انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل فنادق المدينة المنورة

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر المدينة المنورة هي العاصمة الأولى في التاريخ الإسلامي، كما أنها ثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين بعد مكة. حيث يأتي لزيارتها عدد كبير من الزوار خلال العام. وذلك للاستمتاع بأفضل المعالم الإسلامية التي تتمتع بها، والحصول علي أكبر قدر من الراحة.

ايضا يحتاج الزوار للإقامة في أفضل فنادق المدينة المنورة. لذا في هذا المقال سوف نتعرف علي أفضل فنادق المدينة المنورة.

أفضل الفنادق في المدنية المنورة

توفر المدينة المنورة عدد كبير من الفنادق للإقامة. وذلك للحصول علي أكبر قدر من الراحة والملائمة. وتتمتع الفنادق الموجودة في المدينة المنورة بوجودها حول الحرم، وتتميز بإطلالة ساحرة علي المسجد النبوي، مع وجود مرافق متعددة وخدمات متميزة مقارنة بالفنادق الأخرى في المملكة العربية السعودية.

فندق دلة طيبة

يقع فندق دلة طيبة في موقع متميز حيث يقع على مسافة 50 متراً من المنطقة التجارية والمسجد النبوي. ويتميز الفندق بوجود عدة مرافق ومن أهمها: مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، موقف سيارات خاص، مطعم يقدم أشهى المأكولات، وخدمة تنظيف الغرف على مدار 24 ساعة. مع وجود مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج. وتحتوي جميع الغرف علي إطلالات رائعة على المسجد النبوي، مع وجود تكييف، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وخزنة ملابس، وحمام داخلي مزود بلوازم استحمام مجانية. قد تبدا تكلفة حجز الغرف من 325 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

فندق أوبروي في المدينة المنورة

يوفر الفندق الكثير من الخدمات لحصول الزوار علي أكبر قدر من الراحة فهو يعمل علي وجود، مركز للياقة البدنية، ومجمع تجاري يضم محلات تجارية عالمية، مع وجود عدد كبير من المطاعم المختلفة. كما تحتوي جميع غرف الفندق على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة. علاوة على ذلك تحتوي الغرف على ميني بار مزود بلوازم عمل الشاي والقهوة، وغلاية كهربائية. بالإضافة إلي ذلك تضم جميع الغرف حمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش. ويتكمن الزوار من حجز الفندق ابتداءً من 900 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

أفضل فنادق المدينة المنورة

أفضل فنادق المدينة المنورة

فندق كراون بلازا

فندق كراون بلازا من أفضل الفنادق الموجودة في المدينة المنورة التي تطل على المسجد النبوي، حيث أنه يقع في شارع الملك فيصل. ويوفر الفندق خدمة الكونسيرج مع وجود مكتب استقبال علي مدار الساعة. ويتمتع الفندق بوجود 5 غرف اجتماعات ومؤتمرات مزودة بأحدث المعدات التكنولوجية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية للسيارات الخاصة.

وتتمتع جميع الغرف بوجود شبكة الواي فاي المجانية، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وميني بار مزود بآليات صنع الشاي والقهوة، مع وجود حمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش. كما يتمكن الزوار من حجز غرف فندقية ابتداءً من 244 ريال سعودي في الليلة.

فندق هيلتون في المدينة المنورة

يعد فندق  Hilton أحد أفضل الفنادق الموجودة في فئة الخمس نجوم في المدينة المنورة. حيث يقع على حافة المسجد النبوي الشريف مما يجعله من أكثر الفنادق تميزاً لإطلالته. ويوفر الفندق مناظر خلابة داخل الغرف مع تصميم داخلي فريد من نوعه على طراز فن الآرت ديكو. وذلك مع وجود جميع وسائل الراحة الحديثة، مما يجعل الفندق من أفخم الفنادق في المدينة المنورة. وبالتالي يقدم الفندق الكثير من الخدمات والمرافق للزوار للاستمتاع بقضاء فترة إقامة متميزة. كما أنه يتعاون مع موظفين متعددي اللغات لمساعدة العملاء وتلبية احتياجاتهم. حيث يتراوح حجز الغرفة في الفندق من 140 دولارًا إلى 1539 دولارًا ويختلف حسب الموسم.

فندق Diamond Suites

يقع فندق Diamond  على بعد 8 كيلو متر من المسجد النبوي. وهو يعد أفضل فندق للعائلات في المدينة المنورة. كما أنه يشمل عدة مرافق مثل وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال الزوار في الأوقات المختلفة. وخدمة تنظيف الغرف، وخدمة شبكة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، ومواقف خاصة للسيارات مدفوعة الأجر.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي جميع غرف الفندق علي تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وغلاية كهربائية، وميني بار مزود بجميع لوازم صنع الشاي والقهوة. علاوة علي ذلك تجتوي جميع الغرف علي حمام خاص. وقد يبلغ حجز الفندق 199 ريال سعودي في الليلة.

أفضل فنادق المدينة المنورة

أفضل فنادق المدينة المنورة

فندق أنوار المدينة موفنبيك

فندق أنوار المدينة موفنبيك تعد من الفنادق الموجودة من فئة الـ5 نجوم. بالإضافة إلي ذلك يقدم الفندق إقامة أنيقة ومتميزة على بعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام من المسجد النبوي. وتتميز جميع غرف الفندق بوجود أثاث عصري وأنيق، مع وجود ثلاجة صغيرة، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وآلة لصنع القهوة والشاي، وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف نظيفة. كما يمكن حجز الفندق ابتداءً من 350 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

فندق مراج السلام

يقع الفندق علي بعد 150 متر فقط عن المسجد النبوي الشريف. وتعتبر المنطقة التي يقع بها هذا الفندق هي منطقة مميزة جداً، وذلك حيث يقترب مطار الأمير محمد علي فهو يقع علي بعد 14 كيلو متر من الفندق. ويوفر فندق مراج السلام أفضل إقامة للزائرين. حيث تحتوي جميع الغرف علي شاشات تليفزيون تتمتع بشاشات مسطحة مع عدد من القنوات الفضائية. بالإضافة إلي وجود ميني بار في جميع الغرف مجهزة بجميع لوازم الشاي والقهوة. ويشمل الفندق أيضاً مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعه.

فنادق بعيدة عن المسجد النبوي

يوجد في المدينة المنورة فنادق متميزة ولكنها تقع في أماكن بعيدة عن المسجد النبوي، ويعد من ضمن هذه الفنادق ما يلي:

فندق نيرسيان طيبة

يقع فندق نيرسيان طيبة في شارع الحارة المسلم بحي العنابس مقابل صالة سبتر. حيث أنه يقع على بعد 4 كيلو متر من المسجد النبوي، ويبعد حوالي 1.6 كيلو متر من مسجد الكبالتين. ويوفر الفندق أماكن إقامة متميزة جدا مع وجود صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتخزين الأمتعة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. ويمكن حجز الفندق ابتداءً من 1500 ريال سعودي في الليلة الواحدة.

فندق سنابل المدينة

يقع فندق سنابل مدينة في موقع متميز جداً فهو يقع في وسط المدينة. ويتميز موقع الفندق بوجود عدد من المولات التجارية الكبيرة. حيث يقع مو لمزايا علي بعد 1.9 كيلو متر من الفندق، ويقع مول المدينة علي بعد 3 كيلو متر. ويعمل الفندق علي مدار ال 24 ساعه مما يجعله قادراً على استقبال أكبر عدد من الزائرين. بالإضافة إلى أن الفندق يتميز بغرف مجهزة جيداً للحصول علي إقامة مريحة للزوار. فجميع الغرف تحتوي علي تكييفات، وشاشات تليفزيون ذات شاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة.

نبذة عن المدنية المنورة

المدينة المنورة هي إحدى مدن المملكة العربية السعودية. كما أنها أول عاصمة إسلامية وثاني أقدس الأماكن المقدسة بين المسلمين. فتقع المدينة المنورة غرب المملكة. كما أن مساحتها قد تصل إلي حوالي 589 متر مربع. بالإضافة إلي ذلك تتكون من عدة منحدرات ووديان وجبال وصحراء وأراضي زراعية ومقابر. كما يبلغ عدد سكانها إلي 1.3 مليون نسمة. وتتمتع المدينة المنورة بمناخ صحراوي جاف ودافئ للغاية، ولكنه يتسم بالجفاف وقلة الأمطار في الشتاء. فقد تصل درجات الحرارة في الشتاء إلي 25 درجة مئوية، وقد ترتفع نسبة الرطوبة إلى 35٪.

أفضل الفنادق في المدنية المنورة
توفر المدينة المنورة عدد كبير من الفنادق للإقامة وذلك للحصول علي أكبر قدر من الراحة والملائمة وتتمتع الفنادق الموجودة في المدينة المنورة بوجودها حول الحرم وتتميز بإطلالة ساحرة علي المسجد النبوي مع وجود مرافق متعددة وخدمات متميزة مقارنة بالفنادق الأخرى في المملكة العربية السعودية
فندق دلة طيبة
يقع فندق دلة طيبة في موقع متميز حيث يقع على مسافة 50 مترا من المنطقة التجارية والمسجد النبوي ويتميز الفندق بوجود عدة مرافق ومن أهمها مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة موقف سيارات خاص مطعم يقدم أشهى المأكولات وخدمة تنظيف الغرف على مدار 24 ساعة مع وجود مكتب استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة كونسيرج وتحتوي جميع الغرف علي إطلالات رائعة على المسجد النبوي مع وجود تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخزنة ملابس وحمام داخلي مزود بلوازم استحمام مجانية قد تبدا تكلفة حجز الغرف من 325 ريال سعودي في الليلة الواحدة
فندق أوبروي في المدينة المنورة
يوفر الفندق الكثير من الخدمات لحصول الزوار علي أكبر قدر من الراحة فهو يعمل علي وجود مركز للياقة البدنية ومجمع تجاري يضم محلات تجارية عالمية مع وجود عدد كبير من المطاعم المختلفة كما تحتوي جميع غرف الفندق على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة علاوة على ذلك تحتوي الغرف على ميني بار مزود بلوازم عمل الشاي والقهوة وغلاية كهربائية بالإضافة إلي ذلك تضم جميع الغرف حمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش ويتكمن الزوار من حجز الفندق ابتداء من 900 ريال سعودي في الليلة الواحدةcaption id=attachment61435 align=aligncenter width=1000 أفضل فنادق المدينة المنورةcaption
فندق كراون بلازا
فندق كراون بلازا من أفضل الفنادق الموجودة في المدينة المنورة التي تطل على المسجد النبوي حيث أنه يقع في شارع الملك فيصل ويوفر الفندق خدمة الكونسيرج مع وجود مكتب استقبال علي مدار الساعة ويتمتع الفندق بوجود 5 غرف اجتماعات ومؤتمرات مزودة بأحدث المعدات التكنولوجية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومواقف مجانية للسيارات الخاصةوتتمتع جميع الغرف بوجود شبكة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار مزود بآليات صنع الشاي والقهوة مع وجود حمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية وحوض استحمام أو دش كما يتمكن الزوار من حجز غرف فندقية ابتداء من 244 ريال سعودي في الليلة
فندق هيلتون في المدينة المنورة
يعد فندق  Hilton أحد أفضل الفنادق الموجودة في فئة الخمس نجوم في المدينة المنورة حيث يقع على حافة المسجد النبوي الشريف مما يجعله من أكثر الفنادق تميزا لإطلالته ويوفر الفندق مناظر خلابة داخل الغرف مع تصميم داخلي فريد من نوعه على طراز فن الآرت ديكو وذلك مع وجود جميع وسائل الراحة الحديثة مما يجعل الفندق من أفخم الفنادق في المدينة المنورة وبالتالي يقدم الفندق الكثير من الخدمات والمرافق للزوار للاستمتاع بقضاء فترة إقامة متميزة كما أنه يتعاون مع موظفين متعددي اللغات لمساعدة العملاء وتلبية احتياجاتهم حيث يتراوح حجز الغرفة في الفندق من 140 دولارا إلى 1539 دولارا ويختلف حسب الموسم
فندق Diamond Suites
يقع فندق Diamond  على بعد 8 كيلو متر من المسجد النبوي وهو يعد أفضل فندق للعائلات في المدينة المنورة كما أنه يشمل عدة مرافق مثل وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال الزوار في الأوقات المختلفة وخدمة تنظيف الغرف وخدمة شبكة الواي فاي المجانية في جميع الغرف ومواقف خاصة للسيارات مدفوعة الأجربالإضافة إلى ذلك تحتوي جميع غرف الفندق علي تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وميني بار مزود بجميع لوازم صنع الشاي والقهوة علاوة علي ذلك تجتوي جميع الغرف علي حمام خاص وقد يبلغ حجز الفندق 199 ريال سعودي في الليلةcaption id=attachment61436 align=aligncenter width=1000 أفضل فنادق المدينة المنورةcaption
فندق أنوار المدينة موفنبيك
فندق أنوار المدينة موفنبيك تعد من الفنادق الموجودة من فئة الـ5 نجوم بالإضافة إلي ذلك يقدم الفندق إقامة أنيقة ومتميزة على بعد أقل من 5 دقائق سيرا على الأقدام من المسجد النبوي وتتميز جميع غرف الفندق بوجود أثاث عصري وأنيق مع وجود ثلاجة صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة والشاي وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف نظيفة كما يمكن حجز الفندق ابتداء من 350 ريال سعودي في الليلة الواحدة
فندق مراج السلام
يقع الفندق علي بعد 150 متر فقط عن المسجد النبوي الشريف وتعتبر المنطقة التي يقع بها هذا الفندق هي منطقة مميزة جدا وذلك حيث يقترب مطار الأمير محمد علي فهو يقع علي بعد 14 كيلو متر من الفندق ويوفر فندق مراج السلام أفضل إقامة للزائرين حيث تحتوي جميع الغرف علي شاشات تليفزيون تتمتع بشاشات مسطحة مع عدد من القنوات الفضائية بالإضافة إلي وجود ميني بار في جميع الغرف مجهزة بجميع لوازم الشاي والقهوة ويشمل الفندق أيضا مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعه
فنادق بعيدة عن المسجد النبوي
يوجد في المدينة المنورة فنادق متميزة ولكنها تقع في أماكن بعيدة عن المسجد النبوي ويعد من ضمن هذه الفنادق ما يلي
فندق نيرسيان طيبة
يقع فندق نيرسيان طيبة في شارع الحارة المسلم بحي العنابس مقابل صالة سبتر حيث أنه يقع على بعد 4 كيلو متر من المسجد النبوي ويبعد حوالي 16 كيلو متر من مسجد الكبالتين ويوفر الفندق أماكن إقامة متميزة جدا مع وجود صالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتخزين الأمتعة ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ويمكن حجز الفندق ابتداء من 1500 ريال سعودي في الليلة الواحدة
فندق سنابل المدينة
يقع فندق سنابل مدينة في موقع متميز جدا فهو يقع في وسط المدينة ويتميز موقع الفندق بوجود عدد من المولات التجارية الكبيرة حيث يقع مو لمزايا علي بعد 19 كيلو متر من الفندق ويقع مول المدينة علي بعد 3 كيلو متر ويعمل الفندق علي مدار ال 24 ساعه مما يجعله قادرا على استقبال أكبر عدد من الزائرين بالإضافة إلى أن الفندق يتميز بغرف مجهزة جيدا للحصول علي إقامة مريحة للزوار فجميع الغرف تحتوي علي تكييفات وشاشات تليفزيون ذات شاشة مسطحة مع قنوات فضائية متنوعة
نبذة عن المدنية المنورة
المدينة المنورة هي إحدى مدن المملكة العربية السعودية كما أنها أول عاصمة إسلامية وثاني أقدس الأماكن المقدسة بين المسلمين فتقع المدينة المنورة غرب المملكة كما أن مساحتها قد تصل إلي حوالي 589 متر مربع بالإضافة إلي ذلك تتكون من عدة منحدرات ووديان وجبال وصحراء وأراضي زراعية ومقابر كما يبلغ عدد سكانها إلي 13 مليون نسمة وتتمتع المدينة المنورة بمناخ صحراوي جاف ودافئ للغاية ولكنه يتسم بالجفاف وقلة الأمطار في الشتاء فقد تصل درجات الحرارة في الشتاء إلي 25 درجة مئوية وقد ترتفع نسبة الرطوبة إلى 35٪

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد