انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

اوستيوكير Osteocare مكمل غذائي لتقوية العظام

fatakat4 سنوات

اوستيوكير Osteocare مكمل غذائي لتقوية العظام

يعتبر دواء اوستيوكير Osteocare من المكملات الغذائية، ويعتبر هذا المكمل الغذائي يعطي الجسم كل ما يحتاجه من فيتامينات، كما أن هذه الحبوب تعطي الجسم المعادن مثل الكالسيوم والماغنسيوم وأيضا الزنك، كما أنه يستطيع أن يمد الجسم بفيتامين د الذي يقوم العظام ويحمي الإنسان من لين العظام أو الكساح ويحميه أيضا من حدوث له هشاشة عظام، يعتبر حبة واحدة من هذا العلاج تمد الجسم بالكالسيوم الذي يحصل عليه من كوب لبن، وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن كل ما يخص هذا العقار بقدر من التفصيل.

ما هو دواء اوستيوكير Osteocare:

  • يعتبر هذا العلاج من الأدوية التي تحتوي علي مواد فعالة وتمد الجسم بالكالسيوم، كما أنها تمد الجسم أيضا بكل ما يحتاجه من هيدروكسيد الماغنسيوم، ويعتبر الماغنسيوم من الأشياء التي تحمي وتقوي الأسنان وعظام الإنسان.
  • يمد هذا العلاج الجسم بالزنك أيضا، فيعتبر الزنك من الأشياء التي تقوي العظام، ويعطي الجسم فيتامين د الذي يحمي الإنسان من مرض الكساح أو لين العظام كما أنه يحمي الكبار من حدوث لهم هشاشة عظام.

دواعي استعمال دواء اوستيوكير Osteocare:

  • يستخدم هذا العقار لحماية الجسم من حدوث نقص في الكالسيوم، كما انه يعالج جميع حالات هشاشة العظام الذي يتعرض لها الأفراد، ويمكن للأشخاص استخدامه كمكمل غذائي، فهذا العقار يعطي للجسم كل ما يحتاجه من كالسيوم أو فيتامين د.
  • كما أن يعالج هذا العقار حالات نقص الفيتامين د، وتعتبر هذه ميزة لأن فيتامين د من أهم الفيتامينات الموجودة في الجسم، فهو يحمي الجسم من حدوث له كساح ولين في العظام أو حتى هشاشة في العظام.
  • يمكن استخدام هذا العقار لعلاج المشاكل التي تحدث في الغدة الدرقية، يمكن استخدامه أيضا في جميع مراحل النمو كنوع من أنواع حماية العظام وتقويتها.

الجرعة المناسبة لاستخدام دواء اوستيوكير Osteocare:

  • يجب استشارة الطبيب المختص المتابع للحالة لتحديد الجرعات المناسبة من هذا العقار، ولكن في العادة الجرعة المناسبة لهذا الدواء لمعالجة النقص في جسم الإنسان هو قرصين يوميا.
  • يتناول المستخدم هذا العقار قبل وجبة الإفطار و قبل وجبة الغداء أيضا، ويجب تناولها مع الماء مع مراعاة عدم مضغها، ويمكن تناولها أثناء الطعام أيضا.
  • يمكن استخدام هذا العقار للأطفال مرتين في اليوم كشراب، ويجب استشارة الطبيب أولا المتابع لحالة الطفل حتى لا يحدث أضرار للطفل.

الآثار الجانبية لأقراص اوستيوكير Osteocare:

  • لا تحدث آثار جانبية لمن استخدم هذا العقار إذا التزم بالجرعات التي حددها له الطبيب علي حسب حالته الصحية، ولكن من الممكن أن يحدث للمستخدم بعض الأعراض الجانبية.
  • هذه الأعراض هي حدوث له حكة في الجلد أو احمرار، ومن الممكن أن يصاب بصعوبة في التنفس، وإذا أصاب المستخدم أي من هذه الآثار يجب أن يمتنع عن هذا العقار ويذهب إلي الطبيب فورا.

موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة لأقراص اوستيوكير Osteocare:

  • يمنع تماما علي المستخدم الذي يعاني من الحساسية تجاه مكون من مكونات هذا العقار، فيجب عليه قبل تناوله التأكد من ذلك حتى لا تحدث له المشاكل.
  • يمنع تماما استخدام هذا العلاج لمن يستخدم أي نوع من أنواع الأدوية التي تخص الحموضة، فيجب تحديد بينهم وقت فلا يقل هذا الوقت عن ساعتين.
  • يمنع استخدام هذا العلاج لمن يعانون من مشاكل في الكلي، ويمنع أيضا استخدامه لمن لديهم زيادة في نسبة الكالسيوم في الجسم، يمنع تناوله للأطفال الذي يكون عمرهم اقل من سنتين، لأنه قد يضر بصحتهم.

 

اوستيوكير Osteocare مكمل غذائي لتقوية العظام
يعتبر دواء اوستيوكير Osteocare من المكملات الغذائية ويعتبر هذا المكمل الغذائي يعطي الجسم كل ما يحتاجه من فيتامينات كما أن هذه الحبوب تعطي الجسم المعادن مثل الكالسيوم والماغنسيوم وأيضا الزنك كما أنه يستطيع أن يمد الجسم بفيتامين د الذي يقوم العظام ويحمي الإنسان من لين العظام أو الكساح ويحميه أيضا من حدوث له هشاشة عظام يعتبر حبة واحدة من هذا العلاج تمد الجسم بالكالسيوم الذي يحصل عليه من كوب لبن وفي هذه المقالة سوف نتحدث عن كل ما يخص هذا العقار بقدر من التفصيل
ما هو دواء اوستيوكير Osteocare
يعتبر هذا العلاج من الأدوية التي تحتوي علي مواد فعالة وتمد الجسم بالكالسيوم كما أنها تمد الجسم أيضا بكل ما يحتاجه من هيدروكسيد الماغنسيوم ويعتبر الماغنسيوم من الأشياء التي تحمي وتقوي الأسنان وعظام الإنسان يمد هذا العلاج الجسم بالزنك أيضا فيعتبر الزنك من الأشياء التي تقوي العظام ويعطي الجسم فيتامين د الذي يحمي الإنسان من مرض الكساح أو لين العظام كما أنه يحمي الكبار من حدوث لهم هشاشة عظام
دواعي استعمال دواء اوستيوكير Osteocare
يستخدم هذا العقار لحماية الجسم من حدوث نقص في الكالسيوم كما انه يعالج جميع حالات هشاشة العظام الذي يتعرض لها الأفراد ويمكن للأشخاص استخدامه كمكمل غذائي فهذا العقار يعطي للجسم كل ما يحتاجه من كالسيوم أو فيتامين د كما أن يعالج هذا العقار حالات نقص الفيتامين د وتعتبر هذه ميزة لأن فيتامين د من أهم الفيتامينات الموجودة في الجسم فهو يحمي الجسم من حدوث له كساح ولين في العظام أو حتى هشاشة في العظام يمكن استخدام هذا العقار لعلاج المشاكل التي تحدث في الغدة الدرقية يمكن استخدامه أيضا في جميع مراحل النمو كنوع من أنواع حماية العظام وتقويتها
الجرعة المناسبة لاستخدام دواء اوستيوكير Osteocare
يجب استشارة الطبيب المختص المتابع للحالة لتحديد الجرعات المناسبة من هذا العقار ولكن في العادة الجرعة المناسبة لهذا الدواء لمعالجة النقص في جسم الإنسان هو قرصين يوميا يتناول المستخدم هذا العقار قبل وجبة الإفطار و قبل وجبة الغداء أيضا ويجب تناولها مع الماء مع مراعاة عدم مضغها ويمكن تناولها أثناء الطعام أيضا يمكن استخدام هذا العقار للأطفال مرتين في اليوم كشراب ويجب استشارة الطبيب أولا المتابع لحالة الطفل حتى لا يحدث أضرار للطفل
الآثار الجانبية لأقراص اوستيوكير Osteocare
لا تحدث آثار جانبية لمن استخدم هذا العقار إذا التزم بالجرعات التي حددها له الطبيب علي حسب حالته الصحية ولكن من الممكن أن يحدث للمستخدم بعض الأعراض الجانبية هذه الأعراض هي حدوث له حكة في الجلد أو احمرار ومن الممكن أن يصاب بصعوبة في التنفس وإذا أصاب المستخدم أي من هذه الآثار يجب أن يمتنع عن هذا العقار ويذهب إلي الطبيب فورا
موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة لأقراص اوستيوكير Osteocare
يمنع تماما علي المستخدم الذي يعاني من الحساسية تجاه مكون من مكونات هذا العقار فيجب عليه قبل تناوله التأكد من ذلك حتى لا تحدث له المشاكل يمنع تماما استخدام هذا العلاج لمن يستخدم أي نوع من أنواع الأدوية التي تخص الحموضة فيجب تحديد بينهم وقت فلا يقل هذا الوقت عن ساعتين يمنع استخدام هذا العلاج لمن يعانون من مشاكل في الكلي ويمنع أيضا استخدامه لمن لديهم زيادة في نسبة الكالسيوم في الجسم يمنع تناوله للأطفال الذي يكون عمرهم اقل من سنتين لأنه قد يضر بصحتهمnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد