انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أجمل الأماكن الطبيعية في دبى

Rehab Khaled5 سنوات

فى فصل الصيف وفى هذه الاجواء الحارة يرغب الكثير من السياح الى قضاء عطلة الصيف فى دبى للاستمتاع بأجمل الاماكن الطبيعية الخلابة الرائعة فى الامارات العربية المتحدة فمدينة دبى من اجمل المدن الساحرة فى العالم والتى تجذب السياح من جميع انحاء العالم طول السنة لمشاهدة الاماكن السياحية والاثرية المنتشرة بها والتى لن تجد لها مثيل فى أى مكان آخر, ويمكننا اعتبار ان دبى من افضل المراكز السياحية على مستوى العالم العربى  وفى هذا المقال سوف نتحدث عن افضل الاماكن الطبيعية فى دبى للسياحة.

مول دبى 2020

  • هو من أكثر المولات شهرة على مستوى العالم بأكمله كما يعتبر من افضل المعالم السياحية فى الامارات ويمكنك الوصول اليه بسهولة من اى مكان داخل الامارات ويوجد فى شارع الشيخ زايد.
  • ويعد افضل الواجهات التى يقصدها السياح بمجرد وصولهم الى دبى , ثم افتتاح هذا المول فى عام 2004 ميلادياُ , يشمل على ارقى وافضل الماركات العالمية فى الملابس والاجهزة الكهربائية وغيرها من الاشياء.
  • مما يوجد فى هذا المول جزء لممارسة رياضة التزحلق على الجليد ويوجد بها سينما تقدم أشهر الافلام السينمائية العالمية ويوجد به اكبر مكتبة للعلوم والفنون فى دبى , كما  يوجد افضل المطاعم والتى تقدم أشهى والذ الماكولات والمشروبات .

جميرا 

  • من افضل الاماكن السياحية فى دبى , ويفضلها الكثير من السياح المحبين للمشى والركض فى الصباح والمشى فى الليل فى الهواء الطلق حيث نسمات الهواء اللطيفة التى تلطف درجة الحرارة فى فصل الصيف الحار.
  • كما يوجد بداخلة مركز لممارسة الرياضة لحرق الدهون وخسارة الوزن فى الهواء الطلق دون الحاجه الى التقيد داخل مركز للجيم , كما تتوزع العديد من المطاعم التى تقدم الطعام على البحر مباشرة.
  • وفى الفترة الاخيرة تم افتتاح العديد من المولات المشابهه تماما لمول دبى فى الامارات والذى يطل على افضل البحار فى دبى مما يجعل مهما التسوق رائعة، ولا شك ان لتلك المولات صداها في مختلف الدول، حيث ياتى لها السياح من كل مكان لمشاهدتها.

الاستقرار فى مدينة صنعاء فى دبى

والتى تضم افضل منتجع سياحى لعام 2019  الذى تم انشاءه باجمل فنون العمارة مزخرف باجمل النقوش والزخارف الاسلامية .

سيتى والك 

  • يقع هذا المنتج بين افضل شوارع المشهورة فى دبى وهما شارع الصفا وشارع الوصل , وتقام فيه عادة الكثير من مهرجانات السينما المختلفة.
  • كما يوجد بها العديد من النوادى العائلية , كما تعتبر هى افضل اختيار لقضاء شهر العسل لما بها من اجواء رومانسية رائعة للمتزوجين.
  • كما توجد بها العديد من المراكز الترفيهية مجانية للعب الاطفال، مما يجعلها مناسبة كثيرا للرحلات الأسرية والعائلية الرائعة لقضاء يوم ممتع.

مزارع الحيوانات الاليفة فى دبى 

  • يعيش فى هذه المزارع مجموعة كبيرة من الحيوانات الاليفة.
  • وهذا بالاضافة الى الحيوانات النادرة والتى يتم الحفاظ عليها فى الكثير من المحميات الطبيعية.
  • كما يوجد بها ايضا مجموعة رائعة الطيور والسلاحف والارانب.
  • كما توفر بها العديد من الجلسات الاسرية , ومن اكثر ما يميز هذه المزارع هى امكانية دخولها بالمجان .

زيارة حديقة الحيوان فى دبى 

  • تحتوى على افضل الحيوانات التى يحبها الاطفال ويمكنك مشاهدة الكثير من الحيوانات الافريقية والآسيوية والتى تتجول فى الحديقة بكل أمان لانها مدربة جيدا على عدم أذيه الانسان ولا التعرض لها.
  • كما أن اسعار دخول حديقة الحيوان معقولة تناسب الجميع ومتوسط اسعار هذه التذاكر لا تزيد عن 20 درهم للكبار  و10 درهم للصغار , وتفتح ابوابها يوميا ما عدا يوم الأحد من كل أسبوع .
مول دبى 2020
هو من أكثر المولات شهرة على مستوى العالم بأكمله كما يعتبر من افضل المعالم السياحية فى الامارات ويمكنك الوصول اليه بسهولة من اى مكان داخل الامارات ويوجد فى شارع الشيخ زايد ويعد افضل الواجهات التى يقصدها السياح بمجرد وصولهم الى دبى ثم افتتاح هذا المول فى عام 2004 ميلاديا يشمل على ارقى وافضل الماركات العالمية فى الملابس والاجهزة الكهربائية وغيرها من الاشياء مما يوجد فى هذا المول جزء لممارسة رياضة التزحلق على الجليد ويوجد بها سينما تقدم أشهر الافلام السينمائية العالمية ويوجد به اكبر مكتبة للعلوم والفنون فى دبى كما  يوجد افضل المطاعم والتى تقدم أشهى والذ الماكولات والمشروبات
جميرا 
من افضل الاماكن السياحية فى دبى ويفضلها الكثير من السياح المحبين للمشى والركض فى الصباح والمشى فى الليل فى الهواء الطلق حيث نسمات الهواء اللطيفة التى تلطف درجة الحرارة فى فصل الصيف الحار كما يوجد بداخلة مركز لممارسة الرياضة لحرق الدهون وخسارة الوزن فى الهواء الطلق دون الحاجه الى التقيد داخل مركز للجيم كما تتوزع العديد من المطاعم التى تقدم الطعام على البحر مباشرة وفى الفترة الاخيرة تم افتتاح العديد من المولات المشابهه تماما لمول دبى فى الامارات والذى يطل على افضل البحار فى دبى مما يجعل مهما التسوق رائعة ولا شك ان لتلك المولات صداها في مختلف الدول حيث ياتى لها السياح من كل مكان لمشاهدتها
الاستقرار فى مدينة صنعاء فى دبى
والتى تضم افضل منتجع سياحى لعام 2019  الذى تم انشاءه باجمل فنون العمارة مزخرف باجمل النقوش والزخارف الاسلامية
سيتى والك 
يقع هذا المنتج بين افضل شوارع المشهورة فى دبى وهما شارع الصفا وشارع الوصل وتقام فيه عادة الكثير من مهرجانات السينما المختلفة كما يوجد بها العديد من النوادى العائلية كما تعتبر هى افضل اختيار لقضاء شهر العسل لما بها من اجواء رومانسية رائعة للمتزوجين كما توجد بها العديد من المراكز الترفيهية مجانية للعب الاطفال مما يجعلها مناسبة كثيرا للرحلات الأسرية والعائلية الرائعة لقضاء يوم ممتع
مزارع الحيوانات الاليفة فى دبى 
يعيش فى هذه المزارع مجموعة كبيرة من الحيوانات الاليفة وهذا بالاضافة الى الحيوانات النادرة والتى يتم الحفاظ عليها فى الكثير من المحميات الطبيعية كما يوجد بها ايضا مجموعة رائعة الطيور والسلاحف والارانب كما توفر بها العديد من الجلسات الاسرية ومن اكثر ما يميز هذه المزارع هى امكانية دخولها بالمجان
زيارة حديقة الحيوان فى دبى 
تحتوى على افضل الحيوانات التى يحبها الاطفال ويمكنك مشاهدة الكثير من الحيوانات الافريقية والآسيوية والتى تتجول فى الحديقة بكل أمان لانها مدربة جيدا على عدم أذيه الانسان ولا التعرض لها كما أن اسعار دخول حديقة الحيوان معقولة تناسب الجميع ومتوسط اسعار هذه التذاكر لا تزيد عن 20 درهم للكبار  و10 درهم للصغار وتفتح ابوابها يوميا ما عدا يوم الأحد من كل أسبوع

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد