انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

 كبسولات هيرتون hirton لعلاج تساقط الشعر

fatakat4 سنوات

 كبسولات هيرتون   hirtonلعلاج تساقط الشعر

هيرتون هي كبسولات تعالج تساقط الشعر, وتستخدم لعلاج الانيميا, فقد يكو هذا العلاج من اهم الادويه التي تحتوي علي العديد من العناصر, والفيتامينات المقوية لحصل الشعر وتقضي علي الانيميا, وسنوضح لكم في هذه النشرة الطبية دواعي الاستعمال, والجرعات العلاجيه, والاثار الجانبيه, وموانع الاستعمال, والأسعار المتداولة في الصيدليات.

دواعي استعمال كبسولات هيرتون hirton :-

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص الحالة المرضية, وكتابه الدواء بأمر من الطبيب, حتي يحدد الجرعه المناسبه, حسب الحالة الصحية. 
  • يستعمل هذا الدواء عند تساقط الشعر حيث يعمل علي زيادة الحيويه في الشعر, ويمده بالفيتامينات, ويستعمل ايضا في حالات الجفاف المستمر الناتج عن الاصابه بالأنيميا.
  • كما يساعد هذا العلاج ايضا في نمو الأظافر وتقويتها, ويستعمل ايضا في معالجه  قشره الشعر, حيث يمدها بالفيتامينات الهامة.
  • كما يستعمل ايضا في علاج قشره الشعر لاحتوائه علي الفيتامينات, التي تقضي علي القشرة, كما يستعمل ايضا هذا العلاج في تجعيد الشعر, وتقصفه الناتجة عن استخدام المواد الكيميائية .
  • ويستعمل هذا ايضا في علاج التلف الناتج من المكواة والسوار, ويعمل علي تقويته وتغذيته, حيث يمده بالفيتامينات التي تقوي خصلة الشعر وتعزز قيمته.

الجرعات العلاجية لكبسولات هيرتون hirton:-

  • يجب علي المريض استشاره الطبيب, أولا لتحديد الجرعه المناسبه للحالة الصحية, ولا يجب اخذ الجرعه بدون علمه, حتي لا تزيد الجرعه علي المريض علي الحد المسموح به .
  • وقد تكون الجرعه التي يجب أخذها, تكون كبسولة واحده يوميا, ويفضل بعد تناول الطعام مباشره, وتختلف الجرعات من شخص لأخر, حسب الحالة الصحية, حيث يجب استمرار العلاج,  لمده ثلاث شهور مع إتباع الطبيب. 

الآثار الجانبية لكبسولات هيرتون hirton:-

  • قد يوجد بعض الاثار الجانبيه لهذا العلاج, ولذلك يجب استشاره الطبيب, وعدم اخذ جرعه غير مناسبه, ولكن أمر طبيبه انه لا يسبب إعراض خطيرة, لانه فيتامين يمد الجسم بالنشاط والحيوية .
  • حيث إن هذا العلاج يساعد علي الشفاء كعامل مساعد مع الا غذيه, التي تتخذ بشكل سليم ومفيد للجسم, لكن عند الزيادة في الجرعه, قد يسبب بعض الإعراض السلبية, لذلك ينصح باستشارة الطبيب.

موانع استعمال كبسولات هيرتون hirton:-

 

  • يجب إن يمتنع هذا الدواء من الأشخاص الذين يعانون من الحساسيه المفرطه, من المواد الفعالة التي توجد داخل العلاج.
  •  ولا يجب ايضا استعمال المراه الحامل او المرضعة, لهذا العلاج لعدم حدوث تشوهات للجنين, و للحفاظ علي صحه الام, حيث يجب عليها ايضا استشاره الطبيب قبل البدء في تناول هذا العلاج.

أسعار كبسولات هيرتونhirton :-

  • تتواجد كبسولات هذا العلاج في جميع الصيدليات, حيث تتوافر بسعر 38 جنيه مصري، وقد يوجد أيضا داخل العبوه نشره طبية, توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء, والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة.
  •  كما يتواجد أيضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعة له, كما يتواجد أيضا موانع الاستعمال.

 

 كبسولات هيرتون   hirtonلعلاج تساقط الشعر
هيرتون هي كبسولات تعالج تساقط الشعر وتستخدم لعلاج الانيميا فقد يكو هذا العلاج من اهم الادويه التي تحتوي علي العديد من العناصر والفيتامينات المقوية لحصل الشعر وتقضي علي الانيميا وسنوضح لكم في هذه النشرة الطبية دواعي الاستعمال والجرعات العلاجيه والاثار الجانبيه وموانع الاستعمال والأسعار المتداولة في الصيدليات
دواعي استعمال كبسولات هيرتون hirton
هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص الحالة المرضية وكتابه الدواء بأمر من الطبيب حتي يحدد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية  يستعمل هذا الدواء عند تساقط الشعر حيث يعمل علي زيادة الحيويه في الشعر ويمده بالفيتامينات ويستعمل ايضا في حالات الجفاف المستمر الناتج عن الاصابه بالأنيميا كما يساعد هذا العلاج ايضا في نمو الأظافر وتقويتها ويستعمل ايضا في معالجه  قشره الشعر حيث يمدها بالفيتامينات الهامة كما يستعمل ايضا في علاج قشره الشعر لاحتوائه علي الفيتامينات التي تقضي علي القشرة كما يستعمل ايضا هذا العلاج في تجعيد الشعر وتقصفه الناتجة عن استخدام المواد الكيميائية ويستعمل هذا ايضا في علاج التلف الناتج من المكواة والسوار ويعمل علي تقويته وتغذيته حيث يمده بالفيتامينات التي تقوي خصلة الشعر وتعزز قيمته
الجرعات العلاجية لكبسولات هيرتون hirton
يجب علي المريض استشاره الطبيب أولا لتحديد الجرعه المناسبه للحالة الصحية ولا يجب اخذ الجرعه بدون علمه حتي لا تزيد الجرعه علي المريض علي الحد المسموح به وقد تكون الجرعه التي يجب أخذها تكون كبسولة واحده يوميا ويفضل بعد تناول الطعام مباشره وتختلف الجرعات من شخص لأخر حسب الحالة الصحية حيث يجب استمرار العلاج  لمده ثلاث شهور مع إتباع الطبيب 
الآثار الجانبية لكبسولات هيرتون hirton
قد يوجد بعض الاثار الجانبيه لهذا العلاج ولذلك يجب استشاره الطبيب وعدم اخذ جرعه غير مناسبه ولكن أمر طبيبه انه لا يسبب إعراض خطيرة لانه فيتامين يمد الجسم بالنشاط والحيوية حيث إن هذا العلاج يساعد علي الشفاء كعامل مساعد مع الا غذيه التي تتخذ بشكل سليم ومفيد للجسم لكن عند الزيادة في الجرعه قد يسبب بعض الإعراض السلبية لذلك ينصح باستشارة الطبيب
موانع استعمال كبسولات هيرتون hirton
nbsp يجب إن يمتنع هذا الدواء من الأشخاص الذين يعانون من الحساسيه المفرطه من المواد الفعالة التي توجد داخل العلاج  ولا يجب ايضا استعمال المراه الحامل او المرضعة لهذا العلاج لعدم حدوث تشوهات للجنين و للحفاظ علي صحه الام حيث يجب عليها ايضا استشاره الطبيب قبل البدء في تناول هذا العلاج
أسعار كبسولات هيرتونhirton
تتواجد كبسولات هذا العلاج في جميع الصيدليات حيث تتوافر بسعر 38 جنيه مصري وقد يوجد أيضا داخل العبوه نشره طبية توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة  كما يتواجد أيضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعة له كما يتواجد أيضا موانع الاستعمالnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد