انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كيف أصبح غنيًا بالسحر

Admin Hala6 سنوات

كيف أصبح غنيًا بالسحر

 

بعض الناس يعتقدون أن الغنى ممكن يأتي في صورة مصباح سحري، نقوم بدعكه ليظهر لنا 0جني ويجعلنا نلقي عليه أمنياتنا وأحلامنا، ومن ثم نقوم بطلب المال الوفير وأن نصبح أغنياء، فنرى النقود تتساقط علينا من السماء وبين ليلة وضحاها نصبح أصحاب أملاك ومشاريع، أو مثلا لنقوم بالذهاب للدجال أو أصحاب الشعوذة ونندر لهم الندور أن يأتوا لنا بمالٍ وباتفاقهم مع الجني المصاحب لهم، نذهب إلى منزلنا فنجد زكائب النقود في انتظارنا، ولكنهم لا يدرون أن لو الأمر كذلك ما ضل على الأرض فقير، وأن السحر الحقيقي هو سحر نفوسهم وقدرتهم على فعل المستحيل واجتهادهم للوصول إلى القمة التي يريدونها، وأن الأمر ليس بالشيء السهل، ولكنه ليس مستحيلًا.

 

مواجهة النفس أول خطوات النجاح

 

  • أحيانًا نترك أنفسنا في هذيانها المستمر ولا نحاول توقيفها وإفاقتها، ولكننا لا ندري حينها أن لابد من مواجهاتها فإذا لم نقم بمواجهاتها سريعًا سيأخذنا هذا إلى فشل مستمر ودائرة سلبية لن نستطيع الخروج منها.
  • علينا أن نقوم بتوجيه الأسئلة لأنفسنا، لماذا لم ننجح للآن، لماذا نحن هكذا مستمرون في دائرة الفشل، لماذا ينجح الأخرون، ما الذي يعيقنا، ماذا يجب أن نفعل، كيف نحقق أهدافنا، كم لدينا من قدرات، متى سنبدأ وكيف وفي أي شيء.
  • كل هذه الخطوات وأكثر منها يساعدنا في كشف أنفسنا أمامنا، وعرض عيوبها ومزاياها وأحلامها ومعرفة نقاط الضعف والقوة، كل هذه الأسئلة تعتبر سحر يعالج أصل المشكلة.
  • يجب علينا أن نقوم بتعزيز أنفسنا وتقويتها، فالكلام السلبي مثل لن أقدر، حتمًا سأفشل، لا لا لن أنجح البتة، قدراتي ضعيفة، كل هذه الجمل تقضي على نجاحاتك تجعلك تتوقف حيث أنت دون أي إضافات.
  • تعزيز نفسك يأتي بالثقة بها، الإيمان بقدراتها حتى ولو كانت ضئيلة في نظرك، فيجب علينا الا نستصغر شيئًا، يجب علينا وضع هدف وملئ قلوبنا بالحماس وبدأ الانطلاقة السريعة نحو تحقيق الهدف والقسم على عد التوقف عن السعي أبدًا.
  • يجب أن نعلم أن المال لا قيمة له دوننا ولكن وجودنا مهم جدًا ليأتي المال، فنحن من نصنعه ونحن القادرين على أن نأتي به، بالعمل والثقة بالله والثقة بالنفس والعزيمة والإصرار.
  • نحن نقدر إذا قررنا ذلك، بجمع الأموال أمر صعب ولكنه ليس مستحيلًا، يحتاج منا فقط المجهود والمصداقية والجدية في العمل وسنجني أموالًا لا حدود لها، فعلى قدر الجهد تأتي المكافأة، والإهمال والتكاسل والتهاون لا يأتون إلا بالفشل والرجوع المستمر.

 

المال وسيلة وليست غاية

 

  • يجب علينا أن نعي دائمًا أن المال مجرد وسيلة، أداة تساعدنا على العيش بحرية أكثر وتحقيق بعض الأهداف، فالانشغال به يجعله يهرب منك، ولكن عندما لا تعيره اهتمامًا يأتي إلى قدميك مرحبًا ومشتاقًا.
  • يجب علينا أن نقوم بالتركيز على الهدف والحرص على اتقان العمل وإخراجه بجودة عالية وحرفية، فكلما ركزنا أكثر على هدف تقديم عمل ناجح، فستجد أن المال يأتي إليك بوفرة بشكل أكثر مما تتوقع.
  • لا يجب أن نيأس ونتراجع عندما نتعرض لفشل، فجميع العظماء والقصص الناجحة تعرضت للفشل أكثر من مرة، ولكنها لن تيأس ولا تتوقف بل حاولت مرارًا وتكرارًا حتى وصلت إلى مرادها وحققت الهدف الذي تسعى إليها وأصبحوا من أغنى الأغنياء.
  • خلقنا الله بعقول متساوية ولكن هناك من يبطئ استخدام عقله وهناك من يعمل عل تطويره، فالناجحون ليسوا بإناس يملكون شيء أكثر منك، فهم بشر مثلك تمامًا ولكنهم قرروا أن يخالفوا القاعدة، قرروا أن يحققوا شيء يفخرون به، أن يخطئوا في حساب ثروتهم من كبر حجمها.
  • المال قد يأتي لك باحتياجاتك المادية، ولكنه لن يأتي لك بالحب والأمانة والثقة والونس الحقيقي والأخلاق النبيلة ، لذا علينا أن نستغله بشكل صحيح ولا نعطيه حجمًا أكبر منه، فعندما نعظمه يتثاقل علينا ولا يأتي.
  • ولكن عندما نقطي له قيمته المستحقة ونعمل على بذل المجهود والتفاني والإخلاص فالعمل، فسنجد الأموال تأتينا من حيث لا ندري.

 

الإبداع المستمر والطرق المتميزة

 

  • دائمًا من يسلك نفس الطريق يصل لنفس النتيجة ويواجه نفس الأخطاء، الشيء التقليدي والطرق المعتاد عليها في سوق الأعمال تجعلك تشبه للكثيرين، مما يقلل فرصة نجاحك ويجعلك تتأخر في جمع المال وتكوين الثروة.
  • يجب علينا دائمًا أن ندقق ف اختيار الخطوات التي سنحذوها، والاعتماد على الطرق الذكية والفريدة لجذب الأعين للفكرة التي نعمل عليها.
  • المخالفة للأفضل شيء مستحب وأخذ الطرق الغير معتادة تجعلك تبهر من حولك وتوجه أنظارهم لأبداعك وتفردك بطريقة العمل.
  • البحث دائمًا عن طرق وأساليب جديدة، عن طرق متطورة للدعاية، عن جهاز حديث يساعد في إنجاز العمل، كل هذا يجعلك تكبر يومًا عن يوم فعلا بطريقة سحرية ومميزة تجدك تجمع الأموال وتحصل على الغنى والثروة.
  • يجب الا نتنازل مطلقًا عن أن نضاعف رأس المال الذي بدأنا به، فنأتي بكل الطرق التي تجعلنا ننجح ونحقق هدفنا ونعمل عليها بحماس حتى نصل إلى ما نريد، فتحديد الهدف والعمل بنظام وترتيب أهم خطوات النجاح وتحقيق الثروة.

 

أشياء مهمة لتكوين الثروة في وقت سحري

 

  • السحر لتكوين الثروة ليس أن تذهب إلى دجال وتطلب منه يجلب لك المال، أو أن تحصل على الفانوس السحري ويظهر لك جني تحقيق الأحلام، ولكن السحر هنا يكمن داخلك، يمكن بإرادتك وعزيمتك في تحقيق النجاح.
  • الإصرار والثقة والسعي كل هذه الأشياء أشياء سحرية، تجعلك تحقق الأرباح في وقت قياسي، لا تدري كيف ولكنك فقط تجتهد وتسعى وتتقن عملك ثم تجد النهاية التي تنتظرها بل أفضل منها بكثير.
  • يجب عليك عند إصدار قرار أنك ستنج وستصبح غنيًا، أن تحدد أهدافك وتنظمها وتضع أولوياتك، وتخطو خطوات متناسقة ومتتالية وتحرص على عدم التنازل عن اي بند وضعته لتحقيق هدفك.
  • يجب عليك أن تحدد مبلغ شهري للادخار فهذه خطوة ممتازة لزيادة رأس المال، وتكوين المبالغ الهائلة في وقت قصير، كما أننا نقوم بالتبذير في اشياء استهلاكية لا حاجة لها بشكل كبير، فتقنين الاستهلاك ايضًا من الأشياء الضرورية جدًا.
  • احيانًا تأتي لنا أموال لم نكن نضعها في حسابتنا، فنقوم برصفها سريعًا وإضاعتها في أشياء لا قيمة لها، ولكن إذا كنا نريد أن نصبح أغنياء، فهذه الأموال ستساعد بشكل كبير في إخال مبالغ أكبر وتسهيل العمل وكثرة الانتاج.
  • الابتعاد عن بطاقة الائتمان البنكية، فالسير ونحن نملك هذه البطاقة يعد شيء خاطئ جدًا، حيث أنها تجعلنا نبتاع أشياء دون توقف، ولا نجد إلا أن نفذ المال الذي ندخره من حيث لا ندري ولا نعلم.
  • لا يضر أيضًا أن جازفنا بملغ بسيط داخل البورصة، فبرغم من أن لها خسائر كبيرة وإنما قد تأتي يومًا ما في صفك وتكسب من ورائها الكثير والكثير.
  • يجب علينا أن نقنع بما لدينا ومعرفة الفرق بين الطموح والطمع فالطمع يأخذنا إلى طرق سيئة وقد يجعلنا نجور على الحقوق ونظلم ونفعل الأشياء المحرمة، ولكن الطموح يجعلنا ننحت بداخل الصخر وننحن نشعر باللذة وننتظر المكافأة من الله.
  • يجب علينا القراءة الكثيرة ومشاهدة الفيديوهات التي تساعدنا على التطوير من أنفسنا، وتنمية قدراتنا العقلية، وجمع المعلومات عن كل ما يخص العمل الذي سنقوم به فالعلم أساس أي نجاح.
كيف أصبح غنيا بالسحر
nbspبعض الناس يعتقدون أن الغنى ممكن يأتي في صورة مصباح سحري نقوم بدعكه ليظهر لنا 0جني ويجعلنا نلقي عليه أمنياتنا وأحلامنا ومن ثم نقوم بطلب المال الوفير وأن نصبح أغنياء فنرى النقود تتساقط علينا من السماء وبين ليلة وضحاها نصبح أصحاب أملاك ومشاريع أو مثلا لنقوم بالذهاب للدجال أو أصحاب الشعوذة ونندر لهم الندور أن يأتوا لنا بمال وباتفاقهم مع الجني المصاحب لهم نذهب إلى منزلنا فنجد زكائب النقود في انتظارنا ولكنهم لا يدرون أن لو الأمر كذلك ما ضل على الأرض فقير وأن السحر الحقيقي هو سحر نفوسهم وقدرتهم على فعل المستحيل واجتهادهم للوصول إلى القمة التي يريدونها وأن الأمر ليس بالشيء السهل ولكنه ليس مستحيلاnbsp
مواجهة النفس أول خطوات النجاح
nbsp أحيانا نترك أنفسنا في هذيانها المستمر ولا نحاول توقيفها وإفاقتها ولكننا لا ندري حينها أن لابد من مواجهاتها فإذا لم نقم بمواجهاتها سريعا سيأخذنا هذا إلى فشل مستمر ودائرة سلبية لن نستطيع الخروج منها علينا أن نقوم بتوجيه الأسئلة لأنفسنا لماذا لم ننجح للآن لماذا نحن هكذا مستمرون في دائرة الفشل لماذا ينجح الأخرون ما الذي يعيقنا ماذا يجب أن نفعل كيف نحقق أهدافنا كم لدينا من قدرات متى سنبدأ وكيف وفي أي شيء كل هذه الخطوات وأكثر منها يساعدنا في كشف أنفسنا أمامنا وعرض عيوبها ومزاياها وأحلامها ومعرفة نقاط الضعف والقوة كل هذه الأسئلة تعتبر سحر يعالج أصل المشكلة يجب علينا أن نقوم بتعزيز أنفسنا وتقويتها فالكلام السلبي مثل لن أقدر حتما سأفشل لا لا لن أنجح البتة قدراتي ضعيفة كل هذه الجمل تقضي على نجاحاتك تجعلك تتوقف حيث أنت دون أي إضافات تعزيز نفسك يأتي بالثقة بها الإيمان بقدراتها حتى ولو كانت ضئيلة في نظرك فيجب علينا الا نستصغر شيئا يجب علينا وضع هدف وملئ قلوبنا بالحماس وبدأ الانطلاقة السريعة نحو تحقيق الهدف والقسم على عد التوقف عن السعي أبدا يجب أن نعلم أن المال لا قيمة له دوننا ولكن وجودنا مهم جدا ليأتي المال فنحن من نصنعه ونحن القادرين على أن نأتي به بالعمل والثقة بالله والثقة بالنفس والعزيمة والإصرار نحن نقدر إذا قررنا ذلك بجمع الأموال أمر صعب ولكنه ليس مستحيلا يحتاج منا فقط المجهود والمصداقية والجدية في العمل وسنجني أموالا لا حدود لها فعلى قدر الجهد تأتي المكافأة والإهمال والتكاسل والتهاون لا يأتون إلا بالفشل والرجوع المستمرnbsp
المال وسيلة وليست غاية
nbsp يجب علينا أن نعي دائما أن المال مجرد وسيلة أداة تساعدنا على العيش بحرية أكثر وتحقيق بعض الأهداف فالانشغال به يجعله يهرب منك ولكن عندما لا تعيره اهتماما يأتي إلى قدميك مرحبا ومشتاقا يجب علينا أن نقوم بالتركيز على الهدف والحرص على اتقان العمل وإخراجه بجودة عالية وحرفية فكلما ركزنا أكثر على هدف تقديم عمل ناجح فستجد أن المال يأتي إليك بوفرة بشكل أكثر مما تتوقع لا يجب أن نيأس ونتراجع عندما نتعرض لفشل فجميع العظماء والقصص الناجحة تعرضت للفشل أكثر من مرة ولكنها لن تيأس ولا تتوقف بل حاولت مرارا وتكرارا حتى وصلت إلى مرادها وحققت الهدف الذي تسعى إليها وأصبحوا من أغنى الأغنياء خلقنا الله بعقول متساوية ولكن هناك من يبطئ استخدام عقله وهناك من يعمل عل تطويره فالناجحون ليسوا بإناس يملكون شيء أكثر منك فهم بشر مثلك تماما ولكنهم قرروا أن يخالفوا القاعدة قرروا أن يحققوا شيء يفخرون به أن يخطئوا في حساب ثروتهم من كبر حجمها المال قد يأتي لك باحتياجاتك المادية ولكنه لن يأتي لك بالحب والأمانة والثقة والونس الحقيقي والأخلاق النبيلة لذا علينا أن نستغله بشكل صحيح ولا نعطيه حجما أكبر منه فعندما نعظمه يتثاقل علينا ولا يأتي ولكن عندما نقطي له قيمته المستحقة ونعمل على بذل المجهود والتفاني والإخلاص فالعمل فسنجد الأموال تأتينا من حيث لا ندريnbsp
الإبداع المستمر والطرق المتميزة
nbsp دائما من يسلك نفس الطريق يصل لنفس النتيجة ويواجه نفس الأخطاء الشيء التقليدي والطرق المعتاد عليها في سوق الأعمال تجعلك تشبه للكثيرين مما يقلل فرصة نجاحك ويجعلك تتأخر في جمع المال وتكوين الثروة يجب علينا دائما أن ندقق ف اختيار الخطوات التي سنحذوها والاعتماد على الطرق الذكية والفريدة لجذب الأعين للفكرة التي نعمل عليها المخالفة للأفضل شيء مستحب وأخذ الطرق الغير معتادة تجعلك تبهر من حولك وتوجه أنظارهم لأبداعك وتفردك بطريقة العمل البحث دائما عن طرق وأساليب جديدة عن طرق متطورة للدعاية عن جهاز حديث يساعد في إنجاز العمل كل هذا يجعلك تكبر يوما عن يوم فعلا بطريقة سحرية ومميزة تجدك تجمع الأموال وتحصل على الغنى والثروة يجب الا نتنازل مطلقا عن أن نضاعف رأس المال الذي بدأنا به فنأتي بكل الطرق التي تجعلنا ننجح ونحقق هدفنا ونعمل عليها بحماس حتى نصل إلى ما نريد فتحديد الهدف والعمل بنظام وترتيب أهم خطوات النجاح وتحقيق الثروةnbsp
أشياء مهمة لتكوين الثروة في وقت سحري
nbsp السحر لتكوين الثروة ليس أن تذهب إلى دجال وتطلب منه يجلب لك المال أو أن تحصل على الفانوس السحري ويظهر لك جني تحقيق الأحلام ولكن السحر هنا يكمن داخلك يمكن بإرادتك وعزيمتك في تحقيق النجاح الإصرار والثقة والسعي كل هذه الأشياء أشياء سحرية تجعلك تحقق الأرباح في وقت قياسي لا تدري كيف ولكنك فقط تجتهد وتسعى وتتقن عملك ثم تجد النهاية التي تنتظرها بل أفضل منها بكثير يجب عليك عند إصدار قرار أنك ستنج وستصبح غنيا أن تحدد أهدافك وتنظمها وتضع أولوياتك وتخطو خطوات متناسقة ومتتالية وتحرص على عدم التنازل عن اي بند وضعته لتحقيق هدفك يجب عليك أن تحدد مبلغ شهري للادخار فهذه خطوة ممتازة لزيادة رأس المال وتكوين المبالغ الهائلة في وقت قصير كما أننا نقوم بالتبذير في اشياء استهلاكية لا حاجة لها بشكل كبير فتقنين الاستهلاك ايضا من الأشياء الضرورية جدا احيانا تأتي لنا أموال لم نكن نضعها في حسابتنا فنقوم برصفها سريعا وإضاعتها في أشياء لا قيمة لها ولكن إذا كنا نريد أن نصبح أغنياء فهذه الأموال ستساعد بشكل كبير في إخال مبالغ أكبر وتسهيل العمل وكثرة الانتاج الابتعاد عن بطاقة الائتمان البنكية فالسير ونحن نملك هذه البطاقة يعد شيء خاطئ جدا حيث أنها تجعلنا نبتاع أشياء دون توقف ولا نجد إلا أن نفذ المال الذي ندخره من حيث لا ندري ولا نعلم لا يضر أيضا أن جازفنا بملغ بسيط داخل البورصة فبرغم من أن لها خسائر كبيرة وإنما قد تأتي يوما ما في صفك وتكسب من ورائها الكثير والكثير يجب علينا أن نقنع بما لدينا ومعرفة الفرق بين الطموح والطمع فالطمع يأخذنا إلى طرق سيئة وقد يجعلنا نجور على الحقوق ونظلم ونفعل الأشياء المحرمة ولكن الطموح يجعلنا ننحت بداخل الصخر وننحن نشعر باللذة وننتظر المكافأة من الله يجب علينا القراءة الكثيرة ومشاهدة الفيديوهات التي تساعدنا على التطوير من أنفسنا وتنمية قدراتنا العقلية وجمع المعلومات عن كل ما يخص العمل الذي سنقوم به فالعلم أساس أي نجاح

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد