انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة عن بالاوان

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعد جزيرة بالاوان من أهم الجزر داخل مقاطعة بالاوان في الفلبين فهي خامس أكبر جزيرة داخل البلد. حيث يقع الساحل الشمالي الغربي للجزيرة على طول بحر الصين الجنوبي، بينما يشكل الساحل الجنوبي الشرقي جزءًا من الحد الشمالي لبحر سولو. ولا يزال جزء كبير من الجزيرة تقليديًا .

كما تتميز بالاوان بالحياة البرية الوفيرة والجبال والأدغال وعدد قليل من الشواطئ الرملية البيضاء. التي تجذب العديد من السياح. و لوجود كل تلك الأماكن السياحية العديدة بها نوفر لك دليلك السياحي عن بالاوان لكي تكون علي علم بكافة المعالم السياحية الموجودة بها.

أهم المعالم السياحية في جزيرة بالاوان

قد تكون بالاوان جزيرة استوائية ذات جمال رائع، وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية سحراً في الفلبين. سواء كنت من محبي الطبيعة أو من محبي المغامرات، كما تتميز بالاوان بمجموعة واسعة من مناطق الجذب، ولكن ما هي الأماكن التي يمكنك زيارتها بمجرد حضور بالاوان سنذكر عددًا منها على النحو التالي:

حديقة الطبيعية

إنها واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في بالاوان. تم تقييم الموقع كموقع تراث عالمي لليونسكو. تحتوي الحديقة على تنوع بيولوجي بحري ضخم . وبالتالي تحتل الحديقة موقعًا استراتيجيًا داخل قلب كورال تريانجل . والذي يحتوي على حوالي نصف الشعاب المرجانية الموجودة في العالم ، وحوالي 600 نوع من الأسماك ، من أسماك القرش والحيتان والدلافين . كما تعد الحديقة وجهة مثالية للغواصين ومحبي الطبيعة ، لممارسة الغوص على الجلد ، وحضوره بين شهري مارس ويونيو.

نهر بويرتو برنسيسا الوطني تحت الأرض

يقع على بعد ساعة من وسط مدينة بويرتو ، قد يكون هذا النهر منطقة سياحية وهذا النهر معترف به دوليًا معًا من عجائب الطبيعة السبع الجديدة. ويتميز بالعديد من المميزات اذا كانت مياهه الرائعة و المناظر الخلابة هناك وغيرها .

جزر باكويت باي

تتميز شواطئ تلك الجزر برمالها البيضاء ومياهها النقية. وبالتالي الهدوء الذي يعم المكان. حيث انك ستستمتع بالهدوء من خلال سؤال البحارة أو الرسو في واحدة من الجزر الهادئة البعيدة عن تجمعات السائحين لمزيد من الراحة والاسترخاء.

بحيرة كايانجان

واحدة من أنظف البحيرات في الفلبين ، والبعض الآخر يعتبر البحيرة مكان للاسترخاء التام . بالإضافة الي انها تعتبر واحدة من بين أنظف البحيرات في جميع أنحاء آسيا . وفي نفس الوقت تعد واحدة من أكثر البحيرات شهرة الوجهات السياحية في كورون. البحيرة دافئة وجذابة ، لكنها ستشهد ازدحامًا كبيرًا ، خاصة في أوقات الذروة السياحية.

حيرة النيدو

إنها بحيرة صغيرة ، ولكنها أعجوبة للاستكشاف على متن القوارب. توجد البحيرة بين صخرتين ضيقتين التكوينات. ستعبر البحيرة بالقارب لتتأكد من جمالها الحقيقي الخلاب وبالتالي المناظر الخلابة والتكوينات الصخرية الرائعة ،علاوة علي ذلك المياه الفيروزية المتلألئة ، والتي تعد واحدة من مناطق الجذب الساحرة.

دليل السياحة عن بالاوان

دليل السياحة عن بالاوان

جزيرة كولون

هي واحدة من بين مختلف الجزر في بالأوان ، وخلال الأيام الخوالي كانت مستعمرة للأمراض والأوبئة . بعد ذلك تم تقسيم الجزيرة إلى قسمين ، حي للأصحاء وحي للمرضى. تاريخ الجزيرة ، مع لافتات تخبرك بأبرز معلومات الجزيرة وما حدث هناك سابقاً.

مستعمرات Firefly

ستصل إليها بركوب السفينة ، وبمجرد وصولك إليها ، سترى اليراعات التي تنبعث منها الأضواء المتلألئة في الظلام . بالاضافة الي الوهج الخارق للطبيعة ، لا تستغرق الجولة نصف ساعة ، لكنك سوف يفاجأ بسحر وروعة المكان وبالتالي توهجات آسرة من النجوم المتلألئة إلى أضواء اليراعات ، وهي جولة رائعة للأزواج الرومانسيين والمحبين للطبيعة.

قرية بورت بارتون لصيد الأسماك

توجد القرية داخل بلدية سان فيسينتي ، في منتصف الطريق بين بويرتو وإل نيدو ، لكن القرية ليست عصرية جدًا في مجال السياحة على الرغم من جمالها الأخاذ ، لذلك فهي وجهة منخفضة الزيارة ومزدحمة ولكن شواطئها خلابة ومبهجة ومناسبة إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الازدحام والأزمات السياحية.

كهوف تابون

توجد كهوف داخل منطقة كويزون ، ويوجد 200 كهف في المنطقة ، ولكن 7 منهم فقط من السياح المضيافين ، وبالتالي فإن الكهوف هي منجم ذهب أثري ، حيث أن القطع الأثرية والحفريات عمرها 50000 عام. تم اكتشافه ، وتم العثور داخل الكهوف على أدلة تشير إلى استيطان الإنسان للمكان ، وستصل إلى الكهوف بالقوارب فقط.

افضل الفنادق في بالاوان

منتجعات النيدو  El Nido Pangolasian Island

يقع منتجع El Nido Pangolasian Island في جزيرة صغيرة قبالة ساحل El Nido . حيث تبدأ مغامرتك بنقل قارب خاص مدته 25 دقيقة عبر المياه البلورية لخليج باكويت ، إلى المنتجع الحالي الذي يقع بين الغابات المطيرة المورقة والرمال البيضاء. كما تتألق وتفتخر بإطلالات على شروق الشمس وغروبها. هناك 42 فيلا فردية ، كلها مصنوعة من الخشب المحلي ومصممة مع وضع البيئة في الاعتبار. بالإضافة إلى الشرفة الشخصية ، ستتوقع أيضًا خدمة الواي فاي وتلفزيون مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود.

فندق هيبسكيوس جاردن إن

قد يقع Hibiscus Garden Inn على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار بويرتو برنسيسا الدولي ، وهو مثالي لمن لديهم ميزانية محدودة أو أولئك الذين يقضون يومين فقط في عاصمة بالأوان. صنف المراجعون على موقع TripAdvisor موقع الفندق على أنه واحة معقولة تشتهر بالراحة والنظافة.
لا يوجد سوى 14 غرفة للاستقرار ، مما يخلق إحساسًا حميميًا تعززه خدمة الفندق الودية. كل الغرف مصممة ببساطة ولكنها فسيحة ومتوفرة بتكييف وحمام خاص وتلفاز كابل وثلاجة صغيرة. اقض فترة الظهيرة في القراءة أو التسلية في الأرجوحة الشبكية. على التراس السطحي ، أو تذوق قائمة المطعم الآسيوية والأوروبية.

دليل السياحة عن بالاوان

دليل السياحة عن بالاوان

فندق تشي بالاوان

على الرغم من تصنيف Qi Palawan على موقع TripAdvisor لأنه أفضل فندق في El Nido ، فقد يقع على بعد 55 دقيقة بالسيارة من المدينة خلال البرية التي تعيد تعريف الهدوء. مع ثمانية منازل ريفية وفيلات صديقة للبيئة منتشرة بين المياه الصافية لبحر سولو وبالتالي الغابة البكر ، هذا الفندق هو الملاذ المثالي للاستمتاع.

الأفضل للعائلات: أستوريا بالاوان

تم العثور على فندق Astoria Palawan الفاخر على بعد 60 ميلاً شمال شرق بويرتو برنسيسا خلال عقار على شاطئ البحر بمساحة 12 فدانًا ، بعيدًا بما يكفي عن المدينة للرغبة في ملاذ صحيح ، ولكنه قريب بما يكفي لرحلة بسيطة مع أطفال صغار. المنتجع هو موطن الحديقة المائية الوحيدة في بويرتو برنسيسا. كما يوفر الفندق مسبحًا لا متناهيًا بطول 128 قدمًا ومسبحًا للأطفال.

منتجع جزيرة كاويان

يقع منتجع Cauayan Island في خليج مثالي على جزيرة في خليج El Nido ، ويحتوي على جميع المكونات اللازمة لإقامة باهظة الثمن ، لأن الفيلات الفردية تتميز بسقوف مائلة وتصميمات داخلية من الخشب الطبيعي. لتجربة أكثر فخامة ، اختر فيلا مائية مذهلة.
تشمل المناطق العامة حمام سباحة ومطعمًا مذهلاً يطل على المحيط ، وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاسترخاء فيها ، من الغطس أو استكشاف الخليج إلى جولة التنقل في الجزيرة أو رحلة التجديف بالكاياك. يمكن أيضًا ترتيب رحلات إلى غابة الجزيرة.

افضل الأنشطة والمهرجانات السياحية داخل جزيرة بالاوان

الأنشطة السياحية في بالاوان يوجد العديد من الأنشطة التي توجد في بالأوان من المؤكد انك ستنبهر بها جميعا  ، وأبرزها ما يلي:

 السباحة داخل بحر كايانغان

جزيرة كايانغان بها بحيرات وشواطئ جميلة ، ستستمتع بالسباحة فيها هو – هي. الاتصال بالشاطئ: ستستلقي على شاطئ Nacpan وتلعب داخل الأراجيح فوق المياه الفيروزية الصافية ، وستتمرن على ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك والغطس.

اكتشف بورت بارتون

شاطئ هادئ مليء بأشجار جوز الهند ، ستأخذ كل يوم جولة داخل المدينة . حيث توجد العديد من المواقع السياحية الجميلة والخلابة بالإضافة إلى الجزر الرائعة . والعديد من المقاهي والمطاعم.

القفز في خليج هوندا

يعد خليج هوندا أحد المواقع السياحية الرئيسية التي أثرت على قطاع السياحة في بالاوان. ستأخذ جولة قفز في الجزيرة ، وتستأجر أيضًا معدات الغطس وتتدرب على الغوص . وإذا كنت ترغب في البقاء فيها ، فستجد العديد من الأكواخ المناسبة لذلك.

دليل السياحة عن بالاوان

دليل السياحة عن بالاوان

مغامرات جزيرة كورون

ستفعل ذلك بمجرد زيارة بحيرة كورون ، والتي لا يمكن الوصول إليها إلا بالقارب . وبالتالي ستأخذك الجزيرة عبر متاهة من الجدران الكارستية العملاقة ، حيث ترسو القوارب داخل البحيرة . ثم يسبح السائحون لينجحوا في درج خشبي يقودك إلى البحيرة المقابلة وستدخل الكهف الذي يربط بين البحيرتين.

استرخ على شاطئ Seven Commandos

تتمتع الشواطئ بامتداد ممتد من الرمال البيضاء وأشجار جوز الهند الممتدة أسفل المنحدرات. يمكن للسياح الاسترخاء على شواطئ الجزيرة والسباحة والغطس واحتساء عصير جوز الهند المنعش. هذه المنطقة بها منتجعات راقية ومريحة والكثير من عوامل الجذب.

الغوص في حطام السفن

ستحاول الغوص في أعماق جزيرة كورون ، ومشاهدة حطام السفن المليئة بالشعاب المرجانية ، حيث تعيش الشعاب المرجانية والأسماك والسلاحف داخل الحطام. هذه الرحلة هي فرصة للتعرف على الحياة البحرية وممارسة التصوير تحت الماء.

رحلة إلى جبل تابياس

إنه جبل يمكنك الوصول إليه ببساطة عن طريق تسلق 724 درجة بقضبان لإصلاح الدرجات . لكنه يستحق الجهد المبذول ، حيث سترى مناظر بانورامية من أعلى الجبل.

زيارة حديقة سفاري كالاويت

تضم هذه الحديقة الآلاف من أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض . لذلك من بين أبرز الحيوانات التي يمكنك رؤيتها ببساطة هناك الزرافة الشبكية وأنواع الحمار الوحشي والشيفروتين وغزال كالاميان والعديد من الحيوانات الأخرى.

الطعام في بالاوان

يمكن أن تشتهر الفلبين أيضًا بشواطئها أكثر من شهرتها بطعامها . ولكن في بالاوان ستجد عددًا كبيرًا من الأطباق الوطنية الأصيلة التي يجب عليك تجربتها . وربما تكون المطاعم ذات القيمة الأفضل دائمًا هي المطاعم المحلية ، حيث أنك ستجد مجموعة متنوعة من خيارات البوفيه . ولكن أولئك الذين يعانون من معدة حساسة قد يفضلون تجربة المزيد من المطاعم الراقية.

أهم المعالم السياحية في جزيرة بالاوان
قد تكون بالاوان جزيرة استوائية ذات جمال رائع وهي واحدة من أكثر الوجهات السياحية سحرا في الفلبين سواء كنت من محبي الطبيعة أو من محبي المغامرات كما تتميز بالاوان بمجموعة واسعة من مناطق الجذب ولكن ما هي الأماكن التي يمكنك زيارتها بمجرد حضور بالاوان سنذكر عددا منها على النحو التالي
حديقة الطبيعية
إنها واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في بالاوان تم تقييم الموقع كموقع تراث عالمي لليونسكو تحتوي الحديقة على تنوع بيولوجي بحري ضخم وبالتالي تحتل الحديقة موقعا استراتيجيا داخل قلب كورال تريانجل والذي يحتوي على حوالي نصف الشعاب المرجانية الموجودة في العالم وحوالي 600 نوع من الأسماك من أسماك القرش والحيتان والدلافين كما تعد الحديقة وجهة مثالية للغواصين ومحبي الطبيعة لممارسة الغوص على الجلد وحضوره بين شهري مارس ويونيو
نهر بويرتو برنسيسا الوطني تحت الأرض
يقع على بعد ساعة من وسط مدينة بويرتو قد يكون هذا النهر منطقة سياحية وهذا النهر معترف به دوليا معا من عجائب الطبيعة السبع الجديدة ويتميز بالعديد من المميزات اذا كانت مياهه الرائعة و المناظر الخلابة هناك وغيرها
جزر باكويت باي
تتميز شواطئ تلك الجزر برمالها البيضاء ومياهها النقية وبالتالي الهدوء الذي يعم المكان حيث انك ستستمتع بالهدوء من خلال سؤال البحارة أو الرسو في واحدة من الجزر الهادئة البعيدة عن تجمعات السائحين لمزيد من الراحة والاسترخاء
بحيرة كايانجان
واحدة من أنظف البحيرات في الفلبين والبعض الآخر يعتبر البحيرة مكان للاسترخاء التام بالإضافة الي انها تعتبر واحدة من بين أنظف البحيرات في جميع أنحاء آسيا وفي نفس الوقت تعد واحدة من أكثر البحيرات شهرة الوجهات السياحية في كورون البحيرة دافئة وجذابة لكنها ستشهد ازدحاما كبيرا خاصة في أوقات الذروة السياحية
حيرة النيدو
إنها بحيرة صغيرة ولكنها أعجوبة للاستكشاف على متن القوارب توجد البحيرة بين صخرتين ضيقتين التكوينات ستعبر البحيرة بالقارب لتتأكد من جمالها الحقيقي الخلاب وبالتالي المناظر الخلابة والتكوينات الصخرية الرائعة علاوة علي ذلك المياه الفيروزية المتلألئة والتي تعد واحدة من مناطق الجذب الساحرةcaption id=attachment57322 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة عن بالاوانcaption
جزيرة كولون
هي واحدة من بين مختلف الجزر في بالأوان وخلال الأيام الخوالي كانت مستعمرة للأمراض والأوبئة بعد ذلك تم تقسيم الجزيرة إلى قسمين حي للأصحاء وحي للمرضى تاريخ الجزيرة مع لافتات تخبرك بأبرز معلومات الجزيرة وما حدث هناك سابقا
مستعمرات Firefly
ستصل إليها بركوب السفينة وبمجرد وصولك إليها سترى اليراعات التي تنبعث منها الأضواء المتلألئة في الظلام بالاضافة الي الوهج الخارق للطبيعة لا تستغرق الجولة نصف ساعة لكنك سوف يفاجأ بسحر وروعة المكان وبالتالي توهجات آسرة من النجوم المتلألئة إلى أضواء اليراعات وهي جولة رائعة للأزواج الرومانسيين والمحبين للطبيعة
قرية بورت بارتون لصيد الأسماك
توجد القرية داخل بلدية سان فيسينتي في منتصف الطريق بين بويرتو وإل نيدو لكن القرية ليست عصرية جدا في مجال السياحة على الرغم من جمالها الأخاذ لذلك فهي وجهة منخفضة الزيارة ومزدحمة ولكن شواطئها خلابة ومبهجة ومناسبة إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الازدحام والأزمات السياحية
كهوف تابون
توجد كهوف داخل منطقة كويزون ويوجد 200 كهف في المنطقة ولكن 7 منهم فقط من السياح المضيافين وبالتالي فإن الكهوف هي منجم ذهب أثري حيث أن القطع الأثرية والحفريات عمرها 50000 عام تم اكتشافه وتم العثور داخل الكهوف على أدلة تشير إلى استيطان الإنسان للمكان وستصل إلى الكهوف بالقوارب فقط
منتجعات النيدو  El Nido Pangolasian Island
يقع منتجع El Nido Pangolasian Island في جزيرة صغيرة قبالة ساحل El Nido حيث تبدأ مغامرتك بنقل قارب خاص مدته 25 دقيقة عبر المياه البلورية لخليج باكويت إلى المنتجع الحالي الذي يقع بين الغابات المطيرة المورقة والرمال البيضاء كما تتألق وتفتخر بإطلالات على شروق الشمس وغروبها هناك 42 فيلا فردية كلها مصنوعة من الخشب المحلي ومصممة مع وضع البيئة في الاعتبار بالإضافة إلى الشرفة الشخصية ستتوقع أيضا خدمة الواي فاي وتلفزيون مع قنوات فضائية وقاعدة للآي بود
فندق هيبسكيوس جاردن إن
قد يقع Hibiscus Garden Inn على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار بويرتو برنسيسا الدولي وهو مثالي لمن لديهم ميزانية محدودة أو أولئك الذين يقضون يومين فقط في عاصمة بالأوان صنف المراجعون على موقع TripAdvisor موقع الفندق على أنه واحة معقولة تشتهر بالراحة والنظافةلا يوجد سوى 14 غرفة للاستقرار مما يخلق إحساسا حميميا تعززه خدمة الفندق الودية كل الغرف مصممة ببساطة ولكنها فسيحة ومتوفرة بتكييف وحمام خاص وتلفاز كابل وثلاجة صغيرة اقض فترة الظهيرة في القراءة أو التسلية في الأرجوحة الشبكية على التراس السطحي أو تذوق قائمة المطعم الآسيوية والأوروبيةcaption id=attachment57323 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة عن بالاوانcaption
فندق تشي بالاوان
على الرغم من تصنيف Qi Palawan على موقع TripAdvisor لأنه أفضل فندق في El Nido فقد يقع على بعد 55 دقيقة بالسيارة من المدينة خلال البرية التي تعيد تعريف الهدوء مع ثمانية منازل ريفية وفيلات صديقة للبيئة منتشرة بين المياه الصافية لبحر سولو وبالتالي الغابة البكر هذا الفندق هو الملاذ المثالي للاستمتاع
الأفضل للعائلات أستوريا بالاوان
تم العثور على فندق Astoria Palawan الفاخر على بعد 60 ميلا شمال شرق بويرتو برنسيسا خلال عقار على شاطئ البحر بمساحة 12 فدانا بعيدا بما يكفي عن المدينة للرغبة في ملاذ صحيح ولكنه قريب بما يكفي لرحلة بسيطة مع أطفال صغار المنتجع هو موطن الحديقة المائية الوحيدة في بويرتو برنسيسا كما يوفر الفندق مسبحا لا متناهيا بطول 128 قدما ومسبحا للأطفال
منتجع جزيرة كاويان
يقع منتجع Cauayan Island في خليج مثالي على جزيرة في خليج El Nido ويحتوي على جميع المكونات اللازمة لإقامة باهظة الثمن لأن الفيلات الفردية تتميز بسقوف مائلة وتصميمات داخلية من الخشب الطبيعي لتجربة أكثر فخامة اختر فيلا مائية مذهلةتشمل المناطق العامة حمام سباحة ومطعما مذهلا يطل على المحيط وهناك العديد من الأنشطة التي يمكنك الاسترخاء فيها من الغطس أو استكشاف الخليج إلى جولة التنقل في الجزيرة أو رحلة التجديف بالكاياك يمكن أيضا ترتيب رحلات إلى غابة الجزيرة
افضل الأنشطة والمهرجانات السياحية داخل جزيرة بالاوان
الأنشطة السياحية في بالاوان يوجد العديد من الأنشطة التي توجد في بالأوان من المؤكد انك ستنبهر بها جميعا  وأبرزها ما يلي
 السباحة داخل بحر كايانغان
جزيرة كايانغان بها بحيرات وشواطئ جميلة ستستمتع بالسباحة فيها هو هي الاتصال بالشاطئ ستستلقي على شاطئ Nacpan وتلعب داخل الأراجيح فوق المياه الفيروزية الصافية وستتمرن على ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك والغطس
اكتشف بورت بارتون
شاطئ هادئ مليء بأشجار جوز الهند ستأخذ كل يوم جولة داخل المدينة حيث توجد العديد من المواقع السياحية الجميلة والخلابة بالإضافة إلى الجزر الرائعة والعديد من المقاهي والمطاعم
القفز في خليج هوندا
يعد خليج هوندا أحد المواقع السياحية الرئيسية التي أثرت على قطاع السياحة في بالاوان ستأخذ جولة قفز في الجزيرة وتستأجر أيضا معدات الغطس وتتدرب على الغوص وإذا كنت ترغب في البقاء فيها فستجد العديد من الأكواخ المناسبة لذلكcaption id=attachment57324 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة عن بالاوانcaption
مغامرات جزيرة كورون
ستفعل ذلك بمجرد زيارة بحيرة كورون والتي لا يمكن الوصول إليها إلا بالقارب وبالتالي ستأخذك الجزيرة عبر متاهة من الجدران الكارستية العملاقة حيث ترسو القوارب داخل البحيرة ثم يسبح السائحون لينجحوا في درج خشبي يقودك إلى البحيرة المقابلة وستدخل الكهف الذي يربط بين البحيرتين
استرخ على شاطئ Seven Commandos
تتمتع الشواطئ بامتداد ممتد من الرمال البيضاء وأشجار جوز الهند الممتدة أسفل المنحدرات يمكن للسياح الاسترخاء على شواطئ الجزيرة والسباحة والغطس واحتساء عصير جوز الهند المنعش هذه المنطقة بها منتجعات راقية ومريحة والكثير من عوامل الجذب
الغوص في حطام السفن
ستحاول الغوص في أعماق جزيرة كورون ومشاهدة حطام السفن المليئة بالشعاب المرجانية حيث تعيش الشعاب المرجانية والأسماك والسلاحف داخل الحطام هذه الرحلة هي فرصة للتعرف على الحياة البحرية وممارسة التصوير تحت الماء
رحلة إلى جبل تابياس
إنه جبل يمكنك الوصول إليه ببساطة عن طريق تسلق 724 درجة بقضبان لإصلاح الدرجات لكنه يستحق الجهد المبذول حيث سترى مناظر بانورامية من أعلى الجبل
زيارة حديقة سفاري كالاويت
تضم هذه الحديقة الآلاف من أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض لذلك من بين أبرز الحيوانات التي يمكنك رؤيتها ببساطة هناك الزرافة الشبكية وأنواع الحمار الوحشي والشيفروتين وغزال كالاميان والعديد من الحيوانات الأخرى
الطعام في بالاوان
يمكن أن تشتهر الفلبين أيضا بشواطئها أكثر من شهرتها بطعامها ولكن في بالاوان ستجد عددا كبيرا من الأطباق الوطنية الأصيلة التي يجب عليك تجربتها وربما تكون المطاعم ذات القيمة الأفضل دائما هي المطاعم المحلية حيث أنك ستجد مجموعة متنوعة من خيارات البوفيه ولكن أولئك الذين يعانون من معدة حساسة قد يفضلون تجربة المزيد من المطاعم الراقية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد