اسرع وصفات انقاص الوزن 2018

20 نوفمبر, 2017 5:03 م Admin Hala
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

اسرع وصفات انقاص الوزن 2018

اسرع طريقة لانقاص الوزن 10 كيلو في اسبوع 2018 – انقاص الوزن في يومين 2018 – طريقة تخفيف الوزن بالماء 2018 – افضل طريقة لانقاص الوزن بسرعة 2018  – طرق تخفيف الوزن في اسبوع 2018

هناك العديد من الأسباب حول سبب رغبتك في انقاص وزنك. إذا كان لديك زيادة كبيرة في الوزن أو السمنة لفترة طويلة، ثم قد يكون لديك مخاوف بشأن ما يسببه الوزن الزائد لصحتك على المدى الطويل.

  • حيث تزيد السمنة من خطر الإصابة بالعديد من المشاكل الصحية، بما في ذلك مرض السكري، وأمراض الكبد الدهنية غير الكحولية، وأمراض المرارة، وبعض أنواع السرطان. لذا إذا كنت قد اكتسبت مؤخرا قليلا من الوزن، ثم قد ترغب فقط في فقدان بعض الوزن لتناسب مرة أخرى في الجينز القديم الخاص بك. أيا كان سبب الرغبة في فقدانك للوزن، فأن هناك بعض الاستراتيجيات الهامة التي يجب أن تتعرف عليها.



    حيث أن هناك العديد من الطرق لتفقد الكثير من الوزن بسرعة. ومع ذلك، فإن معظمها تجعلك جائعا وغير راضي عن نفسك.

    إذا لم يكن لديك قوة الإرادة الحديدية، لذا فان الجوع سوف يجعلك تتخلى عن هذه الخطط بسرعة كبيرة جدا.

    ولكن اليوم سوف نقدم لك خطة هامة تساعدك على فقدان الوزن دون الشعور بالجوع. حيث أن هذه الخطة سوف تعمل على أن تقلل من شهيتك بشكل ملحوظ، تجعلك تفقد الوزن بسرعة، دون الشعور بالجوع.

    كما انها تعمل على تحسين الصحة الخاصة بك في نفس الوقت.

    كيف تفقد الوزن؟

    1/ أفضل نهج لفقدان الوزن هو تقليل كمية السعرات الحرارية التي تأكلها مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تحرق من خلال النشاط البدني. لتخسر 1 رطل، تحتاج إلى إنفاق ما يقرب من 3،500 سعرة حرارية. يمكنك تحقيق هذا إما عن طريق خفض استهلاك الطعام الخاص بك، أو عن طريق زيادة النشاط البدني، أو من الناحية المثالية، من خلال القيام بكلاهما على حد سواء.

    على سبيل المثال، إذا كنت تستهلك 500 سعرة حرارية إضافية يوميا لمدة أسبوع واحد دون تغيير مستوى النشاط الخاص بك، سوف تكسب 1 رطل في الوزن (سبعة أيام مضروبا في 500 سعرة حرارية يساوي 3،500 سعرة حرارية، أو عدد السعرات الحرارية مما أدى إلى وزن 1 رطل زائد). وبالمثل، إذا كنت تأكل 500 سعرات حرارية أقل كل يوم لمدة أسبوع أو حرق 500 سعرة حرارية يوميا من خلال ممارسة الرياضة لمدة أسبوع واحد،فسوف تفقد 1 رطل.

    2/ تناول المزيد من الفواكه والخضراوات الطازجة. الفاكهة تساعد على إرضاءك حول السكريات الطبيعية، في حين تساعد الخضروات الطازجة على ملء معدتك بسرعة أكبر. الفواكه والخضروات تحتوي على الألياف لمساعدتك على الشعور الكامل بسرعة. جرب بعض هذه النصائح لإدخال المزيد من الفواكه والخضروات في نظامك الغذائي:

    أكل ما هو في الموسم وأكل الفواكه والخضروات للوجبات الخفيفة أو، للحلوى. عندما تأكل التفاح في الخريف، على سبيل المثال، أو الكرز في أواخر الصيف. قطع الكرفس والجزر والفلفل والقرنبيط وضعها في سلطة خفيفة مع الحمص.

    3/ قلل الملح من النظام الغذائي الخاص بك. حيث أن تناول المزيد من الصوديوم يسبب جسمك للحفاظ على المياه، والتي يمكن أن تسبب لك أن تشعر بالانتفاخ واكتساب المزيد من الوزن. لذلك هناك طريقة سهلة لخفض بعض اضرار ذلك هو أن تقليل نسبة الصوديوم في النظام الغذائي الخاص بك.

    بدلا من الملح، حاول وضع وجبات الطعام الخاصة بك مع رقائق الفلفل الحار، الصلصة الطازجة، أو التوابل التي تفضلها بمختلف انواعها.



    4/ لا تقوم بتخطي وجبات الطعام: حيث ان الكثير من الناس يعتقدون أن تخطي وجبة يساعدك على انقاص الوزن بصورة كبيرة، ولكن الناس الذين فقدوا الوزن يميلوا إلى الحفاظ على فقدان الوزن بشكل أفضل عندما يأكلون ثلاث وجبات ووجبات خفيفة كل يوم. وهذا يدل على أن تناول ثلاث وجبات ووجبات خفيفة اثنين قد يكون هو نمط الأكل الصحي لفقدان الوزن.

    5/ اكتب كل ما تأكله هذا الأسبوع. حيث أن الناس الذين يحتفظون بمذكرات الغذاء، وفقا لدراسة نشرت في مجلة أكاديمية التغذية وعلم التغذية، يفقد متوسط 6 رطل (2.75 كجم) أكثر من الناس الذين لا يحتفظون بسجل لكل ما يأكلون. وهنا يجب ان تضع هذه النصائح في الاعتبار:

    كن كاملا. قم بتدوين كل ما تأكله بما في ذلك المشروبات والتوابل، ووصف لكيفية إعداد الطعام.

    كن دقيقا. تسجيل أحجام الطعام الذي سوف تتناوله في مذكرات الطعام الخاصة بك. لا تأكل قليلا جدا أو كثيرا.

    كن متسقا. حمل مجلة الطعام الخاصة بك في كل مكان أن تذهب. كبديل، يمكنك استخدام التطبيق الخاص بتتبع النظام الغذائي على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

    وصفات سريعة لأنقاص الوزن:

    الشاي الأخضر:

    إذا كنت لا تشرب الشاي الأخضر مع التدريبات الخاصة بك، قد يكون ذلك إضاعة لوقتك. حيث قد وجدت دراسة نشرت في مجلة التغذية أنه بعد أسبوعين فقط، أن الممارسين الذين انتظموا على أربعة إلى خمسة أكواب من الشاي الأخضر كل يوم وتسجيل 25 دقيقة في الصالة الرياضية قد فقدوا المزيد من الدهون في البطن بالمقابل بنظرائهم غير الشاربين للشاي الأخضر.

    ولكن ما الذي يجعل الشراب قويا جدا؟ أنه يحتوي على مضادات الاكسدة، مضادات الأكسدة التي تعيق تخزين الدهون في البطن وتساعد على فقدان الوزن السريع بصورة كبيرة.

    الماء:

    يعتبر الماء هو واحد من أهم السوائل التي تعمل على طرد السموم من الجسم وبالتالى فأنها تساعد على الحصول على وزن مثالى إذا تم الأنتظام على شرب الماء بصورة كبيرة. ويرى الكثير أن افضل كمية مناسبة لشربها من الماء هي ثمان اكواب من الماء يوميا. كما أن هذه الكمية لها فوائد كبيرة بالنسبة إلى ترطيب بشرتك والحصول على شعر صحي.

    وإليك 10 نصائح إضافية لانقاص وزنك بشكل أسرع:

     

    1/ تناول وجبة إفطار عالية البروتين. وقد تبين أن تناول وجبة فطور عالية البروتين يقلل من الرغبة الشديدة والسعرات الحرارية على مدار اليوم.

    2/ تجنب المشروبات السكرية وعصير الفاكهة. هذه هي أكثر الأشياء التي تعمل على تسمينك وبذلك فأن تجنبها يمكن أن يساعدك على فقدان الوزن بطريقة أكثر صحية.

    3/ شرب الماء قبل نصف ساعة من وجبات الطعام. وأظهرت إحدى الدراسات أن شرب المياه قبل نصف ساعة من وجبات الطعام تعمل على زيادة فقدان الوزن بنسبة 44٪ على مدى 3 أشهر.

    4/ اختيار الأطعمة الصديقة للوزن حيث أن هناك بعض الأطعمة مفيدة جدا لفقدان الدهون. وهنا لائحة من 20 نوع من الأطعمة الأكثر مساعدة على فقدان الوزن بطريقة صحية.

    5/ أكل الألياف القابلة للذوبان. وتظهر الدراسات أن الألياف القابلة للذوبان قد تقلل من الدهون، وخاصة في منطقة البطن. مكملات الألياف يمكن أن تساعد أيضا.

    6/ قم بتناول طعامك ببطء. حيث أن تناول الطعام بصورة سريعة يؤدى إلى كسب المزيد من الوزن مع مرور الوقت. كما أن تناول الطعام ببطء يجعلك تشعر بشكل مميز ويعزز هرمونات خفض الوزن لديك.

    7/ الحصول على ليلة نوم جيدة، كل ليلة. ضعف النوم هو واحد من أقوى عوامل الخطر لزيادة الوزن، لذلك رعاية نومك هو أمر مهم جدا.

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :