انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر دولة ماليزيا من أكثر الدول علي مستوى العالم التي تحتوي علي العديد من المناطق السياحية الطبيعية والتي تستقطب الملايين من السائحين سنوياً. كما تلعب السياحة في ماليزيا دوراً مهماً جداً في اقتصاد الدولة لذلك يوجد اهتمام شديد بكافة المنشآت التي تقوم بخدمة السياحة في ماليزيا، كما تتميز فنادق ماليزيا بموقعها القريب من أكبر مراكز التسوق الموجودة في دولة ماليزيا. وتتميز بسهولة وجود وسائل النقل بالقرب منها وبقربها من خطوط السكة الحديد.

سوف نقدم لكم أفضل فنادق ماليزيا القريبة من الأسواق والتي تقدم راحة لا مثيل لها وإقامه فاخرة. كما يمكنك من خلالها مشاهده معالم المدينة والمطاعم والأسواق والاستمتاع بإطلالات المدينة الرائعة.

افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا

تحتوي ماليزيا علي العديد من الفنادق القريبة من الأسواق والتي تقوم بتقديم خدمة ممتازة لجميع الوافدين. كما تتميز بموقعها المتميز وبالقرب من وسائل المواصلات وحتى لا تتردد في اختيار الفندق الخاص بك. سنقدم لكم كافة التفاصيل التي تحتاجها عن افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا. ومن ضمن افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا ما يلي:

فندق تيان جينغ

يقع فندق Tian Jing في كوالالمبور على مسافة 2.1 كم من Berghia Times Square، بينما يبعد الفندق مسافة 2.3 كم من متحف ماليزيا للفن الإسلامي. كما يقع الفندق على مسافة 2.9 كم من متحف ومعرض Negra Bank ومسافة 3.1 كم من مركز مؤتمرات كوالالمبور. ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي:

مميزات الفندق

  • يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف.
  • يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.
  • تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ومجفف شعر وخزانة ملابس.
  • تشتمل غرف الفندق حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية تطل على الحديقة.
  • يقدم فندق Tian Jing وجبة إفطار أو عشاء آسيوي.

فندق فندق ألف ميل

يقع الفندق على مسافة 1000 كيلومتر في وسط كوالالمبور، ويوفر تراس مع إطلالات على المدينة كما تقع المواقع الشهيرة مثل شارع بيتلينج (الحي الصيني) ومسجد جامك وميدان مارادكا والسوق الرئيسي على مسافة قريبة من الفندق. كذلك يقع الفندق على مسافة 400 متر من محطة بودو المركزية للحافلات بينما تقع محطة Jamek Mosque Monorail على مسافة 300 متر من الفندق. ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي:

مميزات الفندق

  • يوفر الفندق خدمة WIFI في جميع أنحاء الإقامة.
  • تحتوي جميع الغرف على تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف هواء وخزنة للملابس بالإضافة إلى حمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية.
  • يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة
  • تتوفر خدمة تخزين الأمتعة مجانًا.
افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا

افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا

 

فندق فندق سبايس آت تشيناتون كوالالمبور

يقع Spice Hotel @ Chinatown Kuala Lumpur في كوالالمبور في الحي الفيدرالي في كوالالمبور، وعلى مسافة 1.7 كم من متحف الفنون الإسلامية. بينما يبعد الفندق مسافة 2.1 كم من متحف النجارة ومعرض الفنون. كذلك يقع مركز كوالالمبور للمؤتمرات على مسافة 2.5 كم وعلى مسافة 2.5 كم من مول كوالالمبور ويبعد أقرب مطار وهو سلطان عبد العزيز شاه مسافة 17 كم من الفندق. ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي:

مميزات الفندق

  • يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.
  • يوفر الفندق صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.
  • يحتوي الفندق على غرف عائلية.
  • تم تجهيز الوحدات في الفندق بتكييف وخزانة ملابس وحمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية.

فندق فور بوينتس باي كوالالمبور شيراتون ، الحي الصيني

يقع فندق Four Points By Sheraton Kuala Lumpur، Chinatown في قلب الحي الصيني في كوالالمبور، بينما يقع برجيا تايمز سكوير على بعد 2.6 كم. ويقع أقرب مطار وهو سلطان عبد العزيز شاه على بعد 29 كم من مكان الإقامة. ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي:

مميزات الفندق

  • يضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وجيمًا وبارًا.
  • يوفر مكان الإقامة غرفًا مكيفة مع حمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية.
  • يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.
  • تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر.
  • تم تزيين جميع الغرف بلوحات مائية تصور ماضي الحي الصيني.
  • يقدم فندق Four Points By Sheraton Kuala Lumpur، Chinatown بوفيه إفطار من مدينة كوالالمبور مع الأطباق المحلية كل صباح، ويمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات المصنوعة يدويًا في البار الموجود في الموقع.

فندق شقيقه

يقع فندق Achio في كوالالمبور وعلى مسافة 200 متر من محطة مسجد Jerk LRT. أيضاً يقع على مسافة 700 متر من محطة حافلات Podu الرئيسية، وتقع سوق السلع المستعملة في شارع بيتلينج وساحة مارادكا على مسافة 650 مترًا من الفندق، كذلك يقع السوق الرئيسي على مسافة 500 متر من الفندق الشقيق، ويقع مطار السلطان عبد العزيز شاه على بعد 17 كم من الفندق. ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي:

مميزات الفندق

  • يوفر مطعمًا في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.
  • جميع الغرف في الفندق مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية.
  • يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة ومصفف شعر ومحل لبيع الهدايا.
  • يمكنك تأجير سيارات مجاناً.
افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا

افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا

فندق فندق بيج ام

يقع فندق Big M بالقرب من محطة LRT Jamek وعلى بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ساحة مارداكا. وشارع بيتلينج ومركز سوغو للتسوق والسوق المركزي، كذلك يقع برج KL و KLCC على مسافة 10 دقائق بالسيارة من الفندق. كما يقع مطعم Dinner In The Sky KL على مسافة 1.5 كم من الفندق Big M بينما يبعد برجايا تايمز سكوير 1.6 كم من مكان الإقامة. ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي:

مميزات الفندق

  • جميع الغرف في الفندق مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة لكل منها حمام خاص مع دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية لراحتك.
  • يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم.
  • يوفر الفندق خدمة غسيل وكي الملابس كما يوفر خدمة الغرف على مدار اليوم.

فندق فور بوينتس باي كوالالمبور شيراتون

يقع فندق Four Points By Sheraton Kuala Lumpur، Chinatown في قلب الحي الصيني في كوالالمبور، كما يقع الفندق على بعد 2.6 كم من برجيا تايمز سكوير، بينما يبعد أقرب مطار وهو سلطان عبد العزيز شاه مسافة 29 كم من مكان الإقامة. ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي:

مميزات الفندق

  • يضم مطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وجيمًا وبارًا.
  • يوفر مكان الإقامة غرفًا مكيفة مع حمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية.
  • يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.
  • تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر.
  • تم تزيين جميع الغرف بلوحات مائية تصور ماضي الحي الصيني.
  • يقدم فندق Four Points By Sheraton Kuala Lumpur، Chinatown بوفيه إفطار من مدينة كوالالمبور مع الأطباق المحلية كل صباح ويمكن الاستمتاع أيضاً بالكوكتيلات المصنوعة يدويًا في البار الموجود في الموقع.

ما هي افضل الأسواق السياحية في ماليزيا؟

  • السوق الصيني.
  • صنواي بيراميد مول.
  • مجمع ميدفال.
  • مجمع البرجين.

ما هي أفضل المطاعم السياحية في ماليزيا؟

  • مطعم رومانزا.
  • مطعم جوجويا.
  • حضرموت.
  • مطعم روشة.
افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا
تحتوي ماليزيا علي العديد من الفنادق القريبة من الأسواق والتي تقوم بتقديم خدمة ممتازة لجميع الوافدين كما تتميز بموقعها المتميز وبالقرب من وسائل المواصلات وحتى لا تتردد في اختيار الفندق الخاص بك سنقدم لكم كافة التفاصيل التي تحتاجها عن افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا ومن ضمن افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزيا ما يلي
فندق تيان جينغ
يقع فندق Tian Jing في كوالالمبور على مسافة 21 كم من Berghia Times Square بينما يبعد الفندق مسافة 23 كم من متحف ماليزيا للفن الإسلامي كما يقع الفندق على مسافة 29 كم من متحف ومعرض Negra Bank ومسافة 31 كم من مركز مؤتمرات كوالالمبور ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي
مميزات الفندق
يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ومجفف شعر وخزانة ملابس تشتمل غرف الفندق حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية تطل على الحديقة يقدم فندق Tian Jing وجبة إفطار أو عشاء آسيوي
فندق فندق ألف ميل
يقع الفندق على مسافة 1000 كيلومتر في وسط كوالالمبور ويوفر تراس مع إطلالات على المدينة كما تقع المواقع الشهيرة مثل شارع بيتلينج الحي الصيني ومسجد جامك وميدان مارادكا والسوق الرئيسي على مسافة قريبة من الفندق كذلك يقع الفندق على مسافة 400 متر من محطة بودو المركزية للحافلات بينما تقع محطة Jamek Mosque Monorail على مسافة 300 متر من الفندق ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي
مميزات الفندق
يوفر الفندق خدمة WIFI في جميع أنحاء الإقامة تحتوي جميع الغرف على تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتكييف هواء وخزنة للملابس بالإضافة إلى حمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة تتوفر خدمة تخزين الأمتعة مجاناcaption id=attachment59398 align=aligncenter width=1000 افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزياcaptionnbsp
فندق فندق سبايس آت تشيناتون كوالالمبور
يقع Spice Hotel Chinatown Kuala Lumpur في كوالالمبور في الحي الفيدرالي في كوالالمبور وعلى مسافة 17 كم من متحف الفنون الإسلامية بينما يبعد الفندق مسافة 21 كم من متحف النجارة ومعرض الفنون كذلك يقع مركز كوالالمبور للمؤتمرات على مسافة 25 كم وعلى مسافة 25 كم من مول كوالالمبور ويبعد أقرب مطار وهو سلطان عبد العزيز شاه مسافة 17 كم من الفندق ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي
مميزات الفندق
يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يوفر الفندق صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة يحتوي الفندق على غرف عائلية تم تجهيز الوحدات في الفندق بتكييف وخزانة ملابس وحمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية
فندق فور بوينتس باي كوالالمبور شيراتون الحي الصيني
يقع فندق Four Points By Sheraton Kuala Lumpur Chinatown في قلب الحي الصيني في كوالالمبور بينما يقع برجيا تايمز سكوير على بعد 26 كم ويقع أقرب مطار وهو سلطان عبد العزيز شاه على بعد 29 كم من مكان الإقامة ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي
مميزات الفندق
يضم مطعما ومسبحا في الهواء الطلق وجيما وبارا يوفر مكان الإقامة غرفا مكيفة مع حمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر تم تزيين جميع الغرف بلوحات مائية تصور ماضي الحي الصيني يقدم فندق Four Points By Sheraton Kuala Lumpur Chinatown بوفيه إفطار من مدينة كوالالمبور مع الأطباق المحلية كل صباح ويمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات المصنوعة يدويا في البار الموجود في الموقع
فندق شقيقه
يقع فندق Achio في كوالالمبور وعلى مسافة 200 متر من محطة مسجد Jerk LRT أيضا يقع على مسافة 700 متر من محطة حافلات Podu الرئيسية وتقع سوق السلع المستعملة في شارع بيتلينج وساحة مارادكا على مسافة 650 مترا من الفندق كذلك يقع السوق الرئيسي على مسافة 500 متر من الفندق الشقيق ويقع مطار السلطان عبد العزيز شاه على بعد 17 كم من الفندق ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي
مميزات الفندق
يوفر مطعما في الموقع وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة جميع الغرف في الفندق مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش ولوازم استحمام مجانية يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة ومصفف شعر ومحل لبيع الهدايا يمكنك تأجير سيارات مجاناcaption id=attachment59399 align=aligncenter width=1000 افضل الفنادق القريبة من الأسواق في ماليزياcaption
فندق فندق بيج ام
يقع فندق Big M بالقرب من محطة LRT Jamek وعلى بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من ساحة مارداكا وشارع بيتلينج ومركز سوغو للتسوق والسوق المركزي كذلك يقع برج KL و KLCC على مسافة 10 دقائق بالسيارة من الفندق كما يقع مطعم Dinner In The Sky KL على مسافة 15 كم من الفندق Big M بينما يبعد برجايا تايمز سكوير 16 كم من مكان الإقامة ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي
مميزات الفندق
جميع الغرف في الفندق مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة لكل منها حمام خاص مع دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية لراحتك يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم يوفر الفندق خدمة غسيل وكي الملابس كما يوفر خدمة الغرف على مدار اليوم
فندق فور بوينتس باي كوالالمبور شيراتون
يقع فندق Four Points By Sheraton Kuala Lumpur Chinatown في قلب الحي الصيني في كوالالمبور كما يقع الفندق على بعد 26 كم من برجيا تايمز سكوير بينما يبعد أقرب مطار وهو سلطان عبد العزيز شاه مسافة 29 كم من مكان الإقامة ومن ضمن مميزات الفندق ما يلي
مميزات الفندق
يضم مطعما ومسبحا في الهواء الطلق وجيما وبارا يوفر مكان الإقامة غرفا مكيفة مع حمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف تم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر تم تزيين جميع الغرف بلوحات مائية تصور ماضي الحي الصيني يقدم فندق Four Points By Sheraton Kuala Lumpur Chinatown بوفيه إفطار من مدينة كوالالمبور مع الأطباق المحلية كل صباح ويمكن الاستمتاع أيضا بالكوكتيلات المصنوعة يدويا في البار الموجود في الموقع
ما هي افضل الأسواق السياحية في ماليزيا؟
السوق الصيني صنواي بيراميد مول مجمع ميدفال مجمع البرجين
ما هي أفضل المطاعم السياحية في ماليزيا؟
مطعم رومانزا مطعم جوجويا حضرموت مطعم روشة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد