انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل شاورما في الجفير

Shaima3 أسابيع

افضل شاورما في الجفير هو الأمر الذي كثر التساؤل عليه فالجفير هو حي في المنامة عاصمة مملكة البحرين، فالكثير منا يبحث عن أفضل الأماكن التي تقدم شاورما وبأفضل النكهات، فالشاورما من الأكلات المشهورة في الوطن العربي ولهذا الأمر نقوم بالبحث عن المطاعم التي تقدمها وإليكم في هذا المقال أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما في الجفير.

افضل شاورما في الجفير

وجود مطاعم في أي مكان عامل مهم جداً لتطوير السياحة، حيث أنها تلعب دور مهم في تخديم السياحة وتسهيل حياة السياح في الفترة التي يقيمون فيها في البحرين، وإليكم في السطور القادمة أفضل المطاعم في الجفير:

  1. مطعم أموش

افضل شاورما في الجفير

مطعم أموش

المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في البحرين بشكل عام، فهو ذو تصميم بسيط فقد يتكون من طابقين فالطابق الثاني جلسة على الأرض والطابق الأول يتكون من طاولات فالمطعم يتميز بالخربشات والألوان الفريدة التي الأسقف والجدران كما أنه يتميز بالهدوء والتنظيم والنظافة، وكل هذه العوامل تجذب انتباه الزائرين.

فالمطعم يقوم بتقديم الكثير من الوجبات المختلفة والتي تتمثل في الشاورما والشكشوكة والجبن واللبنة والأكلات الأخرى المناسبة لوقت الفطار أو الغذاء أو العشاء.

فمن مميزات مطعم أموش أن أسعاره مناسبة ويقدم وجبات متنوعة، وخدمات نظافة على اعلى مستوى .

  1. بيت الدار

بيت الدار

فهو من أرقى المطاعم في البحرين، فمن مميزاته جوه الدافئ ونسماته العليلة، فهو من الأماكن المثالية لتناول وجبة طعام مثالية ومن خلاله يمكنكم إقامة مناسبات خاصة كأعياد الميلاد وغير ذلك، ومن مميزات المطعم أنه يقوم بتقديم أفضل المقبلات والمشويات والسلطات.

  1. فابيانو

فابيانو من المطاعم التي يقبل عليها الكثير من الزوار، حيث أنه يقوم بتقديم الكثير من الأطعمة المختلفة كالشاورما والمكرونة والسلطة، ويمكنك أن تحصل على طبقك في غضون دقائق فقط.

  1. مطعم ردهة الشاورما

افضل شاورما في الجفير

مطعم ردهة الشاورما

مطعم ردهة الشاورما يتميز بالموقع المتميز كما أنه من المطاعم التي تقوم بتقديم الشاورما وبعض الأكلات الهندية اللذيذة، ومن مميزات المطعم هي تقديمه للخدمة بكل سرعة، ففريق عمل المطعم يقوم بتقديم الخدمة للموظفين دون تأخير وهذا المكان لطيف جدأ ننصحكم بزيارته فالأسعار تكون متوسطة ولذلك فهي مناسبة للجميع.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاص حتى الساعة 12 مساءاً، والفترة الثانية تكون من الساعة 4 مساءاً حتى الساعة 2 صباحاً.

رقم الهاتف: +97317420840.

  1. مطعم شاورما زاوية المطار

افضل شاورما في الجفير

مطعم شاورما زاوية المطار

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم يقدم الشاورما السورية أو المصرية أو أي نوع شاورما أخرى فنحن ننصحكم بزيارة مطعم شاورما زاوية المطار فهو يكون في مقدمة قائمة أفضل مطاعم الشاورما في البحرين، فهو يقوم بتقديم الشاورما والدجاج المشوي وكباب لحم الضأن.

ومن أبرز مميزاته خدمته الجيدة التي لا مثيل لها نهائياً، أما عن أسعاره فهي متوسطة وفي متناول الجميع.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً.

رقم الهاتف: +97317471014.

الموقع: Ahmed Bin Majid Ave, الحد، البحرين.

قائمة بأفضل مطاعم الشاورما في البحرين

يوجد في البحرين سلسلة من المطاعم التي لا مثيل لها حيث أنها تقوم بتقديم أفضل وجبات الشاورما، ودعونا نتعرف من خلال الآتي افضل هذه المطاعم:

  1. مطعم معجنات سميح في البحرين

افضل شاورما في الجفير

مطعم معجنات سميح في البحرين

مطعم معجنات سميح في البحرين من المطاعم التي تقدم وجبات سريعة وأطباق وأصناف متنوعة من المشاوي التركية والسورية، ولذلك فهو يصنف من أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما في البحرين، فالمطعم لذيذ والعاملين في المطعم يتسمون بالأخلاق ولذلك فهو يستحق الزيارة.

أما عن الأطعمة التي تقدم من خلاله فهي كثيرة ومتعددة ومن هذه الوجبات الجبنة السجق وورق العنب وجميع مصنفات المختلفة مع الدجاج الطازج.

مواعيد العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً.

رقم الهاتف: +97317292928.

الموقع: شارع القضيبية، المنامة، البحرين.

  1. مطعم العجينة الزحلاوية في البحرين

فهو من أفضل وأفخم المطاعم التي تقدم الشاورما في البحرين على الإطلاق، فهو مشهور بتقديمه لنوع من الشاورما تسمى الملغوم كما أن هذه المطعم يكتسب مجموعة من الزبائين البحرينيين والخليجيين، كما يتوافر في هذا المطعم الكثير من الخدمات الأخرى كتقديمه للمشروبات الغازية والعصائر الطبيعية.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً.

رقم الهاتف: 97317710051.

الموقع: 306 manama road، المنامة، البحرين.

  1. مطعم تيك اوي في البحرين

مطعم تيك أوي يتميز بتقديمه لأفضل وجبات الدجاج واللحم والكثير من أنواع المشاوي الأخرى والفطاير أيضاً، كما  أن المطعم يقوم بتقديم كبسة دجاج وكبسة لحم وكبسة روبيان وغير ذلك من الوجبات الشهية، ويوجد في المطعم جلسات داخلية وخارجية صغيرة.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 11:00 مساءاً.

رقم الهاتف: +97317566442.

الموقع: ضاحية السيف، البحرين.

  1. مطعم انوار باريس في البحرين من افضل مطعم شاورما في البحرين

افضل شاورما في الجفير

مطعم أنوار باريس في البحرين يقدم الكثير من الوجبات ومنها الشاورما، فالطعام هناك يتميز بطعمه اللذيذ أما عن الخدمة فهي رائعة ومتميزة وسريعة ويوجد في المطعم الكثير من الأكلات ومنها البرجر وشاورما دجاج ولحم البقر، كما يوجد في المطعم عصائر طازجة ولذيذة.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاَ.

رقم الهاتف: +97317296867.

الموقع: 6HJR+63 المنامة، البحرين.

  1. مطعم الحنطور في البحرين

مطعم الحنطور في البحرين يقوم بتقديم أفضل المأكولات التركية والشاورما، فالمطعم يتميز بقديمه للأطعمة الرائحة بالإضافة إلى الأجواء المريحة وبأسعار معقولة جدة تكون ملائمة لجميع مواطني المملكة العربية السعودية، ولذلك فالمطعم يعد من افضل المطاعم الموجودة في البحرين.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً.

رقم الهاتف: +97317401084.

الموقع: طشان، البحرين.

اقرأ أيضًا: مطاعم حديثة في الرياض

أشهر مطاعم الشاورما في البحرين

يوجد في البحرين مجموعة من المطاعم التي تقوم بتقديم خدمة طهي الشاورما وبأفضل النكهات، ودعونا نتعرف الآن على أشهر هذه المطاعم:

  1. مطعم بابل في البحرين

يتميز مطعم بابل بأطباقه اللذيذة وطرق تقديمه للأكلات التي تجذب انتباه الزائرين، أما عن الديكور فهو مميزة ويفتح النفس والخدمة ممتازة جداً ولديهم جلسات خارجية جميلة للعشاء.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً

رقم الهاتف: +97317110511.

الموقع: The Avenues، المنامة، البحرين.

  1. مطعم كوكوز Coco’s

مطعم كوكوز من أفضل المطاعم الموجودة في البحرين، فهو يتميز بتقديم لحوم بالأخص والبرجر والشاورما والستيك والمقبلات والشرمب، ومن مميزاته أنه يكون بتقديم كافة الأطعمة وبأسعار في متناول الجميع.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 11 ليلاً.

رقم الهاتف: 0097316633777.

  1. ذي ميت كومبني

فهو من المطاعم المتميز جداً في تقديمها لوجبات الستك كما أنه يقوم بتقديم أطعمة مميزة تنل رضا الزائرين، أما عن خدماتهم فهي متميز جداً والمطعم يكون مكون من 3 أدوار يقدم أفضل أنواع اللحوم.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 12 في منتصف الليل.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لكم افضل شاورما في الجفير، ونتمنى أن يكون قد نال المقال إعجابكم.

افضل شاورما في الجفير
وجود مطاعم في أي مكان عامل مهم جداً لتطوير السياحة، حيث أنها تلعب دور مهم في تخديم السياحة وتسهيل حياة السياح في الفترة التي يقيمون فيها في البحرين، وإليكم في السطور القادمة أفضل المطاعم في الجفير: 1. مطعم أموش المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في البحرين بشكل عام، فهو ذو تصميم بسيط فقد يتكون من طابقين فالطابق الثاني جلسة على الأرض والطابق الأول يتكون من طاولات فالمطعم يتميز بالخربشات والألوان الفريدة التي الأسقف والجدران كما أنه يتميز بالهدوء والتنظيم والنظافة، وكل هذه العوامل تجذب انتباه الزائرين. فالمطعم يقوم بتقديم الكثير من الوجبات المختلفة والتي تتمثل في الشاورما والشكشوكة والجبن واللبنة والأكلات الأخرى المناسبة لوقت الفطار أو الغذاء أو العشاء. فمن مميزات مطعم أموش أن أسعاره مناسبة ويقدم وجبات متنوعة، وخدمات نظافة على اعلى مستوى .
مطعم ردهة الشاورما
مطعم ردهة الشاورما يتميز بالموقع المتميز كما أنه من المطاعم التي تقوم بتقديم الشاورما وبعض الأكلات الهندية اللذيذة، ومن مميزات المطعم هي تقديمه للخدمة بكل سرعة، ففريق عمل المطعم يقوم بتقديم الخدمة للموظفين دون تأخير وهذا المكان لطيف جدأ ننصحكم بزيارته فالأسعار تكون متوسطة ولذلك فهي مناسبة للجميع. ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاص حتى الساعة 12 مساءاً، والفترة الثانية تكون من الساعة 4 مساءاً حتى الساعة 2 صباحاً. رقم الهاتف: +97317420840.
قائمة بأفضل مطاعم الشاورما في البحرين
يوجد في البحرين سلسلة من المطاعم التي لا مثيل لها حيث أنها تقوم بتقديم أفضل وجبات الشاورما، ودعونا نتعرف من خلال الآتي افضل هذه المطاعم: 1. مطعم معجنات سميح في البحرين مطعم معجنات سميح في البحرين من المطاعم التي تقدم وجبات سريعة وأطباق وأصناف متنوعة من المشاوي التركية والسورية، ولذلك فهو يصنف من أفضل المطاعم التي تقدم الشاورما في البحرين، فالمطعم لذيذ والعاملين في المطعم يتسمون بالأخلاق ولذلك فهو يستحق الزيارة. أما عن الأطعمة التي تقدم من خلاله فهي كثيرة ومتعددة ومن هذه الوجبات الجبنة السجق وورق العنب وجميع مصنفات المختلفة مع الدجاج الطازج. مواعيد العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً. رقم الهاتف: +97317292928. الموقع: شارع القضيبية، المنامة، البحرين.
مطعم العجينة الزحلاوية في البحرين
فهو من أفضل وأفخم المطاعم التي تقدم الشاورما في البحرين على الإطلاق، فهو مشهور بتقديمه لنوع من الشاورما تسمى الملغوم كما أن هذه المطعم يكتسب مجموعة من الزبائين البحرينيين والخليجيين، كما يتوافر في هذا المطعم الكثير من الخدمات الأخرى كتقديمه للمشروبات الغازية والعصائر الطبيعية. ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً. رقم الهاتف: 97317710051. الموقع: 306 manama road، المنامة، البحرين.
أشهر مطاعم الشاورما في البحرين
يوجد في البحرين مجموعة من المطاعم التي تقوم بتقديم خدمة طهي الشاورما وبأفضل النكهات، ودعونا نتعرف الآن على أشهر هذه المطاعم: 1. مطعم بابل في البحرين يتميز مطعم بابل بأطباقه اللذيذة وطرق تقديمه للأكلات التي تجذب انتباه الزائرين، أما عن الديكور فهو مميزة ويفتح النفس والخدمة ممتازة جداً ولديهم جلسات خارجية جميلة للعشاء. ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 صباحاً رقم الهاتف: +97317110511. الموقع: The Avenues، المنامة، البحرين.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد