انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل اجهزة ماك بوك

Admin Hala5 سنوات

افضل اجهزة ماك بوك

 

تعد اجهزة ماك بوك من افضل اجهزة الحاسب التي تم إصدارها من شركة أبل الشهيرة وتعد تلك الاجهزة من الاجهزة القوية التي يسعي الجميع للحصول عليه، حيث انه تلك الأجهزة تتميز بالنحافة والخفة فيمكن التنقل بها بسهولة في أي مكان بالإضافة الي ميزتها الهامة وهي قوة تحمل البطارية بها للعمل لفترات طويلة دون إتلافها فقد نجحت شركة آبل في إصدار احدث الأجهزة الإلكترونية لتي عملت علي تحقيق أفكار جميع مستخدمين تلك الأجهزة بسرعة فائقة.

 

MACBOOK PRO WITH TOUCH BAR 2017

  • يعد تلك الجهاز من افضل اجهزة ماك بوك، حيث انه يحتوي علي شاشة مثالية الحجم فهو يحتوي علي شاشة بحجم 13 انش كما يتواجد فيه العديد من المميزات التي يبحث عنها الاشخاص في اقتناء اجهزتهم.
  • عملت شركة آبل علي تشابه نظام تلك الجهاز بأجهزة هواتفها وهو النظام القوي والمميز IOS فحرصت تلك الشركة الرائدة علي تميز جميع اجهزتها الإلكترونية وإبرازها في الاسواق.
  • يضم تلك الجهاز القوي عدة مميزات هامة منها احتوائه علي معالج قوي وذاكرة عشوائية سريعة RAM8 جيجا بايت و 16 جيجا بايت حتي يتمكن المستخدم من استخدام جميع مساحة الجهاز.
  • كما يتميز تلك الجهاز القوي بنحافته وقلة وزنه علي الرغم من إمكانياته التي تتواجد علي الجهاز حتي يتمكن المستخدم من حمله والتنقل به بسهولة وتعد تلك الميزة من المميزات الرائعة في الجهاز.
  • كما يحتوي تلك الجهاز الرائع من شركة آبل علي مخرجين USB مخرج علي جهة اليسار والاخر علي جهة اليمين بالإضافة الي احتواء تلك الجهاز علي TOUCH BAR فكل تلك المميزات الرائعة تعمل دائمًا علي شد انتباه المستهلك.
  • تعد اجهزة ماك بوك من الاجهزة القوية والمميزة التي يسعي الجميع الي اقتنائها، حيث انها تحتوي علي عدة مميزات رائعة تجعل الجهاز مميز عن أي اجهزة حاسبيه اخري كما ان الجميع يعلم مدي كفاءة تلك الشركة العالمية في تصنيع أجهزتها.

 

IMAC WITH 5K RETINA DISPLAY  

  • يتميز تلك الجهاز القوي الصادر من شركة أبل علي شاشة قوية ومميزة بحجم 27 انش تعمل علي دقة العرض للجهاز فالشاشة من الانواع الرائدة والمميزة TFT LCD فهي تضمن للمستخدم دقة عالية الجودة في المشاهدة.
  • كما يتميز تلك الجهاز بانه يحتوي علي معالجين قويين معالج من نوع انتل CORE I5 وحرصت شركة آبل علي وجود تلك المعالج لضمان قوة عمل الجهاز مع المستخدم فالسرعة في العمل من اول اختيارات المستهلكين.
  • كما يضم تلك الجهاز الرائع ذاكرة داخلية 1 تيرا بايت بالإضافة الي ذاكرة خارجية FUSION DRIVE فالذاكرة العشوائية في تلك الجهاز القوي هي 8 رام جيجا بايت فيعد تلك الجهاز من اقوي الاجهزة.
  • من اكثر مميزات تلك الجهاز القوي شاشته عالية الدقة التي حرصت علي صنيعها شركة آبل لتميز أجهزتها عن أي جهاز اخر فيعد تلك الجهاز من الأجهزة المناسبة للمصممين حيث انها تضمن لهم شاشة نقية للعرض وبحجم مميز.
  • عند استخدام تلك الجهاز المميز والهام من قبل المصممين وصانعي المحتوي المرئي لن يحتاجوا الي شراء شاشات اخري حتي يتمكنوا من عرض اعمالهم عليها فتلك الجهاز القوي من شركة آبل كافي لأداء اعمالهم.

 

I MAC 2017

  • عملت شركة آبل علي تميز جميع اجهزتها الإلكترونية وحرصت علي إبرازها في الاسواق بإمكانياتها العالية فقد احتوي تلك النوع من الاجهزة علي مميزات قوية وفريدة عملت علي شد انتباه الكثير اليه.
  • اتي جهاز أي ماك المميز بشاشة مميزة في حجمها 21.5 انش فتعمل تلك الشاشة بجودة عالية وقوية IPS وهي من نوع 4K UHD تتميز تلك الشاشة بجودة عملها وعرضها المميز فحرصت شركة آبل علي راحة المستخدمين.
  • كما حرصت شركة آبل العالمية علي وجود معالج قوي بالجهاز يضمن للمستخدم سرعة العمل علي الجهاز دون مواجهة أي صعوبات او مشاكل فحرصت علي وضع معالج انتل I5 رباعي النوي بتردد عالي يصل الي 3.4
  • فتلك المعالج القوي من انتل قابل الي الاعداد لوجود خاصية TURBO BOOST به فيمكن تعديله الي معالج انتل I7 رباعي النوي بتردد عالي ايضًا وهو 3.6 فكل تلك المميزات عملت علي إبراز الجهاز في الاسواق.
  • عند شراء المستخدم لأجهزة ماك الخاصة بشركة آبل فانه يثق في إمكانيات عمل تلك الاجهزة بكفاءة عالية وهو يعلم انه سوف يحصل علي افضل المنتجات القوية والمميزة والسريعة معهم في العمل.

 

MACBOOK 2016

  • يتميز تلك الجهاز MACBOOK بصغر حجمه فهو من الاجهزة سهلة الحركة ويعد تلك الجهاز من افضل الاختيارات للمستخدمين كثير التنقل حيث يمكنهم التنقل به في أي مكان يتناسب مع عملهم.
  • فيأتي جهاز ماك الخاص من شركة آبل بعدة مميزات قوية فشاشته بحجم 12 انش RETINA IPS فتعد تلك الشاشة من الشاشات عالية الجودة والتي تعمل بكفاءة عالية وتضمن عرض مميز للمستخدمين.
  • يحتوي تلك الجهاز علي معالج قوي انتل HD 5300 تضمن قوة وسرعة الجهاز مع المستخدم بالإضافة الي ذاكرة عشوائية 8 رام جيجا بايت وذاكرة تخزين مؤقته داخلية LPDDR3  حتي يتمكن المستخدم من استغلال مساحات الجهاز.
  • كما يدعم تلك الجهاز الهام عدة ميزات اخري قوية حرصت شركة آبل علي وجودها بتلك الجهاز الرائع منها استطاعة وصوله الي تقنية اتصال 802.11AC في جهاز الواير لس فيعد تلك الجهاز الامثل لمحبي عمل الفوتو شوب.
  • فيمكن تلك الجهاز مستخدميه من الكفاءة في العمل لوجود تلك المميزات العديدة به كما ان دائمًا شركة آبل تحرص علي قوة عمل اجهزتها مع مستخدميها حيث انها الشركة الاولي والعالمية في صناعة الإلكترونيات.

 

MACBOOK PRO 2016

  • يتميز تلك الجهاز الصادر من الشركة العالمية والرائدة آبل بمظهره الجذاب والرائع، حيث انه يحتوي علي اجمل تصميم للشكل بالإضافة الي وزنه الخفيف لسهولة التنقل به كما انه يتواجد باللون الرمادي الرائع والمميز.
  • يوجد تلك الجهاز في الاسواق ويختلف عن باقي الاجهزة، حيث انه يتميز بوجود شريط لمس OLED بدلًا من استخدام مفاتيح الوظائف فكل تلك المميزات في الشكل جعلته من القائمة الاولي في اختيارات المستخدمين.
  • يحتوي تلك الجهاز الرائع علي معالج انتل قوي من نوع CORE I7 رباعي النوي فيضمن سرعة الجهاز في العمل فيقدم سرعة استجابة عالية 4 جيجا هيرتز مع معالج رسوم قوي ومميز.
  • حرصت شركة آبل علي وجود ذاكرة عشوائية تصل الي 32 جيجا بايت رام تعمل بسرعة 1867 ميجا هيرتز بالإضافة الي وجود ذاكرة داخلية تعمل جميعهم علي تخزين اكبر قدر من البيانات الخاصة بالمستخدم.
  • يوجد بتلك الجهاز عدة فتحات SO DIMM مع سعة تخزين فلاشيه رائعة 1 تيرابايت SSD بالإضافة الي كارت جرافيك مميز انتل اتش دي 530 فتعد شركة آبل من الشركات القوية في انتاج تلك الأجهزة الحديثة.
  • تلك الاجهزة القوية التي تحتوي علي العديد من المزايا التي يبحث عنها جميع المستخدمين تصدرت الاختيار الاول في الاسواق من مستخدمي تلك الاجهزة القوية فالجميع يبحث عن اجهزة قوية تتحمل العمل.
افضل اجهزة ماك بوك
nbspتعد اجهزة ماك بوك من افضل اجهزة الحاسب التي تم إصدارها من شركة أبل الشهيرة وتعد تلك الاجهزة من الاجهزة القوية التي يسعي الجميع للحصول عليه حيث انه تلك الأجهزة تتميز بالنحافة والخفة فيمكن التنقل بها بسهولة في أي مكان بالإضافة الي ميزتها الهامة وهي قوة تحمل البطارية بها للعمل لفترات طويلة دون إتلافها فقد نجحت شركة آبل في إصدار احدث الأجهزة الإلكترونية لتي عملت علي تحقيق أفكار جميع مستخدمين تلك الأجهزة بسرعة فائقةnbsp
MACBOOK PRO WITH TOUCH BAR 2017
يعد تلك الجهاز من افضل اجهزة ماك بوك حيث انه يحتوي علي شاشة مثالية الحجم فهو يحتوي علي شاشة بحجم 13 انش كما يتواجد فيه العديد من المميزات التي يبحث عنها الاشخاص في اقتناء اجهزتهم عملت شركة آبل علي تشابه نظام تلك الجهاز بأجهزة هواتفها وهو النظام القوي والمميز IOS فحرصت تلك الشركة الرائدة علي تميز جميع اجهزتها الإلكترونية وإبرازها في الاسواق يضم تلك الجهاز القوي عدة مميزات هامة منها احتوائه علي معالج قوي وذاكرة عشوائية سريعة RAM8 جيجا بايت و 16 جيجا بايت حتي يتمكن المستخدم من استخدام جميع مساحة الجهاز كما يتميز تلك الجهاز القوي بنحافته وقلة وزنه علي الرغم من إمكانياته التي تتواجد علي الجهاز حتي يتمكن المستخدم من حمله والتنقل به بسهولة وتعد تلك الميزة من المميزات الرائعة في الجهاز كما يحتوي تلك الجهاز الرائع من شركة آبل علي مخرجين USB مخرج علي جهة اليسار والاخر علي جهة اليمين بالإضافة الي احتواء تلك الجهاز علي TOUCH BAR فكل تلك المميزات الرائعة تعمل دائما علي شد انتباه المستهلك تعد اجهزة ماك بوك من الاجهزة القوية والمميزة التي يسعي الجميع الي اقتنائها حيث انها تحتوي علي عدة مميزات رائعة تجعل الجهاز مميز عن أي اجهزة حاسبيه اخري كما ان الجميع يعلم مدي كفاءة تلك الشركة العالمية في تصنيع أجهزتهاnbsp
IMAC WITH 5K RETINA DISPLAY  
يتميز تلك الجهاز القوي الصادر من شركة أبل علي شاشة قوية ومميزة بحجم 27 انش تعمل علي دقة العرض للجهاز فالشاشة من الانواع الرائدة والمميزة TFT LCD فهي تضمن للمستخدم دقة عالية الجودة في المشاهدة كما يتميز تلك الجهاز بانه يحتوي علي معالجين قويين معالج من نوع انتل CORE I5 وحرصت شركة آبل علي وجود تلك المعالج لضمان قوة عمل الجهاز مع المستخدم فالسرعة في العمل من اول اختيارات المستهلكين كما يضم تلك الجهاز الرائع ذاكرة داخلية 1 تيرا بايت بالإضافة الي ذاكرة خارجية FUSION DRIVE فالذاكرة العشوائية في تلك الجهاز القوي هي 8 رام جيجا بايت فيعد تلك الجهاز من اقوي الاجهزة من اكثر مميزات تلك الجهاز القوي شاشته عالية الدقة التي حرصت علي صنيعها شركة آبل لتميز أجهزتها عن أي جهاز اخر فيعد تلك الجهاز من الأجهزة المناسبة للمصممين حيث انها تضمن لهم شاشة نقية للعرض وبحجم مميز عند استخدام تلك الجهاز المميز والهام من قبل المصممين وصانعي المحتوي المرئي لن يحتاجوا الي شراء شاشات اخري حتي يتمكنوا من عرض اعمالهم عليها فتلك الجهاز القوي من شركة آبل كافي لأداء اعمالهمnbsp
I MAC 2017
عملت شركة آبل علي تميز جميع اجهزتها الإلكترونية وحرصت علي إبرازها في الاسواق بإمكانياتها العالية فقد احتوي تلك النوع من الاجهزة علي مميزات قوية وفريدة عملت علي شد انتباه الكثير اليه اتي جهاز أي ماك المميز بشاشة مميزة في حجمها 215 انش فتعمل تلك الشاشة بجودة عالية وقوية IPS وهي من نوع 4K UHD تتميز تلك الشاشة بجودة عملها وعرضها المميز فحرصت شركة آبل علي راحة المستخدمين كما حرصت شركة آبل العالمية علي وجود معالج قوي بالجهاز يضمن للمستخدم سرعة العمل علي الجهاز دون مواجهة أي صعوبات او مشاكل فحرصت علي وضع معالج انتل I5 رباعي النوي بتردد عالي يصل الي 34 فتلك المعالج القوي من انتل قابل الي الاعداد لوجود خاصية TURBO BOOST به فيمكن تعديله الي معالج انتل I7 رباعي النوي بتردد عالي ايضا وهو 36 فكل تلك المميزات عملت علي إبراز الجهاز في الاسواق عند شراء المستخدم لأجهزة ماك الخاصة بشركة آبل فانه يثق في إمكانيات عمل تلك الاجهزة بكفاءة عالية وهو يعلم انه سوف يحصل علي افضل المنتجات القوية والمميزة والسريعة معهم في العملnbsp
MACBOOK 2016
يتميز تلك الجهاز MACBOOK بصغر حجمه فهو من الاجهزة سهلة الحركة ويعد تلك الجهاز من افضل الاختيارات للمستخدمين كثير التنقل حيث يمكنهم التنقل به في أي مكان يتناسب مع عملهم فيأتي جهاز ماك الخاص من شركة آبل بعدة مميزات قوية فشاشته بحجم 12 انش RETINA IPS فتعد تلك الشاشة من الشاشات عالية الجودة والتي تعمل بكفاءة عالية وتضمن عرض مميز للمستخدمين يحتوي تلك الجهاز علي معالج قوي انتل HD 5300 تضمن قوة وسرعة الجهاز مع المستخدم بالإضافة الي ذاكرة عشوائية 8 رام جيجا بايت وذاكرة تخزين مؤقته داخلية LPDDR3  حتي يتمكن المستخدم من استغلال مساحات الجهاز كما يدعم تلك الجهاز الهام عدة ميزات اخري قوية حرصت شركة آبل علي وجودها بتلك الجهاز الرائع منها استطاعة وصوله الي تقنية اتصال 80211AC في جهاز الواير لس فيعد تلك الجهاز الامثل لمحبي عمل الفوتو شوب فيمكن تلك الجهاز مستخدميه من الكفاءة في العمل لوجود تلك المميزات العديدة به كما ان دائما شركة آبل تحرص علي قوة عمل اجهزتها مع مستخدميها حيث انها الشركة الاولي والعالمية في صناعة الإلكترونياتnbsp
MACBOOK PRO 2016
يتميز تلك الجهاز الصادر من الشركة العالمية والرائدة آبل بمظهره الجذاب والرائع حيث انه يحتوي علي اجمل تصميم للشكل بالإضافة الي وزنه الخفيف لسهولة التنقل به كما انه يتواجد باللون الرمادي الرائع والمميز يوجد تلك الجهاز في الاسواق ويختلف عن باقي الاجهزة حيث انه يتميز بوجود شريط لمس OLED بدلا من استخدام مفاتيح الوظائف فكل تلك المميزات في الشكل جعلته من القائمة الاولي في اختيارات المستخدمين يحتوي تلك الجهاز الرائع علي معالج انتل قوي من نوع CORE I7 رباعي النوي فيضمن سرعة الجهاز في العمل فيقدم سرعة استجابة عالية 4 جيجا هيرتز مع معالج رسوم قوي ومميز حرصت شركة آبل علي وجود ذاكرة عشوائية تصل الي 32 جيجا بايت رام تعمل بسرعة 1867 ميجا هيرتز بالإضافة الي وجود ذاكرة داخلية تعمل جميعهم علي تخزين اكبر قدر من البيانات الخاصة بالمستخدم يوجد بتلك الجهاز عدة فتحات SO DIMM مع سعة تخزين فلاشيه رائعة 1 تيرابايت SSD بالإضافة الي كارت جرافيك مميز انتل اتش دي 530 فتعد شركة آبل من الشركات القوية في انتاج تلك الأجهزة الحديثة تلك الاجهزة القوية التي تحتوي علي العديد من المزايا التي يبحث عنها جميع المستخدمين تصدرت الاختيار الاول في الاسواق من مستخدمي تلك الاجهزة القوية فالجميع يبحث عن اجهزة قوية تتحمل العمل

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد