انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

فوائد الشمس للعضو الذكري

فريق مقال للكتابة3 سنوات

فوائد الشمس للعضو الذكري ليست مجرد شائعة ضمن الشائعات الكثيرة التي تتردد علي الكثير من المواقع التي تنمي الثقافة الجنسية حيث اثبتت الكثير من الدراسات عن مدي الدور الكبير الذي تلعبه الشمس في تحسين أداء العضو الذكري وتكبير حجمه وتقوية القدرة الجنسية عند الرجال، وذلك بفضل وجود فيتامين د في ضوء الشمس.

وفي هذه المقالة سنعرض عليكم فوائد الشمس للعضو الذكري وما هو الدور الذي تلعبه في تكبير العضوي الذكري.

فوائد الشمس للعضو الذكري

اثبتت العديد من الأبحاث العلمية التي أقيمت مؤخراً في بريطانيا ان الرجال الذين يمتلكون كمية اكبر من فيتامين د داخل اجسامهم يمتلكون نسبة أكبر من الهرمونات الجنسية المسؤولة بشكل كبير عن القدرة الجنسية عند الرجال.

لذلك تنصح الأطباء بالتعرض الي الشمس يومياً للاستفادة والحصول علي فيتامين د الذي يزيد من إفراز هرمون التستوستيرون داخل الجسم.

كما أضافت بعض الدراسات الأخرى أن التعرض لمدة ساعة كاملة يومياً لضوء الشمس تقوي بشكل كبير من مستويات هرمون التستوستيرون بنحو 65% تقريبًا.

مما يؤدي على المستوى البعيد إلى كبر الأعضاء التناسلية عند الرجال، كما تساعد في تشكيل الخصائص الجنسية الذكرية النموذجية والحفاظ عليها، وزيادة إفراز الحيوانات المنوية، بالإضافة إلى تقوية الرغبة الجنسية عند الرجال.

  • يعمل علي زيادة إفراز هرمون التستوستيرون.
  • يزداد إفراز الحيوانات المنوية.
  • زيادة حجم العضوي الذكري.
  • تقوية الانتصاب عند الرجال.
  • زيادة الرغبة الجنسية.

فوائد فيتامين د في تكبير حجم العضو الذكري

اثبتت الكثير من الأبحاث العلمية عن فوائد الشمس و بالأخص فيتامين د في تحسين أداء العضو الذكري عند الرجال. حيث يساعد فيتامين د في تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان وبالتالي يزداد تدفق الدماء داخل الجسم مما يزيد من حجم العضو الذكري ( القضيب ) بالإضافة الي دوره في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال بشكل ملحوظ.

فوائد الشمس للعضو الذكري

فوائد الشمس للعضو الذكري

فوائد الشمس للصحة العامة

التعرض الصحيح للشمس بشكل منتظم يمدك بالعديد من الفوائد التي تمد جسمك بفيتامين د. والذي له دوراً كبيراً في تعزيز صحتك بشكل كبير. وإليكم بعض فوائد الشمس للصحة العامة :

  • تساعد أشعة الشمس علي إمداد الجسم بفيتامين د الذي يسهل من امتصاص الكالسيوم من الطعام والذي له دوراً في الحفاظ علي العظام.
  • تحافظ علي العظام و الوقاية من هشاشتها.
  • تقوية جهاز المناعة و بالتالي تقي الجسم من العديد من الأمراض. وذلك من خلال تحفيز إنتاج خلايا الدم البيضاء التي لها دوراً كبيراً في مقاومة الأمراض.
  • تحمي الإنسان من الإصابة بالبكتيريا الضارة.
  • وقاية الجسم من العديد من الأمراض الخطيرة كأمراض السرطان مثل سرطان الثدي و الأمعاء و سرطان المعدة.
  • تساعد بشكل كبير في تنظيم ضغط الدم داخل الجسم.
  • تعمل علي خفض نسبة الكولسترول الضار في الجسم.
  • الوقاية من امراض السكري.
  • تحمي الإنسان من التعرض لأمراض الزهايمر.
  • تساعد أشعة الشمس في تليين المفاصل المتصلبة، وتسخين العضلات، وهذا الأمر يؤدي إلى الشعور بالراحة خاصة من أوجاع التهاب مرض المفاصل.
  • تقلل التعرض الي امراض الاكتئاب بشكل كبير.
  • تساعد علي زيادة إفراز هرمون السيرتونين الذي يعمل علي زيادة إفراز هرمون السعادة داخل الجسم.
  • أثبتت دراسات علمية أجريت في تركيا بأن النساء اللواتي يتعرضن لأشعة الشمس لأقل من ساعة بشكل يومي يؤخرن سن اليأس لديهن لعدة سنوات.

فوائد الشمس للبشرة

تحتوي الشمس علي العديد من الفوائد الرائعة للبشرة. وإليكم بعض هذه الفوائد :

  • تزود البشرة باحتياجها من فيتامين د المسؤول بشكل كبير عن تجديد خلايا الجلد. كما يعتبر له دوراً في زيادة نضارة البشرة.
  • تعتبر مصدراً أساسياً للضوء، مما يجعلها أساساً لمقاومة الأمراض الجلدية المختلفة على رأسها مرض الصدفية والأكزيما.

” نصيحة ” لا يجب التعرض الي الشمس الي فترات طويلة، حيث ستتغير النتائج الي العكس. وبذلك قد تتعرض الي مشاكل جلدية كبيرة و ستظهر الكثير من المضاعفات علي بشرتك مثل اسمرار البشرة، ظهور البقع، ظهور التجاعيد وغيرها من الآثار الجانبية الأخرى.

فوائد الشمس للعضو الذكري

فوائد الشمس للعضو الذكري

الفرق بين ضوء الشمس وأشعة الشمس

عندما يتحدث الأطباء عن فوائد الشمس للعضو الذكري فهم يقصدون التعرض لضوء الشمس وليس لأشعة الشمس المباشرة. حيث توجد بعض الاختلافات بين ضوء الشم وأشعة الشمس.

فضوء الشمس مصدر من المصادر الطبيعية الغنية بفيتامين د الذي يعلب دوراً كبيراً في التأثير المباشر على قدرة الرجل الجنسية.

وقد كشفت العديد من الأبحاث العلمية عن الدور الذي يلعبه نقص فيتامين د في إصابة الرجال بالضعف الجنسي خاصة ما يتعلق بضعف وارتخاء الانتصاب.

مصادر أخري للحصول علي فيتامين د

لا يقتصر وجود فيتامين د في الشمس فقط. حيث يتوفر فيتامين د في العديد من الأطعمة الأخرى. لذلك توجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول علي فيتامين د. وإليكم بعض هذه الطرق :

تناول الأسماك والمأكولات البحرية

اثبتت الكثير من الأبحاث العلمية علي وجود نسبة عالية من فيتامين د داخل الأسماك البحرية. لذلك ينصح العديد من الأطباء بتناول الأسماك بشكل مستمر من قبل الرجال، وذلك لدوره الكبير في إمداد الجسم بفيتامين د الذي يزيد من قوتهم الجنسية.

شرب عصير البرتقال

في فصل الصيف تكون الشمس مصدر أساسي لإمداد الأشخاص بفيتامين د. ولكن في فصل الشتاء تتعرض العديد من الدول لاختفاء الشمس. فهل تساءلت ما هو البديل حينها؟ سنلاحظ ان البرتقال من الفواكه التي تظهر في فصل الشتاء. وذلك من حكمة الله الذي جعله ظهور البرتقال في فصل الشتاء ليكون تعويضاً عن نقص فيتامين د المتواجد في الشمس. حيث يحتوي البرتقال علي نسبة كافية لإمداد الجسم بفيتامين د. كما يفضل تناول البرتقال علي هيئة عصير.

تناول صفار البيض

يعتبر صفار البيض من افضل المنتجات الطبيعية التي تحتوي علي فيتامين د بكميات كبيرة. حيث تصل نسبة فيتامين د دخل صفار البيض الي حوالي 40 وحدة دولية.

الكبد

الكبد يحتوي علي وفرة من فيتامين د.

اللحوم الحمراء

أيضاً تُعد اللحوم الحمراء من اكثر المصادر التي تحتوي علي وفرة من فيتامين د.

أضرار التعرض الخاطئ للشمس

التعرض للشمس يمد جسمك فيتامين د الذي يعود عليك بالعديد من الفوائد. ولكن يجب ان يكون لفترة قصيرة. حيث عند تعرضك للشمس لفترات طويلة وبطريقة غير صحيحة قد يصيبك بالعديد من الأعراض الجانبية. وإليكم بعض الأعراض التي قد تنتج من التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وبطريقة خاطئة :

  • التسفع الشمسي.
  • حروق الشمس.
  • التجاعيد.
  • الاختلافات في لون الجلد.
  • ظهور النمش.
  • ظهور البقع الشمسية.
  • زيادة القشرة في فروة الرأس.
  • الإصابة بمرض بوين.

” نصيحة ” في حالة خروجك من المنزل اثناء وقت الذروة يجب عليك ان ترتدي قبعة ونظارة شمسية لوقاية نفسك من اشعة الشمس الضارة.

وفي نهاية المقال الذي اوضحنا فيه كافة المعلومات التي تربط الشمس بالعضو الذكري من خلال عرض فوائد الشمس للعضو الذكري نتمنى ان تحظوا علي قدر كافي من المعلومات المفيدة لكم في حياتكم اليومية والتي تجعل من حياتكم الجنسية اكثر متعة.

فوائد الشمس للعضو الذكري
اثبتت العديد من الأبحاث العلمية التي أقيمت مؤخرا في بريطانيا ان الرجال الذين يمتلكون كمية اكبر من فيتامين د داخل اجسامهم يمتلكون نسبة أكبر من الهرمونات الجنسية المسؤولة بشكل كبير عن القدرة الجنسية عند الرجاللذلك تنصح الأطباء بالتعرض الي الشمس يوميا للاستفادة والحصول علي فيتامين د الذي يزيد من إفراز هرمون التستوستيرون داخل الجسمكما أضافت بعض الدراسات الأخرى أن التعرض لمدة ساعة كاملة يوميا لضوء الشمس تقوي بشكل كبير من مستويات هرمون التستوستيرون بنحو 65% تقريبامما يؤدي على المستوى البعيد إلى كبر الأعضاء التناسلية عند الرجال كما تساعد في تشكيل الخصائص الجنسية الذكرية النموذجية والحفاظ عليها وزيادة إفراز الحيوانات المنوية بالإضافة إلى تقوية الرغبة الجنسية عند الرجال يعمل علي زيادة إفراز هرمون التستوستيرون يزداد إفراز الحيوانات المنوية زيادة حجم العضوي الذكري تقوية الانتصاب عند الرجال زيادة الرغبة الجنسية
فوائد فيتامين د في تكبير حجم العضو الذكري
اثبتت الكثير من الأبحاث العلمية عن فوائد الشمس و بالأخص فيتامين د في تحسين أداء العضو الذكري عند الرجال حيث يساعد فيتامين د في تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان وبالتالي يزداد تدفق الدماء داخل الجسم مما يزيد من حجم العضو الذكري القضيب بالإضافة الي دوره في زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال بشكل ملحوظcaption id=attachment55871 align=alignnone width=1000 فوائد الشمس للعضو الذكريcaption
فوائد الشمس للصحة العامة
التعرض الصحيح للشمس بشكل منتظم يمدك بالعديد من الفوائد التي تمد جسمك بفيتامين د والذي له دورا كبيرا في تعزيز صحتك بشكل كبير وإليكم بعض فوائد الشمس للصحة العامة تساعد أشعة الشمس علي إمداد الجسم بفيتامين د الذي يسهل من امتصاص الكالسيوم من الطعام والذي له دورا في الحفاظ علي العظام تحافظ علي العظام و الوقاية من هشاشتها تقوية جهاز المناعة و بالتالي تقي الجسم من العديد من الأمراض وذلك من خلال تحفيز إنتاج خلايا الدم البيضاء التي لها دورا كبيرا في مقاومة الأمراض تحمي الإنسان من الإصابة بالبكتيريا الضارة وقاية الجسم من العديد من الأمراض الخطيرة كأمراض السرطان مثل سرطان الثدي و الأمعاء و سرطان المعدة تساعد بشكل كبير في تنظيم ضغط الدم داخل الجسم تعمل علي خفض نسبة الكولسترول الضار في الجسم الوقاية من امراض السكري تحمي الإنسان من التعرض لأمراض الزهايمر تساعد أشعة الشمس في تليين المفاصل المتصلبة وتسخين العضلات وهذا الأمر يؤدي إلى الشعور بالراحة خاصة من أوجاع التهاب مرض المفاصل تقلل التعرض الي امراض الاكتئاب بشكل كبير تساعد علي زيادة إفراز هرمون السيرتونين الذي يعمل علي زيادة إفراز هرمون السعادة داخل الجسم أثبتت دراسات علمية أجريت في تركيا بأن النساء اللواتي يتعرضن لأشعة الشمس لأقل من ساعة بشكل يومي يؤخرن سن اليأس لديهن لعدة سنوات
فوائد الشمس للبشرة
تحتوي الشمس علي العديد من الفوائد الرائعة للبشرة وإليكم بعض هذه الفوائد تزود البشرة باحتياجها من فيتامين د المسؤول بشكل كبير عن تجديد خلايا الجلد كما يعتبر له دورا في زيادة نضارة البشرة تعتبر مصدرا أساسيا للضوء مما يجعلها أساسا لمقاومة الأمراض الجلدية المختلفة على رأسها مرض الصدفية والأكزيما نصيحة لا يجب التعرض الي الشمس الي فترات طويلة حيث ستتغير النتائج الي العكس وبذلك قد تتعرض الي مشاكل جلدية كبيرة و ستظهر الكثير من المضاعفات علي بشرتك مثل اسمرار البشرة ظهور البقع ظهور التجاعيد وغيرها من الآثار الجانبية الأخرىcaption id=attachment55874 align=alignnone width=1000 فوائد الشمس للعضو الذكريcaption
الفرق بين ضوء الشمس وأشعة الشمس
عندما يتحدث الأطباء عن فوائد الشمس للعضو الذكري فهم يقصدون التعرض لضوء الشمس وليس لأشعة الشمس المباشرة حيث توجد بعض الاختلافات بين ضوء الشم وأشعة الشمسفضوء الشمس مصدر من المصادر الطبيعية الغنية بفيتامين د الذي يعلب دورا كبيرا في التأثير المباشر على قدرة الرجل الجنسيةوقد كشفت العديد من الأبحاث العلمية عن الدور الذي يلعبه نقص فيتامين د في إصابة الرجال بالضعف الجنسي خاصة ما يتعلق بضعف وارتخاء الانتصاب
مصادر أخري للحصول علي فيتامين د
لا يقتصر وجود فيتامين د في الشمس فقط حيث يتوفر فيتامين د في العديد من الأطعمة الأخرى لذلك توجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول علي فيتامين د وإليكم بعض هذه الطرق
تناول الأسماك والمأكولات البحرية
اثبتت الكثير من الأبحاث العلمية علي وجود نسبة عالية من فيتامين د داخل الأسماك البحرية لذلك ينصح العديد من الأطباء بتناول الأسماك بشكل مستمر من قبل الرجال وذلك لدوره الكبير في إمداد الجسم بفيتامين د الذي يزيد من قوتهم الجنسية
شرب عصير البرتقال
في فصل الصيف تكون الشمس مصدر أساسي لإمداد الأشخاص بفيتامين د ولكن في فصل الشتاء تتعرض العديد من الدول لاختفاء الشمس فهل تساءلت ما هو البديل حينها؟ سنلاحظ ان البرتقال من الفواكه التي تظهر في فصل الشتاء وذلك من حكمة الله الذي جعله ظهور البرتقال في فصل الشتاء ليكون تعويضا عن نقص فيتامين د المتواجد في الشمس حيث يحتوي البرتقال علي نسبة كافية لإمداد الجسم بفيتامين د كما يفضل تناول البرتقال علي هيئة عصير
تناول صفار البيض
يعتبر صفار البيض من افضل المنتجات الطبيعية التي تحتوي علي فيتامين د بكميات كبيرة حيث تصل نسبة فيتامين د دخل صفار البيض الي حوالي 40 وحدة دولية
الكبد
الكبد يحتوي علي وفرة من فيتامين د
اللحوم الحمراء
أيضا تعد اللحوم الحمراء من اكثر المصادر التي تحتوي علي وفرة من فيتامين د
أضرار التعرض الخاطئ للشمس
التعرض للشمس يمد جسمك فيتامين د الذي يعود عليك بالعديد من الفوائد ولكن يجب ان يكون لفترة قصيرة حيث عند تعرضك للشمس لفترات طويلة وبطريقة غير صحيحة قد يصيبك بالعديد من الأعراض الجانبية وإليكم بعض الأعراض التي قد تنتج من التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة وبطريقة خاطئة التسفع الشمسي حروق الشمس التجاعيد الاختلافات في لون الجلد ظهور النمش ظهور البقع الشمسية زيادة القشرة في فروة الرأس الإصابة بمرض بوين نصيحة في حالة خروجك من المنزل اثناء وقت الذروة يجب عليك ان ترتدي قبعة ونظارة شمسية لوقاية نفسك من اشعة الشمس الضارةوفي نهاية المقال الذي اوضحنا فيه كافة المعلومات التي تربط الشمس بالعضو الذكري من خلال عرض فوائد الشمس للعضو الذكري نتمنى ان تحظوا علي قدر كافي من المعلومات المفيدة لكم في حياتكم اليومية والتي تجعل من حياتكم الجنسية اكثر متعة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد