انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في امريكا

فريق مقال للكتابة3 سنوات

السياحة في أمريكا لها دور قوي في اقتصاد الدولة، حيث إن أمريكا أصبحت من أولى دول العالم التي يأتي إليها السياح على مدار العام نظرًا لأنها تحتوي على الكثير من الولايات والمدن التي بها العديد من المعالم السياحية الأثرية والدينية والتي تجذب السياح باستمرار للسفر إلى أمريكا وقضاء وقت مميز بها.

لذلك إذا كنت من محبي السفر والسياحة والاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات وزيارة أروع الأماكن السياحية حول العالم، عليك بزيارة أمريكا والتمتع برؤية أفضل الأماكن والمدن السياحية الموجودة فيها والتي سنعرضها لكم في هذا الدليل.

دليل السياحة في امريكا

أمريكا تعتبر من الدول العظمى في العالم حيث تقع بين المحيط الهادي والمحيط الأطلسي وتحتوي على 48 ولاية. بالأضافة إلي العديد من المدن المليئة بالمعالم السياحية والكثير من المتاحف المميزة التي تجعلها تصنف بأنها من أفضل المدن السياحية في العالم في الفترة الأخيرة. كما إنها تضم أيضا مجموعة كبيرة من المدن والمعالم السياحية والفنادق والمطاعم المميزة، بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات الخضراء التي تجذب عدد كبير من السياح سواء كانت من داخل أمريكا نفسها أو من خارجها، هذا بالإضافة إلى المغامرات المثيرة التي يمكن أن تحصل عليها فقط من خلال زيارتك للأماكن السياحية في أمريكا والمدن الخاصة والمتعدده بها والتي تستحق منك الاستمتاع بمشاهدتها أو حتى القراءة عنها. حيث أن الكثير أصبحوا يقدمون إلى أمريكا لزيارة الولايات والمدن السياحية الموجودة بها والتمتع بزيارة أفضل لهذه الأماكن السياحية الموجودة والتقاط الصور التذكارية بها وقضاء وقت عطلة مميز.

America Tourism Guide

السياحة في نيويورك

افضل اماكن ومدن السياحة في امريكا

تحتوي أمريكا على عدد كبير جِدًّا من الولايات والمدن التي تتسع لالعديد من الأماكن السياحية الرائعة، وأهم هذه الأماكن:

السياحة في نيويورك

تعتبر نيويورك هي قلب أمريكا النابض وهي من أهم وجهات السياحة في أمريكا. كما تعد نيويورك واحده من أجمل مدن العالم وأكثرها استقبالًا للسياح من جميع أنحاء العالم . وذلك يرجع إلى الطبيعة الساحرة والخلابة، بالإضافة إلى أنها تحتضن العديد من المعالم السياحية على مستوى العالم كتمثال الحرية النادر والمعروف في شتى دول العالم وحديقة سنترال بارك التي تعد أحد أكبر الحدائق العالمية وساحة التايمز سكوير الشهيرة والمتحف الأمريكي وغيرها من المعالم السياحية الأخرى التي تتمتع بها مدينة نيويورك. كما تتنوع في نيويورك أيضا المطاعم والمقاهي، حيث إنه يوجد بها أشهر المطابخ العالمية وتضم مدين نيويورك أيضا عدد كبير من مراكز التسوق الرائعة.

السياحة في شيكاغو

تحتل مدينة شيكاغو المعروفة في جميع أنحاء العالم المرتبة الثانية في أمريكا بعد مدينة نيويورك من حيث عدد السكان والمساحة. كما تعتبر شيكاغو أفضل وأشهر المدن السياحية في العالم في الفترة الحالية، حيث إنها تضم مجموعة متنوعة من الاماكن والمعالم السياحية الأثرية والدينية التي تستقطب السياح من جميع دول العالم. كما أنها تعتبر العلامة التجارية للبلاد وتحتوي أيضا على كثير من المتاحف التاريخية التي يوجد بها تاريخ أمريكا منذ القدم، مثل المتحف الميداني الطبيعي الذي يعتبر أكبر المتاحف في شيكاغو والذي يستقبل 2 مليون زائر سنوِيا. بالإضافة إلى أن شيكاغو بها أفضل الفنادق والمطاعم في أمريكا. كما أنها تتمتع بالعديد من الحدائق الطبيعية الرائعة أيضا، مثل حديقة ميلينيوم بارك ولينكولن.

السياحة في لوس انجلوس

مدينة لوس أنجلوس هي واحدة من أفضل المدن السياحية في أمريكا حيث تقع جنوب ولاية كاليفورنيا. وتشتهر لوس أنجلوس بصناعة السينما، مثل هوليوود. كما تعتبر من أبرز المدن التي تجذب السياح لأمريكا أيضا، بالاضافة الي إنها تضم مجموعة واسعة من المعالم السياحية التي تعطي تجربة سياحة مميزة لكثير من السياح من مختلف دول العالم وايضا تحتوي علي العديد من المتاحف والشواطئ الخلابة والحدائق والفنادق التي توفر أفضل خدمة للإقامة والمطاعم المميزة أيضا. وأبرز هذه المعالم هو لونج بيتش الساحرة التي تساعدك في الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، ولا بد من ان تزور السفينة التاريخية كوين ماري أوشن لاينر التي تحولت في الفترة الحالية إلى فندق ومتحف في المدينة. بالإضافة إلى شاطئ فينيسيا الذي يتمتع بشهرة كبيرة في أمريكا لما يحتويه من رمال ذهبية ناعمة ومياه صافية ونقية وأجواء ساحرة.

أهم معالم السياحة في امريكا

تتسم أمريكا بالعديد من المعالم السياحية التي تجعلها من أفضل دول العالم التي تجذب السياح، وأهم هذه المعالم:

تمثال الحرية

تمثال الحرية هو تمثال يقع في جزيرة الحرية الموجودة في مدينة نيويورك. يبلغ طول تمثال الحرية 93 متر ويرتكز على قاعدة عرضها 47 متر. كما يعتبر تمثال الحرية من أهم الرموز والمعالم السياحية التي تتميز وتشتهر بها في العالم، ويعد تمثال الحرية رمز تاريخي للحرية والديمقراطية في أمريكا وتم تعيينه كنصب تذكاري عام 1924. ايضا تمثال الحرية يعتبر هدية من النحات الفرنسي الأبرز (فريدريك أوغست بارتولدي) الذي قام بتصميم التمثال في القرن الثامن عشر.

أهم ما يميز تمثال الحرية

عند زيارة أمريكا والوصول إلى تمثال الحرية ستتمكن من الحصول على أفضل رؤية لأروع تصميم للتماثيل في العالم. ايضا ستتمتع بمشاهدة نيويورك من أعلى مكان، حيث أنك ستشاهد ميناء نيويورك الرائع الذي يستحق المشاهدة والتأمل في أوقات شروق الشمس وغروبها. كما يمكنك أيضا أن تقوم بزيارة سريعة إلى متحف الحرية الذي يحتوي على الكثير من المقتنيات وأبرز هذه المقتنيات هو القناع الضخم الذي يمثل وجه تمثال الحرية.

علاوة علي ذلك يوفر القائمين على خدمة تمثال الحرية جهاز صوتي على هيئة مرشد إلكتروني يرافقك ويحكي لك عن تاريخ بناء التمثال وأهميته الثقافية في أمريكا. كما يوجد حول التمثال حديقة كبيرة للاسترخاء، يوجد ايضا بعض المطاعم والمقاهي المميزة التي تقدم تجربة مبسطة ومميزة للسياح.

المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي

يقع المتحف الأمريكي للتاريخ الوطني في الجانب الغربي في مدينة نيويورك وهو واحد من أكبر المتاحف في العالم، كما أنه يعتبر من أبرز الوجهات السياحية الموجودة في أمريكا وأكثر المتاحف التي تستقطب السياح في العالم والمتحف الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم. ويحتوي المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي على أكثر من 50 قاعة ضخمة ومكتبة ممتلئة بالكتب المتنوعة والخرائط والمخطوطات. حيث تجمع قاعات العرض في المتحف بين 33 مليون عينة من البقايا البشرية والحيوانية والصخور والنيازك وأهم الأحداث التي مرت بالتاريخ الطبيعي لأمريكا.

أهم ما يميز المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي

يحتوي المتحف على شكل ومظهر جذاب. نظرًا لما يحتوي من تصميم معماري فريد من نوعه يعطي شكل يجذب السياح إليه من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكتبة لن تستطيع رؤيتها في أي مكان آخر في العالم، حيث تضم هذه المكتبة مجموعة كبيرة من الكتب المتنوعة التي ستفيد وتنال إعجاب كل محبي القراءة في العالم.

كما أن القبة السماوية الموجودة في المتحف تعتبر أكثر أماكن المتحف إثارة، فمن منا لا يحلم بأن يحظى برحلة إلى عالم النجوم السحري عبر النظر إلى التليسكوبات الضخمة الموجودة داخل المتحف. كما أن زيارة المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ستتيح لك معرفة التاريخ البيولوجي لكوكب الأرض، بالإضافة إلى رؤية التطور الكبير الذي أصاب الكائنات الحية المختلفة في جميع قارات العالم عبر العصور.

جسر بروكلين

يقع جسر بوكلين على الجانب الشرقي لنهر نيويورك ويربط الجسر بين أهم منطقتين في نيويورك وهما بروكلين ومانهاتن. كما يعتبر جسر بروكلين أحد أهم معالم أمريكا السياحية وأكثر المعالم التي تجذب السياح في أمريكا أيضا، حيث إن الكثير من السياح اعتبروا أنه من عجائب الدنيا. كما يتكون جسر بروكلين من جرانيت وكابلات فولاذية. ويعتبر من أطول الهياكل في نصف الكرة الغربي ويعد ممر آمن على مدار السنوات ومنظر طبيعي خلاب للسياح.

أهم ما يميز جسر بروكلين

يعتبر جسر بروكلين من أهم معالم السياحة في أمريكا وله دور هام في الثقافة الشعبية الأمريكية، حيث إنه ظهر في الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الشهيرة. كما أنه منذ مرور 125 عام على إنشاء جسر بروكلين، أصبح هو أيقونة المدينة، حيث يمر من خلاله يوميا أكثر من 150 ألف شخص أو مركبة. كما أن المشي على جسر بروكلين يعتبر ممتع جدا، فبمجرد المشي أو ركوب الدراجة والصعود على الجسر سوف تحصل على رؤية مشهد رائع يجمع بين مياه النهر الزرقاء والمساحات الخضراء الموجودة في حديقة جسر بروكلين.

افضل فنادق السياحة في امريكا

America Tourism Guide

السياحة في نيويورك

تحتوي امريكا على مجموعة فنادق مميزة ومجهزة بالكثير من الأدوات والأجهزة التي تساعد على تقديم أفضل تجربة للاقامة، أهم هذه الفنادق:

فندق AUBERGE DU SOLEIL

يقع فندق اوبيرج دو سوليل، أن اوبيرج في وادي نابا في بستان زيتون في كاليفورنيا. ويتسم الفندق بالعديد من المميزات، حيث إنه يحتوي على الكثير من الغرف كبيرة الحجم نظرًا لآن حجم الفندق يعتبر كبير جِدًّا، ويحتوي الفندق على غرف مكيفة ومزودة بميني بار وجهاز واي فاي و DVD وحمام واسع، كما أن الفندق يحتوي على حمام سباحة كبير. ويحتوي أيضا على ملعب تنس لممارسة رياضة التنس وهذا يعتبر من أفضل مميزات الفندق للسياح. ايضا يوجد في الفندق مركز للياقة البدنية ويوجد مكان للساونا وعمل المساج، كما يوجد موقف لركن السيارات. ويحتوي الفندق على اثنان من المطاعم الرائعة التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة الطازجة.

فندق WALDORF ASTORIA CHICAGO

يوجد فندق الدورف أستوريا شيكاغو في المدينة الأمريكية السياحية الرائعة شيكاغو ويعتبر الفندق من أشهر وأفضل فنادق شيكاغو ويعتبر أيضا واحد من أفضل الفنادق في أمريكا. تصميم الفندق يعتبر مثير للدهشة، حيث إن الشكل الخارجي والداخلي للفندق رائع جِدًّا وحصل على أعلى التقييمات من قبل الكثير من السياح من مختلف دول العالم.

كما يحتوي الفندق على حمام سباحة بمياه زرقاء نقية ويحتوي أيضا على غرف مميزة وكبيرة الحجم وهي مجهزة بتكييف وجهاز واي فاي وميني بار منفصل وحمامات داخلية في الغرف تحتوي على دش وحوض استحمام ومجفف للشعر، كما أن الفندق يوفر مطعم مميز يقدم أفضل الوجبات. ويوفر الفندق أيضا مكان مخصص لركن السيارات كما يوفر جيم لممارسة الألعاب البدنية ويوفر ملعب للتنس.

في النهاية لقد قدمنا لكم في هذا المقال دليل السياحة الكامل عن أمريكا وأهم الأماكن والمدن السياحية الموجودة بها بالإضافة إلى أبرز معالمها السياحية وأفضل فنادق السياحة فيها أيضا.

دليل السياحة في امريكا
أمريكا تعتبر من الدول العظمى في العالم حيث تقع بين المحيط الهادي والمحيط الأطلسي وتحتوي على 48 ولاية بالأضافة إلي العديد من المدن المليئة بالمعالم السياحية والكثير من المتاحف المميزة التي تجعلها تصنف بأنها من أفضل المدن السياحية في العالم في الفترة الأخيرة كما إنها تضم أيضا مجموعة كبيرة من المدن والمعالم السياحية والفنادق والمطاعم المميزة بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات الخضراء التي تجذب عدد كبير من السياح سواء كانت من داخل أمريكا نفسها أو من خارجها هذا بالإضافة إلى المغامرات المثيرة التي يمكن أن تحصل عليها فقط من خلال زيارتك للأماكن السياحية في أمريكا والمدن الخاصة والمتعدده بها والتي تستحق منك الاستمتاع بمشاهدتها أو حتى القراءة عنها حيث أن الكثير أصبحوا يقدمون إلى أمريكا لزيارة الولايات والمدن السياحية الموجودة بها والتمتع بزيارة أفضل لهذه الأماكن السياحية الموجودة والتقاط الصور التذكارية بها وقضاء وقت عطلة مميزcaption id=attachment55639 align=aligncenter width=1000 السياحة في نيويوركcaption
افضل اماكن ومدن السياحة في امريكا
تحتوي أمريكا على عدد كبير جدا من الولايات والمدن التي تتسع لالعديد من الأماكن السياحية الرائعة وأهم هذه الأماكن
السياحة في نيويورك
تعتبر نيويورك هي قلب أمريكا النابض وهي من أهم وجهات السياحة في أمريكا كما تعد نيويورك واحده من أجمل مدن العالم وأكثرها استقبالا للسياح من جميع أنحاء العالم وذلك يرجع إلى الطبيعة الساحرة والخلابة بالإضافة إلى أنها تحتضن العديد من المعالم السياحية على مستوى العالم كتمثال الحرية النادر والمعروف في شتى دول العالم وحديقة سنترال بارك التي تعد أحد أكبر الحدائق العالمية وساحة التايمز سكوير الشهيرة والمتحف الأمريكي وغيرها من المعالم السياحية الأخرى التي تتمتع بها مدينة نيويورك كما تتنوع في نيويورك أيضا المطاعم والمقاهي حيث إنه يوجد بها أشهر المطابخ العالمية وتضم مدين نيويورك أيضا عدد كبير من مراكز التسوق الرائعة
السياحة في شيكاغو
تحتل مدينة شيكاغو المعروفة في جميع أنحاء العالم المرتبة الثانية في أمريكا بعد مدينة نيويورك من حيث عدد السكان والمساحة كما تعتبر شيكاغو أفضل وأشهر المدن السياحية في العالم في الفترة الحالية حيث إنها تضم مجموعة متنوعة من الاماكن والمعالم السياحية الأثرية والدينية التي تستقطب السياح من جميع دول العالم كما أنها تعتبر العلامة التجارية للبلاد وتحتوي أيضا على كثير من المتاحف التاريخية التي يوجد بها تاريخ أمريكا منذ القدم مثل المتحف الميداني الطبيعي الذي يعتبر أكبر المتاحف في شيكاغو والذي يستقبل 2 مليون زائر سنويا بالإضافة إلى أن شيكاغو بها أفضل الفنادق والمطاعم في أمريكا كما أنها تتمتع بالعديد من الحدائق الطبيعية الرائعة أيضا مثل حديقة ميلينيوم بارك ولينكولن
السياحة في لوس انجلوس
مدينة لوس أنجلوس هي واحدة من أفضل المدن السياحية في أمريكا حيث تقع جنوب ولاية كاليفورنيا وتشتهر لوس أنجلوس بصناعة السينما مثل هوليوود كما تعتبر من أبرز المدن التي تجذب السياح لأمريكا أيضا بالاضافة الي إنها تضم مجموعة واسعة من المعالم السياحية التي تعطي تجربة سياحة مميزة لكثير من السياح من مختلف دول العالم وايضا تحتوي علي العديد من المتاحف والشواطئ الخلابة والحدائق والفنادق التي توفر أفضل خدمة للإقامة والمطاعم المميزة أيضا وأبرز هذه المعالم هو لونج بيتش الساحرة التي تساعدك في الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة ولا بد من ان تزور السفينة التاريخية كوين ماري أوشن لاينر التي تحولت في الفترة الحالية إلى فندق ومتحف في المدينة بالإضافة إلى شاطئ فينيسيا الذي يتمتع بشهرة كبيرة في أمريكا لما يحتويه من رمال ذهبية ناعمة ومياه صافية ونقية وأجواء ساحرة
أهم معالم السياحة في امريكا
تتسم أمريكا بالعديد من المعالم السياحية التي تجعلها من أفضل دول العالم التي تجذب السياح وأهم هذه المعالم
تمثال الحرية
تمثال الحرية هو تمثال يقع في جزيرة الحرية الموجودة في مدينة نيويورك يبلغ طول تمثال الحرية 93 متر ويرتكز على قاعدة عرضها 47 متر كما يعتبر تمثال الحرية من أهم الرموز والمعالم السياحية التي تتميز وتشتهر بها في العالم ويعد تمثال الحرية رمز تاريخي للحرية والديمقراطية في أمريكا وتم تعيينه كنصب تذكاري عام 1924 ايضا تمثال الحرية يعتبر هدية من النحات الفرنسي الأبرز فريدريك أوغست بارتولدي الذي قام بتصميم التمثال في القرن الثامن عشر
أهم ما يميز تمثال الحرية
عند زيارة أمريكا والوصول إلى تمثال الحرية ستتمكن من الحصول على أفضل رؤية لأروع تصميم للتماثيل في العالم ايضا ستتمتع بمشاهدة نيويورك من أعلى مكان حيث أنك ستشاهد ميناء نيويورك الرائع الذي يستحق المشاهدة والتأمل في أوقات شروق الشمس وغروبها كما يمكنك أيضا أن تقوم بزيارة سريعة إلى متحف الحرية الذي يحتوي على الكثير من المقتنيات وأبرز هذه المقتنيات هو القناع الضخم الذي يمثل وجه تمثال الحريةعلاوة علي ذلك يوفر القائمين على خدمة تمثال الحرية جهاز صوتي على هيئة مرشد إلكتروني يرافقك ويحكي لك عن تاريخ بناء التمثال وأهميته الثقافية في أمريكا كما يوجد حول التمثال حديقة كبيرة للاسترخاء يوجد ايضا بعض المطاعم والمقاهي المميزة التي تقدم تجربة مبسطة ومميزة للسياح
المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي
يقع المتحف الأمريكي للتاريخ الوطني في الجانب الغربي في مدينة نيويورك وهو واحد من أكبر المتاحف في العالم كما أنه يعتبر من أبرز الوجهات السياحية الموجودة في أمريكا وأكثر المتاحف التي تستقطب السياح في العالم والمتحف الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم ويحتوي المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي على أكثر من 50 قاعة ضخمة ومكتبة ممتلئة بالكتب المتنوعة والخرائط والمخطوطات حيث تجمع قاعات العرض في المتحف بين 33 مليون عينة من البقايا البشرية والحيوانية والصخور والنيازك وأهم الأحداث التي مرت بالتاريخ الطبيعي لأمريكا
أهم ما يميز المتحف الامريكي للتاريخ الطبيعي
يحتوي المتحف على شكل ومظهر جذاب نظرا لما يحتوي من تصميم معماري فريد من نوعه يعطي شكل يجذب السياح إليه من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أنه يحتوي على مكتبة لن تستطيع رؤيتها في أي مكان آخر في العالم حيث تضم هذه المكتبة مجموعة كبيرة من الكتب المتنوعة التي ستفيد وتنال إعجاب كل محبي القراءة في العالمكما أن القبة السماوية الموجودة في المتحف تعتبر أكثر أماكن المتحف إثارة فمن منا لا يحلم بأن يحظى برحلة إلى عالم النجوم السحري عبر النظر إلى التليسكوبات الضخمة الموجودة داخل المتحف كما أن زيارة المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي ستتيح لك معرفة التاريخ البيولوجي لكوكب الأرض بالإضافة إلى رؤية التطور الكبير الذي أصاب الكائنات الحية المختلفة في جميع قارات العالم عبر العصور
جسر بروكلين
يقع جسر بوكلين على الجانب الشرقي لنهر نيويورك ويربط الجسر بين أهم منطقتين في نيويورك وهما بروكلين ومانهاتن كما يعتبر جسر بروكلين أحد أهم معالم أمريكا السياحية وأكثر المعالم التي تجذب السياح في أمريكا أيضا حيث إن الكثير من السياح اعتبروا أنه من عجائب الدنيا كما يتكون جسر بروكلين من جرانيت وكابلات فولاذية ويعتبر من أطول الهياكل في نصف الكرة الغربي ويعد ممر آمن على مدار السنوات ومنظر طبيعي خلاب للسياح
أهم ما يميز جسر بروكلين
يعتبر جسر بروكلين من أهم معالم السياحة في أمريكا وله دور هام في الثقافة الشعبية الأمريكية حيث إنه ظهر في الكثير من الأفلام السينمائية والمسلسلات الشهيرة كما أنه منذ مرور 125 عام على إنشاء جسر بروكلين أصبح هو أيقونة المدينة حيث يمر من خلاله يوميا أكثر من 150 ألف شخص أو مركبة كما أن المشي على جسر بروكلين يعتبر ممتع جدا فبمجرد المشي أو ركوب الدراجة والصعود على الجسر سوف تحصل على رؤية مشهد رائع يجمع بين مياه النهر الزرقاء والمساحات الخضراء الموجودة في حديقة جسر بروكلين
افضل فنادق السياحة في امريكا
caption id=attachment55638 align=aligncenter width=1000 السياحة في نيويوركcaptionتحتوي امريكا على مجموعة فنادق مميزة ومجهزة بالكثير من الأدوات والأجهزة التي تساعد على تقديم أفضل تجربة للاقامة أهم هذه الفنادق
فندق AUBERGE DU SOLEIL
يقع فندق اوبيرج دو سوليل أن اوبيرج في وادي نابا في بستان زيتون في كاليفورنيا ويتسم الفندق بالعديد من المميزات حيث إنه يحتوي على الكثير من الغرف كبيرة الحجم نظرا لآن حجم الفندق يعتبر كبير جدا ويحتوي الفندق على غرف مكيفة ومزودة بميني بار وجهاز واي فاي و DVD وحمام واسع كما أن الفندق يحتوي على حمام سباحة كبير ويحتوي أيضا على ملعب تنس لممارسة رياضة التنس وهذا يعتبر من أفضل مميزات الفندق للسياح ايضا يوجد في الفندق مركز للياقة البدنية ويوجد مكان للساونا وعمل المساج كما يوجد موقف لركن السيارات ويحتوي الفندق على اثنان من المطاعم الرائعة التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة الطازجة
فندق WALDORF ASTORIA CHICAGO
يوجد فندق الدورف أستوريا شيكاغو في المدينة الأمريكية السياحية الرائعة شيكاغو ويعتبر الفندق من أشهر وأفضل فنادق شيكاغو ويعتبر أيضا واحد من أفضل الفنادق في أمريكا تصميم الفندق يعتبر مثير للدهشة حيث إن الشكل الخارجي والداخلي للفندق رائع جدا وحصل على أعلى التقييمات من قبل الكثير من السياح من مختلف دول العالمكما يحتوي الفندق على حمام سباحة بمياه زرقاء نقية ويحتوي أيضا على غرف مميزة وكبيرة الحجم وهي مجهزة بتكييف وجهاز واي فاي وميني بار منفصل وحمامات داخلية في الغرف تحتوي على دش وحوض استحمام ومجفف للشعر كما أن الفندق يوفر مطعم مميز يقدم أفضل الوجبات ويوفر الفندق أيضا مكان مخصص لركن السيارات كما يوفر جيم لممارسة الألعاب البدنية ويوفر ملعب للتنسفي النهاية لقد قدمنا لكم في هذا المقال دليل السياحة الكامل عن أمريكا وأهم الأماكن والمدن السياحية الموجودة بها بالإضافة إلى أبرز معالمها السياحية وأفضل فنادق السياحة فيها أيضا

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد