أزياء شتوية 2018

25 سبتمبر, 2017 3:57 م Hebaa
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

أزياء شتوية 2018

موضة 2018 للبنات – ازياء شتاء 2018 للمحجبات – موضة 2018 للشباب

كل موسم له الملابس الخاصة به و التى تختلف تماما عن الموسم الاخر و هذا سواء بالنسبة لنوعية الملابس او بالنسبة للتصميم الخاص بها ، فصل الشتاء هو الفصل الذي نخصه فى هذا المقال و سوف نعرض لكم مجموعة من الموديلات الخاصة بالازياء الشتوية الخاصة بالموسم الجديد القادم 2018.

  • و فى هذا السياق فقط بدأت بالفعل اسابيع الموضة فى باريس و بدأ مصممي الأزياء فى عرض الموديلات و التصميمات الجديدة الخاصة بالعام الجديد 2018 و بالفعل كان لنصيب فصل الشتاء القدر الاكبر من الاهتمام لانه الفصل الذي نستعد لاستقباله فى الشهور القريبة القادمة .

    و هذا فمن المعروف ان الملابس الخاصة بفصل الشتاء تمتاز بثقل الخامة الخاصة القماش كي تحمي الأشخاص من البرد القارص الذي يسيطر على تلك الفترة من الوقت ، و ايضا الالوان الخاصة بملابس فصل الشتاء من نوعية الالوان الهادئه و البسيطة جدا التى ليس بها الوان زاهية كثيرة ، و الجدير بالذكر أن معظم الالوان الخاصة بفصل الشتاء تتراوح بين اللون الاسود و الفضي و الابيض ، و سوف ترون ذلك فى مجموعة الملابس التى سوف نقوم بعرضها خلال هذا المقال بالتحديد .

    و اما الان و فى هذا المقال سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من الموديلات التى عرضت فى اسبوع الموضه فى باريس و التى تخص ازياء الشتاء 2018 ، و إليكم الموديلات كالتالى :



    ملابس شتوية للبنات المراهقات

    الموديل الاول و هو عبارة عن تونيك طويل من اللون الرمادي الغامق و الفاتح ايضا ،. الموديل متخذ شكل الوان الكاروة التى يفضلها الكثيرين بالنسبة لفصل الشتاء ، و هذا بالإضافة إلى البوت الطويل ذات اللون الابيض الثلجي و الشنطة ايضا الخاصو بالموديل .

    الموديل الثاني الواضح امامكم فى الصورة السابقة عبارة عن فستان قصير من اللون الابيض الثلجي و من الاعلى يضم الفستان ايضا على اللون الاسود اللامع و المزخرف و موجود على منطقة الرقبة و الاكمام و ديل الفستان و اعتمد الموديل ايضا البوت الطويل ذات اللون الابيض اللامع .

    و اما الموديل هذا فإنه اعتمد على السلوبته ذات اللون الاسود بالإضافة الى البلوزة الصوف السقيلة دات الالوان المتداخلة اللامعة و ايضا البوت اللامع الطويل .

    ملابس شتوية تركية

    و اما هذا الموديل فهو قطعة واحدة ذات البنطلون كما هو واضح إليكم فى الصورة السابقة ، و اعتمد الموديل على القماش الشتوي الثقيل و اما عن اللون فقد اعتمد على الكاروه ايضا من الرمادي الغامق مع الفاتح .

    و اما هذا الموديل فهو يختلف عن بقية الموديلات الاخري و خاصة انه يعتمد على البنطلون ، و هذا فإن هذا الموديل يتكون من البنطلون الابيض الطويل الواسع و عليه الجاكت الكاروه الابيض فى الخطوط الرمادية اللامعة ، و كما هو ملاحظ استخدام شنطة صغيره مناسبة للموديل و لكن كما ترون انها مختلفة و غريبة في التصميم الخاص بها ايضا .

    موديل اخر جديد يضم طقم مكون من جاكت و جيبة من نفس نوعية القماش و كذلك الالوان ايضا ، و اما نوعية القماش فهي من الفارو الخفيف و اللون فهو اللون البيج الفاتح ، و كما ترون ان الجيية قصيرة و أسفلها ليجن لامع و كذلك البوت الطويل اللامع .

    موديل اخر من السلوبته الشتوية القصيرة ، و كما ترون انها من اللون البيج الفاتح و هي سلوبته كات و اسفلها بلوزة من اللون الاوف وايت ، و من الواضح ان معظم الموديلات المطروحة فى هذا الديفيلية الخاص بشتاء ٢٠١٨ فى اسبوع الموضة بباريس اعتمد على البوت الطويل اللامع و فى بعض الموديلات على الليجن اللامع ايضا ان لم يكن الموديل مكون من الجيبة او من البنطلونات الواسعة و كذلك الانواع الخاصة بالسلوبته .

    موديل اخر جديد تماما عن نوعية الموديلات الاخري المعروضة و خاصة فى اللون الجديد و هو اللون الرمادي الغامق ، اعتمد هذا الموديل على فست شتوي داخلى و اعلاه الجاكت الفارو ذات اللون الرمادي ، و من المميز فى هذا الموديل هي القلادة الموجودة أعلى الرقبة ، و من الواضح امامكم ان الشنطة من نفس نوعية القماش المستخدم فى الجاكت و ايضا مفس اللون الخاص به ، و اعتمد ايضا هذا الموديل على البوت و الليجن ذات الدرجة اللامعة كما ذكرنا إليكم من قبل .

    و اما هذا الموديل فهو من الموديلات المميزة ، و خاصة لأنها اعتمدت على الالوان الفاتحة و كما ترون اللون الابيض و الابيض الثلجي ، و هنا الموديل عبارة عن الجاكت الجلد المزخرف بنفس اللون ، و الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأشخاص يفضلون هذا النوع من الموديلات ، و ايضا اعتمد الموديل فى النهاية على الليجن و البوت اللامع اسفل الجاكت .

    ملابس محجبات تركية 2018

    موديل جديد اختلف قليلا عن بقية الموديلات المختلفة التى عرضت فى هذا المقال ، و هذا فإن هذا المويل اعتمد على البنطلون الاسود الواسع الطويل ، و الجاكت القصير ذات اللون الكحلي و المزخرف باللؤلؤ الابيض ، و كما ترون انه فى الموديلات التي اعتمدت على البنطلون ايضا فكلن البوت اساسي لها مثل بقية الانواع الاخرى من الموديلات .

    فست شتوي طويل اعتمد على اللون الابيض و الرمادي الفاتح ، و تم استخدام الالوان على شكل الكاروه كما هو واضح إليكم فى الصورة السابقة و مثله كبقية الموديلات الاخري اعتمد على الليجن و البوت الطويل .

    موديل مختلف عن الموديلات الاخري من حيث اللون على وجه التحديد، و كما ترون ان الموديل عبارة عن فيت شتوي ثقيل ذات اللون البينك الهادئ و ايضا البوت و الليجن اللامع .

    موضة شتاء 2018 للبنات 

    هذا الموديل مشابه للموديل السابق و خاصة فى اللون الخاص به و فى التصميم الخارجي له ، و لكن يختلف من منطقة الكم فقط ، و يعتمد ايضا على البوت والليجن .

    عدنا مرةاخري الى نوعية الالوان التى غلبت على طابع الموديلات السابقة ، و هو اللون الاسود و اللون الأبيض ، و إليكم هذا الموديل و هو عبارة عن جاكت ذات الالوان الكاروه و الليجن و البوت .

    سلوبته البنطلون ايضا هي التى تسيطر علي هذا الموديل و الوان الكاروه ايضا الاسود فى اللون الابيض ، و هذا بالإضافة إلى البوت الابيض الثلجي اللامع .

    و اليكم هذا الموديل الذي يغلب عليه اللون الاسود مع بعض النقوش السوداء ايضا ، و الموديل عبارة عن تونيك طويل و عليه البوت اللامع و لكن هنا باللون الاسود الذي يتماشي مع الموديل .

    و اليكم هذا الموديل الاخير فى هذا المقال المقدم و هو مختلف تماما عن بقية الموديلات المعروضة ، الموديل يتكون من البنطلون الجلد و بلوزة شتوية و اعلاها جاكت مصمم بتصميم جديد تماما عن الموديلات العادية منه ، و الجدير بالذكر أن هذا الجاكت اثار المزيد من الجدل فى وقت عرضه .

    انتهي هذا المقال و قد عرضنا اليكم مجموعه مختلفه من الموديلات الشتوية لعام ٢٠١٨ .

     

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :