انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل 10 دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة

Shaima5 أشهر

أفضل 10 دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة من أكثر الأمور بحثاً من قبل المواطنين السعوديين، فأمر إزالة الشعر بالليزر أمر يتطلب أطباء ماهرون متخصصون لتجنب الوقوع في أخطاء وبالتالي لكي نتوصل لنتائج مرضية يجب الاعتماد على أفضل الدكاترة في المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل الأطباء الماهرين في إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة.

أفضل 10 دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة

عيادات الدكتور سليمان الملق

 

دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة

وهي من أشهر عيادات الجلدية في المملكة العربية السعودية بشكل عام، فعيادات الدكتور سليمان ملق تقوم بمعالجة كافة المشاكل المتعلقة بالبشرة على سبيل المثال آثار حب الشباب والكلف وإزالة الشعر الزائد بالإضافة إلى أن العيادة تمتلك أطباء ماهرين للتخلص من المسامات الواضحة.

ويتوافر في عيادات الدكتور سليمان الملق أفضل الجلسات العلاجية التجميلية على سبيل المثال إزالة البثور والتقشير وتنظيف البشرة وذلك من خلال استخدام أفضل الأجهزة العالمية من أجل الحصول على بشرة في قمة الإشراق والنضارة.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً.

رقم الهاتف: 966567808974+.

الموقع: السبع المساجد، السيح، المدينة المنورة 42312.

الدكتور محمد عبد الجليل

فهو من ضمن أفضل 10 دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة، فهو لا يقل أهمية عن أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية، فهو أخصائي في الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة، بالإضافة إلى أنه حاصلاً على درجة الماجستير في الأمراض التناسلية والجلدية كما أن الدكتور يعمل في مستشفىِ المواساة في المملكة بالمدينة المنورة قسم التجميل.

رقم الهاتف: 0148422211.

الموقع:  تقع مستشفى المواساة في المدينة المنورة على طريق الطالع.

الدكتور عبد الوهاب البدر

الكثير من أهالي المدينة المنورة يفضلون الذهاب إلى الدكتور عبد الوهاب البدر فهو من أمهر الأطباء في المملكة العربية السعودية حيث يعمل في مركز المدينة الطبي.

بالإضافة إلى أن الدكتور عبد الوهاب البدر من الأطباء العملاقة في مجال علاج كافة الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة والتي منها البهاق والكلف وتساقط الشعر وغير ذلك، وإليكم رقم هاتف وعنوان المدينة الطبية التي يعمل فيها.

رقم الهاتف: 0148155144.

الموقع: المدينة المنورة، في شارع سلطانة.

الدكتورة مها كشتو

فهي من أمهر أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية بشكل عام، بالإضافة إلى أنها متخصصة في علاج كافة الأمراض الجلدية على سبيل المثال تساقط الشعر والكلف والبهاق، كما أنها متخصصة في علاج علامات حب الشباب وغيرها من المشاكل الشبيهة لذلك كما أنها لها خبرة طويلة في مجال إزالة الشعر بالليزر.

فالدكتورة مها كشتو حاصلة على شهادة الاختصاص السورية في الأمراض الجلدية كما أنها تعمل في مستشفى المواساة التي تطل على طريق الطالع.

الدكتور عبد المعطي هويلو

فهو من أطباء الجلدية والتجميل وحاصل على دبلوم الدكتوراه في الأمراض التناسلية والجلدية كما أنه عضو في الأكاديمية الأوروبية للأمراض التناسلية والجلدية، بالإضافة إلى أنه متخصص في علاج كافة المشاكل الجلدية على سبيل المثال آثار حب الشباب والبهاق والكلف وتساقط الشعر.

كما أن الدكتور متخصص في إزالة الشعر بالليزر، أما عن مكان عمله فهو يعمل في مركز المدينة الطبي في المدينة المنورة.

عيادات نيوديرما

عيادات نيوديرما تعتبر من أشهر وأفضل العيادات على الإطلاق، حيث أنها تعالج كافة مشاكل الجلد والبشرة في المدينة المنورة، كما أنها تضم مجموعة من أمهر أطباء الجلدية وهذا ما يجعل في مقدمة أفضل العيادات الموجودة في السعودية بصفة خاصة في المدينة المنورة وبصفة عامة في المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى أن العيادة تضم جميع خدمات الليزر وعلاج كافة المشاكل المتعلقة بالبشرة على سبيل المثال تقشير البشرة وإزالة الشعر بالليزر وإزالة التجاعيد وعمليات الشد والحقن وغيره من الأمور الأخرى.

رقم الهاتف: 0148690766.

الموقع: المدينة المنورة، الدائري الثاني، مقابل قاعة الدانة.

الدكتور يمنى الشلح

دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة

فهي من ضمن أفضل 10 دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة حيث أنها من أمهر الأطباء في مجال إزالة الشعر بالليزر، كما أنها أخصائية في علاج الكثير من الأمراض الجلدية المختلفة والتي منها تساقط الشعر والتصبغات الجلدية والكلف، بالإضافة إلى أنها متخصصة في مجال الطب الجلدي التجميلي على سبيل المثال جلسات الليزر.

الدكتورة نهى

فهي أخصائية في مستشفى المواساة أي أنها متخصصة في معالجة الكثير من الأمراض الجلدية كالكلف والتصبغات الجلدية وتساقط الشعر أيضاً، ويذكر أن مستشفى المواساة تقع في المدينة المنورة على طريق الطالع.

الدكتورة رائدة راشد

فهي من أشهر الأطباء الموجودة في المملكة العربية السعودية وليست في المدينة المنورة فقط، أي أنها حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض التناسلية والأمراض الجلدية من جامعة تشارلز في التشيك.

كما أنها تعمل في مستشفى الدار في “منصب نائب قسم الأمراض التناسلية والجلدية” ولذلك فهي من أفضل الأطباء في هذا المجال.

دكتور محمود حمدان

فهو دكتور متخصص في إزالة الشعر بالليزر، وهو من أمهر وأفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية.

وفي نهاية المقال نكون تعرفنا على أفضل 10 دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة، ونتمنى أن يكون قد نال المقال إعجابكم.

عيادات الدكتور سليمان الملق
وهي من أشهر عيادات الجلدية في المملكة العربية السعودية بشكل عام، فعيادات الدكتور سليمان ملق تقوم بمعالجة كافة المشاكل المتعلقة بالبشرة على سبيل المثال آثار حب الشباب والكلف وإزالة الشعر الزائد بالإضافة إلى أن العيادة تمتلك أطباء ماهرين للتخلص من المسامات الواضحة. ويتوافر في عيادات الدكتور سليمان الملق أفضل الجلسات العلاجية التجميلية على سبيل المثال إزالة البثور والتقشير وتنظيف البشرة وذلك من خلال استخدام أفضل الأجهزة العالمية من أجل الحصول على بشرة في قمة الإشراق والنضارة. ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً. رقم الهاتف: 966567808974+. الموقع: السبع المساجد، السيح، المدينة المنورة 42312.
الدكتور محمد عبد الجليل
فهو من ضمن أفضل 10 دكتور إزالة الشعر بالليزر في شارع المدينة المنورة، فهو لا يقل أهمية عن أفضل الأطباء في المملكة العربية السعودية، فهو أخصائي في الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة، بالإضافة إلى أنه حاصلاً على درجة الماجستير في الأمراض التناسلية والجلدية كما أن الدكتور يعمل في مستشفىِ المواساة في المملكة بالمدينة المنورة قسم التجميل. رقم الهاتف: 0148422211. الموقع: تقع مستشفى المواساة في المدينة المنورة على طريق الطالع.
الدكتور عبد الوهاب البدر
الكثير من أهالي المدينة المنورة يفضلون الذهاب إلى الدكتور عبد الوهاب البدر فهو من أمهر الأطباء في المملكة العربية السعودية حيث يعمل في مركز المدينة الطبي. بالإضافة إلى أن الدكتور عبد الوهاب البدر من الأطباء العملاقة في مجال علاج كافة الأمراض الجلدية ومشاكل البشرة والتي منها البهاق والكلف وتساقط الشعر وغير ذلك، وإليكم رقم هاتف وعنوان المدينة الطبية التي يعمل فيها. رقم الهاتف: 0148155144. الموقع: المدينة المنورة، في شارع سلطانة.
الدكتورة مها كشتو
فهي من أمهر أطباء الجلدية في المملكة العربية السعودية بشكل عام، بالإضافة إلى أنها متخصصة في علاج كافة الأمراض الجلدية على سبيل المثال تساقط الشعر والكلف والبهاق، كما أنها متخصصة في علاج علامات حب الشباب وغيرها من المشاكل الشبيهة لذلك كما أنها لها خبرة طويلة في مجال إزالة الشعر بالليزر. فالدكتورة مها كشتو حاصلة على شهادة الاختصاص السورية في الأمراض الجلدية كما أنها تعمل في مستشفى المواساة التي تطل على طريق الطالع. الدكتور عبد المعطي هويلو فهو من أطباء الجلدية والتجميل وحاصل على دبلوم الدكتوراه في الأمراض التناسلية والجلدية كما أنه عضو في الأكاديمية الأوروبية للأمراض التناسلية والجلدية، بالإضافة إلى أنه متخصص في علاج كافة المشاكل الجلدية على سبيل المثال آثار حب الشباب والبهاق والكلف وتساقط الشعر. كما أن الدكتور متخصص في إزالة الشعر بالليزر، أما عن مكان عمله فهو يعمل في مركز المدينة الطبي في المدينة المنورة.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد