انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في واشنطن

فريق مقال للكتابة3 سنوات

يفضل العديد من السياح السفر إلى أمريكا للتمتع بالمعالم السياحية في كل مدينة منها ولذلك جمعنا إليكم اليوم أفصل معالم السياحة في واشنطن ومن أهمها: البيت الابيض ومنتزه ناشونال مول، مكتبة الكونغرس Library of Congress  وافضل المدن السياحة وافضل الأماكن السياحية في واشنطن التي يمكن للمسافرين زيارتها عند السفر الى واشنطن والاستمتاع اثناء العطلات من خلال هذا الموضوع سوف نذكر لكم السياحة في أمريكا بالصور كما تتميز واشنطن بمستوي خدمات ترفيهيه المختلفة وسائل الجذب والأنشطة المتنوعة التي تجذب مئات الملايين من السياح كل عام .

لذلك سوف نقدم لكم في هذه الدليل السياحي أفصل المعالم السياحة في واشنطن وكذلك أفضل الاسواق وافضل المطاعم والمولات السياحة في واشنطن.

دليل السياحة في واشنطن

واشنطن هي عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية وتعد أهم وأشهر الأماكن السياحة في أمريكا كما يبلغ عدد سكان واشنطن حوالي 5.7 مليون نسمة كما تحتوي واشنطن على العديد من المتاحف والأماكن السياحة المميزة التي تجعلها تصنف بأحد أفضل المدن السياحة في العالم في الفترة الأخيرة. حيث أنها تضم أيضا مجموعة كبيرة من الفنادق والمطاعم المميزة والمعروفة علي المستوي العالمي حيث أن الكثير أصبحوا يقدمون الى أمريكا لزيارة واشنطن والتمتع بزيارة أفضل الأماكن السياحة الموجودة ويمكنك التقاط الصور التذكارية بها وقضاء وقت عطلة مميز.

ما هي أبرز معالم السياحة في واشنطن؟

تحتوي العاصمة الأمريكية واشنطن على العديد من الأماكن السياحة المميزة التي تجذب السياح اليها ومن أهم هذه الأماكن ومنها لاتي:

البيت الأبيض

البيت الأبيض يعتبر من أبرز النصبات التذكارية التي تعد أهم رموز الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يعتبر البيت الأبيض المقر الرئيسي لمقابلة جميع الرؤساء والقادة. كما يحتوي البيت الأبيض على 132 غرفة متنوعة ومميزة وكان الرئيس جورج واشنطن قد أشرف على هذه الغرف بنفسه.

أهم ما يميز البيت الأبيض

  • عند دخول البيت الأبيض ستتمتع برؤية أفضل وأروع التصاميم المعمارية الفريدة من نوعها في العالم. كما أنك سترى العديد من النصب التذكارية المميزة لكثير من الرؤساء القدامى للولايات المتحدة والأثاث الذي استخدموه في بناء البيت الأبيض.
  • كما تعد زيارة البيت الأبيض أيضا من أفضل تجارب السياحة لأنها توفر للزائر تجربة فريدة في التمتع بمشاهدة حديقة القصر الممتعة.

أوقات زيارة البيت الأبيض

  • يمكنك زيارة البيت الأبيض من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس.
  • يمكنك زيارة البيت الأبيض أيضا يومي الجمعة والسبت من الساعة السابعة والنصف صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.
دليل السياحة في واشنطن

دليل السياحة في واشنطن

مكتبة الكونغرس Library of Congress

مكتبة الكونغرس هي أحد أكبر المكاتب الموجودة في العالم حيث تقع المكتبة في مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية كما تحتوي على العديد من الكتب المتنوعة وتعتبر مكتبة الكونغرس أهم الأماكن السياحية التي سنتحدث عنها في هذا الدليل السياحة في واشنطن حيث تحتوي علي العديد من الكتب الثقافية والكتب التاريخية الفريدة وذلك يعد أكثر ما يجذب قدوم السياح إليها. كما تحتوي مكتبة الكونغرس على عدد كبير من المخطوطات والخرائط والصور الفوتوغرافية حيث تعتبر أقدم مؤسسة فيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية والذراع الرئيسي للكونغرس.

أهم ما يميز مكتبة الكونغرس

  • تضم مكتبة الكونغرس الأمريكية الموجودة في واشنطن عدد 158 مليون من الكتب والمخطوطات والخرائط والتسجيلات المتنوعة. حيث تحتوي على أكثر من 35 مليون كتاب ومواد مطبوعة في 450 لغة كما تمتلك أكبر كتب مطبوعة في أمريكا الشمالية.
  • تحتوي أيضا على أكثر من 50 مليون من المخطوطات والخرائط المتنوعة بالإضافة الى انها تحتوي على أكبر مجموعة للمواد القانونية والأفلام والتسجيلات الصوتية في العالم.
  • كما تحتوي Library of Congress على شكل ومظهر جذاب وذلك بسبب ما تحتويه من مناظر مبهرة وتصاميم معمارية مميزة تعطي شكل يجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم.

حديقة الحيوان الوطنية The National Zoological Park

The National Zoological Park أو حديقة الحيوان الوطنية في العاصمة الأمريكية واشنطن تعتبر واحدة من أقدم حدائق الحيوان الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم تأسيس حديقة الحيوان الوطنية في أمريكا عام 1889 كما تحتوي حديقة الحيوان الوطنية على الكثير من الحيوانات يصل عددها إلى 4000 حيوان من مئات الفواصل المختلفة وتقوم الحديقة الوطنية بالحرص على تقديم أفضل التجارب التي يمكن استخدامها مع الزائرين والسائحين لجذبهم للقدوم اليها كما يقوم بزيارتها أكثر من مليوني سائح سنويًا.

أهم ما يميز حديقة الحيوان الوطنية في واشنطن

  • كما ذكرنا أن الحديقة تحتوي على عدد كبير جدًا من الحيوانات المختلفة التي تأتي من مناطق مختلفة في العالم. حيث أنها توفر مشاهدة أفضل أنواع حيوانات الغابة المحببة لمحبي الحيوانات بصفة خاصة مثل النمور ومنها النمر الأبيض المهدد بالانقراض حاليًا والأسود والفيلة والغزلان والفيلة والزراف والعديد من الحيوانات الأخرى.
  • تحتوي الحديقة على مساحات خضراء كثيفة في جميع جوانبها كما يمكنك من خلالها الجلوس وقضاء وقت مريح بها بعيد عن ضوضاء الحيوانات ولعب الأطفال في الحديقة.
  • يعتبر أفضل ما يميز هذه الحديقة أنها مجانية حيث يمكنك الدخول والتنزه والتمتع بقضاء أفضل الأوقات بها دون دفع رسوم كما يمكنك أيضا زيارة الحديقة على مدار أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءًا.

ما هي أفضل فنادق السياحة في واشنطن؟

فندق ماي فلاور The Mayflower Hotel

يأتي في مقدمة أفضل الفنادق الموجودة في واشنطن فندق ماي فلاور الذي يعتبر عضو في سلسلة الفنادق التاريخية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقع الفندق على مسافة 800 متر من البيت الأبيض ويتميز فندق The Mayflower Hotel يقع موقعة في مكان استراتيجي مميز في العاصمة واشنطن، حيث أنه محاط بالعديد من المطاعم والمقاهي والمعالم السياحة المميزة التي توفر على المقيمين بالتنزه وزيارة الكثير من الأماكن السياحة الموجودة في واشنطن دون تعب.

ممبزات فندق ماي فلاور

  • يتميز فندق ماي فلاور بأروع التصميمات المعمارية للغرف التي يحتوي عليها.
  • الغرف تأخذ شكل مثالي وجذاب يساعد في الحصول على قضاء وقت استرخاء أكثر من رائع والغرف مزودة بجميع المتطلبات المعيشية اللازمة التي تلبي كافة احتياجات الفرد المقيم.
  • كما  يوفر الفندق The Mayflower لزائرية الاستمتاع بتناول وجبات الغداء والعشاء في مطعم Edgar Bar and Kitchen الموجود في الفندق والذي يحتوي على مجموعة من أفضل الأطعمة العالمية المختلفة تطهى بأيدي أفضل الشيفات الموجودة في العالم.
  • يوفر الفندق ايضًا Wi-fi وجيم لممارسة لعبة كمال الأجسام. كما أنه يوفر غرف لغير المدخنين.
دليل السياحة في واشنطن

دليل السياحة في واشنطن

فندق جي دبليو مريوت واشنطن دي سي

يعد فندق JW MARRIOTT WASHINGTON DC من أشهر فنادق واشنطن وهو يقع بالقرب من البيت الأبيض. حيث يقع الفندق علي مسافة 700 متر من البيت الأبيض كمل يقع الفندق علي مسافة 800 متر وبينما يبعد الفندق مسافة 1.5 كم من متحف ناشيونال جيوغرافيك.

أهم ما يميز فندق جيه دبليو ماريوت، واشنطن دي سي

  • تحتوي جميع الغرف في الفندق علي Wi-Fi وشاشات عرض وحمامات بها جميع الأدوات اللازمة ويوفر الفندق خدمة 24 ساعة يوميًا.
  • يقوم فندق JW MARRIOTT WASHINGTON DC بتوفير إمكانية تناول أفضل الأطعمة من مطعم Avenue Grill المشهور بالمأكولات البحرية الرائعة
  • يمكنك احتساء كوب قهوة رائع في مقهى ستار بكس Starbucks الموجود في الفندق.
  • يوفر الفندق Gym لممارسة العاب اللياقة البدنية ويوفر أيضا أماكن مخصصة للأطفال للعب ويوفر أماكن واسعة لركن السيارات.

فندق ويستن واشنطن

دليل السياحة في واشنطن
واشنطن هي عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية وتعد أهم وأشهر الأماكن السياحة في أمريكا كما يبلغ عدد سكان واشنطن حوالي 57 مليون نسمة كما تحتوي واشنطن على العديد من المتاحف والأماكن السياحة المميزة التي تجعلها تصنف بأحد أفضل المدن السياحة في العالم في الفترة الأخيرة حيث أنها تضم أيضا مجموعة كبيرة من الفنادق والمطاعم المميزة والمعروفة علي المستوي العالمي حيث أن الكثير أصبحوا يقدمون الى أمريكا لزيارة واشنطن والتمتع بزيارة أفضل الأماكن السياحة الموجودة ويمكنك التقاط الصور التذكارية بها وقضاء وقت عطلة مميز
ما هي أبرز معالم السياحة في واشنطن؟
تحتوي العاصمة الأمريكية واشنطن على العديد من الأماكن السياحة المميزة التي تجذب السياح اليها ومن أهم هذه الأماكن ومنها لاتي
البيت الأبيض
البيت الأبيض يعتبر من أبرز النصبات التذكارية التي تعد أهم رموز الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعتبر البيت الأبيض المقر الرئيسي لمقابلة جميع الرؤساء والقادة كما يحتوي البيت الأبيض على 132 غرفة متنوعة ومميزة وكان الرئيس جورج واشنطن قد أشرف على هذه الغرف بنفسه
أهم ما يميز البيت الأبيض
عند دخول البيت الأبيض ستتمتع برؤية أفضل وأروع التصاميم المعمارية الفريدة من نوعها في العالم كما أنك سترى العديد من النصب التذكارية المميزة لكثير من الرؤساء القدامى للولايات المتحدة والأثاث الذي استخدموه في بناء البيت الأبيض كما تعد زيارة البيت الأبيض أيضا من أفضل تجارب السياحة لأنها توفر للزائر تجربة فريدة في التمتع بمشاهدة حديقة القصر الممتعة
أوقات زيارة البيت الأبيض
يمكنك زيارة البيت الأبيض من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا يوم الثلاثاء والأربعاء والخميس يمكنك زيارة البيت الأبيض أيضا يومي الجمعة والسبت من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية ظهراcaption id=attachment59969 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في واشنطنcaption
مكتبة الكونغرس Library of Congress
مكتبة الكونغرس هي أحد أكبر المكاتب الموجودة في العالم حيث تقع المكتبة في مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية كما تحتوي على العديد من الكتب المتنوعة وتعتبر مكتبة الكونغرس أهم الأماكن السياحية التي سنتحدث عنها في هذا الدليل السياحة في واشنطن حيث تحتوي علي العديد من الكتب الثقافية والكتب التاريخية الفريدة وذلك يعد أكثر ما يجذب قدوم السياح إليها كما تحتوي مكتبة الكونغرس على عدد كبير من المخطوطات والخرائط والصور الفوتوغرافية حيث تعتبر أقدم مؤسسة فيدرالية في الولايات المتحدة الأمريكية والذراع الرئيسي للكونغرس
أهم ما يميز مكتبة الكونغرس
تضم مكتبة الكونغرس الأمريكية الموجودة في واشنطن عدد 158 مليون من الكتب والمخطوطات والخرائط والتسجيلات المتنوعة حيث تحتوي على أكثر من 35 مليون كتاب ومواد مطبوعة في 450 لغة كما تمتلك أكبر كتب مطبوعة في أمريكا الشمالية تحتوي أيضا على أكثر من 50 مليون من المخطوطات والخرائط المتنوعة بالإضافة الى انها تحتوي على أكبر مجموعة للمواد القانونية والأفلام والتسجيلات الصوتية في العالم كما تحتوي Library of Congress على شكل ومظهر جذاب وذلك بسبب ما تحتويه من مناظر مبهرة وتصاميم معمارية مميزة تعطي شكل يجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم
حديقة الحيوان الوطنية The National Zoological Park
The National Zoological Park أو حديقة الحيوان الوطنية في العاصمة الأمريكية واشنطن تعتبر واحدة من أقدم حدائق الحيوان الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم تأسيس حديقة الحيوان الوطنية في أمريكا عام 1889 كما تحتوي حديقة الحيوان الوطنية على الكثير من الحيوانات يصل عددها إلى 4000 حيوان من مئات الفواصل المختلفة وتقوم الحديقة الوطنية بالحرص على تقديم أفضل التجارب التي يمكن استخدامها مع الزائرين والسائحين لجذبهم للقدوم اليها كما يقوم بزيارتها أكثر من مليوني سائح سنويا
أهم ما يميز حديقة الحيوان الوطنية في واشنطن
كما ذكرنا أن الحديقة تحتوي على عدد كبير جدا من الحيوانات المختلفة التي تأتي من مناطق مختلفة في العالم حيث أنها توفر مشاهدة أفضل أنواع حيوانات الغابة المحببة لمحبي الحيوانات بصفة خاصة مثل النمور ومنها النمر الأبيض المهدد بالانقراض حاليا والأسود والفيلة والغزلان والفيلة والزراف والعديد من الحيوانات الأخرى تحتوي الحديقة على مساحات خضراء كثيفة في جميع جوانبها كما يمكنك من خلالها الجلوس وقضاء وقت مريح بها بعيد عن ضوضاء الحيوانات ولعب الأطفال في الحديقة يعتبر أفضل ما يميز هذه الحديقة أنها مجانية حيث يمكنك الدخول والتنزه والتمتع بقضاء أفضل الأوقات بها دون دفع رسوم كما يمكنك أيضا زيارة الحديقة على مدار أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءا
فندق ماي فلاور The Mayflower Hotel
يأتي في مقدمة أفضل الفنادق الموجودة في واشنطن فندق ماي فلاور الذي يعتبر عضو في سلسلة الفنادق التاريخية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث يقع الفندق على مسافة 800 متر من البيت الأبيض ويتميز فندق The Mayflower Hotel يقع موقعة في مكان استراتيجي مميز في العاصمة واشنطن حيث أنه محاط بالعديد من المطاعم والمقاهي والمعالم السياحة المميزة التي توفر على المقيمين بالتنزه وزيارة الكثير من الأماكن السياحة الموجودة في واشنطن دون تعب
ممبزات فندق ماي فلاور
يتميز فندق ماي فلاور بأروع التصميمات المعمارية للغرف التي يحتوي عليها الغرف تأخذ شكل مثالي وجذاب يساعد في الحصول على قضاء وقت استرخاء أكثر من رائع والغرف مزودة بجميع المتطلبات المعيشية اللازمة التي تلبي كافة احتياجات الفرد المقيم كما  يوفر الفندق The Mayflower لزائرية الاستمتاع بتناول وجبات الغداء والعشاء في مطعم Edgar Bar and Kitchen الموجود في الفندق والذي يحتوي على مجموعة من أفضل الأطعمة العالمية المختلفة تطهى بأيدي أفضل الشيفات الموجودة في العالم يوفر الفندق ايضا Wifi وجيم لممارسة لعبة كمال الأجسام كما أنه يوفر غرف لغير المدخنينcaption id=attachment59970 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في واشنطنcaption
فندق جي دبليو مريوت واشنطن دي سي
يعد فندق JW MARRIOTT WASHINGTON DC من أشهر فنادق واشنطن وهو يقع بالقرب من البيت الأبيض حيث يقع الفندق علي مسافة 700 متر من البيت الأبيض كمل يقع الفندق علي مسافة 800 متر وبينما يبعد الفندق مسافة 15 كم من متحف ناشيونال جيوغرافيك
أهم ما يميز فندق جيه دبليو ماريوت واشنطن دي سي
تحتوي جميع الغرف في الفندق علي WiFi وشاشات عرض وحمامات بها جميع الأدوات اللازمة ويوفر الفندق خدمة 24 ساعة يوميا يقوم فندق JW MARRIOTT WASHINGTON DC بتوفير إمكانية تناول أفضل الأطعمة من مطعم Avenue Grill المشهور بالمأكولات البحرية الرائعة يمكنك احتساء كوب قهوة رائع في مقهى ستار بكس Starbucks الموجود في الفندق يوفر الفندق Gym لممارسة العاب اللياقة البدنية ويوفر أيضا أماكن مخصصة للأطفال للعب ويوفر أماكن واسعة لركن السيارات
فندق ويستن واشنطن
فندق ويستن واشنطن يقع في قلب العاصمة على مسافة قريبة جدا يمكنها الوصول بها بالسيارة للبيت الأبيض كما يحتوي الفندق على العديد من النصب التذكارية والمميزات الأخرى الرائعة التي تصنفه بأنه من أفضل فنادق العاصمة واشنطن
أهم ما يميز فندق ويستن واشنطن
تحتوي على تصميمات رائعة ومساحة واسعة تلبى جميع الأغراض يمكنك أن تستمتع بلعب الكثير من الألعاب الرياضية داخل صالات الألعاب الرياضية التي يوفرها الفندق على مدار اليوم تحتوي غرف الفندق علي واي فاي وشاشات عرض وحوض استحمام عالمي يأخذ شكل مميز جدا ويعطي طريقة استحمام واسترخاء هادئةقدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص السياحة في العاصمة الأمريكية واشنطن وأهم الأماكن والمعالم السياحية والفنادق التي تجذب السياح للمدينة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد