انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة للنساء

Shaimaأسبوعين

بدأ البحث عن أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة للنساء عبر محركات البحث المختلفة، فأغلب عيادات التجميل الموجودة في المملكة العربية السعودية بدأت الاعتماد بصورة كاملة على بدائل الجراحات التجميلية ومنها الليزر، فأثبت فعاليتها في تحقيق أفضل النتائج بالإضافة إلى أن الليزر يحد من الإصابة بأي مضاعفات ومن مميزات الليزر أنه غير مكلف ولهذا الأمر أصبح الليزر الحل الأفضل لكم.

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة للنساء

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة للنساء

المدينة المنورة تضم عدد من عيادات الليزر في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من أن المدينة المنورة تضم عدد قليل من العيادات إلا أنها متطورة فنياً كما أنها تحرص على عدد من الأطباء الماهرين والمدربون على القيام بهذه العملية على أكمل وجه ممكن.

فعيادات الليزر الموجودة في المدينة المنورة على الرغم من اختلافها إلا أنها تقدم خدمات طبية على نفس المستوى، فحالة التنافس بينهم تكون مستمرة وذلك من أجل أن يطوروا من أنفسهم بصورة كبيرة من أجل جذب عدد كبير من العملاء، وإليكم في الآتي أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة.

مركز الدكتورة وفاء طلبة الطبي

مركز الدكتورة وفاء طلبة الطبي من أفضل العيادات الموجودة في المدينة المنورة، حيث أنه يتكون من ثلاث عيادات تخصصية وهم “عيادة الأطفال، وعيادة طب الأسنان، وقسم خاص متخصص في إجراء العمليات التجميلية غير الجراحية”.

فالعيادة تمتلك تقنيات تساعدها في تحقيق نتائج مرضية وتكون بديلة للعمليات الجراحية، ومن الخدمات التي تقدم من المركز “تكسير الدهون ونحت الجسم باستخدام الليزر، جلسات إزالة الشعر باستخدام الليزر، إزالة التجاعيد وآثار الشيخوخة بالليزر وشد الجلد”.

ساعات العمل: يتم العمل يومياًمن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12:30 مساءاً ماعدا يوم الجمعة فالمجمع يكون مغلق.

رقم الهاتف: 966148455550+.

الموقع: قداد بن عمار، سلطانة، المدينة المنورة 42331.

اقرأ أيضًا: العيادات الخاصة في قطر

مجمع معن الطبي

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة للنساء

من أبرز مميزات هذا المجمع أنه يحتوي على الكثير من العيادات التي تشتمل مجموعة مختلفة من التخصصات الطبية في علاجات الليزر، حيث يتوفر في هذه العيادة مجموعة من الأجهزة الطبية والتقنيات التي لها دور في مساعدة الفريق الطبي على تحقيق الأهداف والوصول إلى نتائج مرضية.

ويوجد العديد من الخدمات المقدمة من قبل عيادة العلاج بالليزر وتتمثل في “تنظيف وتنقية البشرة، وإخفاء التجاعيد وشد الوجه وشد ترهلات الجسم ونحت الجسم”.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، ما عدا يوم السبت فيكون ساعات العمل من الساعة 12 مساءاً حتى الساعة 8 مساءاً.

رقم الهاتف: 966148277070+.

الموقع: شارع أبو بكر الصديق، المدينة المنورة.

مجمع عيادات المدينة الطبي

مجمع عيادات المدينة الطبي قد يحتوي على مجموعة من العيادات المختلفة التخصصات التي من خلالها يتقدم تقديم الكثير من الخدمات الشاملة والمتكاملة، فعيادة الليزر بالمدينة تعد من افضل العيادات على الإطلاق.

فالقائمين على عيادة الليزر قد يهتمون بهذا المجال لمواكبة التطور التكنولوجي في هذا المجال، بالإضافة إلى أنهم يقومون بتحديث التقنيات والأجهزة بصورة كبيرة.

ويوجد مجموعة من الإجراءات التجميلية التي تقوم العيادة بتقديمها وهي كالآتي:

  • تقشير البشرة.
  • علاج تصبغات الجلد.
  • شد ترهلات الجلد.
  • علاج تشققات الجلد.
  • إزالة الشعر باستخدام الليزر.
  • إزالة آثار الندبات وحب الشباب والحروق.
  • إزالة آثار الشيخوخة وشد الوجه والتقدم في العمر.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 1 مساءاً حتى الساعة 5 مساءاً.

رقم الهاتف:  966920002077+.

الموقع: ابي ذر الغفاري، بني حارثة، المدينة المنورة 42313.

مجمع عيادات بتال

أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة للنساء

عيادات بتال من العيادات التي حصلت على الثقة من قبل الكثير من العملاء، كما أنها حققت شهرة كبيرة في فترة زمنية صغيرة ولذلك فهي تعد أفضل عيادة ليزر موجودة في المملكة العربية السعودي، وذلك يرجع لعدة أسباب ومنها أنها تمتلك مجموعة من أمهر أطباء التجميل السعوديين على رأسهم الدكتور ريان الفهد.

كما يتوافر في مجمع عيادات بتال أحدث التقنيات والأجهزة الطبية من أجل تطوير أفضل النتائج وبأقل تكلفة مقارنة بباقي العيادات الأخرى.

وتقوم مجمع عيادات بتال بتقديم الكثير من الخدمات الطبية ومنها “شفط الدهون بالليزر، وشد البطن المترهل، وشد الوجه بالليزر، وإزالة الشعر باستخدام الليزر، وجلسات الليزر الكربوني من أجل تنظيف البشرة”.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 1 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.

رقم الهاتف: 966148482999+.

الموقع: 60 طريق القصيم بجوار مدارس المنارات 42319, Saudi Arabia.

مجمع عيادات الدكتور سليمان عبد المحسن الملق

يقوم المجمع بتقديم الكثير من الخدمات الطبية المتنوعة والمختلفة من خلال العيادات المختلفة التي تحتوي على عدة تخصصات ومنها عيادة طب الأسنان والأمراض الجلدية وعيادة التغذية، كما يتوافر بها قسم خاص بطب التجميل والذي يقوم بتقديم الكثير من الإجراءات التجميلية ويكون تحت إشراف مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين ذو كفاءة وخبرة في هذا المجال.

ويوجد بالعيادة أحدث الأجهزة المختلفة والتي منها:

  • جهاز Duetto EVO لإزالة الشعر الزائد، وهو من أفضل الأجهزة الموجودة في المدينة المنورة.
  • جهاز الناروباند وهو متخصص في علاج مختلف الأمراض الجلدية على سبيل المثال البهاق والأكزيما والصدفية.
  • الليزر الكربوني لتنظيف وتنقية البشرة.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً.

رقم الهاتف: 966567808974+.

الموقع: السبع المساجد، السيح، المدينة المنورة 42312.

مجمع روح الشفاء الطبي العام

فهو أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة للنساء حيث يعد من أشهر المراكز الجلدية والليزر في المدينة المنورة، فهو يقوم بتقديم تخصصات مختلفة ومنها تجميل الأسنان والتغذية العلاجية وذلك تحت إشراف طبي وباستخدام أفضل التقنيات.

ويقوم المجمع بتقديم أهم خدمات التجميل ومنها إزالة الشعر بالليزر والفراكشنال ليزر وإزالة التصبغات بالليزر.

ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.

رقم الهاتف: 966920005496+.

الموقع: طريق الملك عبدالله الفرعي، الخاتم، المدينة المنورة 42318.

وفي نهاية المقال نكون تعرفنا على أفضل عيادة ليزر بالمدينة المنورة للنساء، كما يمكنكم التواصل مع كل مجمع من خلال أرقام الهواتف المرفقة أمامكم في السابق.

مركز الدكتورة وفاء طلبة الطبيمركز الدكتورة وفاء طلبة الطبي من أفضل العيادات الموجودة في المدينة المنورة، حيث أنه يتكون من ثلاث عيادات تخصصية وهم "عيادة الأطفال، وعيادة طب الأسنان، وقسم خاص متخصص في إجراء العمليات التجميلية غير الجراحية". فالعيادة تمتلك تقنيات تساعدها في تحقيق نتائج مرضية وتكون بديلة للعمليات الجراحية، ومن الخدمات التي تقدم من المركز "تكسير الدهون ونحت الجسم باستخدام الليزر، جلسات إزالة الشعر باستخدام الليزر، إزالة التجاعيد وآثار الشيخوخة بالليزر وشد الجلد". ساعات العمل: يتم العمل يومياًمن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12:30 مساءاً ماعدا يوم الجمعة فالمجمع يكون مغلق. رقم الهاتف: 966148455550+. الموقع: قداد بن عمار، سلطانة، المدينة المنورة 42331. مجمع معن الطبيمن أبرز مميزات هذا المجمع أنه يحتوي على الكثير من العيادات التي تشتمل مجموعة مختلفة من التخصصات الطبية في علاجات الليزر، حيث يتوفر في هذه العيادة مجموعة من الأجهزة الطبية والتقنيات التي لها دور في مساعدة الفريق الطبي على تحقيق الأهداف والوصول إلى نتائج مرضية. ويوجد العديد من الخدمات المقدمة من قبل عيادة العلاج بالليزر وتتمثل في "تنظيف وتنقية البشرة، وإخفاء التجاعيد وشد الوجه وشد ترهلات الجسم ونحت الجسم". ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً، ما عدا يوم السبت فيكون ساعات العمل من الساعة 12 مساءاً حتى الساعة 8 مساءاً. رقم الهاتف: 966148277070+. الموقع: شارع أبو بكر الصديق، المدينة المنورة. مجمع عيادات المدينة الطبيمجمع عيادات المدينة الطبي قد يحتوي على مجموعة من العيادات المختلفة التخصصات التي من خلالها يتقدم تقديم الكثير من الخدمات الشاملة والمتكاملة، فعيادة الليزر بالمدينة تعد من افضل العيادات على الإطلاق. فالقائمين على عيادة الليزر قد يهتمون بهذا المجال لمواكبة التطور التكنولوجي في هذا المجال، بالإضافة إلى أنهم يقومون بتحديث التقنيات والأجهزة بصورة كبيرة. ويوجد مجموعة من الإجراءات التجميلية التي تقوم العيادة بتقديمها وهي كالآتي: • تقشير البشرة. • علاج تصبغات الجلد. • شد ترهلات الجلد. • علاج تشققات الجلد. • إزالة الشعر باستخدام الليزر. • إزالة آثار الندبات وحب الشباب والحروق. • إزالة آثار الشيخوخة وشد الوجه والتقدم في العمر. ساعات العمل: يتم العمل يومياً من الساعة 1 مساءاً حتى الساعة 5 مساءاً. رقم الهاتف: 966920002077+. الموقع: ابي ذر الغفاري، بني حارثة، المدينة المنورة 42313.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد