تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

كيف تعرفين أنكِ وقعتي في الحب

الرئيسية مملكة حواء كيف تعرفين أنكِ وقعتي في الحب
yourcolor 153
كيف تعرفين أنكِ وقعتي في الحب

كيف تعرفين أنكِ وقعتي في الحب

الحب هو إحدى المشاعر الطبيعية التي تجعل الكون يبدو أجمل وأكثر حياة، وقد يغمرك هذا الشعور ولا تتمكني من التفريق بينه وبين الإعجاب العابر، ولكن إذا كنتِ تحبين فعلا فهناك بعض العلامات التي تؤكد على أنكِ وقعتي في الحب وأن ما تشعرين به هي مشاعر حب حقيقي وسوف نتحدث عنها الآن. ولكن هل ينتهي الأمر عند ذلك؟ بالتأكيد لا يا عزيزتي، لأننا سنقول لكِ كيف تعبرين عن حبك لشريككِ حتى تستطيعي أن تجعليه يحبك كما تحبيه، لذا تابعي معنا هذا المقال، فهذا معد خصيصاً لكي.

علامات واضحة تشير إلى أنكِ وقعتِ في الحب

الحب شعور غير مفهوم ولا يمكن السيطرة عليه مهما فعلتي كما أنه يحدث تمامًا عن طريق الصدفة ربما من أول نظرة أو محادثة، وإليكِ العلامات التي تؤكد على أنكِ وقعتي في الحب وأن ما تشعرين به حَقًّا هو الحب الحقيقي:

التفكير في الشريك باستمرار

أول علامة تدل على أنكِ وقعتي في الحب هي التفكير باستمرار في الشريك سواء كنتِ جالسة بمفردكِ أو مع مجموعة من أصدقائك، هو دائمًا أول ما يتبادر إلى ذهنكِ. ولا تستطيعين إخراجه من عقلكِ مهما فعلتي. فإذا شعرتي بذلك فاعلمي أن هذا هو الحب الحقيقي.

تذكر كل شيء يتعلق به

تشعرين أن كل ما تقومين به وتفعلينه يذكركِ بهذا الشخص سواء كان الطعام الذي تتناولينه أو المكان الذي تتواجدي فيه. حيث تشعرين أن كل شيء من حولك يبدو وكأنه متآمراً عليكِ، حتى لا تفارق صورته حيالك أبداً، وهذا هو الحب بالطبع يا عزيزتي، لذا تأكدي أن ما تشعرين به هو حباً خالصاً.

كيف تعرف أنك واقع بالحب

كيف تعرف أنك واقع بالحب

مشاركة كل شيء معه

عندما يحدث أي شيء في حياتك سواء كان شيئاً جيداً أو سيئاً، فهو دائمًا أول شخص يتبادر إلى ذهنك وتريدين مشاركة الأخبار على الفور معه، حيث لا يمكنك التفكير في شخص آخر يستحق أن يعرف أخبارك غيره.

إيجاد الوقت لرؤيته

فعندما يطلب شَرِيكك رؤيتك، ستوافقين على الفور ولا يشغلك إذا كنتي مريضة أو مشغولة بأنشطتك ومهامك اليومية. كما ستجدين دائمًا وقتًا لمقابلته في جدولك الصاخب لأن الوقت الذي ستقضيه معه حتى لو كان قصيراً جداً سيجعلك تحتملين مشاكل الحياة وسيسعدك كثيراً.

الرغبة في إسعاده

سوف تشعرين بهذا في الغالب إذا كنتِ من الأشخاص الذين يضعون سعادتهم في المقام الأول. حيث ستشعرين حينها أن شيئاً أختلف بداخلك دون سبب واضح وهي رغبتك في رؤيته سعيداً طوال الوقت أكثر منك. وستسعين إلى حل جميع مشاكله لرغبتك في أن يصبح مرتاحاً وسعيداً. وهذا ما يسمى بالحب المليء بنكران الذات حيث يسعى فيه طرف بكل قوته لإسعاد الطرف الآخر ويساعده أغلب الوقت في الحصول على السعادة.

التصرف بعفوية مع شريكك

يعد أيضاً من أهم علامات الوقوع في الحب هو عدم محاولتكِ لإثارة إعجابه أو إبهاره بكِ، بل العكس، كل ما ترغبين به حَقًّا هو أن يراكِ على شخصيتكِ الحقيقية بكل مزاياها وعيوبها.

البدء في التخطيط للمستقبل معه

إذا لم تكن فكرة الاستمرار في العيش في علاقتك معه مخيفة على الإطلاق، فهذه علامة رائعة على وقوعك في الحب. فعندما تجدين نفسك تخططين للمستقبل معه وتسعين بجد لتحقيقه، فتأكدي من أنكِ وقعتي في الحب يا عزيزتي.

تقبّل الأفكار والأنشطة الجديدة

هل تشعرين بإلهام أو دافع لتجربة أشياء جديدة (خاصة تلك التي تتجنبينها عادة)؟ إذًا هذا يدل على أنك وقعتي في الحب. لذلك إذا وجدتي نفسكِ أيضاً تهتمين بتجربة أشياء تعد من أكثر اهتمامات شريككِ. فتأكدي أنكِ وقعتي في الحب لأن ذلك يحدث عندما يتملك منكِ الحب.

زيادة التعاطف تجاه الشريك

إن أكبر علامة على الوقوع في الحب هي زيادة التعاطف تجاه شريككِ، بحيث عندما يكون حزينًا تصبحين حزينة، وعندما يكون سعيدًا تصبحين سعيدة. ومن مكاسب هذا النوع من الحب العديد، ومنها: زيادة الألفة والثقة بينكما، ومن المرجح أن يستمر هذا النوع من الحب لبقية العمر.

ما هي لغات الحب الخمس للتعبير عن العشق للشريك؟

لا توجد لغة واحدة للتعبير عن الحب ونعني هنا “الأسلوب في التعبير عن الحب”! هذا هو بالضبط ما جاء في كتاب “لغات الحب الخمس. وهذا الكتاب قام بنشره الكاتب تشابمان عام 1992، وحدد فيه 5 طرق مختلفة للتعبير عن الحب. وذلك للمساعدة على بناء علاقة جيدة بين الشركاء. لذا اكتشفي يا عزيزتي من خلال هذه الفقرة ما هي لغات الحب الخمس، وإليكِ لغات الحب الخمس التي تناولناها خصيصاً لكِ:

تقديم الهدايا للشريك

إن تلقي الهدايا هي إحدى لغات الحب الخمس التي يمكن أن تعبرين بها عن حبك لشريككِ، كما تعد أيضاً طريقة لإظهار مدى اهتمامك به. خاصةً عندما تنجحي في اختيار الهدية المناسبة له حتى لو كانت بسيطة.

علامات الحب الصادق و الحب الوهمي

علامات الحب الصادق و الحب الوهمي

البوح بكلمات التقدير والإطراء

يمكنك التعبير عن حبك لشريكك من خلال كلمات الثناء والإطراء والشكر، مثل: أحبك، أشكرك، أنت الأفضل وغيرها من العبارات الجميلة التي تقوي علاقتكما وتزيد من درجة ارتباطكما معاً.

تكريس وقتاً خاصاً للشريك

إن تكريس وقتاً خاصاً مع شريكِ هي إحدى لغات الحب الخمس، بغض النظر عن مدى انشغالك بمهامك اليومية. فحتماً لا بد من تخصيص وقتًا لقضاء أجمل اللحظات معه من خلال القيام بأنشطة ممتعة معاً أو الذهاب لتناول العشاء أو مشاهدة فيلم رومانسي.

الخدمة

إن تقديم الخدمة لشريككِ من إحدى لعات الحب الخمس الضرورية، وهي التعبير عن حبك عن طريق الأفعال وليس من خلال الكلمات فقط حيث إن مساعدة الشريك في بعض الأعمال، مثل: تحضير الطعام، كي الملابس وغيرها من الخدمات الأخرى تعتبر من أشكال التعبير عن الحب بطريقة غير اعتيادية التي تعمل على جلب السعادة في قلب حبيبك.

الاتصال الجسدي

التشبث بالأيدي والأحضان وتبادل القبلات كلها طرق للتعبير عن حبك لشريكك. حيث إن الاتصال الجسدي يصل الكثير من المشاعر التي بداخلك لحبيبك، وكأنه يقول له “أحبّك” بصوت عال.

ما تبحث المرأة عنه في الحب والزواج

ترغب المرأة في الحب لبناء علاقة زوجيّة ناجحة وناضجة تقوم على العديد من الأسس، ومن أهمها: الشّعور بالرّاحة مع شريك الحياة، والتّحدث معه عن أحلامها ومشاعرها المستقبلية بكل سهولة. وبالإضافة إلى ذلك تسعى لوجود اهتمامات مشتركة بينهما لتجعلهما يستمتعان بصحبة بعضهما البعض. كما تسعى لأن يكون الاحترام متبادل بينهما، وأن يكون حجر الأساس في العلاقة هو المشاعر الصّادقة والمُتبادلة.

الخلاصة

عزيزتي بعد أن قدمنا لكِ كل العلامات التي تؤكد وقوعك في الحب وأن ما تشعرين به هي مشاعر حب حقيقي. وكيف تعبرين عن حبك لشريككِ حتى تجعليه أن يحبك كما تحبيه، نتمنى لكِ السعادة والحب دوماً.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة