساحة ألفين وسبعمائة فدان وهو جزء لا يتجزأ من مدينة محمد بن راشد.

إعمار بيتش فرونت

  • إعمار بيتش فرونت هو مجمع سكني حصري داخل المحور البحري الجديد في ميناء دبي. يمثل تطوير الواجهة البحرية هذا مزيجًا جديدًا من الحياة العالمية التي تتميز بموقعها الرائع وكذلك أسلوب الحياة المريح الذي يصاحب الحياة الشاطئية.
  • يعتبر موقع إعمار بيتش فرونت متميز جدا حيث أنه يطل على شاطئ طويل يبلغ طولة سبعمائة وخمسون متراً مدهش يستطيع سكان إعمار بيتش فرونت الوصول له بسرعة وسهولة عن أي مكان آخر كما أنه أيضاً يمكن لسكانه الوصول سريعاً لمرسى دبي وشارع الشيخ زايد.
  • كما أن الشارع الرئيسي الذي يمتد على طول المجمع سيوفر مجموعة كبيرة من المنافذ والمطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية بينما سيشمل الشاطئ العديد من الرياضات الشاطئية المثيرة والمرافق الفخمة التي تعكس رفاهية حياة المنتجع.
افضل المناطق في دبي

افضل المناطق في دبي

نخلة جميرا

  • إنه واحد من أكثر الأحياء الحصرية والرائعة في دبي وهو أسطوري لكونه منزل وعنوان الثروة والشهرة.
  • تتميز تلال الإمارات بتصميم معماري مثالي وأنيق ومنازل وفيلات فاخرة ومجهزة جيداً منتشرة بين الشوارع المتعرجة المنعزلة التي تلتف حول المسار المركزي.
  • كما أنه في بداية هذا المشروع قام المطور ببيع الأرض كأراضي سكنية مما أتاح للمشترين الاختيار بين مجموعة متنوعة من تصاميم الفلل وكلها مصممة من قبل المهندسين المعماريين والمصممين الدوليين.

الخليج التجاري

  • تبلغ مساحة الخليج التجاري ستة أربعون مليون قدم مربع تقريباً ويعد مركز التجارة داخل مدينة دبي كما أنه يحتوي على أفضل المكاتب والمشاريع التجارية وأيضاً أفخم العقارات السكنية.
  • كما أتاح موقعها المتميز لمنطقة الخليج التجاري أن تنتج مؤسسات متعددة الأعمال المناخ المناسب للتأكد من جذور أعمالها وتحقيق إنجازات عالمية.
  • تجاوز الخليج التجاري التوقعات عندما أصبح المنطقة التجارية الأسرع نمواً في دبي ومنطقة تجارية جادة ومركز أعمال فعال حيث تسعى كل مؤسسة باستمرار للبحث عن مكتب داخل منطقة الخليج التجاري.
  • يجسد صرح التنمية والازدهار هذا شعار العمارة العظيمة والتحول الذي لا مثيل له في جميع أنحاء العالم.

تلال الإمارات

  • يمكن أن تكون تلال الإمارات مشروع تطوير رئيسي مرموق ل مجتمع مسور وبوابات طورته شركة إعمار العقارية.
  • قد تكون تلال الإمارات مجمع فاخر تنبثق منه الفخامة اللامحدودة وتوفر إطلالات بانورامية عبر مسار مونتغمري الدولي.
  • كما أنه قد تم إطلاق اسم منطقة بيفرلي هيلز على تلال الإمارات مع الأخذ في الاعتبار أنها أحد أهم الأحياء الحصرية والرائعة في دبي حيث أنها اشتهرت بكونها منزل وعنوان الثروة والشهرة كما ذكرنا من قبل.
  • تتميز تلال الإمارات بتصميم معماري مثالي وأنيق ومنازل وفيلات فاخرة وأنيقة ومجهزة جيداً تنتشر بين الشوارع المتعرجة المنعزلة التي تلتف حول وصلات الجولف المركزية.
جميرا
تعد منطقة جميرا الجميلة تنتمي دائما إلى اسمها بالمعنى الحرفي والمجازي كما يمكن أن تكون جميرا منطقة سكنية تقع على شاطئ البحر وتعتبر أقدم جوهرة على ساحل دبي لأنها قد تأسست في أوائل الستينيات ويتم تطويرها باستمرار لتكون ختما مميزا للتصميم المعماري المميز والرائع في التنوع والرفاهية تتكون منطقة جميرا من ثلاث أحياء جميرا واحد وجميرا أثنين وجميرا ثلاثة كما أنها تتميز بوجود الفلل السكنية عالية الجودة الفخمة الموجودة في جميرا على مساحات مختلفة كما توفر العديد من هذه الفلل معيشة على شاطئ البحر وإطلالات رائعة على المحيط مما يجعل جميرا واحدة من أجمل الأحياء وأكثرها متعة وروعة في دبي
ميناء خور دبي
مشروع خور دبي هو الصرح الذي انبثق من الرؤية الجديدة لدبي في مزيج من الإبداع الشديد والابتكار الذي يحدد معالم الحياة المستقبلية ويضيف المزيد من التميز للمدينة الساحرة الحالية كما أن هناك العديد من الوحدات السكنية ومنافذ التسوق والخيارات الثقافية و الفاخرة والمكاتب وغيرها من المرافق التي يقدمها خور دبي والخدمات التي تجعل منه وجهة حديثة ومثالية للإقامة والعمل والترفيه كما يأتي موقع مشروع الواجهة البحرية لخور دبي على ضفاف خور دبي الشهير والذي يفصل بينه وبين وسط مدينة دبي عشرة دقائق فقط كما أن هناك ما يميز مشروع ميناء خور دبي مثل مواصفاته التي تمزج بين التصميم المبتكر والإقامة الرائعة والتجارب الغنية مما ينتج عن هذا مزيج رائع ومثالي يجمع بين خصائص الحياة المتكاملة كما تحديد المزيد حول هذه الرؤية التي تعيد تشكيل المدى الطويل للمعيشة للأجيال القادمةcaption id=attachment65855 align=alignnone width=900 السياحة في دبيcaption
مرسى دبي
يعد مرسى دبي من أكبر المشاريع في دبي لأنه يحمل لقب أكبر مرسى من صنع الإنسان في العالم غالبا ما يقال إنها واحدة من أكثر أماكن الحياة والرفاهية شهرة في العالم حيث يجتمع الابتكار والرفاهية في قلب دبي لا تنتهي جودته الفخمة بالتصاميم المزخرفة لخصائصه بل يتميز أيضا بإطلالات خلابة على المرسى يقع مرسى دبي في موقع استراتيجي في قلب دبي الحديثة ويمكن أن يكون رمزا فريدا لرؤية دبي الاستثنائية
وسط مدينة دبي
وسط المدينة هو المركز المزدهر للمدينة مع مزيج جديد من المناطق التجارية الساحرة من أهمها إعمار سكوير وهي منطقة تجارية من ستة أبراج تضم اثنان وستون ألف قدم مربع من الخدمات الاقتصادية وخيارات البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم يشمل وسط مدينة دبي أيضا دبي مول والذي يعد أكبر وجهة تسوق وترفيه في العالم وكذلك نافورة دبي أطول نافورة راقصة في العالم والتي لا تزال منتشرة في مناطق الجذب السياحي يمتد أيضا سوق البحار مناطق الجذب في وسط مدينة دبي وهو منطقة تسوق معاصرة مصممة ضمن مجموعة متنوعة من الأسواق العربية التقليدية ووجهة جديدة لتناول الطعام يعد وسط مدينة دبي أيضا وجهة عالمية لاحتفالات رأس السنة الجديدة والتي يتم أخذها في الاعتبار كأحد أهم الأحداث التي تمت زيارتها في العالم
شارع الشيخ زايد
شارع الشيخ زايد هو أطول وأقدم طريق داخل دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمتد بموازاة الساحل من دوار المركز التجاري إلى حدود أبو ظبي تعتبر الشريان الأكثر تدفقا في دبي وهي موطن للعديد من ناطحات السحاب في دبي وأهمها أبراج الإمارات كما أنه يركز على الوصول إلى مشاريع حديثة أخرى مثل نخلة جميرا ودبي مارينا جميرا بيتش ريزيدنس تم استدعاء شارع الشيخ زايد داخل شارع الدفاع السابق قبل أن يتم تغيير اسمه على الإطلاق إلى اسمه الحالي يشتمل شارع الشيخ زايد على معظم محطات مترو دبي التي توفر مواصلات مريحة ومناسبة للعديد من مناطق دبي والأماكن السياحية في دبي
دبي هيلز استيت
قد تكون دبي هيلز استيت مزيج فريد من الأحياء المصممة بأناقة جنبا إلى جنب مع ملعب من ثمانية عشر حفرة نظرا لأنه أكبر تطوير في المنطقة فهو المكان المثالي لنمط حياة معاصر خلال مدينة داخل مدينة تم تصميم المشروع على أساس مبدأ الاستدامة وهو الأول من نوعه متعدد الأغراض في دبي هيلز استيت ويمتد على مساحة ألفين وسبعمائة فدان وهو جزء لا يتجزأ من مدينة محمد بن راشد
إعمار بيتش فرونت
إعمار بيتش فرونت هو مجمع سكني حصري داخل المحور البحري الجديد في ميناء دبي يمثل تطوير الواجهة البحرية هذا مزيجا جديدا من الحياة العالمية التي تتميز بموقعها الرائع وكذلك أسلوب الحياة المريح الذي يصاحب الحياة الشاطئية يعتبر موقع إعمار بيتش فرونت متميز جدا حيث أنه يطل على شاطئ طويل يبلغ طولة سبعمائة وخمسون مترا مدهش يستطيع سكان إعمار بيتش فرونت الوصول له بسرعة وسهولة عن أي مكان آخر كما أنه أيضا يمكن لسكانه الوصول سريعا لمرسى دبي وشارع الشيخ زايد كما أن الشارع الرئيسي الذي يمتد على طول المجمع سيوفر مجموعة كبيرة من المنافذ والمطاعم الفاخرة والمقاهي الراقية بينما سيشمل الشاطئ العديد من الرياضات الشاطئية المثيرة والمرافق الفخمة التي تعكس رفاهية حياة المنتجعcaption id=attachment65857 align=alignnone width=945 افضل المناطق في دبيcaption
نخلة جميرا
إنه واحد من أكثر الأحياء الحصرية والرائعة في دبي وهو أسطوري لكونه منزل وعنوان الثروة والشهرة تتميز تلال الإمارات بتصميم معماري مثالي وأنيق ومنازل وفيلات فاخرة ومجهزة جيدا منتشرة بين الشوارع المتعرجة المنعزلة التي تلتف حول المسار المركزي كما أنه في بداية هذا المشروع قام المطور ببيع الأرض كأراضي سكنية مما أتاح للمشترين الاختيار بين مجموعة متنوعة من تصاميم الفلل وكلها مصممة من قبل المهندسين المعماريين والمصممين الدوليين
الخليج التجاري
تبلغ مساحة الخليج التجاري ستة أربعون مليون قدم مربع تقريبا ويعد مركز التجارة داخل مدينة دبي كما أنه يحتوي على أفضل المكاتب والمشاريع التجارية وأيضا أفخم العقارات السكنية كما أتاح موقعها المتميز لمنطقة الخليج التجاري أن تنتج مؤسسات متعددة الأعمال المناخ المناسب للتأكد من جذور أعمالها وتحقيق إنجازات عالمية تجاوز الخليج التجاري التوقعات عندما أصبح المنطقة التجارية الأسرع نموا في دبي ومنطقة تجارية جادة ومركز أعمال فعال حيث تسعى كل مؤسسة باستمرار للبحث عن مكتب داخل منطقة الخليج التجاري يجسد صرح التنمية والازدهار هذا شعار العمارة العظيمة والتحول الذي لا مثيل له في جميع أنحاء العالم
تلال الإمارات
يمكن أن تكون تلال الإمارات مشروع تطوير رئيسي مرموق ل مجتمع مسور وبوابات طورته شركة إعمار العقارية قد تكون تلال الإمارات مجمع فاخر تنبثق منه الفخامة اللامحدودة وتوفر إطلالات بانورامية عبر مسار مونتغمري الدولي كما أنه قد تم إطلاق اسم منطقة بيفرلي هيلز على تلال الإمارات مع الأخذ في الاعتبار أنها أحد أهم الأحياء الحصرية والرائعة في دبي حيث أنها اشتهرت بكونها منزل وعنوان الثروة والشهرة كما ذكرنا من قبل تتميز تلال الإمارات بتصميم معماري مثالي وأنيق ومنازل وفيلات فاخرة وأنيقة ومجهزة جيدا تنتشر بين الشوارع المتعرجة المنعزلة التي تلتف حول وصلات الجولف المركزية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد