انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل مطعم بخاري في الدمام

Shaima11 شهر

افضل مطعم بخاري في الدمام بالمملكة العربية السعودية سوف نعرضها عليكم اليوم كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، حيث توفر لكم مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية في الوقت الحالي جميع البدائل من المطاعم المختلفة والمتعددة التي تقدم لكم مجموعة من الأطعمة المختلفة من المطابخ المختلفة من بينها العربية والعالمية حيث يمكنكم داخل هذه المطاعم تذوق أفضل الأطباق المتنوعة، يجب أن نشير أن مدينة الدمام يمكنكم بداخلها تمضية وقت لا مثيل له من المطاعم والكافيهات حيث يمكنكم تذوق مجموعة من أفضل الأكلات الشهية والتعامل داخل المطاعم على قدر عالي من الاحترام والتقدير فهناك مطاعم متخصصة في تقديم الأسماك وفي تقديم وجبات الإفطار ولكن يجب أن لا تنسي أن تقوم بزيارة مطعم بخاري في الدمام حتى تكون جولتك بين الكافيهات والمطاعم لا مثيل لها، تابعوا معنا كافة التفاصيل والمعلومات حول هذا الموضوع خلال السطور القادمة..

 

الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع

يعمل مطعم شبرا البخاري يوميًّا من الساعة 12 مساءً وحتى 12.30 بعد منتصف الليل من السبت إلى الجمعة. لا يوجد. 7613 شارع أبو حدرية، بدر، الدمام 32265، المملكة العربية السعودية. مطعم شبرا البخاري
الأسعار تناسب الكثير من الأشخاص. يعمل المطعم يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. +966 55 777 3532 شارع ابوبكرصديق, بدر، الدمام 32265، المملكة العربية السعودية. مطعم شباب البخاري
الأسعار جيدة.  

 

يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية عشر مساء حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

 

لا يوجد. الفيصلية، الدمام 32272، المملكة العربية السعودية. مطاعم تثليث البخاري

 

 ذات أسعار مرتفع نظرا للجودة العالية. يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل +966 54 622 8803 الامام الشافعي، ضاحية الملك فهد، الدمام 32511، المملكة العربية السعودية. مطعم نواف البخاري
الأسعار معقولة. يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل. +966 13 846 7059 7953 الثامن والعشرون، النخيل، الدمام 32244، المملكة العربية السعودية. مطعم الرائد البخاري
الأسعار متوسطة. يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساء. +966 55 611 9057 المزروعية، الدمام 32414، المملكة العربية السعودية.

 

مطعم بخاري الدمام

أفضل مطاعم بخاري في الدمام الأكثر شهرة

افضل مطعم بخاري في الدمام

يجب أن نشير أن هناك العديد من المطاعم التي تقدم الأكلات الأفغانية التي تعتبر من أفضل المأكولات ذات شهرة كبيرة للغاية والمتميزة ومن أشهر أطباق المطبخ الأفغانية هو الأرز البخاري لذلك سوف نعرض عليكم مجموعة من المعلومات العامة عن المطاعم التي تقدمها في الدمام بالمملكة العربية السعودية  وهذه المطاعم على النحو التالي:

مطعم شبرا البخاري

  • من الجدير بالذكر أن الأرز البخاري يحتاج إلى متخصصون من أجل تحضيره لذلك توفر لكم مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية العديد من المطاعم المنتشرة في جميع الأنحاء التي تقوم بتقديم الطعام البخاري الأصلي ومن ضمن أشهر تلك المطاعم مطعم شبرا البخاري الذي يجذب عدد كبير للغاية من العملاء من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • هذا المطعم يوفر مجموعة من الخدمات المتنوعة حيث يمكنكم طلب كل ما تشتهون إليه من الأكلات المتواجدة به لباب المنزل حيث يتم تقديم خدمة توصيل الطلبات بأقل الأسعار.
  • قائمة الطعام الخاصة بهذا المكان تتكون من الوجبات من الدجاج المشوي مع الأرز وأطباق الخضار المتعددة كما يتواجد مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة والمياه الغازية.

مطعم شباب البخاري

  • من الجدير بالذكر أن هناك العديد من المطاعم التي تقدم أفضل الأطعمة ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقوم فيها بتناول الأرز البخاري في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.
  • يمتلك هذا المطعم خبرة عالية للغاية في تحضيره حيث يقصده العديد من الزوار العاشقين لطعمه المميز كما يتمتع هذا المطعم بشهرة كبيرة للغاية بين سكان المدينة.
  • يتميز المطعم بالعديد من الأسباب التي تجعله من أفضل المطاعم والتي يتردد عليها أعداد ضخمة من الزائرين حيث يتواجد بداخله طاقم عمل على قدر عالي من الاحترام وتقديم الخدمات اللازمة من أجل قضاء زيارة مميزة بالإضافة إلى ذلك سرعة تنفيذ الطلبات واحضارها في وقت قياسي.
  • يوفر لكم المطعم المشويات وايدامات الخضار مع مجموعة من المقبلات المتنوعة.

مطاعم تثليث البخاري

افضل مطعم بخاري في الدمام

  • يتميز المكان بجودة المكونات حيث يتميز هذا المكان بشهرة عالية للغاية في تقديم الأرز وعلى الرغم أن جميع العاملين داخل المطعم غير أفغانيين إلا أن الأكلات ذات طعم فريد ويرضي جميع الزوار.
  • من الجدير بالذكر أن المطعم حريص على التطوير بشكل مستمر ومن حين إلى آخر يوفر لكم بعض الأصناف المختلفة إلى قائمة الطعام الخاصة به.
  • يجب عليك خوض تجربة هذا المطعم بنفسك وسط مجموعة من الأجواء العالية وتناول بعض الأطباق الفخارة مثل فخار الكفتة و طاجن سمان وبعض السندوتشات من بينها سندوتشات أوصال اللحم كباب اللحم وبالطبع لا يجب عليكم نسيان طبق الأرز البخاري مع تقديم مجموعة من السلطات والمقبلات المتنوعة.

مطعم نواف البخاري

  • من المطاعم التي تستحق التقديم بخمس نجوم حيث يتميز بتقديم مجموعة من أفضل خدمات والنظافة والأطعمة داخل المطاعم ذات مذاق لذيذ للغاية.
  • يقدم لكم تشكيلة كبيرة من الأطباق المتنوعة لذلك يقع في مركز رائع في وسط المطاعم الماهرة في تقديم الأرز البخاري كما يتردد على هذا المطعم العديد من محبين المشويات.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم أرز العنبر ذات المذاق الشهي للغاية كما يوفر لكم مجموعة من أنواع الأسماك المشوية والدجاج المشوي والمظبي.
  • يقدم لكم المطعم أيضاً بعض أنواع الخضار بجانب السلطات والمشروبات الساخنة والباردة والأسعار تتناسب مع جميع فئات الضيوف.

مطعم الرائد البخاري

  • من ضمن المطاعم الرائدة الذي اكتسبت خبرة كبيرة للغاية في تحضير الأرز البخاري حيث يبذل جهود كبيرة للغاية من أجل الحفاظ على الشهرة الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية حيث لدي هذا المطعم العديد من الزائرين الذين يتمتعون بالمذاق الفريد من نوعه حيث يمكنكم اختياره كمطعم بخاري في الدمام.
  • لا يتوقف هذا المطعم على تقديم البخاري بل يتقن العديد من الأكلات الأخري المتنوعة التي تتميز بالطعم الشهي للغاية ويتم تحضير جميع الأطعمة بمكونات عالية الجودة من بينها الدجاج المشوي على الفحم وكبسة اللحم بالإضافة إلى ذلك تقديم مجموعة من أصناف الخضار المختلفة مثل البامية والبطاطس ويوفر لكم بعض السلطات المتنوعة.

مطعم بخاري الدمام

افضل مطعم بخاري في الدمام

  • على الرغم من أن هذا المطعم ذات مساحة ليس ضخمة مثل باقي المطاعم ولكن يستقبل اعداد كبيرة للغاية من الزوار الذي يفضلون الأرز البخاري لجميع العاشقين، كما يجب أن نشير أن طاقم العمل داخل المكان متميزون بتحضيرها وتحضير العديد من الأطباق على الطريقة الأصلية وكل ذلك بأسعار متوسطة تتناسب مع جميع الضيوف.
  • المطعم يتميز أنه ذات ديكور بسيط ومستوي الخدمات والنظافة داخل المكان ترضي كافة العملاء كما يقدم لكم الدجاج على الفحم بجانب البخاري المميز اللذيذ كما يتم توفير جميع أنواع المكرونة ويتواجد ضمن القائمة مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة من المياه الغازية ويوفر خدمة التوصيل للخارج من أجل توفير الوقت والمجهود على العملاء.

مطاعم التركستاني البخاري

  • مدينة الدمام بالمملكة العربية توفر أجمل المطاعم التي ترغب في إرضاء جميع المواطنين وزوار المدينة القادمين إليها حيث يرغبون دائماً في قضاء أفضل الأوقات ومن ضمن الأطعمة التي يتواجد عليها إقبال مرتفع من جميع الأشخاص هو الأرز البخاري حيث يتم تقديمه في مطاعم التركستاني البخاري.
  • كما هو معروف البخاري مميز للغاية بجانب الدجاج المشوي على الفحم حيث يمكنكم تناول وجبة شهية للغاية مع طاجن من الخضار مثل البامية والبطاطس والخضار المشكل حيث يمكنكم الحصول على كل هذا في هذا المطعم المتميز التركستاني كما يتم توفير مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة والسلطات المختلفة.

مطعم ذوق الشعب البخاري

  • هناك العديد من الأشخاص التي تقع في حيرة كبيرة للغاية عند الاختيار بين المطاعم التي تتواجد بالدمام بالمملكة العربية السعودية خصوصاً المتخصصة في تحضير البخاري حيث يعتبر من ألذ الأرز والذي يتم تحضيره في المطبخ الأفغاني وبالطبع عند زيارة هذا المكان سوف تعرف انك قمت بالاختيار المناسب.
  • هذا المطعم يمتلك قائمة كبيرة للغاية تحتوي على الدجاج المشوي اللذيذ مع الأرز البخاري كما يتم توفير العديد من أطباق الخضار الشهية مثل البامية والخضار المشكل ولا تنسي أن تتذوق طبق الملوخية الرائعة .
  • فريق العمل داخل المكان يتميز بالأخلاق الطيبة وحسن استقبال على أعلى مستوى.
  • يعمل مطعم ذوق الشعب يوميًّا من الساعة 11 صباحًا وحتى 11 مساءً.

مطعم بلدي البخاري

  • داخل هذا المطعم يمكنكم تناول أفضل أرز بخاري على الإطلاق فهو محبب لدي العديد من الأشخاص سوف تجد هذا المكان من أفضل الأماكن المتوفرة بالدمام التي يتردد عليها العديد من الزوار.
  • المكان لديه إعجاب كبير من قبل العديد من الزوار القادمين إليه حيث لديهم مستوى الخدمة والنظافة العالية بالإضافة إلى ذلك سرعة تلبية طلبات في وقت قياسي.
  • المطعم جاهز من أجل استقبال جميع الأفراد والعائلات بالإضافة إلى ذلك جاهز من أجل توفير الأكلات الأخرى مثل الدجاج المشوي مع الأرز ذات مذاق رائع كما يتم تقديم مجموعة من أطباق الخضروات المتنوعة مع إحدى انواع السلطات.
  • يعمل مطعم بلدي يوميًّا من الساعة 11 صباحًا وحتى 12 منتصف الليل.

في ختام مقال اليوم نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول أفضل مطاعم بخاري في الدمام بالمملكة العربية السعودية نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة المطلوبة من هذا المقال ونال مقالنا اليوم على إعجابكم.

قد يهمك مشاهدة ايضًا:

افضل مطعم بخاري في الدمام
يجب أن نشير أن هناك العديد من المطاعم التي تقدم الأكلات الأفغانية التي تعتبر من أفضل المأكولات ذات شهرة كبيرة للغاية والمتميزة ومن أشهر أطباق المطبخ الأفغانية هو الأرز البخاري لذلك سوف نعرض عليكم مجموعة من المعلومات العامة عن المطاعم التي تقدمها في الدمام بالمملكة العربية السعودية وهذه المطاعم على النحو التالي: مطعم شبرا البخاري • من الجدير بالذكر أن الأرز البخاري يحتاج إلى متخصصون من أجل تحضيره لذلك توفر لكم مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية العديد من المطاعم المنتشرة في جميع الأنحاء التي تقوم بتقديم الطعام البخاري الأصلي ومن ضمن أشهر تلك المطاعم مطعم شبرا البخاري الذي يجذب عدد كبير للغاية من العملاء من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. • هذا المطعم يوفر مجموعة من الخدمات المتنوعة حيث يمكنكم طلب كل ما تشتهون إليه من الأكلات المتواجدة به لباب المنزل حيث يتم تقديم خدمة توصيل الطلبات بأقل الأسعار. • قائمة الطعام الخاصة بهذا المكان تتكون من الوجبات من الدجاج المشوي مع الأرز وأطباق الخضار المتعددة كما يتواجد مجموعة من المشروبات الباردة والساخنة والمياه الغازية. مطعم شباب البخاري • من الجدير بالذكر أن هناك العديد من المطاعم التي تقدم أفضل الأطعمة ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقوم فيها بتناول الأرز البخاري في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. • يمتلك هذا المطعم خبرة عالية للغاية في تحضيره حيث يقصده العديد من الزوار العاشقين لطعمه المميز كما يتمتع هذا المطعم بشهرة كبيرة للغاية بين سكان المدينة. • يتميز المطعم بالعديد من الأسباب التي تجعله من أفضل المطاعم والتي يتردد عليها أعداد ضخمة من الزائرين حيث يتواجد بداخله طاقم عمل على قدر عالي من الاحترام وتقديم الخدمات اللازمة من أجل قضاء زيارة مميزة بالإضافة إلى ذلك سرعة تنفيذ الطلبات واحضارها في وقت قياسي. • يوفر لكم المطعم المشويات وايدامات الخضار مع مجموعة من المقبلات المتنوعة. مطاعم تثليث البخاري • يتميز المكان بجودة المكونات حيث يتميز هذا المكان بشهرة عالية للغاية في تقديم الأرز وعلى الرغم أن جميع العاملين داخل المطعم غير أفغانيين إلا أن الأكلات ذات طعم فريد ويرضي جميع الزوار. • من الجدير بالذكر أن المطعم حريص على التطوير بشكل مستمر ومن حين إلى آخر يوفر لكم بعض الأصناف المختلفة إلى قائمة الطعام الخاصة به. • يجب عليك خوض تجربة هذا المطعم بنفسك وسط مجموعة من الأجواء العالية وتناول بعض الأطباق الفخارة مثل فخار الكفتة و طاجن سمان وبعض السندوتشات من بينها سندوتشات أوصال اللحم كباب اللحم وبالطبع لا يجب عليكم نسيان طبق الأرز البخاري مع تقديم مجموعة من السلطات والمقبلات المتنوعة.
مطعم نواف البخاري
• من المطاعم التي تستحق التقديم بخمس نجوم حيث يتميز بتقديم مجموعة من أفضل خدمات والنظافة والأطعمة داخل المطاعم ذات مذاق لذيذ للغاية. • يقدم لكم تشكيلة كبيرة من الأطباق المتنوعة لذلك يقع في مركز رائع في وسط المطاعم الماهرة في تقديم الأرز البخاري كما يتردد على هذا المطعم العديد من محبين المشويات. • بالإضافة إلى ذلك يتم تقديم أرز العنبر ذات المذاق الشهي للغاية كما يوفر لكم مجموعة من أنواع الأسماك المشوية والدجاج المشوي والمظبي. • يقدم لكم المطعم أيضاً بعض أنواع الخضار بجانب السلطات والمشروبات الساخنة والباردة والأسعار تتناسب مع جميع فئات الضيوف.
مطعم الرائد البخاري
• من ضمن المطاعم الرائدة الذي اكتسبت خبرة كبيرة للغاية في تحضير الأرز البخاري حيث يبذل جهود كبيرة للغاية من أجل الحفاظ على الشهرة الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية حيث لدي هذا المطعم العديد من الزائرين الذين يتمتعون بالمذاق الفريد من نوعه حيث يمكنكم اختياره كمطعم بخاري في الدمام. • لا يتوقف هذا المطعم على تقديم البخاري بل يتقن العديد من الأكلات الأخري المتنوعة التي تتميز بالطعم الشهي للغاية ويتم تحضير جميع الأطعمة بمكونات عالية الجودة من بينها الدجاج المشوي على الفحم وكبسة اللحم بالإضافة إلى ذلك تقديم مجموعة من أصناف الخضار المختلفة مثل البامية والبطاطس ويوفر لكم بعض السلطات المتنوعة.
مطعم بخاري الدمام
• على الرغم من أن هذا المطعم ذات مساحة ليس ضخمة مثل باقي المطاعم ولكن يستقبل اعداد كبيرة للغاية من الزوار الذي يفضلون الأرز البخاري لجميع العاشقين، كما يجب أن نشير أن طاقم العمل داخل المكان متميزون بتحضيرها وتحضير العديد من الأطباق على الطريقة الأصلية وكل ذلك بأسعار متوسطة تتناسب مع جميع الضيوف. • المطعم يتميز أنه ذات ديكور بسيط ومستوي الخدمات والنظافة داخل المكان ترضي كافة العملاء كما يقدم لكم الدجاج على الفحم بجانب البخاري المميز اللذيذ كما يتم توفير جميع أنواع المكرونة ويتواجد ضمن القائمة مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة من المياه الغازية ويوفر خدمة التوصيل للخارج من أجل توفير الوقت والمجهود على العملاء.
مطاعم التركستاني البخاري
• مدينة الدمام بالمملكة العربية توفر أجمل المطاعم التي ترغب في إرضاء جميع المواطنين وزوار المدينة القادمين إليها حيث يرغبون دائماً في قضاء أفضل الأوقات ومن ضمن الأطعمة التي يتواجد عليها إقبال مرتفع من جميع الأشخاص هو الأرز البخاري حيث يتم تقديمه في مطاعم التركستاني البخاري. • كما هو معروف البخاري مميز للغاية بجانب الدجاج المشوي على الفحم حيث يمكنكم تناول وجبة شهية للغاية مع طاجن من الخضار مثل البامية والبطاطس والخضار المشكل حيث يمكنكم الحصول على كل هذا في هذا المطعم المتميز التركستاني كما يتم توفير مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة والسلطات المختلفة.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد