السياحة فى كندا

من الجدير بالذكر أن المجتمعات تنهض باعتمادها بشكل كبير على السياحة، إذ تعد من أهم المصادر التي تعزز الدخل القومي وتوفير عملات أجنبية لإقامة المشاريع التي تخدم سكان المجتمع في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية، ويجدر بالقول أن كندا تورنتو من أكبر وأنشط المدن في كندا كما تضم الملايين من السكان وفيما يلي سنتحدث عن السياحة في تورنتو.

السياحة في تورنتو

  • تشتهر تلك المدينة بكونها أفضل المدن التي تجذب السائحين من شتى أنحاء العالم، و ذلك لمزاياه العديدة وجوها الرائع سواء في الأجواء الصيفية أو الشتوية نرى إقبال السائحين على زيارة الأماكن السياحية بها على مدار العالم، وتشتهر بالكثير من خيارات الأماكن السياحية المختلفة من معالم والأماكن المخصصة للتسوق وتوافر العديد من المطاعم إضافة إلي استخار تورنتو بازدهار الأنشطة الرياضية المختلفة بفضل امتلاكها الكثير من الفرق والأندية الرياضية.

أهم المعالم السياحية في كندا تورنتو

  • تحظى تورنتو بامتلاكها الكثير والكثير من الأماكن التي يعشقها السائحين يفضلون زيارتها إذ تمنحهم أجواء من السعادة والمرح والاستمتاع بالحيوية التي تشتهر بها المدينة وإليك أهم الأماكن والمعالم السياحية في كندا تورنتو.

برج سي إن

  • يعد هذا البرج من أهم الرموز الكندية إذ يقع في قلب المدينة، وقد استمر بناء هذا البرج ما يقارب من ثلاث سنوات، كما يصل طوله إلى حوالي نصف كيلو متر طوليا، ويعد هذا البرج من أهم الوجهات السياحية التي تمتاز بها مدينة تورنتو.

سوق سانت لورانس

  • يعد هذا السوق من أهم وأشهر الأسواق التاريخية التي تحتوي على مباني مختلفة مخصصة للعديد من الأمور التي يحتاجها السائحون إذ يحتوي على أماكن مخصصة الأطعمة المختلفة إضافة إلي الأماكن المخصصة للثقافة المختلفة التي تأخذك في جولة تاريخية عظيمة ومعرفة الطابع الثقافي والفني ثقافة التي تمتاز بها مدينة تورنتو.

مقاطعة دستوري

  • تضم الكثير والكثير من الأماكن السياحية التاريخية المختلفة التي تجذب عدد هائل من السائحين، ومن الجدير بالذكر أن السياح في رغبة دائمة لزيارة الأماكن السياحية بها والتمتع بالمناظر الرائعة، كما تشتهر بوجود محلات تجزئة مختلفة من بوتيكات وصالات عرض العروض الفنية.

ريبلي أكواريوم

  • يمتلك ريبلي أكواريوم جذابًا هائلًا من السائحين التي تهتم بالثقافة البحرية والأحياء البحرية المختلفة، حيث يضم حوض ريبلي أكواريوم عددًا هائلاً من الكائنات البحرية المختلفة التي يمكنك مشاهدتها من خلال السير تحت نفق مائي وقد صنف باعتباره أهم وأكبر الاتفاق في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحتوي الحوض على ما يقرب من 16000 من الكائنات البحرية المختلفة التي تعيش في هذا الحوض، وتعد زيارة هذا الحوض من أكثر الأماكن السياحية التي يرغب بزيارتها العديد والعديد.

كازا لوما

  • من الأماكن السياحية في مدينة تورنتو والتي لا يمكنك تفويتها أو عدم زيارتها عند قيامك بجولة سياحية إلى تورنتو كندا، وقد تم تشييد قلعة كازا لوما في مطلع القرين العشرين باعتبارها واحدة من أهم القلاع العالمية وتحتوي بداخلها على ما يقرب من ثمانية وتسعين غرفة وتحوي أيضا مكتبة رائعة مليئة بالتراث أضافة إلى الحدائق الهادئة الرائعة التي تمتاز بها القلعة.
  • وبهذا فإنه كما ذكرنا العديد من الأماكن والمعالم السياحية المختلفة والتي تجعل السائح يقف حائرا في الاختيار بين كل تلك الأماكن الرائعة والتي توفر للسائح كافة ما يحتاجه من مراكز تجارية وثقافية وفنية وأنشطة رياضية أضافة السياحة الترفيهية وتوافر العديد من الحدائق؛ وبهذا فإنه يمكنك زيارة تورنتو كندا والتمتع بكل تلك الأماكن الرائعة.