انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أجمل الجلسات الرومانسية في دبي

Rehab Khaled5 سنوات

يبحث الكثير من الازواج سواء المتزوجين حديثاً ويرغبون فى اختار افضل الاماكن للجلسات الرومانسية فى دبى أو المتزوجين منذ مدة ويرغبون فى تجديد العلاقة والقضاء على الملل , كما توجد العديد من الاغراض الاخرى فيبحث كثير من الاشخاص على افضل المطاعم الرومانسية للتقدم بطلب الزواج أو الاحتفال بين الازواج بعيد ميلاد زواجهم أو لقضاء عشاء رومانسى فلا تحتار فالحل الامثل يكمن فى زيارة مدينة دبى من اكثر الواجهات السياحية لقضاء عطلة الصيف والاستمتاع بااحلى الاوقات مع شريك العمر والعائلة أو حتى مع الاصدقاء لذا اخترت اليكم ارقى الاماكن التى تمكنك من اعداد جلسات رومانسية رائعة مع زوجك أو زوجتك .

مطعم فيش بيتش 2020

  • هو واحد من اشهر المطاعم فى دبى التى تقدم أشهر وألذ جميع الماكولات البحرية على أحدث الطرق كما يتميز بانه يقدم الطعام فى الهواء الطلق ويطل على اجمل البحار الساحرة فى دبى.
  • هذا بالاضافة الى التميز ايضا فى تصميم الديكور والوان الحوائط الفاتحة الرومانسية التى تمحنك الشعور بالراحة وتمدك بالطاقة الايجابية.
  • وفى الغالب تكون الوان الديكور محصورة بين لونين فقط هما الازرق والابيض الازرق ليكون متناسق مع لون البحر , كما تقدم الماكولات البحرية على الطريقة اليابانية التقليدية .

مطعم بيرشيك 

  • والذى يقدم اجمل واروع الجلسات الرومانسية فى عرض البحر والمصمم على احدث طراز كما يعتبر هذا البحر جزء رئيسى واساسى من قصر القصر.
  • ويعتبر هذا المكان هو افضل الاماكن لتناول عشاء رومانسى هادئ يطل على اجمل اطلالات دبى على ضوء الشموع مع نسمات الهواء اللطيفة التى تزيد من جمال الجلسة الرومانسية كما يمكنك مشاهدة برج العرب عند قرب ايضا .

مطعم المحارة

  • وهو من اسمه واضح أنه يقدم اشهى الماكولات البحرية اللذيذة , ويتميز هذا المطعم بانه يأخذك الى رحلة بحرية تحت قاع البحر فتستمتع بالماكولات تحت البحر بكل ثقة واطمئنان.
  • ومن من اشهر المطاعم تحت قاع البحر فى دبى والذى يقصده الكثير من مشاهر العرب والاجانب.

مطعم ثيبارا 

  • يقع هذا المطعم بالقرب من البحر كما يقع فى قلب مدينة دبى يمكن خلاله الانتقال الى كل انحاء دبى بسهولة وهذا المطعم مصمم خصيصا للازواج لقضاء اجمل الاوقات.
  • وتوفر لهم الهدوء مع طبيعة ساحرة من حولهم فتزيدهم طاقة ايجابية كما تزيد من مشاعر الحب والرومانسية .

مطعم وان آند أونلى 

  • يقدم هذا المطعم الماكولات العربية التقليدية مع تصميم الديكور الشرقى هذا بالاضافة الى الاستماع الى اجمل الموسيقى العربية الهادئة التى تشعرك بالراحة والمتعة.
  • وهذا المطعم مناسب للمتزوجين والاصدقاء والجلسات العائلية أو لقضاء ايام شهر رمضان المبارك لما يوجد به من اجواء رمضان المميزة .

مطعم اهى فى دبى 

  • من افضل الاختيارات لقضاء عشاء رومانسى , ويجمع هذا المطعم بين الماكولات العربية الشرقية وبين الماكولات اليابانية والماكولات الغربية فى اطباق طعام خاصة أو يمكنك طلب الماكولات التقليدية .

مطعم 101 دايننج 

  • يقع هذا المطعم الفاخر داخل فندق وان اند اونلى وهذا المطعم شهير بتقديم الماكولات الخفيفة والسريعة .

مطعم النافورة 

  • وهذا المطعم يتميز باطلاله رائعة فهو يطل على اشهر النافورات فى دبى ويقدم اشهى الماكولات السورية والمصرية .

مطعم مجلس البحر 

  • يقدم عشاء فاخر على حافة البحر , وهذا اختيار جيد عندما تريد الاستمتاع بقضاء وقت لطيف مع شريك الحياة.

مطعم إنكا

  • يعتبر ذلك المطعم من المطاعم الفاخرة الموجودة في دبي، كما أنه يتمتع بأجواء رومانسية.
  • كما يمكنك الاحتفال بيوم عيد الحب مع حبيبك من خلال قضاء امسية شعرية فى مطعم إنكا.
مطعم فيش بيتش 2020
هو واحد من اشهر المطاعم فى دبى التى تقدم أشهر وألذ جميع الماكولات البحرية على أحدث الطرق كما يتميز بانه يقدم الطعام فى الهواء الطلق ويطل على اجمل البحار الساحرة فى دبى هذا بالاضافة الى التميز ايضا فى تصميم الديكور والوان الحوائط الفاتحة الرومانسية التى تمحنك الشعور بالراحة وتمدك بالطاقة الايجابية وفى الغالب تكون الوان الديكور محصورة بين لونين فقط هما الازرق والابيض الازرق ليكون متناسق مع لون البحر كما تقدم الماكولات البحرية على الطريقة اليابانية التقليدية
مطعم بيرشيك 
والذى يقدم اجمل واروع الجلسات الرومانسية فى عرض البحر والمصمم على احدث طراز كما يعتبر هذا البحر جزء رئيسى واساسى من قصر القصر ويعتبر هذا المكان هو افضل الاماكن لتناول عشاء رومانسى هادئ يطل على اجمل اطلالات دبى على ضوء الشموع مع نسمات الهواء اللطيفة التى تزيد من جمال الجلسة الرومانسية كما يمكنك مشاهدة برج العرب عند قرب ايضا
مطعم المحارة
وهو من اسمه واضح أنه يقدم اشهى الماكولات البحرية اللذيذة ويتميز هذا المطعم بانه يأخذك الى رحلة بحرية تحت قاع البحر فتستمتع بالماكولات تحت البحر بكل ثقة واطمئنان ومن من اشهر المطاعم تحت قاع البحر فى دبى والذى يقصده الكثير من مشاهر العرب والاجانب
مطعم ثيبارا 
يقع هذا المطعم بالقرب من البحر كما يقع فى قلب مدينة دبى يمكن خلاله الانتقال الى كل انحاء دبى بسهولة وهذا المطعم مصمم خصيصا للازواج لقضاء اجمل الاوقات وتوفر لهم الهدوء مع طبيعة ساحرة من حولهم فتزيدهم طاقة ايجابية كما تزيد من مشاعر الحب والرومانسية
مطعم وان آند أونلى 
يقدم هذا المطعم الماكولات العربية التقليدية مع تصميم الديكور الشرقى هذا بالاضافة الى الاستماع الى اجمل الموسيقى العربية الهادئة التى تشعرك بالراحة والمتعة وهذا المطعم مناسب للمتزوجين والاصدقاء والجلسات العائلية أو لقضاء ايام شهر رمضان المبارك لما يوجد به من اجواء رمضان المميزة
مطعم اهى فى دبى 
من افضل الاختيارات لقضاء عشاء رومانسى ويجمع هذا المطعم بين الماكولات العربية الشرقية وبين الماكولات اليابانية والماكولات الغربية فى اطباق طعام خاصة أو يمكنك طلب الماكولات التقليدية
مطعم 101 دايننج 
يقع هذا المطعم الفاخر داخل فندق وان اند اونلى وهذا المطعم شهير بتقديم الماكولات الخفيفة والسريعة
مطعم النافورة 
وهذا المطعم يتميز باطلاله رائعة فهو يطل على اشهر النافورات فى دبى ويقدم اشهى الماكولات السورية والمصرية
مطعم مجلس البحر 
يقدم عشاء فاخر على حافة البحر وهذا اختيار جيد عندما تريد الاستمتاع بقضاء وقت لطيف مع شريك الحياة
مطعم إنكا
يعتبر ذلك المطعم من المطاعم الفاخرة الموجودة في دبي كما أنه يتمتع بأجواء رومانسية كما يمكنك الاحتفال بيوم عيد الحب مع حبيبك من خلال قضاء امسية شعرية فى مطعم إنكا

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد