تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

افضل 5 من فنادق حي السفارات بالرياض 2020

الرئيسية السياحة والسفر افضل 5 من فنادق حي السفارات بالرياض 2020
ghada-mohamed 707
افضل 5 من فنادق حي السفارات بالرياض 2020

افضل 5 من فنادق حي السفارات بالرياض 2020

فنادق حى السفرات

حي السفارات من أفضل الأماكن داخل مدينة الرياض حيث يتميز بالرقي والحداثة في تصميم المباني الموجودة بداخله، ويضم حي السفارات العديد من الفنادق التي تتميز بالفخامة في تصميمها التي تجذب إليها العديد من السياح والفنادق الموجودة في حي السفارات هي متميزة جدًا ويفضل الكثير الذهاب إليها.

أفضل خمس فنادق في حي السفارات بالرياض

فنادق حي السفارات هي أفضل الفنادق الموجودة بمدينة الرياض لذلك سوف نذكر منها أفضل خمس فنادق كالآتي: –

 فندق راديسون بلو ريزيدنس

  • هو إحدى الفنادق المتميزة فهو ذات تصاميم هندسية رائعة وديكورات حديثة، كما أنه يقدم العديد من الخدمات الفندقية التي تبهر جميع المقيمين بداخله ويمتلك العديد من الغرف التي تحتوي على تكييفات خاصة وجميع المرافق داخل الغرف، ويقدم العديد من الخدمات الأخرى المجانية مثل: المسبح والجاكوزي وموقف خاص بسيارات العملاء.
  • كما يحتوي على غرف للعوائل وغرف مجهزة لإقامة ذوي الاحتياجات الخاصة، والفندق قريب من العديد من المولات والفنادق الأخرى التي يمكن للعملاء زيارتها وقريب من مطار الملك خالد.

فندق فوياج الرياض

  • إحدى الفنادق المميزة لدي السياح ويتميز بالموقع الممتاز الذي يوفر له الهدوء والراحة لجميع المقيمين بداخله، ويحتوي على غرف نوم متعددة للأفراد والعوائل والعرسان الجدد لقضاء عطلة مميزة، وغرف النوم مجهزة بالمشتملات المتعددة التي تضم شاشات للعرض، وبعض الغرف تحتوي على انتريهات تستخدم في الجلوس.
  • والفندق مزود بشبكة واي فاي مجانية وموقف خاص بالسيارات كما يحتوي على مسبح، ويقع الفندق بالقرب من مول الرياض جاليري الذي يذهب إليه العديد من العملاء للتسوق بداخله.

فندق جزالة

  • هو فندق رائع متميز لأنه يوفر العديد من الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها العملاء داخل الفنادق ويفضله الكثيرين بسبب تميزه بالهدوء والسكينة، وأهم ما يميزه هو طريقة الترحاب واستقبال العملاء كما أنه يقدم غرف ذات مساحة كبيرة وتشتمل على كل المرافق التي يحتاج إليها النزيل، ويقدم الفندق خدمة الوأي فاي المجانية.
  • كما يقع بالقرب من النخيل مول ومطار الملك خالد، فهو فندق متميز ويفضله العديد من الزوار نظراً لخدماته الشاملة، وأيضا أسعاره المتناسبة والهدوء الغالب على الجو الداخلي للفندق.

 فندق الريتز كارلتون الرياض

  • فندق متميز داخل حي السفارات بسبب تصميماته المبهرة سواء للشكل الخارجي أو تصميم الغرف والأجنحة الداخلية، فهو يحتوي على ممرات من الرخام التي تعطي شكل جمالي، وأيضا يتسم بالهدوء والراحة والسكينة، وتتميز الوحدة الداخلية باستخدام ألوان مريحة جدًا للأعصاب والعين، وتتسم الخدمة داخل الفندق بأنها ممتازة جدًا، وذلك بسبب طاقم العمل المتميز في هذا المجال.
  • ويحتوي على وسائل الترفيه المتعددة مثل: المسبح وغرف للساونا والجاكوزي، كما يتواجد داخله مجموعة من المناظر الطبيعية المبهجة، والفندق على مقربة كبيرة من برج المملكة، ولذلك فيعتبر أحد أفخم الفنادق الموجودة في هذه المنطقة.

 فندق كورتيارد الرياض

  • هذا الموقع الرائع في حي السفارات داخل مدينة الرياض، كما يقدم العديد من الخدمات المتميزة لجميع النزلاء داخل الفندق سواء في الغرف أو في الأجنحة، ويقدم الفندق خدمة ممتازة، كما يقدم الفطور الصباحي داخل الغرف، وأيضا يقدم خدمات مجانية مثل: الوأي فاي ومواقف خاصة بالسيارات ويحتوي على مسبح وساونا بداخله، وأيضا نادي صحي وغرف خاصة بالمساج كما أنه بالقرب من مطار الملك خالد ومول الفيصلية.

من المؤكد أن جميع فنادق حي السفارات داخل مدينة الرياض 2020، تتميز بالخدمة الممتازة لجميع العملاء من أكثر الفنادق المتميزة في الرياض ويذهب إليها العديد من السياح نظراً لقربها من مطار الملك خالد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة