انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

ديكورات صالونات منازل تركية

بسمة حسين3 أسابيع

ديكورات صالونات منازل تركيا ستجدونها الآن بشكل متميزة حيث أننا نقدم لكم مجموعة من أفضل الصور للصالونات التركي، فكلنا يعرف منذ دخول المسلسلات التركية وانتشارها في الوطن العربي أصبح الأشخاص يتطلعون إلى تصاميمهم وأنظمة منازلهم الفريدة وذوقهم الراقي في اختيار الأثاث، ولذلك أصبح الكثير من الأشخاص يودون أن يقوموا بتصميم منازلهم على الطراز التركي وخاصة غرفة الصالون حيث أنها الغرفة التي تستحوذ على أكبر الأوقات من العائلة والضيوف والجلسات المتنوعة للأهل والأصدقاء، يوجد مجموعة من التصميمات المميزة للصالونات التركي، كما أننا سنساعدك أيضًا في كيفية اختيار كل جزء في الديكور الخاص بالصالون وكيف تكون غرفة صالون فريدة ومتميزة.

ديكورات صالونات منازل تركية

  • الصالون التركي من الصالونات التي تجمع بين الرقة والفخامة، ذوق هادئ وراقي وغير ممتلئة بالتفاصيل التي لا داعي لها، مريح للعين ويجعلك تحب الجلوس بداخله، وعادة تعتمد الأذواق التركية على الألوان الفاتحة التي توحي بالأمل والإشراق.
  • أيضًا يتم استخدام ألوان متعددة في الغرفة الواحدة ولكن بشكل متناسق فرغم تجاوز الألوان في العدد إلا أنك تجد دائمًا اللوحة مكتملة ولا يوجد لون يسبب لك إزعاج أو ضيق وهذا لأن جميع الألوان مرتبة بطريقة صحيحة ومنسقة كما ينبغي.
  • في الذوق التركي تجد أيضًا أن الاهتمام بقطع الديكور اهتمام كبير ولكن يراعى أن يتم وضع قطع ديكور رقيقة ومرتبة مع إضافة بعض النباتات التي تضيف الجمال والراحة النفسية للمكان.

صالونات تركية موردن 2023

أحدث الديكورات 2023

أفضل صور ديكورات صالونات منزلية تركية

صالونات منزلية تركية أنيقة وشيك

صالونات تركية مودرن 2023

صالونات حديثة تركية 2023

صالونات تركية فخمة 2023

الصالون من الأماكن المهمة في المنزل حيث أنه يجتمع فيه العائلة وتقام فيه المناسبات ويستقبل فيه الضيوف وفي حال كنت تريد تصميم صالون فخم وفريد فإليك بعض النصائح لذلك:

  • حاول أن يكون تصميم الأرضية متوافق مع تصميم السقف وراعي أن يكون السجاد في جزء بسيط من الأرضية والجزء الباقي مكشوفًا دون سجاد.
  • من الأشياء الحديثة جدًا أن تقوم بوضع ورق الحائط ومزجه مع بعض الإطارات الخشبية أو وضع بعض الأحجار مع ورق الحائط أو المزج بين كل من الألواح الخشبية والحجر المميز.
  • إن أحدث صيحات الألوان في الطلاء لغرف الصالون هي الألوان النارية ومنها البيبي بلو والأخضر الفاتح واللون الأحمر واللون الأصفر وأيضًا اللون البيج.
  • حاول أن تكون المفروشات من أقمشة هادئة بعيدة عن كثرة الزركشة والأفضل أن تكون المقاعد من الأقمشة السادة أما الوسائد فمن الأقمشة المزركشة ومن الممكن فعل العكس أيضًا.
  • اختر ستائر بسيطة وبألوان متناسقة مع الأرضية.

أشيك صالون منزلي تركي 2023

صور صالونات تركي حديثة 2023

ديكور صالونات تركيبة فخمة 2023

صالونات منزلية تركية مودرن

أجمل غرف الصالون التركي

أجمل صالونات تركية لعام 2023

  • أصبح الآن الرائج في الديكور ليست أن تكون جميع الجدران بنفس اللون أو نفس ورق الحائط مع وجود الإكسسوار الضخم، بل أن الأمر أصبح مائل للبساطة والتنوع والدمج المتناسق.
  • الصالون الكلاسيك على النظام التركي عادة ما يكون بألوان ملكي مثل اللون الفيروزي أو الذهبي أو الأحمر، وفي حال وجد ورق الجدران فالأفضل أن يكون ذو رسومات رقيقة وبسيطة.
  • من المهم جدًا أن يتم اختيار بلاط الأرضية جيدًا بحيث يعمل على إكمال اللوحة حيث أن من الحداثة أن يتم إظهار جزء كبير من الأرضية ويغطى جزء بسيط منها فقط بالسجاد.
  • مشهد الديكور الصحيح المتكامل في أن يتم وضع الستائر المتناسقة مع الأرضية وبعض الأكسسوارات الموزعة بشكل عشوائي ولكن متناسق ومندمج مع بعضه البعض، وألوان متعددة وممزوجة بطريقة شيك واحترافية.
  • وجود مرآه بحجم مناسب يضيف لمسة جمالية للديكور ويجعله أكثر أناقة، أيضًا من الممكن وضع بعض التابلوهات المميزة على الحائط خاصة في الديكور المودرن، أما الكلاسيك فمن الأفضل وضع تابلوه واحد بشكل مميز لإضافة لمسة لافتة.

غرف صالون تركي روعة 2023

غرف صالون تركي آخر شياكة

أجمل ديكورات تركية للصالون 2023

تصميمات صالون تركي عصري 2023

ديكورات صالونات منزلية جميلة

ديكورات صالونات تركية غاية في الجمال

صالونات منزلية تركي جديدة

أشيك الديكورات المنزلية للصالون التركي

الصالون التركي 2023

  • حرصك في اختيار الألوان يجعلك تخرج من الديكور لوحة فنية جميلة ممتلئة بالتفاصيل المبهجة والدافئة.
  • الديكور الراقي للصالونات التركي يجعلها محط نظر الكثيرين ويريدون القيام بتصميمها في منازلهم ويوجد الكثير من النماذج التركي ننتقي لكم أفضلها خلال المقال.
  • إذا كنت ممتلكًا لمساحة كبيرة ستجعلها مشتركة بين أكثر من غرفة مثلا غرفة الصالون وغرفة السفرة أو المطبخ فلابد أن تضع بعض الفواصل المميزة التي تفصل المكان بشياكة وتجعل الأمر ليس مختلطًا بطريقة تزعج العين.
  • النباتات عامل مهم للغاية في الديكور التركي حيث أنه من الأشياء التي تجعل الديكور يزداد جمالًا وترفع من شياكته ووضع بعض المزهريات بشكل متنوع أو النباتات الخضراء هي من اللمسات الجمالية اللافتة.
  • تجنب استخدام قطع السجاد الكبيرة التي تغطي كل المكان واكتفي فقط بسجادة بسيطة في منتصف الصالون تبرز جمال الديكور وتوضح تفاصيل الأرضية المميزة.
  • كلما كانت اختياراتك بسيطة كلما حصلت على أروع الديكورات فالنظام التركي جماله وفخامته في تفاصيله البسيطة والمريحة للعين.

صيحات متنوعة وحديثة للصالون التركي

أروع ديكورات صالونات تركية 2023

صالونات تركية لمنزل أنيق

أحدث التصميمات التركية للصالونات المنزلية

أشكال للصالونات المنزلية التركية حديثة

أشكال مختلفة للصالون التركي

تصميمات تركي للصالون العصري

لمسات جميلة للديكور التركي للصالون

  • من الإضافات التي أصبحت توضع لتعزز الديكور وتجعله أكثر أناقة هي الأشجار والنباتات الصناعية، تستطيع شرائها وتوزيها في غرفة الصالون المودرن بشكل عشوائي وستبهرك النتيجة حيث أنه تضيف للمكان قدر كبير من الراحة.
  • إذا كنت ستقوم بتصميم صالون تركي كلاسيكي فلابد أنك لن تتجاوز قطعة الديكور المميزة وهي الشمعدان ولكن في صورته المتطورة الرقيقة والشيك والبعيدة عن المغالاة.
  • أما من الأشياء المهمة للغاية في غرفة الصالون والتي تفرق كثيرًا في شكل الغرفة هي الطاولة، فأصبح الآن الطاولات متعددة الأشكال كما يمكننا وضع أكثر من طاولة في المكان، إذا كنت ستقوم بتصميم مودرن فمن الحميل وضع الطاولات المتداخلة والتي تأتي في شكل طاولتين أو ثلاث بشكل متداخل بحجم تنازلي..
    وأيضًا من الممكن أن تقوم بوضع طاولة طويلة من المعدن والرخام في المنتصف، أو وضع طاولات صغيرة بشكل جانبي، كما يوجد أيضًا الطاولات المصنوعة من الخوص أو الجريد.
  • وفي حال كنت ستقوم باختيار الصالون الكلاسيكي فعليك باختيار طاولة فخمة في المنتصف من نفس خامة الصالون أو وضع طاولة زجاجية شيك.
  • أيضًا لا تتجاهل وضع أباجورة جانبية في الغرفة وتكون مرتفعة فإن هذا له طلة جذابة، وانتبه جدا للإضاءة الخاصة بالغرفة لأنها هي التي تبرز جمال وأناقة الديكور.
  • احرص على التناسق بين لون السجاد ولون الستائر واجعل لونهم مختلف عن لون الصالون، ونوع في ألوان الوسائد عند اختيار الديكور المودرن أما الديكور الكلاسيك فالأفضل أن تكون وسائده بلون واحد.

أجدد صيحات غرف الصالون التركي المودرن

ديكورات صالون حديثة 2023

صالون تركي آخر شياكة

روعة الصالون التركي المودرن

صالون تركي آخر موضة

 

 

محتويات المقالة

التعليق

أقرأ ايضا
معلومات تهمك

ديكور صالونات

لم يعجبني
0
معلومات تهمك

ميخائيل نعيمة

لم يعجبني
0
معلومات تهمك

فوائد الفلفل 

لم يعجبني
0